عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-30-09, 04:37 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفيصلي طرف أول في نهائي درع الأردن




حسم الفيصلي بطاقة التأهل إلى نهائي مسابقة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم بعد فوزه الصريح على منافسه اليرموك 4-صفر، في الجولة الخامسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
وسجل عبد الهادي المحارمة وحسونة الشيخ ومؤيد أبو كشك وحاتم عقل من ركلة جزاء، أهداف الفيصلي، الذي حقق فوزه الرابع بعد الأول على الكرمل 4-صفر، والثاني على الحسين إربد 4-1، والثالث على البقعة 1-صفر، مقابل تعادل مع الوحدات سلبا.
في المقابل مني اليرموك بهزيمته الثانية بعد الأولى أمام البقعة صفر-1، مقابل فوزين على الوحدات بطل الموسم الماضي 1-صفر، والكرمل 4-صفر، وتعادل مع الحسين إربد 1-1.
وكان اليرموك بحاجة إلى الفوز ليخطف بطاقة هذه المجموعة إلى النهائي الذي سيقام السبت المقبل على إستاد الملك عبد الله، لكن التأهل كان من نصيب الفيصلي الساعي إلى لقبه السادس، علما بأنه يبلغ المباراة النهائية للمرة الأولى منذ 2005.
وفي مباراة هامشية حقق الوحدات فوزا كاسحا على الكرمل قوامه ثمانية أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها أحمد عبد الحليم "ثنائية"، والفلسطيني أحمد كشكش "ثنائية"، وحسن محمود "ثنائية"، وفهيم السكروجي، ومحمد المحارمة، وتغلب البقعة على الحسين إربد بهدفين لأسامة أبو طعيمة.
ويلعب اليوم ضمن المجموعة الثانية، كفرسوم مع اتحاد الرمثا، والرمثا مع العربي، وشباب الأردن مع الجزيرة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdwgd 'vt H,g td kihzd ]vu hgHv]k HkN




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس