عرض مشاركة واحدة
قديم 06-26-09, 12:17 PM   #127
Cherries
كوفي فضي
الحمد لله


الصورة الرمزية Cherries
Cherries غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 364
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 المشاركات : 10,592 [ + ]
 التقييم :  49318
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Sienna
افتراضي رد: أكبر مكتبه لرسآئل sms





لا يغرك سكوتي ترى البعد ماينطاق .. دمعتي بعيوني وقلبي من الوله مشتاق..لو يفارقني همس صوتك مايفارقني غلاك تعرف إني أعزك وأحن للجلسة معاك..









مساء الخير.. لو جارت الدنيا ترى الروح تفداكـ ..أسقيك صافي الماء وأنا أموت ضامي .. ينساكـ ناس ماتوقعت ينسوكـ
ويذكركـ شخص تحسبه عنك ناسي..











أغليك من قلبي ولا أقدر أنساك ..ذكرك يحرك كل الإحساس فيني..إنت دخلت القلب والقلب أغلاك.. مقدر أكابر ولا أخفي حنيني.. عسى السعادة وين مارحت تلقاك..وعسى الغلا يدوم بيني وبينك..













شفتك خيال وردت الروح فيني وشلون روحي لو تشوفك حقيقة..أشوف في عيونك غناتي عن الناس وأحس في قلبك وفا الكون كله (إنت) الصدى للصوت لا ضاع صوتي و(إنت) الرحيل وموطني وآخر خطاي وحشتيني






يوم شفت الكون كنه في غيابك شبه خالي..صحت في وجه الزمان وقلت أبيك..كنت أدورفي عيون الناس إجابة لسؤالي يمكن أعرف وين رحت وليه رحت وكيف أجيك.. ومن كثر ماكنت أبي قربك وابيك ..كنت أقول لكل شارع ماوطتك أقدام غالي..






لا عاش قلب كانه اليوم ناسيك ينساك كان الروح تنسى عمرها لاخير بالدنيا اذا قلت اخليك..(لجلك ابيع الروح وامشي بخطرها) وترى والله بالقلب شايلك ومغليك وافرشلك من الارض اجمل زهرها






دايم على بالي ولا يوم ناسيك.. وانته لزيم الروح واكثر شوية..بدرب المعزة اشهد اني مخاويك.. واخترت شخصك بين كل البرية.. الرب يعلم بالغلا ياكثر مغليك..ودايم مكانك في الشموخ العليه..



 

رد مع اقتباس