عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-07-09, 05:45 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دفن ضحايا حادث طريق الدمام ـ الرياض دون معرفة هوياتهم




صلي مساء أمس الاربعاء في محافظة الأحساء على ضحايا حادث احتراق السيارة التي ارتطمت مساء الأربعاء الماضي بشاحنة على طريق الدمام الرياض وراح ضحيتها سبعة أشخاص. وقد شهدت إجراءات الدفن تأخيراً لمدة سبعة أيام نظراً لتفحّم الضحايا بشكل كامل وهم : أب وأم وطفلان وعاملة منزلية وكذلك شابان كانا في سيارة أخرى ولم تستطع الجهات المعنية التفريق بين هويات الضحايا.
وقد قال أحد أقارب ضحايا الحادث: إن إجراءات الدفن تأخرت للتعرف على جثة العاملة المنزلية.
وذكروا أن احتراق الاوراق الثبوتية التي كانت داخل السيارة ساهم بشكل كبير في تأخير الاجراءات.
وقد لقي الاشخاص مصرعهم الأسبوع الماضي في حادث مروري مروع على طريق الرياض الدمام السريع - مقابل هجرة الجيشية - ولم تتمكن الأجهزة الأمنية من التعرف على هوية المتوفين نظراً لتفحمهم داخل السيارات التي كانوا بداخلها واحتراق الاوراق الثبوتية لهم. وقال شهود العيان : إن شدة التصادم تسببت في حدوث دخان هائل شوهد من مسافات بعيدة . وقد حضرت فرق الانقاذ لموقع الحادث بعد عشرين دقيقة، ولم يسجل حضور لأمن الطرق او الهلال الاحمر او الدفاع المدني، فيما تجمهر عدد كبير من المارة على الطريق من قائدي السيارات والشاحنات ما أدى لتعطل حركة المرور لفترة طويلة.


لا حول ولا قوة إلا بالله

نسأل الله حسن الخاتمة



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





]tk qphdh ph]e 'vdr hg]lhl J hgvdhq ],k luvtm i,dhjil




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس