عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-10-09, 08:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برشلونة يرفع راتب ميسي السنوي الى 10 ملايين يورو




برشلونة يرفع راتب ميسي السنوي ملايين يورو 309799_ME10.jpg

توصل نادي برشلونة لكرة القدم بطل أسبانيا وأوروبا لاتفاق مع لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي حول بنود عقد جديد سيجعله صاحب أعلى راتب في الفريق بحسب ما ذكرت محطة "تي في آي" الأسبانية أمس.
وبحسب مصادر النادي فإن العقد الجديد يجعل ميسي مرتبطا مع النادي حتى عام 2014 وسيتقاضى 9.5 ملايين يورو في السنة وهو أكثر من مبلغ 9 ملايين يورو التي يتقاضاها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل من أنتر ميلان الايطالي أخيرا.
وسيوقع ميسي على العقد الجديد لدى عودة الفريق إلى أسبانيا من الولايات المتحدة، حيث يقوم بجولة تحضيرية، علما أن عقده الحالي يمتد حتى عام 2010 براتب سنوي قدره 8 ملايين يورو.
وكان جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد أعلن الجمعة الماضية أنه متفائل باتمام الصفقة مع اللاعب قائلا "المهم هو الالتزام والعاطفة المتبادلة بين الطرفين، هذا يمهد الطريق لكل شيء ليكون كما يجب عند التوقيع على الأوراق".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fvag,km dvtu vhjf ldsd hgsk,d hgn 10 lghddk d,v,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس