عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-09, 12:09 PM   #21
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم :  4064956
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الشباب Vs الإتحاد - نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2008-2009



للمرة الثانية على التوالي، يتلاقى فريقا الشباب والاتحاد اليوم على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي سيسلم كأسه والميداليات الذهبية للفائز.
الشباب وصل إلى المباراة النهائية بتجاوزه الوحدة ثم الهلال، بينما وصل الاتحاد بعد أن تخطى الاتفاق أولا ثم الحزم في الدور قبل النهائي، وكان الشباب قد حقق لقب كأس الأمير فيصل بن فهد وخسر نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال، بينما فاز الاتحاد بلقب الدوري السعودي الممتاز.
وتصاعدت مستويات الشباب في آخر المباريات وكان عامل صغر سن لاعبيه أحد العوامل المساعدة له، ويعتمد الفريق على الكرات الأرضية، والتمريرات البينية، ويعتبر البرازيلي كماتشو وعبده عطيف هم من يمتلكا مفاتيح اللعب ويربطون خطوط الفريق ببعضها، وسرعة ومهارة ناصر الشمراني تعطي الفريق ميزه في الهجوم.
أما الاتحاد، فتعتبر خطوطه متكاملة، ويمتلك دفاعا صلبا وقويا، ومن الصعب تجاوزه بسهوله وحراسته جيدة وخط وسطه متجانس، ويقوم بأدوار مهمة من خلال وجود أحمد حديد، ومفاتيح اللعب في الفريق الاتحادي ستكون بواسطة محمد نور وهشام بوشروان، وصالح الصقري.
ويدرب الفريقين مدربان ينتميان إلى المدرسة الأرجنتينية بوجود إنزو هيكتور على سدة التدريب في الشباب ومواطنه جابرييل كالديرون في الاتحاد، ويضم الفريقان أكثر من 16 لاعبا دوليا ضمن صفوف المنتخب السعودي إلى جانب سبعة لاعبين غير سعوديين نجحوا في تقديم أنفسهم بصورة ممتازة.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس