عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-28-08, 03:02 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جامعة الملك فهد تنهي استعداداتها لاستقبال «المستجدين»



أنهت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن كافة استعداداتها لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 1429هـ/ 1430هـ ، عبر توضيح تفاصيل اجراءات استقبال الطلاب المستجدين عبر رسالة موجهة لهم من العمادة في موقع الجامعة الإلكتروني على الرابط ( WWW.kfupm.edu.sa ).
ودأبت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة على إعداد برنامج متكامل يمتد على مدى 3 ايام لاستقبال الطلاب المستجدين ، وإنهاء اجراءاتهم بدءاً بإصدار البطاقة الجامعية للطالب وانتهاءً باستلام الكتب الدراسية.
من جهته أكـد عميد شؤون الطلاب بالجامعة رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الدكتور مسفر بن محمد الزهراني أن برنامج استقبال الطلاب المستجدين من البرامج التي تحرص العمادة وتعتني بالإعداد المبكر لها، وتحرص على تطويرها كل عام، وتحرص على نجاحها وتميزها كل عام ، بدعم متواصل من إدارة الجامعة. وأفاد د . الزهراني بان البرنامج في العام الحالي الجديد تم تطويره ليختصر عدداً من الاجراءات التي كانت تنفذ سابقاً بعد حضور الطلاب المستجدين إلى مركز الاستقبال ، حيث تم إعدادها مسبقاً باستخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة ليتم تسليمها إلى كل طالب في ”مظروف واحد” يشتمل على البطاقة الجامعية والبطاقة المصرفية للمكافأة الشهرية ونموذج الجدول الدراسي والأرقام المخصصة للبريد الإلكتروني، وبيانات استخدام الإنترنت ورقم صندوق البريد الخاص بالطالب . وقال د . الزهراني : إن الطالب يجد في بداية التحاقه بالبرنامج أن عدداً من الإجراءات قد أعدت سلفاً قبل قدومه للجامعة، حيث لا يتبقى من الإجراءات التي يقوم بها الطالب بنفسه سوى إجراءات تفعيل بطاقة المكافأة الشهرية واستلام السكن للمستحقين. وأضاف أن جميع هذه الإجراءات تقدم للطلاب المستجدين في مبنى واحد تمت تهيئته بطريقة تمكن الطالب من إنهاء إجراءاته بانسيابية تامة وفي وقت قياسي، وأضاف أن الجامعة تهدف إلى أن يعتمد كل طالب على نفسه اعتمادا متكاملا ، ويتحمل مسؤوليته في التحصيل الدراسي منذ أول أيامه في الجامعة. كما هيأت اللجنة صالة خاصة لانتظار أولياء الأمور ومشاهدة الاجراءات المتبعة للطلاب حتى يتم الانتهاء منها. وأوضح د . الزهراني أن البرنامج يشتمل على عدد من المحاضرات التوجيهية لتوعية الطلاب وإعدادهم للدراسة الجامعية بشكل مثالي ، كما يشمل البرنامج برامج مسائية ثقافية واجتماعية ورياضية منوعة بهدف التوجيه والترفيه عن الطلاب وربطهم بالتحصيل الدراسي بالجامعة. كما سيقام في ختام البرنامج التعريفي حفل ختامي للبرنامج في شاطئ الجامعة بشاطئ نصف القمر في الخبر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[hlum hglg; ti] jkid hsju]h]hjih ghsjrfhg «hglsj[]dk»




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس