عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-16-09, 08:57 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) برشلونة يلاقي الانتر في أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا




يستهل برشلونة مشوار الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في مايو الماضي بفوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأقوى مواجهة عندما يحل ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الأول، لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة على ملعب سان سيرو.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة لمهاجمي الفريقين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والكاميروني صامويل إيتو اللذين انتقلا في الاتجاه المعاكس في صفقة كلفت النادي الكاتالوني 46 مليون يورو، فأصبح إبراهيموفيتش يدافع عن ألوان برشلونة، في حين انتقل إيتو لرفع راية إنتر ميلان.
ورشحت مكاتب المراهنات برشلونة للاحتفاظ بلقبه لكن التاريخ لا يقف إلى جانبه ذلك أن الفريق الأخير الذي نجح في إحراز لقبين متتالين كان ميلان الإيطالي عامي 1989 و1990، ومنذ ذلك التاريخ ومنذ اعتماد النظام الجديد في دوري أبطال أوروبا وتحديدا منذ موسم 1992/1993 لم يتمكن أي فريق من الفوز بلقبين متتاليين.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي دينامو كييف الأوكراني الذي أعاد إلى صفوفه نجمه أندري شفتشنكو مع روبن كازان الروسي الذي يشارك في المسابقة للمرة الأولى.
وفي المجموعة الخامسة، يستهل ليفربول الإنجليزي حامل اللقب خمس مرات مشواره بمباراة سهلة نسبيا أمام ديبريشن المجري.
وفي المجموعة ذاتها، تبرز مباراة ليون الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي على ملعب جيرلان في ليون.
وتبدو الأمور متكافئة في مباراة شتوتغارت الألماني مع رينجرز الاسكتلندي على ملعب نيكار ضمن المجموعة السابعة، في حين يستضيف إشبيلية بقيادة هدافه البرازيلي لويس فابيانو فريق أونيريا أورزيسيني الروماني في مشاركته الأولى بين الكبار.
ويستهل آرسنال سعيه إلى إحراز لقب المسابقة للمرة الأولى عندما يحل ضيفا على ستاندارد لياج البلجيكي أحد ثمانية فرق تخوض غمار هذه المسابقة للمرة الأولى ضمن المجموعة الثامنة، وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي أولمبياكوس اليوناني مع أي زد ألكمار الهولندي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fvag,km dghrd hghkjv td Hr,n lfhvdhj ],vd Hf'hg H,v,fh Hr,d




مواضيع : إحساس