عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-08, 11:59 PM   #71
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



سمر واقفه عند الشماعه ((علاقه العبايات)) لبست عباتها بقى الشيله والنقاب

اخذت الشيله ولفتها لفتين وحطتها على وجهها ما حست الا الشيله ترتفع من على وجهها

سمر تتهرب من نظراته : طلال !!

طلال يطالعها في عيونها وهي مو قادره تطالع في عيونه كان اقرب لها من ملابسها وياكلها بعيونه اكل ..

طلال : عيونه !!



سمر كرهته وكرهت نفسها بهالحظه تذكرت فيصل ما تدري ليه تذكرته جاها نفس الشعور اللي كان يجيها اذا ناظرها فيصل بهالنضره ,, تذكرته وحست نفسها خاينه ,,



(((((مدري علامي .؟ صدري استضاق " وصارت النفس شينه .!)))))




سمر دفته بيدينها بهدوء وجهها انفصق وقلب اصفر بان من وجهها انها مو طايقته مو خجل بنات,, حست بتطلع اللي بطنها من شده ماهي كارهه الموقف ,,

سمر : طلال بعـــــــد !! عني !!

قالتها وهي ما تطالعه وصاده بوجهها عنه

طلال جااه شعور غريب ,, هو يدري ويعرف ومتأكد انه ما يحب سمر ليه انجرح منها لما صدته كان يسأل نفسه وهو زعلان منها ,,بالعاده ما ينجرح من سمر اذا صدته لانه ما يحبها اساسا ,, شاف الكره بعيونها عرف شعورها اتجاهه ,, شاف شعورها واحساسها بعيونها شاف الكره حس نفسه مو مرغوب عندها ,,

سمر مشت للمطبخ فتحت الثلاجه وطلعت قاروره المويا وشربت منها شوي وارتاحت عن اول

سكرت الثلاجه ورجعت لنفس الغرفه اللي صار فيها الموقف , , طلال نفس وضعيته وما تغير ,,

سمر : طلال انتضرك في السيارة ,,

مشت وبدون ما تسمع منه رد ,,,,,,

طلال اكتشف انه يحب سمر لما انجرح منها ,, وعشان كرامته لا تضيع يبي يخلي سمر نفس تفكيرها ,, ويحسسها انه ما يحبها بس يلعب فيها ,, نفس ما هي متوقعه منه ,,,,,,

طلال ,, ابتسم ,, من سخافه الموقف ومن سخافه نفسه كيف تملكته بنت بيومين وهو مواعد نفسه انه يخليها تحبه ,,,,,,,, بنات واجد حاولوا فيه بس محد سكن قلبه محد !! ليه هالأنسانه اللي عطاها فرصه تملك قلبه هي ما عطته فرصه ,,,,,

(( طلال حط براسك هالكلمه ترى من خان لجلك يخونك ))

ما فيه وفاء زي وفاء سمر حبها الأول بقلبها رغم البعد ورغم كل الضروف ,,,,,

اذا حبتك يا طلال بتشيلك بعيونها عشان كذا احترمها ولا تحقد عليها ,,,,,,,

::::::::::::::::

مشكله طلال انه ما يدري بسالفه فيصل ,,,, ويحس سمر انسانه متعجرفه وكريهه ومغروره وينها عند نفسها ,,,, عشانها ما عطته وجه

::::::::::::::

فتح باب السيارة وركب ,,

نفسه براس خشمه ولا كلمه ,, ولا تكلم معها ولا ناضرها حتى

سمر ما انتبهت له ما كانت تفكر فيه او تناضر له اساساً قلبها وعقلها وروحها مع فيصل وقلبها ناغزها عليه ,,,,,,,

:::::::::::::::::::::::::::::

مرام في الغرفه وتفكر بطريقه كيف تتحدى كل اللي ضدها وتوصل الخبر لسمر ,,

مرام ناضرت في الساعه ,,

5:45

مرام : اللحين اكيد سمر جت ,,

قامت من كرسيها الهزاز ,,

وقفت عند الباب تبي تفتحه ,,

مرام : يلللللللللللللللللللللللعن ابووووكم ومقفللليييييينه على بالكم بسكت ,,

قامت تصبخ بالباب وتصااارخ : افتحوووووا يا مااال الضربه <<دعاء قصميمي هع >>

مرام ابعدت عن الباب وقامت تدور جوالها

بين المخدات والرفوف والدولاب والشراشف وعند مغسله حمامها عند لاب توبها بكل مكان ,,

لاكن مو موجود ,,

مرام ضربت يدها براسها وكأنها تذكرت حاجه ,,

مرام : يوووووه تركته تحت حسبي الله على بلييييس

رجعت للباب تبي تطلع حرتها فيه

مرام تصااارخ : ولله ما اسكت تشوفون ,, اذا ما وصل الخبر لسمر ولله لا اقوولها قبل لا تسااافر ولله ,,

(( مرام يا قلبي جاها الصياااح من القهر ))


مرام : رفييييييييييف اقتحيييي رفيييييييييف





!! بس !!



محد حولها ,,

اللي تحت يسمعون صوت صراااخ وضرب ,, بس ما يدرون وش تقوول ,,

:::::

ام ليث : ياااااالللله اللحين سمر بتدخل وبتسمع هالصجه وتبي تعرف ,,

ام بدر : طيب ليه ما نغير المجلس

ام محمد : لا بالعكس متعودين هنا واريح مجلس وادفا مجلس اللي حنا جالسين فيه

(( ام محمد تبي الخبر يوصل لسمر ))


\\\\\\\\\\\

ام فيصل : آآآآه يا وليدي آآآه عليك

ام سمر قاعده تهديها وتواسيها وتهون عليها مو معهم بنقاشهم التاافه

\\\\\\\\\\\


ام ماجد : ام ليث اللحين اذا غيرنا المجلس بتشك حنا دايم نقعد هنا وما نجلس بأماكن ثانيه في البيت الا اذا حصل شي عزا او زواج مثل هالأوقات يعني

ام بدر : بس احسن من انها تسمع صراخ مرام الله يصلحها ,, بتشك اكثر
(( ام بدر هي ام مرام ))

ام ليث : ام ماجد سالفه انها بتشك اذا غيرنا المجلس هاذي غاسلين يدنا منها سمر نبيهه وتفهمها على الطاير بس احسن من انها تسمع صراخ مراااام

ام فيصل : آآه يا وليدي ,,

ام ليث فكرت بأم فيصل وكيف تبي تسيطر على حزنها وبكيها على ظناها قدام سمر

ام ليث : اقوول ام فيصل انتي بتسلمين على سمر اذا جت

ام فيصل : انا وين وانتي وين ولدي في المستشفى وانتي قاعده تقولين بتسلمين وما تسلمين

ام ليث : طيب وش رايك تروحين تشوفينه ؟؟

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآه يا ظناي

ام ليث : بكلم على ليث يوديك تشوفينه زين ؟؟ لو تطمني عليه

ام فيصل : انا بروح اقعد عنده ولا احد يجيبني لا بكرا ولا بعده

ام ليث تبي تفتك منها : زين ان شاء الله اللي يريحك

ام ليث مسكت جوالها بتكلم على ليث ,,

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




 

رد مع اقتباس