عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-03-09, 06:39 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تجهيز الشواطئ والمتنزهات لزوار الصيف في تبوك




تجهيز الشواطئ والمتنزهات لزوار الصيف تبوك 687576_1.jpg

أنهت أمانة منطقة تبوك والبلديات والمجمعات القروية والإدارات الحكومية بالمحافظات والمراكز التابعة استعداداتها لخدمة مرتادي المتنزهات والحدائق والشواطئ لقضاء الإجازة الصيفية لهذا العام بأجواء هادئة مريحة وقال أمين منطقة تبوك المهندس خالد الهيج : إن الامانة والبلديات التابعة لها جندت كافة إمكانياتها لتوفير الراحة التامة لخدمة مرتادي المتنزهات والحدائق والشواطئ في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة ، حيث تقوم بلديات المحافظات الأربع بتنفيذ تحسينات على الشواطئ والمتنزهات ووفرت الأعداد الكافية من ألعاب الأطفال والمظلات الخشبية والبلاستيكية وتزويدها بالمياه والكهرباء فيما انتشرت على الشواطئ المساحات الخضراء والمجسمات والنافورات والأشجار والزهور إضافة إلى الخدمات العامة وأماكن مناسبة للسباحة بشكل يساعد على اجتذاب المتنزهين إلى الشواطئ. وأشار إلى أنه تمت زيادة الحدائق العامة والمتنزهات على طول شواطئ المحافظات. موضحا أن المنطقة تضم العديد من المتنزهات والحدائق العامة سواء في مدينة تبوك أو المحافظات والمراكز التابعة لها وزيادة الرقعة الخضراء فيها . ونوه أمين منطقة تبوك بالدعم المستمر الذي تلقاه البلدية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بكل ما من شأنه تقدم وتطور الخدمات في جميع بلديات المنطقة.
من جهة ثانية أنهت قيادة وقطاعات حرس الحدود بمنطقة تبوك استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات لمرتادي الشواطئ خلال إجازة الصيف، حيث وضعت خطة متكاملة لتغطية الأماكن التي يرتادها المواطنون والزوار على طول السواحل المحددة للتنزه على الشواطئ . يذكر أن منطقة تبوك تتميز بوجود مناطق سياحية متميزة على شواطئ البحر الأحمر متمثلة في محافظات حقل ، ضباء ، الوجه ، أملج ، مركز البدع وشرما.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j[id. hga,h'z ,hgljk.ihj g.,hv hgwdt td jf,;




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس