عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-30-09, 04:36 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بدء تنفيذ المرحلة الثانية والثالثة من مشروع الهدف في أربيل




اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن مشروع الهدف الذي يتبنى تنفيذ مرحلتيه الثانية والثالثة في مدينة اربيل التابعة لإقليم كردستان العراق بكلفة 800 ألف دولار، هو قلب المشاريع التطويرية للاتحاد العراقي للعبة.
وقال مسؤول برامج التطوير للاتحادات الوطنية في الاتحاد الدولي اولسن كلوزر: مشروع الهدف الذي انطلقت أعمال تنفيذ مرحلتيه الثانية والثالثة في مدينة اربيل يعد قلب المشاريع التطويرية للاتحاد الكرة العراقي مستقبلاً.
وأضاف كلوزر: منشآت المشروع وملحقاته التي تتضمن بنية تحتية حديثة سيتم إنجازها خلال مدة عام وتنفذ على مساحة تبلغ 20 ألف متر مربع تبرعت بها حكومة إقليم كردستان وبكلفة 800 ألف دولار.
ويتضمن المشروع إنشاء ملعب حديث لكرة القدم يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج وآخر للتدريب ومركز لتطوير اللياقة البدنية وفندق حديث لإقامة المنتخبات والوفود التي تخوض مبارياتها في مدينة اربيل ومكاتب للاجتماعات والمؤتمرات الصحفية.
وتابع كلوزر: سيشهد المشروع مستقبلاً تنفيذ برامج إقامة الدورات التطويرية ويسهم بإعداد منتخبات الفئات العمرية وتأهيلها للمستقبل لكونه مركزاً تدريبياً متطوراً يخدم المنتخبات والفرق العراقية بعد الآن.
من جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة في حكومة إقليم كردستان العراق طه برواري عن سروره لتنفيذ هذا المشروع الكروي في مدينة اربيل، وقال نحن سعداء في حكومة إقليم كردستان بتنفيذ هذا المشروع الذي يهتم بالطاقات الرياضية في العراق والإقليم.
وعلى صعيد آخر، جدد الاتحاد العراقي دعوته للجنة الأولمبية العراقية بعدم التدخل بشؤون الاتحاد وخصوصاً ما يتعلق بقضية انتخاباته المقررة في 20 أغسطس المقبل بعدما لوحت بإجراءات بسبب تلكؤ الاتحاد بتسليم ملف الانتخابات إلى اللجنة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





f]x jktd` hglvpgm hgehkdm ,hgehgem lk lav,u hgi]t td Hvfdg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس