عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-09, 04:02 PM   #13
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تقديم مياراة الشباب والأهلي [ دوري زين للمحترفين ]



انطلاقة الليث أمام صمود القلعة بدوري زين

تختتم مساء اليوم، الجولة الرابعة من الدوري الممتاز السعودي لكرة القدم، حيث تقام ثلاث مواجهات إذ يلتقي الشباب والأهلي على ملعب الأول، فيما يستضيف الاتفاق نظيره الفتح ويلاقي الحزم فريق الرائد، ويغيب عن هذه الجولة فريق الاتحاد لارتباطه بمباراة بدوري أبطال آسيا.
وفي مباراة الشباب والأهلي يتطلع الفريقان إلى مواصلة حصد النقاط وتقديم المستويات الممتازة، بعد أن سجلا نفسيهما كأبرز الفرق في الجولة الثالثة، فالشباب فاز على النصر بهدفين من دون مقابل، وبالنتيجة ذاتها فاز الأهلي على الاتفاق بعد أداء مميز من كلا الفريقين.
وفي مباراة الاتفاق مع الفتح يتوقع أن يمسح الأول كل الهفوات التي اعترضته في الجولات السابقة والفريق الاتفاقي مطالب بتصحيح أوضاع فريقه خصوصا في ظل السخط الجماهيري من مستويات الفريق في الجولات السابقة.
أما فريق الفتح فيسعى إلى زيادة رصيده المتمثل في نقطة واحدة إثر تعادله في الجولة الماضية مع الحزم بهدف لمثله بعد أن خسر أمام الاتحاد والرائد في الجولتين الأولى والثانية.
وتبدو فرص الحزم أكبر لتجاوز الرائد خصوصا أن الأول يلعب على أرضه وبين جماهيره ويعتمد المدرب المصري لفريق الحزم محسن صالح على أحمد مناور والمغربي صلاح الدين عقال ووليد الجيزاني وصفوان المولد، والفريق لديه نقطة واحدة وهو لم يلعب في الجولتين الأولى والثانية بسبب تعرض بعض لاعبيه لأنفلونزا الخنازير، بينما يدخل الرائد المباراة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على الفتح وخسارته من الاتحاد والأهلي.
</b>



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس