عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-25-09, 05:27 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (11) إيطاليا والبارجواي اليوم في كأس العالم للشباب




يسعى منتخب إيطاليا للشباب لكرة القدم، لاجتياح نظيره البارجوياني على إستاد القاهرة في الساعة الثانية ظهرا ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم للشباب التي تحتضنها مصر.
ويعتمد الأزوري على مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات أمثال موستاشيو، كلاوديو، وأمبيرتو يوزي، وخط دفاع حديدي يقوده الثنائي اليساندرو، ومازوتا.
على الجانب الآخر، يأمل منتخب باراجواي في تحقيق المفاجأة بالفوز على الإيطاليين معتمدا على نجومه روبين راميز، لويس بايز، فردريكو، رودريجوز، وفرانشسكو قلب الدفاع.
وفي المجموعة الثانية، يبحث منتخب نيجيريا عن التعبير عن أنفسهم بقوة للمنافسة في صدارة المجموعة من خلال افتراس نظيرهم الفنزويلي على ملعب الإنتاج الحربي.
ويرتكز المنتخب النيجيري على لاعبين مميزين يمتلكون القوة والسرعة والمهارات المرتفعة وخط هجوم خطيرا يقوده الثلاثي ايدى براون، يالا ايزكيلى، وأكيم، إضافة إلى موسيس نجم خط الوسط، فيما يعتمد فنزويلا على الكرة الجماعية وخطورة مهاجميه ايروين، وسولومون، وأكوستا وايرازو، وخلفهم بيتا لاعب الوسط، وكماتشو قلب الدفاع.
من جانبه، يخطط المنتخب الإسباني لتمزيق شباك تاهيتي في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب الإنتاج الحربي في ختام الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية، حيث يعتمد الإسبان على مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعة والأداء الجماعي بقيادة النجمين توتى كالفو، وايرون جونزاليس لاعبي خط الوسط، إضافة إلى مارك فاليتى قلب الدفاع، بينما يجنح تاهيتى إلى الدفاع المنظم والهجمات المرتدة التي رجحت كفته في أكثر من لقاء في بطولة أوقيانوسيا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yd'hgdh ,hgfhv[,hd hgd,l td ;Hs hguhgl ggafhf




مواضيع : إحساس