عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-19-09, 01:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الارسنال يقترب من دوري الأبطال




اقترب فريق الارسنال الإنجليزي من التأهل لدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه سيلتك الأسكتلندي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن ذهاب الدور الثالث من التصفيات.
أنهى الارسنال الشوط الأول بتقدمه بهدف سجله ويليام جالاس عند الدقيقة (43)، وفي الشوط الثاني يسجل لاعب سيلتك غاري كالدويل هدف في مرماه ليصعب مهمة فريقه في مباراة الرد بلندن والتي تقام في 26 من الشهر الحالي.
وضمن الدور نفسه تعادل سبورتينج لشبونه مع فيورنتينا الإيطالي (2-2)، وفاز شتوتجارت الألماني على مضيفه تيميشوارا الروماني بهدفين دون مقابل.
وفاز كوبنهاغن الدنماركي على أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد، وأولمبياكوس اليوناني على مضيفه أف سي شيريف تيراسبول المولودوفي بهدفين دون مقابل.
وتستكمل اليوم الأربعاء مبارايات الذهاب بخمس مباريات أبرزها لقاء باناثينايكوس اليوناني مع أتلتيكو مدريد الإسباني وليون الفرنسي مع اندرلخت البلجيكي.



الموضوع الأصلي: الارسنال يقترب من دوري الأبطال || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghvskhg drjvf lk ],vd hgHf'hg




مواضيع : إحساس