عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-08, 11:44 PM   #60
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



ماجد طلع في الحوش عشان يكلم على راحته


كادي : الوو

ماجد : هلا كادي اخبارك

كادي : بخير دامك بخير ..

ماجد : روقتي ومستعده تكلميني ؟؟

كادي : ما دقيت عليك الا وانا طايب اللي بخاطري

ماجد :انتي مبسوطه باللي تسوينه ؟؟

كادي : احد ينبسط وهو يسوي كذا

ماجد : يعني مو عاجبتك حالتك

كادي : طبعاً لا

ماجد : طيب دام الطريق هذا من الاساس ما يعجبك ليه مشيتي فيه

كادي : كان الفراغ يشغل حياتي بشكل ما تتخيله

ماجد : الفراغ يخليك تبني نفسك مو تذبحينها

كادي : ماجد واللي يرحم والدينك انا ندمانه وما ابي مثل هالكلام

ماجد حس ان هالبنت يغار عليها يحسها زي اخته ما يبيها تضيع يحسها عرضه مو عرض اهلها . . .

ماجد : اعذريني بس انا منقهر عليك عشان الفراغ تضيعين نفسك بهالشكل

كادي : مو عشان الفراغ .. اسمع قصتي

ماجد : اسمع .. تكلمي

كادي : كنت في ثالث متوسط يعني عمري تقريباً 15 سنه طيب . . جوي العائلي غريب
شووي امي ماتت من بدري واخواني وخواتي محد عليه من الثاني كل واحد عايش في عالم
لحاله في غرفته فما لقيت احد يوجهني او ينصحني ومع ذالك اخواني كانوا يشكون فيني انا
وخواتي بشكل فضييييع ما تتخيله لدرجه اننا صرنا من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه
وتخيل وحده من خواتي صديقتها وصلتها لبيتنا من المدرسه عشان اخوي تأخر عليها .. جاها
ضرب مو طبيعي من كل اخواني اللهما طلال ما جاها ولا اهتم ا مره عازل نفسه عنا يعني ما
يهمه خواته انفضحوا او ما انفضحوا ايززي عنده .. وتخيل حرموها من الدراسه بس عشان
صديقتها وصلتها حبيسه البيت ما تروح ولا تجي لا المدرسه ولا غيرها ..تخيل درجه التكبت
اللي كابتيننا بعد فتره ..تزوج اخوي الكبير ولها مع زوجته واشغله الله بنفسه اخوي بندر لها
مع ربعه وصار ما يجي الا الليل ينام والصبح يطلع .. بعدها انفجرت صراحه وغير هالشي
تعرفت وانا في افتره المراهقه على شله ما كنت اعرف هالبلاوي الا منهم وبداء مشواري في
هالطريق وعمري 15 سنه وما قدرت اطلع منه


ماجد : الكبت يولد الأنفجار هالشي معروف .. عقب قصتك اقدر اعذرك بس ابي أسألك انتي بنت ..

كادي: اكيد بنت وش شايفني رجال

ماجد : لا لا ما فهمتي اقصد انتي للحين بنت

كادي: ما فهمت عليك صراحه

ماجد : بالعربي محد لمسك

كادي : اكييد لااااا مستحيل اوصل لهادرجه صحيح اني ضايعه وصايعه وتايهه بس اضل حذره واخاف على نفسي

ماجد : شي طيب .. اللحين انتي مستعده تغيرين نفسك وتطلعين من اللي انتي فيه ؟؟!! لازم تكوني مستعده

كادي : ماجد انا محتاجه لك عشان اطلع من اللي فيه ما اقدر اطلع منه لوحدي احتاجك معاي


ماجد تحرك فيه شعور الرجوله وحس ان مصير البنيه بين ايدينه وزاد اصراره على انه يطلعها من اللي هي فيه

ماجد : انا معاك للأخر .. المووهم اللحين .. كم واحد تكلمينه ؟؟

كادي : هه يا حليلك كثيررر تقصد اللحين ولا الزمان ولا كيف

ماجد : كم عددهم حالياَ ؟

كادي : حوالي 9

ماجد ما أثر عليه العدد كان متوقع اكثر بعد

ماجد :طلعتي مع احد منهم !!

كادي : ايه 2 بس

ماجد : وين وشافوا وجهك ولا لا ؟

كادي :بدون ما يشوفون وجهي وبمكان عام

ماجد : تماااام الى الان .. ركزي معي احد يعرف اخوانك او مكان بيتكم او يعرف اسمك او شي من هالقبيل

كادي : لا لا ابداااا انت الوحيد اللي عطيته اسمي الحقيقي تراني مو سهله زي اللي فبالك

ماجد : حلو اذا تتكلمين جد فأنتي قطعتي علينا مشوااار طووووويل

كادي : اكيييد اتكلم جد

ماجد : كل اللي عليك اللحين انك تغيرين رقمك وبعدين نبداء بالباقي

كادي : بس كذا اغير رقمي هذا اللي اسويه

ماجد : حالياً بس هذا وبطلي تطلعين خليك في البيت فتره عشان التغيير اللي فيصير في شصيتك . .

كادي : انت تفهم اكثر مني راح اسوي اللي تقولي عليه

ماجد : طيبــ..

كادي قاطعته : طولت عليك شكلي ازعجتك

ماجد : لا عااادي وش دعووه


(( لحضه صمت ))

كادي:هه طيب انا اخليك اللحين

ماجد: طيب .. مع السلامه

كادي : مع السلامه

((قبل لا تسكر ))

ماجد : اقوولك اذا حسيتي نفسك ضايقه فيك حاكيني

كادي :اكيييد

ماجد : مع السلامه

كادي : فامان الله

سكر السماعه ..وفجاءه

: ببببوووووخخخخخ

ماجد : بسم الله الرحمن الرحيم هبلتيني

: مييييييييين تكللللللللللللللللم ؟؟!!!!

ماجد : مالك شغل يالملقووفه

: اسمعك تقول حسيتي وحاكيني وضايقه فيك .. خيررر ان شاء الله عساك بخيرررر سلاماااات يالأخوو وين حنا


ماجد : رفيفووه انتي من متى هنا ؟؟

رفيف : لا يرووح بالك بعيد من يوم ما قلت ((حسيتي !!)) <<قالتها وهي تتنيعم وتددلع تتريق على اخوها <<

ماجد : اااااااااااف منك .. ولا تجسسوا يا شيخه

رفيف : قولي وش اسم اللي تكلمها تكفى تكفى

ماجد : اكلم وحده من الربع انتي تتخيلين أاإ قصدي واحد

رفيف : اجل وحده طيب بعديها يا ماجدوووه

ماجد : المووهم وش جايبك

رفيف : اممم ايه تذكرت امي تقول يالعيال تعشوو برى اليوم ما فيه عشى

ماجد : ززين نفتك من اكل الطباخ لو يووم تدرين زايد ثلاثه كيلوو من اكله دهن دهن اعووذ بالله

رفيف : انتبه تصير زي ليث زمااان . .كبيرهم اللذي علمهم السحر

ماجد : استغفر الله العظيم صدق انك دااااجه .. يلااا طسي هناك عند الحريم

رفيف : تعال اقولك قبل لا اطس البنات يسلموون عليك

ماجد : نصااابه بنات خلاتي يستحوون فيهم دين مو مثلك يا قليله الحيا ودااااجه

رفيف : الله وكبررررررر يالسديس ما انام الليل اسمع تلاوتك

ماجد : حرام عليكم ولله ان فيني دين

رفيف : لا يكثر يلا انقلع

ماجد : خير ان شا ء الله

::::::::::::::::

في غرفه رفيف ومرام ..

مرام : يالبييييييييييييييييه يا تووفي ووه بس ياللبببيه يا قلبك

رفيف : مين توفي

مرام : هتاااف يا حبي له ووه بس يا زينه

رفيف : مدري وش عاجبك في هالبنت ما عجبتي ابداااااااا

مرام : أأأأاااإإإفاااااااا ليه ؟؟

رفيف : مو عارفه ما خشت مزاجي

مرام : ولله بكيفك انتي ومزاجك وش علي منك انا .. بس ولله انها طيبه البنت تخيلي عازمتني على ملكه اختها تخيلي يا فديتها وووه يا زينه يا مللحه بس

رفيف : الله يصلحك انتبهي تنحرفين علينا بس

مرام : خ خ خ خ خ بااايخه يارووحي

رفيف سفهتها ودخلت الحمام تتتسبح

رفيف بالحمام تتسبح .. ومرام منسدحه على السرير وتطالع في السقف وتفكر في هالعالم الواسع ..

بريحك مني خلاااص واغيب عن عينك
مدام هاذي رغبتك لازم احقـــــــــــــقها
وبطلبك آخر طـــــــــلب الله لا يهــينـــك
قولي احبك حبيبي خـــــــاطري اسمعها

دق جوالها

مرام في نفسها : اااااااااااااااف ابلشني هذا له اكثر من اسبوع يدق ما طفش .. خليني ارد واسكته صح

مرام بصوت مشكلجي ومخشنه صوتها لانه صوتها خلقه ناعم : نعم !!

محمد : يا هلا وغلا بهالصووت ما بغيتي تردين

مرام : انت وش تبي هاه ترى طفشتني بعيشتي قسم بالله ما زهقت وانت بس تدق ترى مسوي لي زحمه

محمد : يا فديت هالزحمه ولله اجل ضايقتك زحمتي

مرام : ثمن الفاضك لو سمحت واعرف مين تكلم

محمد : انتي مرام اعرفك يالغلاااا خابزك واعاجنك انا

مرام: انت من وين جبت رقمي وش تبي فيني ومن وين تعرفني

محمد : انتي تعرفيني ومن وين جبت رقمك انا لا حطيت شي في بالي اجيبه

مرام: انت ما تهمني طيب وقله الحيا هاذي ما تمشي عندي ولو سمحت بطل تدق ترى مسووي ازعاااج

محمد : يا فديت هالصووت ولله وووه بس شوفي ببطل ادق بس بشرط تسجلين رقمي عندك وتسمحين لي ارسلك رسايل بدون ما ادق

مرام : تطفى طس هناااك وتتشرط بعد شين وقويت عين

سكرت السماعه ...




 

رد مع اقتباس