عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-08, 11:42 PM   #58
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



سمر بحده من اهمالهم : طيب ليه ما انتبهتوا له؟؟ وليه يجي هنا اساساَ؟؟ ليه ما يقعد في بيت خاله حنين ؟؟

الولد حس ان البنت دااااجه وتبي تفتح تحقيق : ولله مدري تبين اوصلك ولا تدلين

سمر فهمت انه يقولها من غير مطرود: لا يمديني الحقهم

طلعت ..

في بيت حنين ..

سمر شافت ان مزاج حنين مقفل وماهي راده على اسألتها الكثيررره عن اللي صار فأسكتت ولا تكلمت لما تهداء حنين ..

..في الصاله حنين جالسه ومعصبه حدها من فهد مع انه ما سوى شي بس هو سبب اللي صار وسمر جالسه بعيد عنها شوووي وفهد منسدح على رجولها الأضاءه خفييفه وهاديه

حنين خافت على ولدها وانحرقت اعصابها عليه كان واعدها انه ما يركض بسررعه ولا يأذي نفسه وفهد يعتبر بيت جيرانهم زي بيته الثاني بس من بعد ما جاه الربو وامه ما تتركه يطلع بالساهل وغير كذا قهرها لما قال عن ابوه قدام سمر .. سمر ذكيه ولماااحه وتفهمها على الطاير ما تلعب ..يعني كل اسباب العصبيه اللي فيها من فهد

الجووو هااادي والكل سااااكت سمر تنتظر حنين تهداء ما تبي تقول أي كلمه تعرف حنين اذا عصبت ما تقدرين حتى تهدينها ..

تشوف عيون فهد وتتأمل في ملامح وجهه الصغير المليان وهو يشوفها

فهد : سمر ليه ما تجيننا زي اول ما اشووفك كثير

سمر بحنيه وعطف امومي : ما اقدر ياحبيبي اجي كثير بس اليوم لو بغيت انام عندكم نمت

فهد : صدق بتنامين عندنا ؟!

سمر : اذا ماما حنين ما تتضايق

حنين ابتسمت بجامله : بقوم اجيب شي نشربه

سمر : اساعدك

حنين : لا ياليت تجلسين مع فهد <<يا شين الواحد لا عصب

سمر : ان شاء الله خوذي وقتك ..

سمر وهي تناضر فهد :قولي حبيبي متى بتروح لمدرسه

فهد : ما ادري

وشوووي الا زي المويا المالحه نازله على خد فهد دمووعه ؟؟؟؟

طالع فهد فوق . . ومد يده الصغيره لخدها ومسح دمعتها . . فهد : سمر ليه تبكين..؟

ايووه سمر اللي تبكي مو فهد ..

سمر تحاول تخفي دموعها : مافيه شي حبيبي ما فيه شي

::::

سمر في الشرقيه عايشه عذاب محد عاشه ابوها يعاملها اززفت معامله وعايشه عند زوجه ابوها واخوانها من ابوها وبنات عمها .. وكلهم يعاملونها زي الخدامه ..عاشت عذااااب ذيك الايام وما كانت احد ترتاح له ويعاملها زين ويحبها كثر حنين وولدها فهد اللي متعلقه فيهم حتى الموت وخاييفه تخسرهم ..

عشان كذا بكيت خافت انها تخسر فهد .. مع ان السالفه بسيطه لاكن اثرت عليها كثيرررر

:::

حنين رووقت شووي عن اول وتذكرت كيف سمر منهاره وانتبهت انه لازم تهديها ..

حنين : وهذا الشاهي والشابووره

فهد فزز بسررعه ومتشفق على الأكل : الله شاااهي وشابوره انا جوعان قوووه

سمر تناضر له بحنان : يا قلبي انت

حنين : سمر لييه انهبلتي كذا يا سمر

سمر : بعذرري صرااحه .. وبعدين انتم مرره مهملينه

حنين :نوبه ربو عاديه تجي اذا تحرك كثيرر

سمر : بس حتى آآخآآآف منها ممكن تأثر عليه

حنين : ههه يا حياتي تطمني .. . .سمعت انك بتنامين هنا

سمر : اذا فهد يحب اسمر تنام معاه الليله

فهد كان ياكل ومبين انه ميت جووع ياكل بسررعه ومتلهف على الاكل .. دخل قطعه الشابوره في فمه وهي حااارررره وبلعها بسررعه عشان يرد على سمر : آآه .. ااح .. تكفين سمر نامي

سمر : ههههههه يا قلبي قلبك انت بشوويش كل يا فهد بعدين يتعبك الحار

فهد بطفوله وهو يكمل اكله : طيب


حنين : من جدك بتنامين

سمر : اذا كنت ما اضايقكم طبعاَ وسووري لأني عزمت نفسي بس مرره مشتاااقه لفهد ولك كثيرر .. وغير كذا انا ما تخيلت اني ممكن افقد فهد بيوم من الايام يعني ضروري اكون معاه اليوم ..

حنين : لا يا سمر مو قصدي يا قلبي البيت بيتك في أي وقت تجين تشرفين بس انا افكر في ابووك وتعرفين علاقتي معه كيف مكهربه

سمر : ابوووي مسافر طالع البحرين وزوجه ابوي رايحه لأأهلها تنام عندهم هي وخواتي بناتها .. وانا قعدت في البيت مع الشغاله لا شغله ولا مشغله .. اخذت تكسي وجيت دووغري

حنين : ووويه دام السالفه كذا ززين طمنتي قلبي .. إلا قولي لي ليه ما جيتي مع سواقكم ؟؟

سمر : تكفين يا حنين مالي خلق اتكلم عن الموضوع السواق زوجت ابوي مستحلته استحلال وما تخليني اروح فيه أي مكان يا دوب المدرسه

حنين تحس انها كدرتها المفروض توسع صدرها دام جت عندها :طيب ما علينا الحين .. وش تبين نتعشى ؟؟


فهد : مكرونه .. ابي مكرونه

حنين بمززح : ما سألتك انت اسكت اسأل سموره

سمر : ههههه دام فهد يبي مكرونه انا ابي مكرونه

:::
الساعه 2 ونص باليل

مر الوقت بسرررعه فهد دخل غرفته ونام وسمر وحنين في الصاله ويسولفون بهدوء

وفجاء

طررااااخ

طرااااخ

طرااااااخ

سمر بخووف : يمه أيش هذا

حنين : غريبه مين اللي يدق الباب بهالطريقه

زاد صووت الضرب

سمر : حنين شوفي مين هذا اللي يطق الباب

حنين : روحي طفي كل لمبات البيت بسررعه .. وادخلي بغرفه فهد وقفلي البابا ..انا بتصرف

سمر : بس مقدر اخليك

حنين بعصبيه : سمررر بسررعه اشووف ما فيه وقت فهد ما يقعد لحاله

ركضت سمر لغرفته بسررعه ..


::
حنين رفعت سماعه الجرس بدون ما تتكلم تبي تسمع الصوت

: شفت انا قايله لك انها عند اختك الشيطانه حنين بتستغل الفرصه البيت فاضي وشردت لها

ابو سمر : انطمي انتي ززين .. ولله يا سمر لو انك جوى مو حاصل خير

::

حنين عرفت الصوت هذا صوت ابو سمر وصوت زوجته

حنين : مين ؟؟

ابو سمر بصرااخ : حنينووه افتحي لا اكسر الباب عليك طلعي بنتي احسن لك

حنين : البيت ما يوسعك يا اخوي وبنتك تبي تقعد عندي الليله وهذا حقها وما تقدر تمنعها


زوجه ابو سمر بهمس : مشاء الله طالت وشمخت ولله

ازدات ضربات الباب

حنين : تقدر تضرب من هنا لبكرا وخل خلق الله يطلعون ويشوفون المنضر اللي انت مسويه سكرت السماعه ..دخلت المطبخ تشرب مويا بارده تهديء شووي من التوتر اللي فيها
:
:
:


عصصصببب ابو سمر بطل ضرب على الباب ..وفكر شوووي وهو هاايج


زوجته : شووف الباب قد ايش قصير والحديد اللي عليه

ابو سمر : وش تقصدين انتي

زوجته : طب


وشوووي الا راقي من على الباب وطاب على البيت

صبخ بيبان البيت يدور على سمر وهو يدور دخل المطبخ شاف حنين

حنين انصدمت .. طاح الكاس من يدها وترتعش من الخوف ما تأمن له هذا مو طبيعي

ابو سمر : اجل البيت ما يوسعك هاه

اسررع لها ومسكها من رقبتها ولزقها بالجدار صطرها كف من قوته طلع دم من فمها وصبخ راسها بالجدار ,, جدعها بالأرض وطلع بغير مباله

ما كأنها اخته من لحمه ودمه ما كأنها هي وياه طالعين من رحم واحد ما كأنهم تربوا سوا وعاشوا حياة وعشره سووا بطقه اصبع تغير كل شي وانقلب الطيب حقد والوفاء خيانه وهانت العشره بطقه اصبع كل شي تغير ..

حنين طاحت في الأرض مغمى عليها سمر فتحت الباب ونزلت تحت تشوف وش صاير اما فهد قام من النوم ويلحق سمر خايف من الصراخ اللي تحت .. اول ما طلعت بوجه ابوها .. فهد ركض له وضمه مع رجله

فهد : خالي من زمان ما شتفك

ابو سمر دفه بقسووه ويصارخ بوجهه : بعد عني انت . . انقلع هناك

فهد ابعد بشوويش وهو يبكي من صراخ خاله

ابو سمر : تعالي انتي يالحيوانه حسابك بالبيت يالي ما تربيتي

مسك سمر من زراعها بقووه وكأنه بيحفر عضامها حفر

طلعت معه ودموعها على خدها ..

::::::
::::
::
:
.




 

رد مع اقتباس