عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-02-09, 01:37 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إنجلترا وأوكرانيا غدا في نهائي بطولة أوروبا للشباب




تغلب منتخب إنجلترا للشباب على نظيره الفرنسي 3-1، ليتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا تحت 19 عاماً حيث سيواجه المنتخب الأوكراني منظم البطولة الذي تغلب على نظيره الصربي بنفس النتيجة في الدور قبل النهائي.
في المباراة الأولى تقدم الفرنسيون بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عبر المهاجم ماغاي غوييه الذي اقتنص تمريرة عرضية من اليسار لعبها ببراعة نجم الفريق ياسين إبراهيمي.
ولكن الإنجليز ردوا بهدف التعادل بفضل لاعب الآرسنال هنري لانسبري، ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 تم اللجوء لوقتين إضافيين، نجح خلالهما المنتخب الإنجليزي في استغلال النقص العددي في صفوف الفرنسيين بعد أن كان مدافعهم سباستيان كورشيا قد تعرض لطرد.
فسجل المهاجم ناثان ديلفونيسو الهدف الثاني للإنجليز في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي الأول، قبل أن يؤكد فوز فريقه بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة، وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء طرد اللاعبين عبد الحميد الكوتاري ورياض بودبوس من المنتخب الفرنسي لحصولهما على الإنذار الثاني.
وفي المباراة الثانية على ملعب إليتشفيتس في مدينة ماريوبول، كان الجميع في انتظار فوز المنتخب الصربي الذي قدم عروض قوية للغاية في الدور الأول.
ولكن الدعم الجماهيري للمنتخب الأوكراني صاحب الأرض كان له واقع السحر على اللاعبين الذين استفاقوا بعد عروض مخيبة للآمال في الدور الأول وقدموا عرضاً رائعاً، حيث نجحوا في التقدم في الدقيقة الأولى من اللقاء عبر يفجين شاكوف، ورد الصرب عبر دانييل ألكسيتش، وسيطرت أوكرانيا بشكل كبير على مجريات اللقاء ونجحت في التقدم من جديد بفضل لاعب وسط دينامو كييف المتألق دينيس غارماش، واختتم غارماش بنفسه الثلاثية قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء، وستقام المباراة النهائية للبطولة غدا على الملعب الأولمبي بمدينة دونتسك.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yk[gjvh ,H,;vhkdh y]h td kihzd f',gm H,v,fh ggafhf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس