عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-24-09, 09:28 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قمة مصرية ملتهبة بين الأهلي والإسماعيلي في ختام الموسم




يسدل الستار اليوم الأحد على أحد أمتع المواسم الكروية المصرية خلال السنوات الأخيرة، حيث يلتقي عند السابعة مساء بتوقيت المملكة على استاد المكس بمدينة الإسكندرية الإسماعيلي والأهلي في لقاء فاصل لتحديد بطل مسابقة الدوري المصري لكرة القدم, وللمرة الأولى منذ سنوات يواجه الأهلي «حامل اللقب» صعوبة في حسم البطولة المفضلة لديه بعدما تراجع مستواه في الدور الثاني وفقد النقطة تلو الأخرى حتى تساوى في النقاط مع الإسماعيلي في المرحلة الأخيرة. وتتسم لقاءات الفريقين بالعصبية للحساسية المفرطة بينهما. فقد شهد لقاء الدور الأول أحداث شغب حيث تبادلت جماهير الفريقين إلقاء الصواريخ في أرض ملعب الإسماعيلية, فيما حطمت جماهير الإسماعيلية الكراسي والمدرجات ما عرض الناديين لغرامات وعقوبات كثيرة. وكان الأهلي فاز في هذا اللقاء 1- صفر ثم ثأر الدراويش وفازوا في القاهرة بالنتيجة نفسها.
ولقاء اليوم هو قبل الأخير للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي سيترك الأهلي بعد أيام قليلة عقب لقاء سانتوس الإنحولي في إياب دور الـ «16» للبطولة الكونفيدرالية, ويعد جوزيه أبرز مدرب في تاريخ «القلعة الحمراء» حيث فاز بـ «18» لقبا من 20 بطولة, وطالب جوزيه اللاعبين بتحقيق الفوز لتكون البطولة أفضل هدية له قبل الرحيل لتدريب منتخب انجولا.
ويصادف الأهلي بعض العراقيل في لقاء اليوم أبرزها إصابة لاعب الوسط محمد بركات وهي الإصابة التي أبعدته عن اللقاء الأخير أمام طلائع الجيش, وأيضا لم تتحدد مشاركة أحمد حسن الذي تعرض لحادث بسيارته الخميس الماضي, في حين تزخر صفوف «الشياطين الحمر» بعدد من اللاعبين المميزين مثل : محمد أبو تريكة وحسام عاشور ووائل جمعة وأحمد فتحي صاحب هدف الفوز التاريخي في شباك طلائع الجيش في الثواني الأخيرة, فضلا عن الأنجوليين فلافيو وجليبرتو.
من جهته يسعى الإسماعيلي بقيادة مدربه البرازيلي المميز ريكاردو لاستغلال الفرصة الغائبة عنه منذ سنوات طويلة لاستعادة لقب الدوري, لذا دخل معسكراً مغلقاً بالإسكندرية لتوفير الجو المناسب والتفرغ للتدريبات بعيداً عن الشحن الجماهيري والتوتر العصبي وبناء علي رغبة الجهاز الفني. ويعود لتشكيلة الفريق المهاجم محمد محسن أبو جريشة بعد انتهاء الإيقاف. وقد طالب نصر أبو الحسن رئيس النادي اللاعبين بالتحلي بهدوء الأعصاب والبعد عن التوتر واحترام المنافس وعدم الاعتراض على الحكام والقتال في الملعب وبذل أكبر جهد ممكن في المباراة . من جهته أكد محمد حمص قائد الدراويش إصرار زملائه على تحقيق الفوز بالبطولة وإسعاد جماهير الإسماعيلية. كما أكد المدرب العام أحمد العجوز على ثقة الجهاز الفني في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق اللقب، وقال العجوز : إن مباراتنا أمام الأهلي قمة الكرة المصرية في كل شيء. فلاعبو الفريقين يمثلون الأعمدة الرئيسة للمنتخب الذي نتمنى له التوفيق أمام الجزائر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





rlm lwvdm lgjifm fdk hgHigd ,hgYslhudgd td ojhl hgl,sl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس