عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-25-09, 11:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الحارثي سيشارك النصر أول مبارياته الودية في برشلونة




أوضح طبيب نادي النصر عاصم ذيب، المشرف على إصابة اللاعب سعد الحارثي، أنه بإمكان اللاعب المشاركة في مباريات الفريق الودية ابتداء من مباراة الاثنين المقبل أمام فريق سيفا الإسباني.
وقال: تأخر الحارثي عن المشاركة في مناورات الفريق جاء بهدف الاطمئنان أكثر على سلامة اللاعب كونه عائدا من إصابة قوية في الركبة، ويستدعي الأمر الحيطة أكثر.
وكان الحارثي قد بدأ بالمشاركة في مناورات فريقه على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في نادي النصر، إلا أن احتكاكه مع أحد زملائه في الفريق اضطره لمواصلة برنامجه اللياقي للتأكد تماما من سلامة موضع الإصابة.
وعلى صعيد آخر قام مدرب الفريق جورج ديسلفا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وإجراء مناورة على كامل الملعب انتهت بفوز الفريق الذي يقوده ريان بلال بهدفين دون مقابل سجلها ريان بلال واللاعب الكوري لي شن سو، وفي نهاية المناورة قام اللاعبون بالركض حول الملعب لمدة 10 دقائق.
وكانت بعثة النصر قد أدت صلاة الجمعة في مسجد المركز الإسلامي في برشلونة، وأم المصلين الدكتور نجم الحسن أمام وخطيب الجامع الذي رحب بأفراد البعثة وأشاد بانضباطهم وحرصهم على تأدية الصلاة والمحافظة على الأخلاق الإسلامية الحميدة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgphved sdahv; hgkwv H,g lfhvdhji hg,]dm td fvag,km HkN hg,p]m




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس