عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-15-09, 04:38 AM
Cherries
الحمد لله
كوفي فضي
Cherries غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 364
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 10,592 [ + ]
 التقييم : 49318
 معدل التقييم : Cherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتصالات السعودية توقف الدفعات الشهرية للنصر والاتحاد والأهلي





أزمة الشركات الراعية وهيئة دوري المحترفين تتفاقم
الاتصالات السعودية توقف الدفعات الشهرية للنصر والاتحاد والأهلي




الرياض عبدالله الفرج

تفاقمت الأزمة التي طرأت بين هيئة دوري المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم والشركات الراعية للأندية الكبيرة، وذلك بعد أنْ أعلن مصدر مسؤول بشركة الاتصالات السعودية (stc) عن نية الشركة رسميا إيقاف الدفعات المالية المخصصة لأندية الاتحاد والنصر والأهلي بجانب إلغاء العديد من البرامج التي كانت ستتم بين الشركة والأندية الثلاثة حسب بنود العقد.

وحمَّل المصدر هيئة دوري المحترفين مسؤولية الَّلغط والمشاكل بين الشركات الراعية والهيئة من جهة، وبين الشركات الراعية والأندية من جهة أخرى.

وتساءل المصدر: "لماذا لم يُكشف للرأي العام وتوضِّح الهيئة حتى اللحظة الحقوق التي تمَّ بيعها للراعي الرسمي، والحقوق التي تمَّ إعادة بيعها؟!".

وأضاف: "الاجتماع الذي عقد أخيراً بين مسؤولي هيئة دوري المحترفين، ومندوبي ال(stc) كان عبارة عن تبادل وجهات نظر، ولم يخرج بأيِّ جديد، أونتائج إيجابية".

يذكر أنّ شركة موبايلي الراعي الرسمي لنادي الهلال سبق وأن أعلنت عن إيقافها للدفعات الشهرية المخصَّصة للهلال في الخبر الذي تميزت به "دنيا الرياضة" السبت الماضي.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjwhghj hgsu,]dm j,rt hg]tuhj hgaivdm ggkwv ,hghjph] ,hgHigd





رد مع اقتباس