عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-01-09, 01:21 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 4 ملايين جنيه تعيد ميدو للعب في الدوري المصري




ملايين جنيه تعيد ميدو للعب الدوري المصري 300229_230129sp.JPG

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعاقده مع نجم الفريق السابق ولاعب ميدلسبره الإنجليزي الحالي والمنتخب الوطني أحمد حسام "ميدو" لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.
حيث أعلن اللواء صبري سراج المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك، بأن الصفقة قد تمت بعد مجهودات مكثفة من رئيس النادي ممدوح عباس، والذي نجح في إنهاء الصفقة للزمالك مقابل 4 ملايين جنيه مصري.
وأضاف سراج أن عقد اللاعب يسمح له بالتعاقد النهائي مع الزمالك بمقابل مليون جنيه إسترليني.
إلى هذا، نفى الإماراتي سليمان الفهيم، المالك الجديد لنادى بورتسموث الإنجليزي، التفاوض مع اللاعب الدولي عمرو زكي من أجل استعارته أو شرائه من نادى الزمالك.
وكانت أبناء قد ترددت عن أن نادى بورتسموث الذي احتل المركز 14 في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي أرسل فاكساً لإدارة الزمالك يطلب فيه رسمياً استعارة زكى لموسم واحد مقابل مليوني جنيه إسترليني.
وقال الفهيم إن النادي الإنجليزي لم يتحدث سابقاً مع وكيل أعمال اللاعب نادر شوقي كما أعلن الأخير في الصحف ولم يتم إرسال فاكس لنادي الزمالك بهذا الخصوص.
وأكد الفهيم أن ناديه الإنجليزي يسعى لتعويض غياب مهاجمه بيتر كراوتش، الذي انتقل مؤخراً إلى توتنهام الإنجليزي، بمهاجم آخر لن يكون عمرو زكي.
وقال الفهيم: علمت أن الزمالك نفى خبر تفاوضي مع عمرو زكى وهذا شيء رائع لحرب الشائعات، وشكر نادي الزمالك على ذلك.
وتابع الفهيم: لا أنكر إنني فكرت في يوم من الأيام أن أشتري اللاعب لكنى علمت أن نادى الزمالك يطلب رقماً خيالياً مقابل البيع مما جعلني أصرف النظر عن الصفقة، وكان هذا الأمر قبل فترة طويلة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





4 lghddk [kdi jud] ld], gguf td hg],vd hglwvd lguf ju]] o,di




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس