عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-09-09, 03:02 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي التايب يعود إلى الرياض اليوم للتوقيع لنادي الشباب




التايب يعود الرياض اليوم للتوقيع لنادي الشباب 321239_sp28.jpg

يصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض ظهر اليوم، المحترف الليبي طارق التايب، عبر الخطوط المصرية لتوقيع العقد الرسمي مع الإدارة الشبابية لموسم واحد مقابل مليون دولار وذلك يوم الاثنين المقبل، بعد أن حسمت الإدارة الشبابية التعاقد مع اللاعب، بعد منافسة كبيرة مع العديد من الأندية الخليجية.
وكان التايب قد خاض تجربة احترافية مع الهلال لموسمين، حقق خلالها العديد من البطولات، وحظي بحب الجماهير، وحال التعاقد مع المدرب البلجيكي جريتس دون استمراره، بعد أن طلب الأول إلغاء فكرة التجديد معه .
من جهة ثانية، ذكر مصدر موثوق أن الهلال الساحلي السوداني بصدد رفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، في حال وقع التايب لصالح الشباب السعودي، كونه وقع للهلال الساحلي بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، ولا يحق له الانتقال إلا بموافقة ناديه الذي يرتبط اللاعب معه بعقد حتى 9 سبتمبر.
فيما أكد المصدر نفسه، أن اللاعب يستند إلى قوانين الفيفا والتي تجيز للاعب التوقيع لأي نادٍ يرغب بضمه قبل نهاية عقده بستة أشهر، الأمر الذي يؤكد وكيل أعمال اللاعب أنه يسير لصالح اللاعب وفق القانون.
من جانبه أكد مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد السوداني، أن بطاقة اللاعب موجودة لدى الاتحاد السوداني ولن يتم تسليمها لأي نادٍ إلا في حال موافقة الهلال الساحلي الذي وقع له اللاعب في ال 16 - 6 - 2009، وقيّد ضمن صفوف الفريق بنظام الإعارة لمدة 6 اشهر.
وشدد شمس الدين: في حال وقع اللاعب للشباب السعودي أو غيره من الأندية فإنه يجب عليه عدم اللعب إلا بعد شهر كامل وهي المدة المتبقية من إيقاف اللاعب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgjhdf du,] Ygn hgvdhq hgd,l ggj,rdu gkh]d hgafhf ]ukn




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس