عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-28-09, 01:43 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي التمارين الرياضية تقلل فرص عودة الأورام السرطانية




كشف دراسة أُجريت مؤخراً في جامعة لايبزيج الألمانية أن ممارسة الرياضة خلال مرحلة النقاهة بعد الإصابة بالجلطة القلبية أو استئصال الأورام السرطانية تؤثر إيجابياً من خلال تقليل فرص عودة الورم مجدداً.
ويقول فريرك بومان من معهد أبحاث في كلية التربية الرياضية في كولونيا المختص بطب الدورة الدموية والطب الرياضي : «إن كل المرضى الذين كانوا يعانون من ورم يستفيدون من النشاط البدني». وأضاف الخبير الألماني أن النشاط الحركى يمكن أن يقلل من المخاوف ويعيد الثقة في الحالة البدنية للشخص، إضافة إلى التأثير على الجسم إيجابياً فإن النشاط البدني يبدو أن له تأثير على نمو أي ورم. لكن بومان يستدرك بالقول : إن ليس هناك دليل على أن النشاط يؤثر على ورم موجود.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgjlhvdk hgvdhqdm jrgg tvw u,]m hgH,vhl hgsv'hkdm tva




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس