عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-24-09, 09:41 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النصر يرد بقوة على تصريحات مؤسس نادي الهلال




رد نادي النصر بقوة على تصريحات مؤسس نده نادي الهلال السعودي عبد الرحمن بن سعيد، التي ذكر فيها أنه يكره نادي النصر وأنه لو كان أبنه نصراويا لذبحه.
وقالت إدارة العلاقات العامة في بيان عاجل، إنها أطلعت باستغراب بالغ وأسف شديد على الحوار مع مؤسس نادي الهلال عبد الرحمن بن سعيد والذي ذكر فيه نصا أنه يكره نادي النصر لله، وأن ابنه لو كان نصراوياً لذبحه.
وقال البيان إن بن سعيد تطرق لنادي النصر العالمي بأسلوب مسي ومتطرف، وإنه بدلا من أن يكون صوتاً للحكمة نجده يروج للكراهية والتعصب الممقوت وبشكل لا يصدر من صغار المشجعين على حد ما جاء في البيان.
وجاء في بيان النصر أن الحب والكره في الله أسمى واجل من إقحامه له في مجال الرياضة
هذا المجال الذي يجمع أخوة أشقاء أبناء وطن واحد في تنافس رياضي شريف يحرص فيه الكبار على الدعوة للتحلي بالأخلاق الرياضية والاحترام المتبادل والتنافس الشريف الذي ينتهي داخل ميادين المنافسات فقط.
وأن الوسط الرياضي فيه ما فيه من الطرح المتشنج والمتعصب والشحناء وهو بحاجة إلى لغة راقية وتعامل طيب يقلل من توتراته ويحبب جماهير الرياضة في التنافس الأخلاقي وقد فؤجئنا أن يأتي رجلا تجاوز عمره الثمانين بدلا من أن يكون صوتا للحكمة نجده يروج للكراهية والتعصب الممقوت وبشكل لا يصدر من صغار المشجعين، ونحن في نادي النصر نثق بعقلاء الهلال وندرك أن النهج الذي طرحه مؤسس ناديهم لا يرضيهم وإنهم لا يقرون ترويج الكراهية والتباغض بين الأخوة في الوسط الرياضي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv dv] fr,m ugn jwvdphj lcss kh]d hgighg jsvdphj dvn




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس