عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-07-09, 12:28 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) في ضربة للأهلي.. الركبة تبعد مالك معاذ




ضربة للأهلي.. الركبة تبعد مالك معاذ 260119_290230sp.JPG

يغيب الدولي مالك معاذ مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم عن الملاعب ثلاثة أسابيع نتيجة إصابته في الركبة اليسرى، أثناء نزال فريقه أمام الشباب في الجولة الرابعة من مسابقة دوري زين السعودي.
وأثبتت نتائج الأشعة المقطعية التي أجراها مالك معاذ، وجود تمدد في ألياف الأربطة الجانبية للركبة اليسرى، وقرر الجزائري مهدان أعمر طبيب النادي الأهلي إخضاع اللاعب إلى برنامج علاجي يمتد إلى ثلاثة أسابيع تمهيدا لعودته للملاعب مجددا.
من جهة أخرى، يستأنف لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم بعد الراحة الإجبارية التي منحها لهم الأرجنتيني جوستافو ألفارو مدرب الفريق بعد فراغ الفريق من نزال الأنصار ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
على صعيد آخر، ضمت أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم اللاعب الدولي السابق صالح المحمدي مدربا وطنيا بها، لينضم للطاقم الفني في الأكاديمية.
وباشر المحمدي مهام عمله كمساعد لمدرب المهارات في الأكاديمية الهولندي سيمون تاهاماتا بعد توقيعه العقد الرسمي لانضمامه عقب أن قرر اعتزال لعبة كرة القدم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





td qvfm ggHigd>> hgv;fm jfu] lhg; luh`




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس