عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-18-09, 04:29 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نجاة 83 راكباً من كارثة جوية بالمدينة المنورة




أنقدت العناية الإلهية 83 شخصاً من كارثة جوية بعدما اكتشف قائد طائرة تابعة للخطوط السعودية من نوع (md90) انفجار إطارين خلفيين بالطائرة قبل إقلاعها
من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة متجهة إلى الرياض.
وقد ألغى الكابتن عملية الإقلاع فور اكتشافه انفجار الإطارين بسبب ارتفاع بحرارة المكابح في منظومة الإطارات الخلفية بالجانب الأيسر من الطائرة. وقد أعلنت حالة الطوارئ في مطار المدينة على الفور.
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني عبد الحميد أبا العري في تصريح له أمس أن فرق الطوارئ بالمطار هرعت إلى موقع الطائرة، فيما جرى إخلاء الركاب خلال 10 دقائق، وتم نقلهم إلى صالة المطار تمهيدا لنقلهم عبر رحلة أخرى إلى الرياض.
وأكد أبا العري أن الجهة المختصة بسلامة الطيران باشرت التحقيق في الواقعة لمعرفة الأسباب والظروف التي واجهت الرحلة أثناء إقلاعها.
إلى ذلك، أكد مصدر مطلع بالهيئة أن درجات حرارة المكابح في منظومة العجلات بالطائرات تخضع لمقاييس ومعايير محددة، مشيراً إلى أنه متى ما ارتفعت درجة حرارة تلك الإطارات ولم تعالج فقد يؤدي ذلك إلى تسخين الإطارات، الأمر الذي ربما يتسبب في احتراقها والتسبب في كارثة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





k[hm 83 vh;fhW lk ;hvem [,dm fhgl]dkm hglk,vm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس