عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-20-09, 02:30 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إبراهيموفيتش في برشلونة مقابل إيتو و40 مليون يورو




إبراهيموفيتش برشلونة مقابل إيتو مليون يورو 322611_180726sp.JPG

توصل نادي برشلونة، إلى اتفاق مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي، يقضي بانتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف النادي الكتالوني.
وأكدت تقارير صحفية، أنه بموجب الاتفاق، سيدفع برشلونة إلى إنتر ميلان مبلغ 40 مليون يورو مع انتقال الكاميروني صامويل إيتو إلى الأخير، وإعارته البيلاروسي ألكسندر هليب دون أن تحدد فترة الإعارة.
وتم الاتفاق على الصفقة خلال اجتماع عقد في ميلانو، وضم رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، والمدير الرياضي تكسيكي بجرشتاين، وراؤول سانليهي من جهة، ومالك نادي إنتر ميلان ماسيمو موراتي من جهة ثانية.
وأشارت التقارير إلى أن إنتر ميلان أبلغ سابقا برشلونة برغبة إبراهيموفيتش في الانتقال إلى صفوفه، وعلى الفور بادر برشلونة بالاتصال بإيتو الذي أعطى الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.
وبعد تعثر المفاوضات بين برشلونة وديفيد فيا مهاجم فالنسيا، بادر لابورتا بالاتصال بموراتي لترتيب لقاء عاجل بناء على طلب المدرب خوسيب جوارديولا الذي طالب بإنجاز الصفقة بأسرع وقت ممكن.
وتردد أن إبراهيموفيتش سيحصل على راتب أقل من الذي يتقاضاه مع إنتر ميلان حاليا، ولن يتجاوز ما يحصل عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yfvhidl,tdja td fvag,km lrhfg Ydj, ,40 lgd,k d,v,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس