عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-12-09, 01:52 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أبها والحزم اليوم في نهائي بطولة النخبة




يلتقي أبها والحزم اليوم في نهائي بطولة النخبة الدولية لكرة القدم، التي تحتضنها مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها، حيث سيتوج الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الفائز بلقاء اليوم بكأس البطولة.
ويطمح الفريقان إلى تحقيق كأس البطولة، قياسا على قدماه من إصرار وطموح ومستوى مميز خلال مشوارهما في البطولة.
ورغم أن أبها خسر في لقائه الافتتاحي برباعية أمام الشباب، إلا أنه قلب الموازين في لقائه الثاني أمام الاتفاق وحول خسارته إلى فوز مستحق استطاع من خلاله احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح له أمام الوحدة.
ويسعى كل من المغربي إدريس عبيس مدرب أبها، والمصري محسن صالح مدرب الحزم، إلى تقديم مستوى جيد خلال اللقاء وتتويج مشواره خلال البطولة بالكأس.
ويرى صالح أن هذه اللقاء نتاج للمحصلة النهائية للمعسكر الإعدادي، وأن يبدأ المنافسة على بطولات الموسم الرياضي المقبل ببطولة شرفية تكون حافزا قويا للاعبيه، حيث من المتوقع أن يزج بالتشكيل الأساسي الذي خاض به المباراة الأولى للفريق مع مشاركة مؤكدة لمحترفه السنغالي حمادجي الذي قدم مستوى مميزا خلال أول مشاركة له أمام الشباب في نصف نهائي البطولة.
بينما يعتبر عبيس البطولة دافعا قويا للاعبيه الشباب الذين زج بهم خلال البطولة لكسب الثقة وتقديم المستويات التي ستؤهله للمنافسة والعودة لدوري الأضواء مرة أخرى.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hfih ,hgp.l hgd,l td kihzd f',gm hgkofm hg,[fm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس