عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-28-08, 04:31 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سامسونج تطرح جديدها في معرض Gitex 2008




سامسونج تطرح جديدها معرض Gitex 2008 619046_1.jpg

ستكشف سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في إلكترونيات المستهلك والتكنولوجيا الرقمية، النقاب في معرض Gitex عن أحدث منتجاتها وتقنياتها التي تساعد المستهلكين من أطياف الحياة كافة على التنعّم بالمنافع الرقمية العصرية .
ولا تتعدّى المجموعة الجديدة من المنتجات التي ستُعرض في Gitex المعايير الحالية فحسب، بل هي تساعد المستهلكين على الاستمتاع بالمنافع الرقمية متى كان وأينما كان بدون أيّ جهد أيضاً .
ويقول شيون سوه، الرئيس والرئيس التنفيذي لمقرّ سامسونج الرئيسي في الشرق الأوسط وأفريقيا : «لقد قاد Gitex عصر الوسائط الرقمية الجديدة، ويزداد دوره ومستواه أهمّية إلى حدّ كبير في القرن الحادي والعشرين . وبالتالي من الطبيعي لنا أن نُطلق في هذا المعرض أحدث مجموعة من المنتجات التي تجهد لجعل حياة المستهلك الرقمي في الشرق الأوسط أسهل» .
ويضيف سوه : «يتدفّق المزيد والمزيد من الأجهزة الرقمية إلى السوق وهي تتواصل ببطء الواحدة مع الأخرى . وبالتالي في هذا الإطار، تكتسب سهولة التوصيل أهمّية وضرورة . فإن نظرنا إلى مجموعة منتجات سامسونج سنجد أنها شاملة، وتتراوح من المنتجات المنزلية، مثل تلفزيونات LCD، وسينما منزلية، ومشغّلات أقراص Blu-Ray، وصولاً إلى الأجهزة الجوّالة، مثل كاميرات التسجيل، والكاميرات الرقمية، ومشغّلات ملفّات MP3، والهواتف الجوّالة، لتنتهي بمنتجات المعلوماتية مثل الطابعات، والشاشات، والكمبيوترات الشخصية . نحن في الوضعية الفضلى لجمع هذه الأجهزة بأسرها، وهذا ما سيتمكّن الناس من رؤيته في Gitex» .
وسوف تتعدّى المنتجات الجديدة المعروضة مستوى التقدّم التكنولوجي البحت، لأن الشركة تعطي اهتماماً جديداً للمحتويات والخدمات بالقيمة المضافة، على غرار وظيفة InfoLive الفريدة في تلفزيونات سلسلة 7 و8 . وتسمح InfoLive للمشاهد بالولوج إلى معلومات الأنباء والطقس والبورصة المتدفّقة عبر الإنترنت.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





shls,k[ j'vp []d]ih td luvq Gitex 2008




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس