الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-08, 03:46 PM   #29
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء السادس من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاااق

الفصل الرااابع
قصتي مع عمي بو ناصر

وتعشينا وصارت الساعه 12 وعمي لاحس ولاخبر وشوي لا ويتبطل الباب ويدخل عمي واحنى على اعصابنا وابتسم وقال : شفيكم معصبين
كلنا عمي امانه وش قالو اهلي
عمي :لولوه : اطلعي فوق شوي ويدخلون ابو ي وعمي سلطان وعمي فيصل وكل وحده راحت لبوه ركض اللي استقبلونا بالحضان والدموع ابوي كانت دموعه تسبق كلامه وكل كلامه انا اسف يابنتي ويا اول فرحه وخذا نصف ساعه وهو ضامني ويقول الحمد الله ان كلشي طلع موب حقيقه وكانو عماني نفس حالته وبعد ساعه من الدموع والبكاء رحنى للبيت اول مادخلنا من باب الشارع اسقبلونا اهالينا اللي كانو ينتظروناعلى احر من الجمر الكل كان فرحان والكل كان مبسوط وجدي اللي ظمنا وقال كان قلتولي اجيب لكم فلم هندي ولا كل ها المشاكل وكان يقول والله اني افتخر بالي ماخنو الوعد حتى واحنى كنا بنذبحهم والله انكم فخر والله وجدتي طول الوقت تبيكي وهي ضامتنا اما اماتنا حكايه موب مصدقين وطول الوقت وهم يضمون فين ويبوسون ولا البنات حكايه ماكانو يدرون شسالفه وكانو متاكدين انا براه اما الشباب ماشفنا منهم احد غير عماني وليد وجاسم وفي كل ها الزحمه قلت :هاه جدي عادنا بروح
ابوي :لوتبينا نوديس المريخ وديناس
جدي : انشاء الله بكره ماشين
انا :وين خالد
ابوي : داخل في البيت
وكل واحد خذا اهله وراح لبيته
واول مادخلت ويضمني خالد ويتأسف انه شك فين وانه ماقدر ونه وانه بس خلود كان غير اسلوب حلو لا وصاير حنون وبعد ماهدا البيت اتصلت على عمي ناصر
انا : اسلام
عمي : اهلين ليلوه مبسوطه
انا : اكيد مبسوطه المهم انت
عمي :انا شفيني
انا: ام طلال شقالت
عمي : زعلت وراحت بيت اهلها بس انشاء الله بترضا
انا: انشاءالله اما ضميري (جعلها معاد ترجع اظربي الحديد وهو حامي قولي له يطلقها) انا اكل تراب زين
وبتروحون معنى للبر بكره
عمي :اذا تحسن فارس جيناكم
انا: اوكي باي
ورحت انا وندوي وريموه نجهز اغراضنا بعد ماقلت لهم القصه واذن الفجر و قعدت امي وابوي وصلو قالو بروح الساعه ثمان وجهزنا اغراضنا وحطينها في السياره والبنات كلهم تجمعو عندي في بيتنا والساعه 8 اتفقنا كلنا نركب في سيارته عمي فيصل اما جدي وجدتي ونص البزران وريموه وشلتها رحوا قبلنا والكل ركب واحنى كلنافي سيارة عمي فيصل ومطقمين ولابسين كلنا بناطيل جينز وتي شيرتات ملونه وكل وحده معها شنطها على جنب حاطه فيها العزبه وشوي وطالع عمي سلطان معه كامره فيديو ويصارخ بصوت عالي بنات تعالو
وننزل وينزلون ابوي وعماني
وندخل معه المجلس قال وين ذا التسجيل فيه يالله بسرعه
واحنى تورطنا ويشغل عمي سلطان الكامره على التلفزيون وننقعد نشوف الحقيره وهي في التسجيل تسجل اعترافها و اكتشفو ان عمي ناصر ما كان مسوي لهم مقلب انا كنا ضايعين ورايحين مع جدي بدون مايدري واذطرينا نعترف وقال عمي نايف انطمو هناه ومافيه برا لو تموتون وانت يالميوه معهم كنتي تدرين ولاقلتي شي وانثبرو بروووحكم لين يجيكم ناصر يحطكم عنده ولاجينا لكم حساب ثاني ويروحون ونقعد نبكي ونصيح ولعاد في البيت غيرنا حتى الخدامات راحو والدريوليه مافيه غيرانا وكلنا ندعي على الملعونه الي اعترفت علينا ورحنى على طول نرقد في بيتنا ولا جاني النوم واكلم ابوي اترجاه ياخذنا بس مافيه امل
قال: كلمي سلطان اذا وافق جيتكم وبعدين حرام والله العظيم حرام عليس ياليلى لاعاد تخربين بنات اخواني ترا خواني فظحوني وبعدين اقسم بالله لو تسوون مشكله ان تندمون حياتكم كلها عليها سامعه وسكر والروح الرقد واقعد الساعه 10 والقى شيخوه ونوير اختها قاعدات وتسوي لنا نوير فطور تعبير عن االاسف واكلم خالتي منار
انا :السلام منو
منار:واخيرا اتصلتي وسئلتي اعنبو دارس ترا انا خالتس نسيتي
انا:مناروه كلش ماني في حالس انا حزيييييييينه صارت لي مصيبه تعالي امانه بسرعه
منار:خير شفيس شصار
انا تعالي وبقولس
منار :باقولبوي واجيكم يالله باي
واسكر واكلم منى ولا ردت قلت اكيد راقده والروح اكمل فطوري و وبعدين قعدت باقي البنات على الساعه 12 وصلينا الظهر وبعدين جات خالتي منار وسلمنا على بعظ
شيخوه : بنات مادريتو ترانا نجحنا كلنا وانتي لميوه جبتي 90 % اما نوير راسبه وبعدين منو صارت سالفه خطيييره
منار :قولي شيخوه شسالفه
وهلت عليها شيخوه السبحه وقالت لها قل شي من اول مارحنى لبيت عمي الى طردتنا من الروحه للبر وضحكت الخايسه من قلب
انا :الابنات وش كان شعور اخوانكم يوم شافوكم
لميوه: انا ماعندي اخوان
انا :ادري اقصد مهوي واختها
مهوي :فواز اعتذر بشكل عادي وخالد نفس الطريقه ومشعل كان فرحاااان انا برائه اما نواف فديته يانا س مارقد البارح من الوناسه وكل شوي ضامنى وتخيلي ليلوه يوم كلمتيني الصبح كان بعده جالس معنى فديت ذا الانسان ياناس وانتي ليلوه
انا: جاخويلد نفس اخوس خويلد اعتذر بشكل عاادي بس كان شوي حنون بس اللي قاهرني ريموه يابنات راحت الحقيره ولا كنا خواتها مادري شفيها مادانينا اعنبوها ذابحينلها احد المهم جلسنى سوالف لين العصر واتصل عمي على بيتنا
انا :الو اهلين
عمي : يعني مافيه امل ارقع مارقع دايما وانتو فظيحه
انا:عمي رجا ترا اللي فينا مكفينا وبعدين ترا غصب عنى والله
عمي :ماعلينا المهم بجيكم بعد نص ساعه
انا:عمي وش تبي بنقعد في البيت وبعدين خالتي عندنا
عمي : اخاف ترتكبون جريمه وبعدين خلاص انا بنقل عندكم ومدامي معي
انا :متى
عمي : الحين انا باروح اجيب اغراض اخوني من بيت خالهم بعدين باجيبهم عندكم وبرجع اخذ عمال وننقل اغراضنا
انا:عمي خلاص خلو اغراضكم بعدين وباجيكم انا والبنات نساعدكم شرايك
عمي : انتو بروحكم تبون من ينقلكم وبعدبن مشكورين يمكن اجي بعد العشا ورجا تكفون لاتسوون مشاكل اوكي
انا:انشاءلله مع السلامه
شوي ويرن مبايلي
انا : اهلين منى
منى : ليلوه شخبارس وبعدين نجحتي
انا: ايه نجحت وانتي
منى : اكيد
انا: خلاص تعالي عندنا في البيت بنات عمي كلهم وخالتي منو موجودين واهلي كلهم راحو للبر البيت فاضي
منى : بحاول اقول لبوي واذا وافق جيتكم مع اني ماعتقد يوافق
انا : الي يسمعس يقول ابوس مايعرف ابوي وانكم موب من جماعتنا
منى : خلاص باحاول باي
وسكرت
انا: بنات ام طليل شسوت يوم قالها عمي انه متزوج
شيخوه : ليتس شفتيها انصدمت وبكت وزعلت وراحت لهلها وهي تقول لعمي طلقني
انا: وطليل وش سوى
شيخوه : زعل بعدين قعد يقنع امه ماتزعل وراح معها لهلها جعلهم ما يرجعون
منار : بنات خلى نلعب كوره ملل والله
لميوه :أي والله مافيه احد في البيت
مهوي : خلى نلبس لبس الريان
انا : خلاص انا بلبس شورتي الاسود الي شريته على الموضه ولا لبسته
شيخوه : خلاص خلى نلبس ملابس اخوانا ونصير فريقين
هنوده : اخاف يجي عمي ناصر
انا:موب جاي الابعد العشا يالله نروح نلبس
انا : شيخوه باروح معس لبيتكم ادورلي تي شيرت رياني وابي عليه رقم حسين ياسر لأنه فنان خويلد اخوي سداوي مالت عليه واروح انا ولميوه وشيخوه ونوير لبيتهم ومنو و مهوي و ندوي وهنوده راحو لبيت مهوي



 

رد مع اقتباس