عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-30-09, 05:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,209 [ + ]
 التقييم : 4069633
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احتدام منافسات المرحلة قبل الأخيرة من أمير الشعراء




احتدام منافسات المرحلة الأخيرة أمير الشعراء 310570_154L2.jpg

يُعرض مساء اليوم الخميس عبر قناة أبوظبي ثالث حلقات المرحلة الثانية من برنامج "أمير الشعراء" من مسرح شاطئ الراحة، في إطار المسابقة التلفزيونية الكبرى للشعر الفصيح، التي تدعمها وتنتجها هيئة أبوظبي للثقافة والتراث.
وستشهد هذه الحلقة لقاء أعضاء لجنة التحكيم المكونة من د.علي بن تميم، ود.عبد الملك مرتاض، ود.صلاح فضل، والشاعر نايف الرشدان، والدكتور أحمد خريس، بالمتسابقين الخمسة في الحلقة الثالثة من المرحلة الثانية للمسابقة، والتي ستعتمد كما أعلن الدكتور علي بن تميم، باسم لجنة تحكيم المسابقة على معايير الشعرية الحقة والقدرة الإبداعية، من خلال قراءة كل شاعر لنصين يكون ثانيهما مجاراة لقصيدة معروفة، إضافة إلى النص الرئيسي المحدد إلقاؤه.
وسيقع اختيار لجنة التحكيم في الحلقة على شاعرٍ واحدٍ من بين الخمسة المشاركين بينما يتأهل شاعر ثانٍ من خلال تصويت الجمهور لمدة أسبوع، والشعراء المتنافسون الخمسة في حلقة اليوم هم: كل من تركي عبد الغني وصفوان القديسات من الأردن، نجاة الحجري- سلطنة عمان، حسن القرني– السعودية، بسام صالح مهدي– العراق.
وفي نهاية الحلقة الماضية تم الإعلان عن تأهل الشاعر السوري حكمت حسن جمعة للمرحلة الثالثة "قبل الأخيرة" بعد أن حصل على أعلى درجات لجنة التحكيم، ولينضم إلى كل من الشاعر وليد الصراف "العراق"، والشاعر حسن بعيتي "سوريا".
فيما سوف يتم الإعلان في بداية الحلقة الجديدة اليوم الخميس عن المتأهل الرابع للمرحلة قبل الأخيرة من بين شعراء الحلقة الثانية من المرحلة الثانية: الشاذلي القراوشي "تونس"، سعيد القبيسي "الإمارات"، محمد السودي "اليمن"، ولد متالي المرابط "موريتانيا".
وسوف يحل الفنان نور مهنا ضيفا على البرنامج، كما سيقيم حفله الخاص يوم الجمعة 31 يوليو على مسرح الظفرة في المجمع الثقافي بهيئة أبوظبي للثقافة والتراث.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hpj]hl lkhtshj hglvpgm rfg hgHodvm lk Hldv hgauvhx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس