عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-16-09, 01:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تواصل فعاليات مهرجان السيارات المعدلة الثالث بالمنطقة الشرقية




تواصل فعاليات مهرجان السيارات المعدلة الثالث بالمنطقة الشرقية 690677_1.jpg

تواصل فعاليات مهرجان السيارات المعدلة الثالث بالمنطقة الشرقية 690677_2.jpg

تواصلت أمس فعاليات مهرجان السيارات المعدلة الثالث بعد افتتاحه الرسمي أمس الاول والذي شهده صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس ادارة برنامج الامير محمد بن فهد لتنمية الشباب ، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. وبلغ عدد زوار المهرجان في يومه الاول أكثر من 30 الف زائر فيما تجاوز عددهم في اليوم الثاني 50 الف زائر قدموا من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج المجاورة لمشاهدة فعاليات المهرجان المختلفة.
• قرار إيجابي:
ووصف عدد من الزوار استمرار اقامة مهرجان السيارات المعدلة سنويا بأنه قرار ايجابي ومهم جداً خاصة في فصل الصيف ، واكد ضيف الشمراني (30 عاماً) أن قرار سمو امير المنطقة الشرقية بإقامة مهرجان للسيارات المعدلة سنويا هو قرار مميز للغاية حيث يساعد على توعية الشباب وتنمية مواهبهم وهواياتهم المختلفة. فيما وصف أسعد السعود (50 عاماً) ان قرار سمو أمير المنطقة الشرقية بالموافقة على اقامة المهرجان واستمراره بمثابة نقلة نوعية في هذا الجانب خاصة وانه سيساهم بشكل كبير في القضاء على عدة ظواهر سيئة في هذا الجانب مثل التجمع في الشوارع


وشهدت الفعاليات المصاحبة لمهرجان السيارات المعدلة في يومه الاول مرسما حرا للاطفال والشباب لممارسة هواياتهم بحرية كاملة ، إضافة لفقرة الرجل الآلي «الروبوت» للأطفال كما تم توزيع كوبونات السحب على الجائزة الكبري للمهرجان وهى سيارة حديثة موديل 2009 وأبدى عدد كبير من الجماهير الحاضرة سعادتهم الكبيرة بالفعاليات .
• يوم العائلات:
وتتواصل فعاليات المهرجان مساء اليوم الخميس والذي تم تخصيصه للعائلات فقط ، وأعدت خلاله اللجنة المنظمة عدة فعاليات تتضمن مسابقات ترفيهية ورياضية يتخللها توزيع جوائز نقدية وعينية على الفائزين .
• استيعاب وتنظيم:
وبذلت اللجنة المنظمة للمهرجان جهوداً مميزة في تنظيم المهرجان واخراجه بأفضل صورة واستطاعت بشكل لافت استيعاب وتنظيم دخول الجماهير المحتشدة والتي بلغت أكثر من 40 الف زائر خلال اليومين الاول والثاني للفعاليات . وبلغت قيمة عدد من السيارات المشاركة في المهرجان والتى تجاوز عددها 500 سيارة ودراجة نارية اجرى اصحابها تعديلات فنية عليها سواء في الشكل الخارجي أو المحركات .
• اهتمام كبير :
وفي السياق نفسه عبر المشاركون في المهرجان عن سعادتهم البالغة بهذا التجمع الضخم، مؤكدين أن المنافسة ساخنة بين أكثر من 300 سيارة، وثمنوا اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه بالشباب وتبني هذه المهرجانات الشبابية وهو ما يؤكد حرص سموهما على تذليل كافة الـصعوبات التي قد تـواجه أبناء المنطقة لاستغلال أوقات الفراغ خلال الإجازة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة عبر تلك الأنشطة التي يتبناها برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب.

فعاليات اليوم الثاني:

- عرض سيارات «درافت»
- دراجات «سي دي زد»
- استعراض سيارات «بيج فوت»



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,hwg tuhgdhj liv[hk hgsdhvhj hglu]gm hgehge fhglk'rm hgavrdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس