عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-17-09, 11:59 PM
Cherries
الحمد لله
كوفي فضي
Cherries غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 364
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 10,592 [ + ]
 التقييم : 49318
 معدل التقييم : Cherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المحرق يتوج بكأس ملك البحرين بعد التغلب على الرفاع بركلات الترجيح









أحرز اللقب للمرة الثانية على التوالي واختتم الموسم بثلاثية تاريخية المحرق يتوج بكأس ملك البحرين بعد التغلب على الرفاع بركلات الترجيح



المحرق يتوج بكأس البحرين التغلب الرفاع بركلات الترجيح large_12758_79041.jp






المنامة-ا ف ب
توج المحرق بطلا لمسابقة كأس ملك البحرين لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشرة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على الرفاع بركلات الترجيح 9-8 لانتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 يوم الجمعة17-7-2009 على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وسجل حسين علي هدف المحرق الأول في الدقيقة 45 وتعادل محمد سلمان للرفاع في الدقيقة 48.

وحقق المحرق ثلاثية تاريخية بعد أن فاز بلقبي الدوري وكأس ولي العهد أيضا، كما كرر تفوقه على الرفاع بعد أن فاز عليه في نهائي كأس ولي العهد 2-صفرالأحد الماضي.

وكان الرفاع الأخطر في الربع الساعة الأول على مرمى الحارس الدولي محمد السيد جعفر، وكانت المحاولة الأولى من خلال تسديدة حسين سلمان المباغتة من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس إلى ركنية بصعوبة (11).

ورد المحرق من خلال ركلة حرة مباشرة حصل عليها البرازيلي ريكو بعد اعاقته على مشارف منطقة الجزاء، ونفذها محمود عبدالرحمن "رينغو" قوية زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود منصور (14).

وكرر حسين سلمان محاولاته، وأطلق كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جعفر (26), وسدد محمود عبدالرحمن كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت العارضة (35).

ونشط المحرق في ربع الساعة الأخير من الشوط الاول، وهدد مرمى الرفاع في أكثر من مناسبة مستغلا تحركات محمود عبدالرحمن ومحاولات البرازيلي ريكو وحسين علي "بيليه".

ورد المحرق بتسديدة قوية من حسين علي من منتصف ملعب الرفاع مرت بجوار القائم الأيمن (43), وبعدها بدقيقة واحدة أهدر محمود عبدالرحمن فرصة محققة بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية في أحضان الحارس محمود منصور (44).

وقبل نهاية الشوط الأول نجح المحرق في افتتاح التسجيل بعد مجهود فردي من البرازيلي ريكو الذي راوغ مواطنه تيتينيو قبل أن يمرر كرة بينية إلى حسين علي غير المراقب ليسدد الكرة في المرمى (45).

ومع بداية الشوط الثاني أدرك الرفاع التعادل في وقت مبكر عندما استغل محمد سلمان خطأ دفاعيا من علي عامر فخطف الكرة وسددها في المرمى (48).وهدأ اللعب نسبيا بعد الهدف دون أي فرص حقيقية على مرمى الفريقين.

ومع منتصف الشوط لاحت للمحرق فرصة بتسديدة من محمود عبدالرحمن من خارج منطقة الجزاء تصدى لها منصور (65). وأهدر محمد سلمان فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة بينية من الأنغولي ماورو موريتو داخل منطقة الجزاء، فسدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى المحرق (76).

وأنقذت العارضة مرمى الرفاع من هدف محقق بعد أن تصدت لركلة حرة نفذها إبراهيم المشخص (81). وبعدها بدقيقتين حصل الرفاع على فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد أن مرر موريتو الكرة داخل المنطقة إلى حسين سلمان غير المراقب ليسددها مباشرة فارتدت من أقدام الدفاع (83).

وأنقذ تيتنيو مرمى الرفاع من هدف بعد أن أبعد الكرة التي سددها مواطنه ريكو (89).

وفي الشوط الاضافي الأول كانت الفرصة الأولى للمحرق عبر تسديدة حسين علي من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن (100). وقبل نهاية الشوط الاضافي الأول طرد مدافع المحرق أحمد مطر لحصوله على الانذار الثاني.

وواصل لاعبو المحرق مسلسل إهدار الفرص، وكان أبرزها فرصة محمود عبدالرحمن الذي تلقى تمريرة بينية من حسين علي داخل المنطقة فسددها عالية فوقالعارضة (114).

واحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية لفك التعادل، ونجح المحرق في الخروج فائزا بعد أن تصدى الحارس محمد السيد جعفر للتسديدة التاسعة للرفاع والتي نفذها نضال اسماعيل



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglpvr dj,[ f;Hs lg; hgfpvdk fu] hgjygf ugn hgvthu fv;ghj hgjv[dp





رد مع اقتباس