عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-10-09, 09:58 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد ينهي صفقة الرهيب بستة ملايين وثلاثة لاعبين




حسم نادي الاتحاد صفقة التعاقد مع مدافع الاتفاق راشد الرهيب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل ستة ملايين ريال، ليطوى بذلك صفحة التنافس بينه وبين الهلال في ضم اللاعب.
وقالت مصادر اتفاقية أن فوز الاتحاد بالصفقة جاء لأفضلية عرضه، إذ يفوق العرض الهلالي بمليون ريال، فضلا عن تميزه عليه باشتماله على متعلقات أخرى ستشملها الصفقة.
وتفيد الأنباء بأن الصفقة ستشمل إضافة إلى الملايين الستة، إعارة ثلاثة لاعبين اتحاديين لمصلحة الاتفاق، في مقدمتهم المهاجم محمد أمين حيدر، في حين سيتم تحديد اللاعبين الآخرين لاحقا.
وكانت إدارة الاتفاق قد تراجعت عن استعارة مدافع الاتحاد الأيسر مشعل السعيد بعد تعاقدها مع مدافع أبها مرجع اليامي، وهو ما جعلها تغير وجهتها في اختيار لاعب آخر من قائمة اللاعبين الاتحاديين المعروضين عليها.
على صعيد آخر حسمت إدارة الاتفاق خيارتها بالنسبة للاعبين الأجانب باتخاذها قرارا بعدم التجديد للغاني البرنس تاغو والمغربي صلاح الدين عقال والبرازيلي باولو سيرجو، إذ ستبحث التعاقد مع أجانب آخرين للموسم المقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dkid wtrm hgvidf fsjm lghddk ,eghem ghufdk fsff




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس