عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-16-09, 06:58 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (13) اختطاف الفنانة العمانية سارة البريكي.. ووالدتها تؤكد التعرف على شخصية الخاطف




اختطاف الفنانة العمانية سارة البريكي.. ووالدتها تؤكد التعرف 13767.jpg

أثار خبر اختفاء الشاعرة العمانية سارة البريكي عن منزلها منذ عدة أيام العديد من الشكوك في الأوساط العمانية،فيما أكدت مصادر رسمية تعرضها لعملية اختطاف من قبل شخص يسعي للزواج منها.
وعلى الرغم من نفي الفنانة لخبر اختطافها إلا أن والدتها السيدة مريم المجيني قد أكدت أن آخر تواصل معها كان منذ عدة أيام إذ وصلها هاتف منها يؤكد اختطافها من قبل المدعو ( خ. ع) والذي يعمل في الدفاع وهو رجل متزوج وله أولاد،وقد تم التأكد بأن المدعو قد قدم إجازة من عمله أيضا خلال هذه الفترة،ثم وصلها من هاتف سارة النقال مجموعة من الرسائل النصية الغريبة والتي جاءت مختلفة عن طريقتها في الكتابه حيث تؤكد لوالديها وتخبرهم برغبتها بالزواج رسميا من المدعو (خ. ع) الذي تقدم لها وتم رفضه عدة مرات لأسباب خاصة وأنها لن تعود للمنزل،كما وتؤكد السيدة المجيني أن بحوزة سارة مبلغ كبير من المال حصلت عليه من إحدى الأمسيات الشعرية كما أنها مريضه وأحيانا لا تعي تصرفاتها.
وقد طالبت والدتها كل من يعثر عليها أو على المدعو ( خ. ع ) أن يقوم بتبليغ مراكز الشرطة المختصة في السلطنة فورا أو الاتصال على والدتها هاتفيا أو والدها السيد علي البريكي الذي يعمل في مركز التدريب المهني،وقد تم تسجيل القضية في مركز شرطة صحم ونطالب بإبلاغنا عن أي معلومات فورا.
تجدر الإشارة إلى أن الحادث حظي بأصداء كبيرة في الساحة الشعبية الخليجية من قبل الجمهور المتابع والجهات الإعلامية الأخرى وبعض المواقع الإلكترونية التي اهتمت بمتابعة الحادث ونشر مجموعة من التفاصيل حول القضية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hoj'ht hgtkhkm hgulhkdm shvm hgfvd;d>> ,,hg]jih jc;] hgjuvt ugn aowdm hgoh't whvj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس