عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-08, 12:18 AM   #79
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



سمر : ااااااف شفيكم ترى ما قلت شي انا ابي افهم ليه اذا قلت فيصل كل العآآلم تضحك

ام سمر : هههه طيب يا سمر يصير خير السآآعه 7 الصبح انتي عندي وما عليك منه اقومه على كيفي طيب ..

سمر : ان شاء الله ..

ام سمر : لا تزعجين وخلك عآآقله وترى العيآل بيجتمعون تحت عند التلفزيون لا تنزلون ..

سمر : ان شاء الله يمه .. بس مين عيآآله ذولي اللي بيجتمعون تحت ؟؟؟

ام سمر : عيااال خااااتك يعني مين ..

احلام وهي تلبس عبآآتها وتبي تطلع لزوجها

ضربت كتف سمر وقالت : وترى فيصل معهم

وطلعت على طول

سمر : اااف وش دخلي فيه انا ..

ام سمر وهي تخفي ضحكتها : العياال بيسهرون لصبح تعرفين سهرات العياال يعني 6 .. 7 الصبح .. يعني ضامنه انوا فيصل بيجيبك ..

سمر : اوكي مشكووره يا احلى فطوومه بالدنيا

ام سمر : ههههه اللحين صرت فطومه

سمر : يلاا مامي مع السلاامه اشوفك 7الصبح ..خخخخخخ

ام سمر : تتريقين انتي

سمر : ههههههههههههههه لا ما اتريق

رقوا البنات فوق لغرفه الغسيل الفآآضيه اللي دايم يجتمعون فيها... اللي هي اللحين بعد الترميم غرفه سمر ..

سمر : بنآآت جايبه لكم فيــلم ما حصلش يخررررررررع

اروى : اااف ما احب الأفلاام

عنود : اااف على بآآلي !! رونسي !!

رفيف : الله ررررررعب شغليه شغليه بسررعه

مرام : تعااآآلي سمر من وين لك الفيلم ..

سمر : شريته يعني من وين ..

مرام : امآآ شريتيه ..؟؟؟ نصآآبه

سمر : ببصراحه ايه انصب عليك اخذته من فيصل ..

اروى : اييييييييييش وهو يدري ..

سمر : يا حليلك هو اللي عطاني اياه

عنود : المفروض يعطيك رومنسي مو يهبل فيك ويعطيك رعب

سمر : هههه لا تخافين انا اللي طلبت منه

مرام مسكت سمر من يدها وقعدتها على الأرض المفروشه

مرام : تعآآلي تعآآلي انتي قولي القصه من طقطق لسلااام عليكم

سمر : ههههه شفيك انتي ما فيه قصه ولا طقطق .. كل الحكايه اني قلت له ابي فلم رعب وعطاني هذا .. وبس

اروى : عاد فيصل انوااع الادماان مدمن افلااام هالأدمي

رفيف : ما علينا منه مدمن ولا مروج .. المووهم نعرف وش القصه ..

كل البنات اجتمعوا حلقه على سمر ويبون يسمعون السآآلفه

سمر : اااف تراكم ابلشتوني خلااااص بقول لكم

سمر : فيصل تعرفون هو كيف خبره بالأفلااام ,,.. ودايم اكون زهقاانه ببيت خالتي ما فيه شي يوسع صدري هنآآك ..

فمره من المراات كنت قاعده عند امي وخالتي ام فيصل واززن على هالعجز ..

طفشااااااااااانه زهقاااااااااااانه ملااااااااااااااااانه ... الخ

الموووهم فيصل تنح نح عشان يبي يدخل يسلم على خالتي وامي .. فطلعت انا فوق ..

::::::::::ودار هالحديث بين خالتي وامي وفيصل :::::::::

فيصل : وش فيها سمر طفشآآنه اسمع صراخها وانا برااا

ام فيصل : جبنا لها هالسن توب ... وللحييين ما انبسطت ابلشنا هالبنت

فيصل : ههههههه تقصدين لاب توب يا يمه ..

ام فيصل : ولله ما ادري وش اسمه .. اللي هو

فيصل : اخبرها تموت على الأفلام .. اذا خاآلتي فاطمه ما عندها مانع اركب لها تلفزيون وفيديو في غرفتها وتاخذ من الأفلاام اللي عندي ..


ام سمر : لا وانا خالتك ما امآآنع الموهم شي يضفهااا من اليوم وهي فوق راسي زهقانه طفشآآنه ذبحتني .. بس شوووف صحصح معي الافلاام اللي تاخذها بنتي تكون شايفها قبل لا يصير فيها منا ولا منا

فيصل : لا تطمني يا خاآآلتي اخاف عليها اكثر منك ,,

ام فيصل : ومتى بتركبه ؟؟

فيصل : لما تكون في المدرسه انا اطلع قبلها واركبه لها بس هآآه لا احد يقولها خلوهآآ مفاجئه

**** انتا قول ابغى وانا اقول حاآآضر انتا الوحيد اللي كلااامك اآآوامر {{{

ام سمر : لا تخآآف

::::::::::::::::::::::::::


سمر : ولما جيت من المدرسه شفت الأفلاام مصفوووفه والتيفي والفيديو .. تخيلووااا
وصرت كلما بغيت فلم اقوله وهو يعطيني ..

مرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه يالحب . . يا ليت فيه احد يحبني كذا ..

عنود : آآآآآآآآآخ من جد .. راحت علينا

اروى : ووع حب بزراااان

رفيف تصااارخ : وش يدريك انتي .. شوفي كيف ركض لها ركض لما عرف انها طفشآآنه هذا بحد ذاته يكفي ...

سمر تسوي عآآقله : صدق انكم مرآآهقآآت أي حب واي خرااابيط انتم .. كل مافي السآآلفه انوا ولد خآآلتي ركب لي تيفي في غرفتي فيها شي حطيتوها حب صدق فاضين

عنود : ولله يا فيصل يموت عليك يا سمر ..

سمر مغتره بالفيصل عندهم : ولا ازيدككم من الشعر بيت قاعد يعلمني هكرز !!

البنات : ايييييييييييييييش ؟؟؟

سمر : ايووووووووووه هكرز

البنااات : من جده

سمر : ايه

سمر تكلم نفسها : يا جعل عمري يفداااه آآآه بس قد ايش احبه هاللأنسآآآن ..


اروى : لا يكثر شغلوا الفلم وطفوا النور ..

تطفت الآآنوار واشتغل الفلم

الفلم كان آآيسكريمــ اتوقع الكل يعرفه الرجآآل اللي يلبس قنآآع ابيض ومعآآه سكين ويقتل الناس ..

اتفرجوا البنات على الفيلم لما خلص ..

ولما خلص قا موا يسولفون ويستهبلون ..

السآآعه 2بالليل ..

اروى : بنآآت جوعانه

سمر : حتى انا جوعانه

رفيف : تقريباً اغلبنا جوعآن خل ننزل للمطبخ تحت ..

سمر : بس امي تقول العيال تحت

مرام : عنود روحي شوفيهم موجودين ولالا .. انتي تمونين عليهم ..

عنود : اوكي ...

طلعت عنود وشافت من الدرابزين ..

روتانا معليه على الآآخر وضحك وصراااخ ..

عنود دخلت على البنات : ايووه للأسف موجودين ..

مرام : قهررر اللحين وشلوون ؟؟

اروى : عندي فكره !!

رفيف : جتنا النبآآههـ ايش فكرتك يا اروى الحلوه ؟؟؟

اروى : اممم كل وحده تكلم اخوها وتنصب عليه أي نصبه عشان يطلع من البيت مثل امي تبيك تو هي دقت علي وقالت لي اقولك وزي كذا .. لما يطلعون كلهم ننزل نجيب لنا اكل بسرعه ونرقى ونخليهم متى ما اكتشفوا انها كذبه يكتشفونها

رفيف : وجبتيها يا بنت الأيه ..

رفيف مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ماجد

اروى مسكت جوالها & وكلمت على اخوها محمد

عنود مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ليث

مرام مسكت جوالها & وكلمت على اخوها بدر

وكل وحده تنصب على اخوها عشان يطلع من بيت ام ليث ..

رفيف : بنآآت بقى فيصل !!
سمر : اللحين كيف ؟؟

مرام : تقدرين تصرفينه سمر ؟؟

سمر : انا ؟؟؟؟ وش لون ؟؟

مرام : ما ادري نطلع لنا خطه

سمر : لا خطه ولا هم يحزنون وحده منكم تكلم على اخوها وتقوله خذ فيصل معك وانتهينا ..

مرام : اااف قهر كنت ابي اروطك

سمر : هع هع داااريه بس .. مش بالسهوله دي !!


اروى : الوو محمد

محمد : هلا اروى تبين شي ؟؟

اروى : انسيت اقولك امي تقول جيب فيصل معك ..

محمد ومو مصدق : ولله اجيب فيصل ؟؟

اروى : ايه

محمد وفيه الضحكه : مين قلتي اللي يقوله ؟؟

اروى : امي ..

محمد : آآهآآ اوكي ترى الصآآله فآآضيه اذا بتزلون ..

اروى : اوكي هذانا نازلين <<غبيييييييييه >>

محمد سكر السمآآعه ومأآآآآآآآآآآآآت من الضحك على غبااائهم


فيصل اساسا طالع مشواااار صغير وراجع ..

والعيال مشوا ومشت الكذبه عليهم اما محمد كشفهم لأن آخر واحد كلمته اخته فعرف خطتهم .. وما طلع من الصآآله يبي يقزز ..
:::::::::::::

اروى : يلااا بنآآت الصآآله فاضيه خل ننزل

نزلوا البنات وحده ورى الثآآنيه والبيت ظلااام ما فيه نور الا غرفه البنات والصآآله اللي تحت ..

المطبخ جآآي قدام الصآآله يعني تذطرين تمرين من الصآله عشآن توصلين المطبخ ..


مروا البنات ودخلوا المطبخ بدون ما ينتبهون لمحمد لانه كان بآآخر الصآآله بس هو يشوفهم وماسك ضحكته يبي يفقع من الضحك بيينفجر من الضحك عليهم ..


دخلوا البنات المطبخ وسكروا الباب وراهم وبدوا يطبخوون وينفخوون ويلااا هاااتي البيض وهآآتي الشاااي وهاتي اللبنه وهاتي الزبده .. الخ




 

رد مع اقتباس