عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-20-09, 02:26 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد العربي يبحث إقامة السوبر العربي




يدرس الاتحاد العربي لكرة القدم، تنظيم بطولة تحت مسمى "السوبر العربي" في الأعوام التي تقام فيها بطولات كأس العالم للمنتخبات، وذلك لتعويض عدم إقامة دوري أبطال العرب خلال تلك الفترة.
ويشارك في هذه البطولة ستة أندية يمثلون بطل ووصيف دوري أبطال العرب في النسخ الثلاث التي تسبق أي مونديال، وسيبدأ تنظيمها في حال إقرارها عام 2014.
وتأتي دراسة تنظيم هذه البطولة استغلالا للركود الذي سيكون عليه برنامج الاتحاد العربي في مثل هذه الأعوام، حيث يتم تعليق دوري أبطال العرب نظرا لانشغال عدد من الاتحادات العربية بالتحضير للمشاركة في كأس العالم.
وقد طرح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد هذه الفكرة على هامش اجتماعات اللجنة التحضيرية لمؤتمر تطوير اتحاد الكرة العربي المنعقد في تونس سعيا لتبنيها.
الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي قرر تعليق دوري أبطال العرب في نسخته السابعة، مرجعا الأسباب لإقامة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2010، وكذلك بطولة العالم للأندية، ولكون الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع إقامة أية بطولة بعد تاريخ الـ21 من مايو 2010 وذلك تمهيدا لانطلاق المونديال.
ويحمل نادي الترجي الرياضي التونسي لقب دوري أبطال العرب النسخة الأخيرة، فيما كانت النسخ الخمس الماضية من نصيب وفاق سطيف عامي 2007 و2008، والرجاء البيضاوي المغربي 2006، والاتحاد السعودي 2005، والنادي الصفاقسي 2004.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] hguvfd dfpe Yrhlm hgs,fv pfdf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس