عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-09, 08:00 PM   #14
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: فعاليات مهرجان حسانا فله.........



ساهمت فعاليات صيف الأحساء 2009م « حسانا فله» الذي تنظمه بلدية محافظة الأحساء بمخطط عين نجم في جذب الكثير من الزوار الذين تفاعلوا مع الفعاليات .. ففي المسرح هذا العام أقيم اوبريت «عشق الأرض» والذي عرض في افتتاح المهرجان ليقام مرة ثانية استجابة لمطالب الزوار بحضور 2700 زائر تفاعلوا مع الاوبريت الذي أدّاه الفنانون: عبدالعزيز منصور وعادل الخميس وصالح سعد والمقدمة الدرامية من إبداعات الراحل عبدالرحمن المريخي ، وإعداد الرؤية الفنية علي الغوينم ومن إخراج يوسف الخميس وأشعار بدر الشهاب، وألحان عمر الخميس ،والتوزيع الموسيقي إبراهيم الورثان والمؤثرات محمد الحمد والتمثيل الفنانان القديران عبدالله المجحم وعبدالله التركي ومشاركة فرقة المسرح في الأحساء وفرقة الطرف للفنون الشعبية وتدريب رقصات سالم المرزوق .
مسابقة الحبو
وعلى أنغام حمودي بسم الله عليه بدا يمشي بدا .. نظمت خيمة الأطفال التي يشرف عليها علي اليامي مسابقة الحبو الأولى على مستوى المهرجان والمحافظة بمشاركة 15 طفلا ،وتم في البداية التسجيل وفقا للشروط الموضوعة ،بعدها قسم المشاركون الى 3 مجموعات أقيمت لكل مجموعة مسابقة بمسافة 5 أمتار للأطفال من الجنسين يتخللها استراحة بعد الأمتار الثلاثة الأولى. ولعل مالفت الأنظار مشاركة الأمهات أطفالهن بالمسابقة من خلال استخدام عدد من الوسائل من اجل الوصول إلى خط النهاية وفي الختام تم تسليم الجوائز والهدايا لأصحاب المراكز الأولى ،الأول والثاني والثالث علاوة على هدية لأمهات الفائزين .
دار السامر
وسط جمهور كبير ملأ مدرجات ساحة العروض الخارجية قدمت فرقة دار السامر للفنون الشعبية بقيادة عبدالله احمد الفرج عددا من الفلكلورات الشعبية والتي تفاعل معها الحضور خصوصا تلك الكلمات التي حملت كلنا عبدالله وسلطان ، كما قدمت الفرقة العديد من الألوان الجميلة سهر معها الكثير حتى ساعات متأخرة من الليل ومنها العرضة السعودية
وزفة المعرس التي صفق لها الجميع بعد أن قدم الدور بشكل جميل والسامري ،وقال عبدالله الفرج :هناك العديد من الألوان الشعبية التي نقدمها ومنها العرضة السعودية وعرضة الأحساء والعرضة الدوسرية والسامري وزفة معرس الأحساء وسامري الأحساء والخبيتي وفن الرايح وفن الرجيعي و نشارك أيضا بفرقة أشبال دار السامر.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس