عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-10-09, 10:32 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اختتام فعاليات مهرجان الأحساء المسرحي الأول اليوم




تختتم مساء اليوم فعاليات مهرجان الأحساء المسرحي الأول، الذي تنظمه بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء ممثلة في لجنة الفنون المسرحية.
وسيقام حفل ختامي بهذه المناسبة سيتم فيه تكريم عدد من الشخصيات الفنية والمسرحية مثل: علي السعيد وعبد الرحمن الرقراق وأحمد الشرقي، كما سيتم تكريم العاملين في المهرجان والإعلاميين.
وستعلن خلال الحفل نتائج مسابقة المهرجان، التي تشمل جوائز أفضل فنان وأفضل عرض وأفضل نص وأفضل مخرج. كما سيشتمل أيضاً على كلمة المهرجان وعرض مشهد مسرحي.
وقال مدير المهرجان نوح الجمعان إن المهرجان حقق أهدافه، التي كانت مرسومة له منذ البداية، مضيفاً أن الحضور الكثيف الذي صاحب عرض كافة الأعمال المسرحية المشاركة فيه كان من أسباب نجاح المهرجان.
وأوضح أن برنامج الحفل الختامي للمهرجان سيشتمل على كلمة وعرض مشهد مسرحي، وقراءة نتائج المهرجان وتوصياته وتكريم الفائزين فيه.
يذكر أن المهرجان، الذي افتتحه وكيل وزارة الثقافة والإعلام د. عبدالعزيز السبيل الثلاثاء الماضي، قد شهد حضوراً متميزاً من المهتمين والمتابعين للحركة المسرحية من داخل المملكة وخارجها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hojjhl tuhgdhj liv[hk hgHpshx hglsvpd hgH,g hgd,l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس