عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-17-08, 05:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي موبايلي تمنح مشتركيها 60بالمائة خصماً على جميع المكالمات



أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم عن منحها خصماً متميزاً لمشتركيها قدره 60بالمائة من تكلفة جميع مكالماتهم بعد الدقيقة الثالثة وذلك لأي مكالمة محلية أو دولية وفي جميع الأوقات.
وذكرت موبايلي في بيان لها ان الخصم يشمل جميع مشتركي موبايلي للباقات مسبقة الدفع والمفوترة (عدا رحال) وذلك خلال مدة العرض ابتداءً من اليوم 17/09/2008 ولجميع المكالمات المحلية والدولية سواءً في وقت الذروة وغير وقت الذروة، كما أنه يشمل أيضاً الأرقام المفضلة المحلية والدولية. وبتطبيق العرض على الاتصال المحلي يصبح سعر الدقيقة 12 هللة فقط وذلك عند الاتصال من شبكة موبايلي إلى أي شبكة هاتف متحرك آخر أو إلى أي هاتف ثابت لجميع الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، أو من موبايلي إلى موبايلي للخطوط مسبقة الدفع. وبتطبيقه على جميع الاتصالات الدولية ينخفض سعر تكلفة الدقيقة إلى الثلثين، ففي مصر ينخفض إلى 68 هللة، وفي الأردن يهبط سعر الدقيقة إلى 80 هللة، بينما ينخفض في دول الخليج إلى 44 هللة، وفي الهند إلى 72 هللة، وفي العراق إلى 92 هللة، وفي اليمن إلى 80 هللة. وتهدف موبايلي إلى تقديم أفضل الخدمات التي تريح مشتركيها وتيسر لهم الاتصال بأحبابهم وأهاليهم وإنجاز أعمالهم بأفضل الأسعار.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,fhdgd jlkp lajv;dih 60fhglhzm owlhW ugn [ldu hgl;hglhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس