عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-08, 11:53 PM   #23
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



**البارت الحادي عشر {



** نسترجع موقف مع سمر وفيصل **

قبل لا تعيش مع ابوها وقبل لا تنتهي القضيه اللي رافعها على امها عشان يربي بنته عنده .. كانت سمر ببيت خالتها ام فيصل تعيش هناك مع امها البيت كان صغير يا دووب يعني اربع غرف ومطبخ وحمامين وصآآله ..

كانوا قاعدين هناك لفتره مؤقته لما تنتهي القضيه اللي رافعها الأب الحنوون . .

البيت كان فاضي ما فيه الا ام سمر وام فيصل وسمر اما فيصل فكان ساكن في الملحق عشان سمر تاخذ راحتها .. واحلام اخت فيصل في القفص الذهبي مو موجوده

سمر عمرها 13 سنه فيصل 17 يعني ما عليه مو صغير في ثاني ثانوي ..

ام فيصل : سمر.. يا سمرررر تعالي يا يمه

سمر تصارخ من الدور الثاني : سمي سمي يا خااالتي دقيييقه واجي دقيقه بس ..

((سمر اذا صرخت بعدي عنها صفارات انذااار))

فيصل في الملحق منسدح على سريره وفاتح المسن ..

سمع صراخ سمر .. فيصل : يا لبيييييييه يا هالصووت يا لبييييييييه

((تقدرون تقولون هاذي احلى ايام فيصل في حياته كلها ..عايش مع حبيبته في بيت واحد ..صحيح كانت صغيره ..ما تتغطى عنه بس تحاول تتجنبه قد ما تقدر .. احيان يشوفها ويتكلم معاها بس برسميه.. زي ما يحبها يخاف عليها حتى من نفسه ..))

:
:

جته إضافه .. من smora…….@*******.com

وتحت مكتوب : فيصل ابيك بشغله ممكن تقبل الأضافه انا سمر بنت خالتك

......................
(( كانت سمر بريئه وفيها طفووله يعني صغيره ذاك الوقت وما تاخذ انه عيب تكلم ولد خالتها وكذا تحسب انه عااادي للحين هم اطفال ويلعبون مع بعض ))

.........................

فيصل في نفسه : سمر !!

قبل وهو ما يشوف يا حليله

:::::::::::

سمر : يلااا يلااا خالتي جيييييت

سمر :سمي يا خلفهم

ام فيصل : سم الله عدوك .. بغيتك يمه تودين عشاء فيصل

سمر : خالتي ما تحسينه عيب ادخل عليه بالملحق وكذا .. تراني كبرت ماني صغيره

ام فيصل : يا يمه كان اروح انا بس ركبي توجعن تعرفين عمر الاربعين مقدر اطلع وامك طالعه لسوق الخميس

سمر : طيب دقي على جواله .. خليه يجي ياخذ عشاه

ام فيصل : حالف ما يطب البيت وانتي فيه عشان ما يضايقك

سمر كانت بتقول اقوله في المسن بس استكتت خافت ما تعجب ام فيصل الفكره ..

سمر : خااالتي !!

ام فيصل : سمر نخيتك يا يمه .. الولد بينام بدون عشاء اعرفه ما يتكلم

سمر : ولله مستحيه منك يا خاله

ام فيصل : الله يسلمك يمه

سمر وكأنها غاصبه نفسها: اوكي مالي مهرب منك مع انه ما ودي<<<تررقص من جوا >>>


ام فيصل : الله يسعدك يا كرريم

سمر : طيب وين العشاء

ام فيصل : شوفيه على طاوله المطبخ ..

سمر : اوكي ..

سمر مشت للمطبخ بتاخذ العشاء .. والدنيا مو واسعتها من الفرحه ..

المطبخ صغيرررر بس مجلى ودولاب في المواعين وادولاب في الأكل اوثلاجه وطاوله صغيره يا دووب ومع ذالك مززحوووم

على الطاوله صينيه صغيره فيها شاااي وسندويشات توست محمصه

سمر في نفسها : يا عمري كيف ياكل النواشف هاذي ما تشبع

سمر نست نفسها ..وراحت لغرفه ام فيصل

ام فيصل جالسه على سجادتها تذكر الله

سمر : خالتي

ام فيصل : مشاء الله يا سرعك امداك تودين العشاء

سمر : ما وديته

ام فيصل : ليه ؟؟

سمر : عشان ما فيه عشى اوديه..

ام فيصل : شوفيه على الطاوله شاهي وتوست ..

سمر : هذا عشاء ؟؟

ام فيصل : ايه مو عاجبك

سمر : ليه حاطه هالعشاء لفيصل وربي ما يشبع ولا عصافير.. كيف أوادم.

ام فيصل استغربت بس فهمت انها مو في وعيها وحبها لفيصل يبان بدون ما تحس

ام فيصل ابتسمت و بتشوف اخرتها

ام فيصل : سمر وديه ما فيه غيره

سمر انتبهت لنفسها : وش دخلي فيكم انا ولله ان شاء الله عمره ما تعشى ..

لفت بترجع للمطبخ وهي تهاوش وتلعن في نفسها كيف ما انتبهت لروحها وهي تتكلم ..

كانت لابسه برمودا جينز فاتح .. وقميص ابيض ضيق .. بنسبه للبنطلون ورافعه شعرها على فوق .. شكلها نعووم وبسيط

ام فيصل .. وهي بغرفتها تضحك .. على سمر وكيف نست نفسها ..

دخلت سمر المطبخ .. فتحت الدواليب تدور حاجه تطبخها لفيصل ..

سمر : ما ادري كيف خالتي توكل ولدها اكل القطاوه هذا .. صدق امهات اخر زمن .. مستحيييل اخلي فيصل ياكل هالأكل ..

بنفس الوقت .. دخلت ام سمر للبيت وتسمع سمر تهاوش وتتحلطم على ام فيصل .. سمعتها .. وضحكت .. ما جتها ولا دخلت عليها .. خلتها ودخلت على ام فيصل ..

ام سمر : السلام عليكم

ام فيصل : وعليكم السلام

ام سمر جلست الأكياس اللي بيدها وجلست وهي ما بعد فكت عباتها بانت بقايا الضحك على وجهها ..

ام فيصل وتبي تضحك معها وفاهمه السالفه : وش فيك فاطمه ..

ام سمر : ههه وش فيها سمر قاعده تهاوش عليك بالمطبخ

ام فيصل : ههههه مو عاجبها الأكل اللي حطيته لفيصل تقول ما يأكل عصافير كيف اوادم ..

ام سمر : ههههه تخانق عليك تقول مستحيل اخلي فيصل ياكل هالأكل

ام فيصل : هههههه يا حيااااتي شباااب عاد انتي خليها لا تدري انك جيتي عشان هي تودي العشاء ..

ام سمر : لا توصين حريص تو وانا داخله فيصل يترجاني ادخل عنده .. ما يبيكم تدرون اني جيت ..عارف اذا ما كنت فيه بالبيت سمر اللي تجيب له العشاء ..

ام فيصل : هههههه متى يعرسون ونفتتتك

::::::::::::




 

رد مع اقتباس