منتديات كوفي كوب Coffee cup

منتديات كوفي كوب Coffee cup (http://www.cofe-cup.net/vb/)
-   الروايات الطويلة (http://www.cofe-cup.net/vb/forumdisplay.php?f=143)
-   -   رواية همسآت الشياطيين .. (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?t=36225)

دانيال 02-05-12 08:10 PM

رواية همسآت الشياطيين ..
 
,,~همسات ~~الشيـآطيــن~,,
للكــــاتبات /
رعشة شوق
فوضى الم







الهمســـــــــــــه((1))
\
\
همســـــــآت الشيــآطيـيـن
****************************
نبـدآ
\
\
ضحكتنـي يـآ يبـه
تقول بتـزوج....
قسم بـآلله الضحـكه
على شفاتـي بتظهـر
قـآل وش قـآل
قال اني انا اتزوج
مادرا ان الغرور يمليني
وان الرجوله تكسيني
وان النعومه بداخلي
وان الضحكه تمليني
بقلـــم(فـــوضـى الـــم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&
لنـدن
نزلت من سيــآرتها الـفرآري الـنيلي ومتكوب عليها بلون بيـضـآء(al7an)وهي لابسه
(بيجـآمه بيضـآء ورافع شعرها اي كلام ولابسه شوز بيضاء حق البيت كله ريش)
كانت تمشي وهي معصبه دخلت الشركه والكل وقف لها قالت بصرآخ\ويــــــــنه؟
السكرتير مسك يدها وسحبها معه وقفها قدام المصعد\ينتظرك فوق
مشت لدور الاخير إلي موجود فيه المـــــدير
----
عند باب الشركه وقفت سيـآرتها السـودآء ونزلت بخطوآت رجوليـه وآثقه وهي لابسه
(رسمي اسود xاسود وشعرها البوي سبـآيكي وريحه العطر الرجالي تسبقها)دخلت الشركه وبحده\السلام عليكم
السكرتير\وعليكم السلام (ببرود)هو فوق
ناظرت السكرتير بحده وطلعت للدور الاخيـر وهي بـآرده
-----
بنفس الوقـت إلي هي طلعت للدور الاخير وقفت سيـآره وردي مكتوب عليها من وراء بلون احمر(dl3)
ونزلت منها بنعومه وهي لابسه(فستان ابيض ناعم لحد نص السـآق وكعب احمر صـآرخ ورافعه شعرها
ومنزله خصلتين ولابسه اكسسوار احمر ومكيـآجها هـآدي)وقفت تنتظر اختها نزلت بغرور وهي لابسه
(تنورة جينز لحد الركبه وبلوزة زرقاء فآتح واكسسوار ابيض فاتح وعامله شعرها جديله فيها ورد ازرق
فـآتح ومكيــآجها كان بين السماوي والابيض)مشت بغرور وهدوء دخلوا الشركه وناظرت السكرتير بغرور
طآلعت المرآيه وهي واثقة وغرورها يحطم اي شخص قدامها اختها تمشي بدلع وقفت قدام السكرتير بدلع\اممممممممممم وينه؟بالمكتب!!
السكرتير ناظرهم ببرود\فوق كلهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الدرو الاخيـر
فتحت باب المكتب وهي تصرخ\ايــــش تبي (بشكل يحزن)والله كنت احلم اني اكل باسكن اهي الله يسامحك يبه
(بصراخ)وش تبـــــــي ابـــــي انــــــــــــآم
دفتها ودخلت وبصوت رجولي\السلام عليكم(وناظرت الرجال الكبير والاربع الشباب الجالسين إلي ناظروها بصدمه)
الكل\وعليكم السلام
بصوت دلوع\كبـريـآء وخـري بدخـل
كبريـآء لفت لها وناظرتها بهدوء و وخرت
دخلت بدلع\هـآي دادي (وناظرت الشباب إلي مستغربين )
دخلت بغرور وريحة عطرها تسبقها وبصوت هادئ\مرحبا
الكل \مـرآحب(الشباب عيونهم طايره مستغربين )
جلست جنب اخواتها قدام الشباب وهي تناظرهم واحد واحد بغرور
تكلم الاب\اعرفكم على بنـآتي الاربع الاوله(الحان)
رفع عيونه ونـآظرها بهدوء
الاب وهو يناظرهـآ\وهذي بنتي الثـآنيه(كبريـآء)
كبـريــآء نـآظرت الكل بحده وبصوت حاد\مـن هذولآ يبـه
الاب كمل ولا اهتم لها\وهذي (دلع)وهذي(غرور)
الشبـآب باصوات متفرقه\الله يخليهم لك ....وااااااو .......الله يحميهم .....ما شاء الله
غرور بهدوء\وش فيه يبـه؟
ابو رعد ناظرها بهدوء\ابيكم بسالفه
الحان بصرآخ مزعج\ايييييييه طيب قووووووووول (شوي تبكي)بروح انـآم(مسكت البلوزة)شوف حتى جايه ببلوزة البيجامه
اطلق ضحكه ناعمه خلت (كبريـآء)تلتف له وناظرته باحتقار
دلع بدلع\دادي قول وش تبي؟
ابو رعد ناظرهم كل وحده بهدوء\بقول لكم ان هذولآ

*********************************

دقـآيق نوقف نسيت اعرفكم علي
عـآئله (الحمد)
ابو رعد\ انـآ(خـآلد)عمري(44)سنه رجل اعمال وغني لكن مو لدرجة كبيره ساكن بلندن من (10)سنـوآت انسان أحب بنـآتي مـره وأحب
الفـلوس وبنــآتي(كبريـآء \ الحان) كل وحده عايشه بحـآلها بشقة يعني مب مع بعض عـآد دلع وغرور دايم يشوفون بعض والحان احيانا
معهم عكس كبريـآء إلي بحـآلها وما تنشاف غير بالمنـآسبـآت ما عندي ولد لكـن يقـآل لي ابو رعد مريض بالقلب(زوجتي متوفيه)
كبـريـآ\ أنـآ عمري(19)سنـه مسترجلـه و كبريـآئي مرره قوي لساني طويل بــــــــــآرده مرره وما علي من احد وحاده بتصرفاتي و جريـئة
الحـآن\ أنــآ عمري (19)سنه صوتي حلـوه لما آغني بس عربجيــــــه مرره و مرجوجه وعصبــــــــــيه وعايشه حياتي الطول بالعرض
غـرور\ أنـــآ عمري(19)سنه مغروره وخشمي مرفوع هادئة وثقيـله ذوق بشكلي واسلوبي فيني شويت دلع وصعب دموعي تنزل
دلـع\ أنــآ عمري(19)سنه دلوعة ومرره خجوله و طفوليه و انيقه حبوبه ومرره رقيقه وام دمعه و خوآفه
والاربع تـوآئم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ابو رعد نـآظرهم كل وحده بهدوء\بقـول لكم ان هذولآ ازوآجكم
وقفوا الاربع بصـدمه
دلع ضحكت\ههههههههههههههههههههـآآي دآدي حلـو المزحه
ابو رعد بحده\انا ما امزح
الحان بعلت ريقها\م من جد تتلكم ي يبه؟
ابو رعد ناظرها\اجل امزح معكم لو مب مصدقين اسالوهم
غرور بغرور نـآظرت ابوها\انا زوجي وآحد(نـآظرت الشبـآب باحتقـآر)من هذولا؟
قام وقف وتقدم لها وبنظره مغروره\انتي لك الشرف لو أخذتي وآحد منـنـآ
كبـريـآء وقفت قـدآم ابوهـآ وبصـوت يخرع\انت تتكلم جد ولا بـدآت تخرف؟
ابو رعد بصرآخ وضرب الطـآوله\احترمي نفسك يـآ كبريـآء
كبـريـآء نـآظرته بقهر\انت كيف تزوجني من غير اذني؟
ابو رعد بحده\انا ابوك ومن حقي اسوي إلي ابي
دلع تبـكي\يــــبه حرآم عليك انا ما ابيي اتزوج لسـآ صغيره
الحان جلست بصدمه\انا تزوجت؟؟
غرور عيونها مركزه ع عيون إلي واقف قدامها\وانا اتزوج واحد من هذولا؟
تكلم بصوت هـآمس وهو يوجه كلامه لي ابو رعد\من فيـهم زوجتي؟
ابو رعد اشـر على(دلع)\هذي زوجتك
ناظرها بتقييم و حده وهو يقيمها قال بـآمر وهو يوقف\جهزي نفسك بنطلع دحين ونروح الشرقيه
دلع بصراخ وتبكي\لالالالالالالا ما ابي
اتجه لها ومسك يدها بقوة\انا ما اخذ رايك (بحده وهو يناظرها)انا امرك(باحتقار)ومن اليوم ورايح تلبسين حجآب(وطلع)
دلع لفت لي ابوها وهي ترجف وبخوف\يبه هذا مو بشر هذا وحش
ابو رعد بحب لي دلوعته\لا تخافين هو بس عصبي شوي (بحنـآن)يله انزلي له لا يعصب
دلع اخذت شنطتها وهي تبكي بخوف من إلي بتوآجهه
بالمكتب
كبـريـآْء بصـرآخ و صوت خشن وتوجه كلامها للي جالسين\من فيكــــــم إلي امه داعيه عليه؟
كـآن ماسك البلاك بيري لما سمع صوتها تخرع وطاح البلاك بيري رفع راسه وبصوت هامس\خرعتيني
كبـريــآْء نـآظرته بقرف\اقول كل تبن بس
ابو رعد بصوت عالي\احترمي زوجك
كبريـآء ناظرته وضحكت بقوة\ههههههههههههههههههههههه تقصد زوجتي هههههههههههههههههههههههه
ناظرها بغباء\ليش انتي رجال
كبـريـآْء بقرف\ارجل منك(بصرآخ)امشي بس مو طـآيقه المكـآن(وطلعت وهو ورآهـآ)
بصـوت هادي\يا عمي من زوجتي؟
ابو رعد اشر ع(الحان)\هذي الحان
نـآظرها وبداخله(الله يعين شكلها رجه)توجه لها وبهدوء\قومي معي
الحان قامت معه وناظرت عيونه وهي مقهورة وتتحلطم\اففففففف يقومني من النوم عشان يقول تزوجتي لا وراح علي الباسكن
<<خخخخخخخ شوفو وين تفكيرها بس
بقى هم الاثنين
وعيونهم مركز ع بعض والتحدي واضح بينهم
مسك يدها بقوة لدرجه حست انها بتتكسر\اجل انتي زوجتي
غرور فكت يدها\وع انت زوجي ؟
ناظرها بغرور وصـرخ\امشـــــي قـدآمي بس
غرور ناظرته بتكبر وغرور ومشت بعد ما ضبطت شكلها
*******************
دقـآيق نسيت اعرفكم
بالعيــآل
وآئل \أنـآ عمري(35) رجل اعمال معروف بلندن قـوي وآكره الدلع مغرور و خبيث عصبـي مـره مـــــــزآجي زوجتي(دلع)
احمد\ أنـــــآ عمري(28) رجل اعمال مغرور و عنـييد عصبـي مررره وخبيث وماآنسى بسرعة متبـكر وحـآد بتعاملي مع الكل زوجتي(غرور)
مشـآري\أنـــــآ عمـري(25) عاطل بـآطل نعوم ومره خكـري ما آعرف للمسوؤليه كل همي الموضه والحركـآت البايخه متفهـم بس رغم هذاكله عزيـز نفس زوجتي(كبـريـآْء)
بـــآسل\أنـــــــآ عمـري (23) آدرس طب(عيون) هـآدئ وبـآدر آكره الازعاج وآحب النـسآء وخـآصة النعومـآت والدلوعـآت صريح بشمـآعري وآفهم العيون زوجتي(الحان)

&&&&&&&&&&&&&&&

في مكتبه
حط راسه ع الطـآوله\سـآمحوني يا بنـآتي بس مضطر عشـآن احميكم بعد مـوتـي
(نـآظر التحليل إلي قدامه)آآآآآآآآه القلب تـآعبني الحمد لله بس ع كل حـآل

&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-05-12 08:12 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في السيـآره
دخلت السيـآره وصقعت البـآب بقوة شـآفته ينـآظرها بغباء قالت بصوت عالي وهي تصرخ\اركـــــــــب ان شاء الله يركبك جني
ناظرها بتنـآحة مب مصدق انهـآ بنت ركب السيـآره وهو يقول بصوت نعوم\تيب لا ترفعين صوتك اذني تعورني
كبـريـآْء بعصبيـة\لا وبعد مزوجني خكــري يبه
مشـآري بصرآخ نـآعم\انا مب خكـري
كبريـآْء باستخفاف مغلف بحده\لآ ابــد رجال انت
مشـآري ابتسم بغباء
كبريـآْء بصرآخ\يـــــــــــآرب الصــــــــبر

&&&&&&&&&&&&&&&

في السـيآره
وائل & دلع
كـآنت تبكي من غير صوت لكن فجـآة طلعت من بين شفتيها شهقة خفيفه\آآآآآ
وائل لف لها ع طول ونـآظرها بآسلوب جـآف\ليش البكى يا دلوعه
دلع لفت له وبطفوله\ما ابي اتزوج
وائل دقق بكل وجههـآ\ولا انا ابي اتزوج(بقصد)اتزوجك لاني اكره الدلع
دلع بدموع\اصلن انا ما ابيك
وائل صرخ وهو معصب\سكتي لا اعطيك كف يعدلك
دلع بخوف\تيب اسفه(ونزلت دموعها)
وائل ناظرها بخبث ولف يكمل الطريق للمـطآر

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـــآرتها
جالس يسوق وهي جنبه نـآيمه نـآظرها بقهر\وش ذا الحظ ما لقى ابوي يزوجني غير هالعربجيه
افففففففففف بس الله يعني لا وبعد شكلها مزعجة انا وش قال لي اوافق افتك من رجه تطلعلي ثانيه بس الله ياخذ ابليس اللحين
الهبله هذي زوجتي يا لبيه لو زوجتي زوجة وآئل(هز راسه)استغفر الله بس ع الاقل حلوه واسمها حلو بس عربجيه
(ابتسم)بس انت يا بـآسل تقدر تغيرها(بقهر)انا اوريك يا الكلب اجل تآخذ السيـآرة وتخلني اركب بسيـآرتها من اول مرره
(ضحك)هههههههههههه عادي هي زوجتك(لف يناظرها ورجع ينــآظر الطريق)الله يعني بس
قامت وهي تنـآظره بطفش\اففففففففففف يعني ما طلع حلم
بآسل ناظرها بهدوء\لا مب حلم
الحان بقهر\والله ابوي يقهر اللحين انا اتزوج لا وبعد واحد هـآدي
بآسل نـآظرها\انتي ما عندك ذوق ع الاقل جاملي
الحان بعربجيه\وش له اجــــــآمل انا ما احب اجامل كذا ارميها بالوجه فهمت ولا لا يا بقرة
بآسل فتح عيونه ع الاخر\انا بقرة؟؟
الحان \ايه بقرة وثور وحمـآر لا وبعد غبي
بآسل نـآظرها ببرود\شكـله ابوك طفش منك وقرر يزوجك؟
الحان بخبث\ابوي افتك مني وانت ابتلشت(ضحكت بخبث)ههههههههههههههههـآآي
بـآسل نـآظر عيونها لف وجهه\تفكري تنتقمي صح!!
الحان ناظرته بصدمة\وش درآك؟
بآسل\عيونك تقول!
الحان ابتسمت\لا وبعد سـآحر(صرخت)هيييييييييييييييييييييييييييه انت
بـآسل لف لها بخرعه\وش فيـك؟
الحان ببرود\لا بس ابي بـآسكن
بــآسل بصرآخ\كنــــــــآ بنمـــــــــــووت
الحان بحمـآس\بس ما متنـآ
بآسل بداخله(الله يعين)\افففففففففففففففففف(نـآظر لبسها)انتي ما تستحين طالعه بالبيجامه
الحـآن برجه\عادي عيش الحيـآه حلوه
بآسل بداخله(اااااااااه بس الله يعين)\ايه طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند بـآب الشـركه
وآقف وهي وآقفه
غرور لفت له\اسمع يا انت انا بروح بسيـآرتي و ورقة الطلاق توصلني
احمد بعنـآد\هههههههه ضحكتني يا زوجتي العزيز(ناظرها مو فوق لتحت)بعدين انتي عجبتيني مـوت
غرور بغرور\ادري اني عجبتك تظن اني ما افهم النـظرآت
احمد بغرور\وادري اني دخلت مزآجك
غرور بطريقة حلوه حركة شعرها\مـآ أقدر اقول لا انت وسيم(ابتسمت ابتسامة تجنن)بس انـآ اجمل(مشت بغرور وهدوء من قدآمه)يـآ حلو
احمد مسك يدها و قربت جبهته من جبهتها\امممممم اللحين انتي ملكي(مرر اصبعه ع طرف شفايفها)يعني اقدر اسوي إلي ابي
غرور دفته وتنفسها سريع\اقول وخر بس
احمد مسك يدها بقوة وصقعت بصدره\

انتهـت
الهمـــسه الــآولـــه











دانيال 02-05-12 08:13 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
(,’_*همــــــــــســــــآت الشيــــــــآطيــن*_’,)

,’،
,’،
,’،
,’،
,’،

http://up.graaam.com/img/867baf5cdd1...476aa824cf.png


عند الحان جالسه بطفش رفعت جوالها واتصلت على صديقتها اللي تعتبرها نصفها الثاني
....بـإنزعـآج\خير وش تبين راجتني من صباح الله !!!
الحان \ مااقول غير مالت عليك يا رانيوا
رانيا\الحين مزعجتني عشان هاذي الكلمتين
الحان\ لا (بحزن ودموعها شوي تنزل) انا اتزوجت
رانيا بعصبيه وصــرآخ\الحين مصحيتنــي من نومي لأجل كذبة ابريل
الحان بعصبيه وغصه تخفيها عن باسل \ والله مااكذب اتزوجت واحد ثور(بصـرآخ وقـهر)وهـــــــــــــــآدي
رانيا بدلاخه \ من جدك(سكتت تستوعب)
الحان \ لا من عمي
رانيـآ بصـرآخ\لـلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآـ آ تقـولين هــآدي(بحزن)عسسسى الله رحتي فيها
الحــآن بعربجـيه تحرك يدهـآ\وانتي الصـآدقة هو اللي بيروح فيـهـآ انـ
باسل قـآطعها وهو يسحب الجوآل بعصبيه \ انا ثور
الحان بوقـآحة\ ايه وما تنبلع بعد
باسل بعصبيه رما الجوال فالشارع\ الحين اوريك مين الغبي فينا (وصار يمشي بسرعه كبيره)
الحـآن بحمــــــآس\وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآو
بـآسل عصب وزآد بالسـرعة
الحـــآن لف عليه ببرود\اقول يا الاخو راح شقتي ابي اخذ ملابس
بـآسل ناظرها وده يضربها\وينها شقتك!!
الحـآن ببرود \امش وانا اقولك
بـآسل (سوآق ابوها اففففف الله يعين)
.....

بالشرقيـة عند
رانيا نـظرت الجوال وبصرآخ\الحــــــــــــــــآن(قـآمت من السرير بصدمه)معقوله تزوجت ولا تكذب علي
(هزت راسها )لا انا سمعت صوت رجال جنبها(بنوم)لا بداية مبشره صراحه اكمل نومي احسن (رجعت و دخلت تحت اللحاف ونـآمت)
اعرفكم على نفسي
رانيا\انـآ عمــري(19)ســنة (ادرس بالجامعه سنه اوله صحافه واعلام)
احب الونــآسه والرقص و رجه بمعنى الكلمه طيوبه وطيبتي تخلي كثير يحسوبني دلخه
عربجيه لساني طويـــــــــــــــــــــــــل مره دموعي ع الباب احب الانترنت ودايم بالبيت
جريـئة حبتين وعصبية مـــره مملك علي ولد صديقة امي (خـآلد)ولا عمري شوفته

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السيـآرة
كبرياءوهي قاعده تسوق و بصوت حاد\ اسمع يالرخمه كلمه ومااثنيها تنقلع تدور لك شقه تندفس فيها سمعت ولا اشوف وجهك
مشاري بنعومة\ انزين انزين لاتصارخين وجع كاني متزوج رجال
كبرياء بصــرآخ\اقول يالخكري اذاما تعدلت وبطلت مياعه واللي خالقني مااسلم فيك عظم
مشاري بعصبيه نعومه \ هيه انتي انا مب خكري انا بس اتبع الموضه
كبرياء\ انزين لقطنا بسكاتك لا اعطيك كف انسيك من تكون
مشاري سكت(وع هذي بنت ولا شنو)\تيب
كبـريـآْء سكتت وهي تسـوق وبتفكـير(سويتـهـآ يـبـــه و زوجتنـي وكل هذا لأجل الفلـوس طيـب
ليـــــش!تقــول عشــآن القــلب وانــآ عارفـة ان القلــب عندك صــآر كــويس ليــــــش تزوجنــآ
(فتحت عيونها بشكل خل مشاري يتنح فيها)معقــــــولـه تهدد ولا شــنو(وقفت السيارة ولفت ع مشاري)\هيييييييييه انت يله انزل
مشـآري تنح شوي بعدين قال بهدوء\وين انزل؟
كبريـآء بهمس\وين شـآيف؟
مشـآري بغباء\شـآرع
كبريـآء بصرآخ\طيييييييب انـــــــــزل تنــــــزل عليــك حجــآره
مشـآري فتحت البـآب ونـآظرهـآ بهدوء ومشـآ عشـآن يروح المطـآر
كبريـآء نـآظرته ببروود وهو يركب التآكسسي و مشت بســـــرع وهي محتـآجه تصلــي !!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المـطــآر
رفع جـوآله بهدوء \الو
باستغراب\هلا وائل
وائل ببرود\عبيـر اللحين تجين ع المطـآر بنسـآفر
عبير بصدمة\ليش؟
وائل بحده\مزآجي واسمعي الكلام و تعالي
عبير بعنـآد\لا مب جـآيه
وائل بصـرآخ يخوف\عبـــــــــــــــــــــــــــير
عبير من داخلها شوي تبكي لكن لبست قناع البرود\نعم
وائل بعصبية\نعـآمة ترفسك
عبير بهمس\وش تبي سفر مب مسافره و ابوي راضي انت وش عليك!!
وائل بهدوء\عبير اسمعي الكلام وتعالي الطائرة بقى لها شوي و تطير
عبير بهدوء\سلم ع ماما و بابا باي
وآئل\عـ(طوط طوط ناظر الجوال بصدمة و عصبية)بنت اللذينا (بصـرآخ)حســــــــــــــــــــــآن
حسـآن بسرعة\هلا طـآل عمرك
وائل بعصبية \الان تروح عند عبير و تجيبها
حسان\طيب تامر بشيء ثاني
وائل ببرود\لا
حسان مشـى بسرعة
وآئل لف على دلع وبـإنزعاج\سكتي الله يأخذك
دلع بخوف\آآآآآآآ(دموعها تنزل)مب ق قــآدرة
وآئل بصـرآخ\وش رآيك بكف عشـآن تسكتيــــن!!
دلع بخوف\لا لاخلاص بسكـت(ضمت يدها لصدرها وونزلت راسها ودموعها اربع اربع)
وآئل ضحك بسـخريه\حريم ما تجون غير بالعين الحمرا
دلع سكتت ولفت تنـآظر النـآس طـآحت عينها عليـه لا شعـوريـآ صرخت\صــــــــــــــــــــــــــــــــــ قـــــــــ ـــــــــــــر
كـآن وآقف ويشرب كوفـي وعيونه السـودآ ترآقب الكـل سمع اسمه وهو عارف
صوتها عـآرفها لف وشـآفهـآ \د دلع(مشى بسرعة لهـا وبحنان)دلع
دلع رمت نفسها بحضنه\صقر ابوي زوجني
صقر ومب منتبه لنظرآت وائل الحـآقدة صرخ\كيــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــف!!! !!
دلع ودفنت نفسها اكثر بحضنه\مب بس انـآ صقر ابوي زوجنآ كلنـآ
صقر وخر عنها بصدمة وصار يهزها\دلـــــــــــــع تتكلمين جد انتي !!!
دلع انهارت ع الارض\ايه
صقر قرب بيشيلها لكن سبقه وائل ببوكس ع وجه\اااااااااه
وائل بشر وحقد\وخر عنها
صقر عطاه بوكس\ومن انت تقول وخر عنها؟؟
وائل بصرآخ\انــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــآ زوجهــآ
دلع وقفت بصعوبه ودفنت وجهها بصدر صقر\صقر مـآ ابيـه
صقر ضمها\مـآ يصير خـآطرك غير طيب
وآئل بكل قهر جر دلع من شعرها و صقعها كف\يا بنت الكلـ## يا حقيـ##
دلع بصـرآخ\وخــــــــــــــــــــر عني
صقر ضرب وائل بوكس في بطنه بقوة\وخر عنها يا كلب
وائل رد البوكس لي صقر وقامت بينهم هوااااااشة كبيرة ودلع بس تبكي وتصـآرخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الشركة
احمد مسك يدها بقوة وصقعت بصدره\هههههه مب كيفك(وباسها)
غرور وخرت عنه ومسحت شفايفها بقرف\وع وسخ
احمد ضحك\ههههههههههههه الجايات اكثر
غرور ناظرته بقرف ومشت لكن مسك يدها بقوة\وخر عني
احمد ناظرها بعصبية\امشي معي لا تروح علينا الطايرة يا بنت
غرور وخرته عنها ومشت بثقة قدامه ع السيارة
احمد ناظر ظهرها المستقيم و شعرها الاشقر اللي الى كتفها وابتسم(جميله بس صعبة و يبي لها وقت)
غرور لفت عليه وهي تركب السيارة وناظرته من تحت النظـآرة(حلو ومثل ما ابي بس اني استسلم له لا طبعا)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-05-12 08:14 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
بالشرقية
دخلت الغرفة على اطراف اصابيعها وبهدوء اتجهت لاب و سحبته سمعت صوت خل كل خليه بجسمها توقف
.....بعصبية\وش تسـوين؟
بلعت ريقها\لا ابد طال عمرك
بصـرآخ\تستهبلين ولا شنو انتي ؟
ببرآءة\لا والله اتكلم جد!
مسك شعرها بقوة\نور أنــآ مـآمزح معك
نور دموعها نزلت\والله ما سويت شيء انا اقول لك
شد على شعرها\هي قولي لا اعطيك كف انسيك حليب امك!!
نور بلعت ريقها\انت امس اخذت لاب و انا جيت باخذه
ناظرها بشك\بس
نور ترفع اصباعها\والله ما اكذب
ترك شعرها\طيب خذي لاب توبك وانقلعي يا تبن
نور بهمس\انقلعت عيونك الاثنين يا مال المرض الله ياخذك يا خويلد
خالد لف لها وبصراخ\انقـــــــــــــــــــــلــــــــ ــــــــــ ـــــــعي
نور وهي قريبة من الباب ومستعدة تجري\انقلع سنك وانكسر ظهرك يا جعل الحمى تنتشر بخلايا عقلك يا الحمار(و جريت على تحت )
خالد يحاول يستوعب
بالصـآله
دخلت مفحطه وهي ترجف من الخوف لما سمعت صرخته\نووووووووووووووووووووووووور
نور جري ورا اخوها
خالد دخل وعيونه حمرا و معصب\تعالي يا حيوانة تعااااااااااالي
نور تمد لسانها بحركة طفوليه\لا مب جايه واعلى ما بخيلك اركبه يا ولد ابوك
فهد بحده\نووور احترمي اخوك الكبير
نور بزعل\طبعا هو الكبير (بسخرية)واضح انه الكبير
فهد سحبها لحضنه بحنان\وش فيك يا قلبي؟
نور بقهر\خويلد كل شوي يصارخ علي
خالد يعصبية\اصغر عيالك تقولين خويلد نور وقسسم بالله بعطيك كف اطير وجهك كله
نور بحساسية\لو عندي اب يهتم فيني ما كان قلت كذآ
دخلت بهدوء\نور ما يحتاج كل يوم نفس المـوآل
فهد بحنان ابوي\تعالي هنا قربي
قربت من فهد بهدوء وجلست جنبه\هلا فهد امر
خالد ناظرهم ببرود وقام\فهد انا بروح على نمسـآ عندي شغل
نور بزلة لسان\شغل ولا عشان مواعد خويتـ
خالد قاطعها بكف على وجهها\احترمي نفسك
نور وقفت وهي تبكي\والله لا اقول لي ابوي يا كلب(وطلعت الدرج وهي تبكي)
خالد بصرآخ\انا اوريك يا بنت السورية ولا الله ما اسكت لك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نتعرف على عآئلة (السيـــــف)
ابو فارس\انا اسمي (حسن)عمري(53)تزوجت حرمتين (سعودية و سوريه)
غير اللي لي علاقات معهم و غني وعندي فلوس وما يهموني اولادي ابدا اهم شيء الفلوس
باي طريقه حلال ولا حرام عادي واغصبهم على اي شيء براسي وعليهم التنفيذ
خالد \انــــــــــآ عمري(28)سنه امي (سعودية)اشتغل بشركة ابوي نائب المدير غيور بس
حنون على اخواتي عايش حياتي الطول بالعرض عصبي مرره و طويل لسان احب اختي (نور)
بس تقهرني بكلامها و تصرفاتها مملك على بنت صديقة امي (رانيا)ولا اعرفها ولا عمري شوفتها وما احبها
فهد\انا عمـــــــري (25)سنه امي(سعودية)اشتغل بشركتي الخاصة عاقل و اتصرف بحكمه حنون حيل ع اخواتي
وما ارضى عليهم الخطــآ بس فيني خبآثة ولا حبيت احد صار ملكي عنيد وما اترك حقي ابدا
مشــآري\تعرفنا عليه امه (سعودية)
نور\انـــآ عمري(20)سنه امي(سوريه) (ادرس سنه اوله جامعه تصميم ازيـآء)
لاني اخذت اجازة سنه مرره بريئة و حبوبه اصدق اي شيء ينقال رقيقة واكره الظلم حساسه من داخلي لكن
لما احقد احقد بشر وما ارحم اللي قدامي واكـره فيني طفوله و صريحة يعني ما اجامل وهذا الشيء يقهر اخوي(خالد)
رغد\انــآ عمـــري(19)سنه امي(سوريه) (ادرس مع نور نفس القسم وسنه اوله) انيقة واحب الشياكة واي شيء جديد عندي اعشق
التصوير و هادئة بس وقت الرجه رجه احب المسن وعندي اسلوب يجذب اللي قدامي حنونه واحب اخواني كلهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فهد لف على خالد\ليش تعايرها يا خالد حرام عليك انت تدري انها ما تحب احد يذكر امها
خالد جلس وهو يتنفس بسرعة\قهرتني يا فهد قهرتني اقول رايح شغل تقول مواعد خويتك
فهد ناظره بشك\يعني تكذب!
خالد فتح عيونه على كبره\وش مواعد خويتي يا فهد انا من يوم ملكت ع رانيا بطلت اكلم بنات
فهد تنفس براحة\طيب اتركها لما تهدا و اطلع تاسف منها
خالد ابتسم بحنان\وهذا اللي بيصير(وطلع)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اخرى او قصر اخرى
جالسة ع الكرسي بالحديقة وتسمع موسيقى و مروقة ع الاخر حست بيد ع كتفها ابتسمت بحب\هلا و الله
ابتسمت وجلست قدامها\اهلين كيفك؟
ضحك وهي تناظر اختها\بخير اسال عنك
ابتسمت بهدو\حتى انا بخير
ضحكت بصوت عالي\هههههههههههههههههههههههههههه مـآ كـأننـآ عايشين مع بعض
ضحكت\هههههههههههههههههههه والله انك صادقة (سكتت)
ناظرتها بشك\وش فيك؟(مسكت يدها بحنان)خوله تكلمي !!
خوله ابسمت بهدوء\اشتقت لـي بدر
دخل بضحكه \هههههه سمعت اسمي
خوله قامت جري وضمته\بـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــدر
بدر ضمها بحنان ومسح على شعرها\هلا بقلب بدر
قامت بهدوء وناظرته\الحمد لله على السلامة
بدر ناظرها\الله يسلمك
ابتسمت بهدوء وجات بتمشي لكن وقفه صوته
بدر بحزن\نوره ما اشتقتي لااخوك!
نوره راحت له جري وضمته\وحشتني يا دب
بدر ضحك\ههههههههههه دب بعينك كل هالعضلات والشياكة ودب !
نوره ضربت على ظهره\امزح معك
بدر ضم نوره بيد وخوله بيد ودخلو داخل
بدر بصرآخ\يـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــآ أهل البيت!!
كـآنت جـآلسة تشرب قهوة بانقاتها المعتادة انصدمت وهي تسمع صوته\بدر
رفعت عيونها عليه وهو يدخل ناظرته بشوق وكملت مناكير اظافيرها
بدر دخل الصـآله وشاف امه\يمه اشتقت لك يمه
ام احمد ضمته بحنان\هلا والله و غلا بولدي
بدر بعد عن امه وناظر اخته\جنى ما ودك تسلمين علي
جنى قامت بشوق وضمت اخوها\Imiss you badr
بدر ضحك\ابي اشوفك تتكلمين عربي
جنى ضحكت بنعومة\هههههههههههه اشتقت لك بدوري
بدر ابتسم بحنان
بعد ربع ساعة
ام احمد تشرب القهوة بغرور\نوره تعرفين ان اخوك احمد تزوج
نوره و جنى بصدمة\هـآه
ام احمد رفعت حاجبها\وش هـآه ؟اقول لك تزوج

نوره ببرود\مبروك
خوله بحماس\متى بيجي مع زوجته!!
ام احمد ناظرت الساعة\ما اعرف بس يمكن يوصلون بكره
بدر ابتسم وهو يوقف بتعب\الله يهنيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بروفسور عربجه 02-06-12 02:10 AM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
تجنن الرواايه قريت البداايه وشدتني حيييييييييييييييييل
ليووووووووووووون كمليهاا بلييز مرره تحمس..

دانيال 02-06-12 04:32 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفسور عربجه http://www.cofe-cup.net/vb/nssuri/im...s/viewpost.gif
تجنن الرواايه قريت البداايه وشدتني حيييييييييييييييييل
ليووووووووووووون كمليهاا بلييز مرره تحمس..



ok ياقمر..

دانيال 02-06-12 04:33 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
نتعرف على عـــــآئــــــــلة (الفهد)
ام احمـــد\انا (حســـنــآء)عمــري(45)مغرورة واحب اولادي وتهمني راحتهم ما يعجبني العجب ولا صيام
رجب سيدة اعمال و وارثة من ابوي ومن زوجي ملايين احب ولدي احمد كثير لانه يشبهني
احمد\تعرفنــآ عليــه
بدر\انــــــــــــــــــآ عمــــــــري(26)سنه كنت مسافر اجازة حنون و احب اخدم الكل اشتغل مهندس ديكور
وطيب مع اخواتي ومتواضع رغم الثروتنا الكبيرة والمعروفة بالعالم كله ولما اعصب اصير نـآر
جنى\انـــــــــــآ عمري(23)سنه اعشق السفر والمكياج نعومة مرره وفيني غرور اشبه امي كثير واحب اخوي
(بدر)وافضله كثير عندي مشغل خاص اشتغل فيه مصممة ازياء ذوقي صعب و مب اي شيء يعجبني
نوره و خوله\احنـآ توم اعمارنا(19)سنه مرجوين و مشاغبين و نحب المغامرة بس خوله\ ادرس(ادارة اعمال سنه اوله)
عربجية متواضعة عكس اخواتي واعشق الهلال راعية فزعات واكره الفرآق
،،نوره\ادرس (ادارة اعمال سنه اوله)
مزاجيه ومغرورة باردة وما اقول كلمة احبك لا اي احد واذا جاني احساس اوثق انه ما راح يخيب طيبه و راعية مغامرات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في قصر بارقى احياء الشرقية
جالسة على السرير وتقرأ على الاب روآية(رميو وجوليت )ابتسمت\واخير خلصت جد روايه تجنن وتبكي ...ااااااااااخخ تعبانه
دخل الغرفة على اخر كلمه\ليش تعبانة؟
لفت عليه بخرعة\بسم الله انت متى جيت؟
ناظرها بهدوء وابتسم\تو جيت والله تعبان من الشركة ملييييت!!
بحنان اخوي\طيب خذ اجازة وانا اختس
بتريقه\اجازة بعينتس وانا اخوتس
ضحكت بقوة\ههههههههههههههههههههههه حلو عليتس يا عمير
عمر ضربها ع راسها\عمير في عينك يا يا جزمة
عصبت \جزمة لما تدعسك اطلع برا لا اطلع قروني كلها عليك(بصرآخ)اطللللللللللللللللللع
عمر ناظرها بعصبية وصرخ\تووووووووووووووووووووووووووووليــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب !!
توليب بعصبية\توليب بعينك (بغرور)اطلع برا اشوفك ماخذ وجه
عمر ناظرها بقهر\افففففففففففففف (وطلع وهو مقهور منها)
بالمجلس
نزل وجلس ع الكنبه بقهر \افففففففففف بس
بحنان العالم كله\وش فيك وانا امك
عمر ناظرها بحنان\لا يمه ولا شيء بس تهاوشت مع توليب
ام وائل ضحكت\هههههههههههه انت وهي ما يمر يوم غير بهواش
عمر ضحك\هههههههههههه ايه ما يصير
ابو وائل بحنان\اللحين اكيد هي زعلانة
دخلت بغرور\وليش ازعل على واحد ما يهمني
ابو وائل ناظرها وبحده\توليب ما يصير هذا اخوك
دخل بثقته و مشيته اللي تشبه ابوه\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
باس يد و راس ابو وائل\كيفك يبه؟
ابو وائل بحنان\بخير
اتجه لي ام وائل وباس يدها وراسها\وانتي يمه؟
ام وائل بحنان رتبت على كتفه\بخير وانتي يا قلبي
ابتسم بحنان\بخير دام حبايب قلبي بخير
عمر صفر\يااااااااهوووووووووووووووووووووو انت
توليب ابتسمت\والله وعندك اسلوب يا مجود
ماجد ضحك \هههههههههههه اكيد مو انا ولد وائل
عمر بفخر\والنعم والله
ماجد ابتسم\عمي عرفت اخر خبر
عمر باستغراب \لا والله!
ماجد بابتسامة\ابوي تزوج
توليب بصرآخ\شــــــــــــــــــنو؟؟!
عمر بصدمة\تتكلم جد!!
ماجد ضحك\ههههههههه ايه اتكلم جد
عمر و توليب\مبروك
ماجد يستهبل\الله يبارك فيكم وانا اخوكم
عمر رمى عليه المخدة\اسكت بس
دخل الصالة وما عليه غير البيجامه\السلام علكيم
الكل\وعليكم السلام
توليب ناظرته بقهر \هيييييييييييه راكان انت وش مسوي ؟

راكان ناظرها بصدمة\وش سويت قسسم بالله تو صاحي من النوم(صرآخ)بععديــــــــــــــــــــــــ ــــــــن لـــــــــــــــــــآ تصــــــــــــــــــــــآرخين ابــــــــــــــــــــي اذنـــــــــــــــــــــــــــــي
توليب ابتسمت بنذآله وصرخت\رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآ آآآآآآآآآآ آآآآآن
رآكان مسك يده بقوة لا يضربها\سكتي لا ادخل جزمتي(الله يكرمكم)بفمك
توليب بطوالة لسان\اقول كل تبن
ابو وائل بصراخ حاد\انتوووووو ما تستحووون وش كبركم تتهاوشون قدامي انا وامكم صدق ما في حيا
ام وائل بحب\راكان وانا امك قم البس بلوزة الله يخليك
راكان ابتسم ببرود\طيب(و طلع)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:33 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
نتعرف على عــــــآئلة(الخــــآلد)
ابو وائل\انا(عبد الله)عمـري(55)سنه انسان عصبي لكن حنون احب بناتي ولا يمكن اجبرهم على شيء وما ارفض لهم طلب غير لو كان مب في مصلحتهم ومستعد اسوي المستحيل عشان راحتهم غني والله كافيني معروف بالشرق الاوسط
ام وائل\انا(مها)عمري(54)سنه طيبه بس ما يدخل مزاجي اي احد اهم شيء راحتى اولادي سيدة مجتمع راقي وما احب الظلم لي احد
وائل\تعرفنا عليه ،،ولده مـــآجد\عمري(15)سنه مثل ابوي بكل شيء لكن انا حنون
عمر\انـــــــــــــــــــــــآعمري(30 )سنه نائب المدير بالشركة طيب وحبوب مره مزوحي احب اتهاوش مع توليب واحب المغامرة متسرع واعشق السيارات احب التسليك عصبي وتظاهر بالبرود رضي واحب امي وابوي وما ارضى زعلهم
راكان\انـــــــــــــــــا عمري (25)سنه عاطل باطل صايع وارقام بنات الشرقية كلهم عندي متسرع وما افكر شكاك وعنيد واحب الشي اللي يعجبني يكون ملكي باي شكل عصبي زي النار
توليب\انــــــــــآ عمري(23)سنه مغرورة شوي علي صوت مرره مستفز احب الاغاني الهــآدئة والروآيـــآت حيــآتي كلها سوق وصديقاتي ومهاوشات مع عمر ما اشيل هم ابدا لاني اعرف احل مشاكلي
عبيــــــــر\انــــــــآ عمري(18)سنه (ادرس محامه سنه اوله) هادئة بس وقت الرجه رجه مستحيل اعتذر حتى لو انا غلطانة باردة شوي متفهمة بس عنيدة ولما اعصب ما اعرف امي واللبان طول الوقت بفمي فيني حبه غرور

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ثاني
دخل الغرفة وهو يفحط\رآآآآآآآآنيــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــآ
رآنيـآ نقزت من السرير وبحقد\خير يا مال الشلل
ما اهتم وجلس وببرود\لا بس كنت ابي اقومك
رانيا قامت عليه و بشر\يا الوسسسسسسسسسسسسخ الله ياخذك يا كلب يا######
فتح عيونه على كبره\يا الوسخة وش هالكلام
رانيا بقهر وهي تشد شعره\ليش تصحييني يا مال الحمى وانا احلللللللم
وخر عنه وهو حاقد عليها\وش دراني انك تحلمين؟(باستفزاز)الله يعين خالد عليك
رانيا ولعت وكل الشياطين صار بوجهها\خالد وخالد مالت عليك انت وخالد
ناظرها باستخفاف\ايه مالت عليه والله انك كذابة
رانيا دموعها نزلت\مــــــــــــــآ ابيه انت ما تفهم هي انقلع انقلع
ناظرها وابتسم\طفله طووول عمرك
رانيا بصراخ\كل تبن
ناظرها ببرود\ما ودي اكلك
رانيا بطنازه\ها ها ها تضحك(بصرآخ)بــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــآسم بـــــــــــــــــــــــــــــــــــرآ
بــآسم ابتسم وهو يحس بانصر\باي
رانيا مسكت المخدة ورمتها على الباب بقهر \آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آآآآآآ(دخلت الحمام(الله يكرمكم) اخذت شور بعد نص ساعة وقفت قدام المرايه وناظرت وجهها وابتسمت بحزن)وينك !! اشتقت لك!(خرجت من الحمام (الله يكرمكم)ودخلت غرفة الملابس(طلعت بنطلون جينز سكني اسود و بلوزة رمادي رفعت شعرها اي كلام ولبست شوراب رمادي وتروش بالعطر ناظرت نفسها برضى وخرجت من الغرفة)
تحت بالحديقة
رانيـآ\السلام عليكم(وناظرت باسم بحقد)
الكل\وعليكم السلام
ام عامر\هلا والله وغلا اسفرت وانورت
رانيا تستهبل وبدلع يفقع المرارة\هاي مامي
عامر شرق بالشاي\كح كح كح وش هالدلع الله ياخذ ابليسك قسسم بالله باسم يتدلع احسن
رانيا بعصبية\مالك شغل يا الاحول
عامر ناظرها ببرود\احسن من البقرة المتحركه الله يعين خالد عليك
رانيا بغصه\لو سمحت عامر لا تجيب سيرته ترى ما ابيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وعشان امي وافقت عليه (بهمس)الـ####
باسم شهق بقوه\آآآآآآآآآآآآآآآآآ يالي ما تستحين وش هاللسان الله ياخذه
رانيا لفت عليه\انت وش دخل امك بالسالفه
ام عامر ضربتها بخفيف ع ظهرها\انا وش دخلني
رانيا لفت لها بدلاخه\يمه انتي وش دخلك؟!!!
ام عامر ودها تعطيها كف ع التناحة\الحين مب انتي قايله حق باسم وش دخل امك
رانيا ضربت راسها باستهبال\ايه صح
عامر قام\انا بروح انام قبل ما اجن
رانيا بعربجيه\وليش تنجن شايف مستشفى مجانين(عامر مشى وطنشها)هييييييييييييييييه عويمر اكلمك انا يا الغبي
باسم عصب\انتي ما تستحين
رانيا ببرود وتشرب شاي\لا
باسم قام وعيونه كلها شر\وش رايك اعلمك الادب
بصرآخ\هـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــذآ وانـــــــآ حي يا بـــــــــــــآسم وتقووول لي اختك كذا اجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل لو مت بتذبحها
رانيا نزلت دموعها تدري انها غلطانة بس هي تستهبل وطلعت فوق
ام عامر\ارتحت يا باسم وخليتها تطلع زعلانة
باسم ببرود\بس هي قليلة ادب يمه اجل تقول لي عامر غبي
ام عامر برفعت حاجب\مب اول مرره لكن انت عصبت يوم تكلم جوال وجيت هاوشتها
باسم تنهد\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص يمه ولي يرحم ولديك
ابو عامر بغضب\لا مب خلاص وتطلع تتاسف منها
باسم بتسليك\ان شاء الله
ابو عامر بنظرة\يا ويلك لو ما تتاسف
باسم بطفش\طيب(وطلع)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:35 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
اعرفكم على عـآئله (الفـآرس)
ابو عـآمر\انا اسمـي(زيـآد)عمـــري(50)سنه عندي جريدة خاصة فيني وانا مديرها طيب وحنون لكن اجبر اولادي اذا كان في مصلحتهم هالشيء
ام عامر\انا اسمي(نجلآ)عمري(48)سنه مغرورة وحاده بتعاملي مع الناس لكن لما اكون مع اولادي غير احبهم ويهمني راحتهم ورضاهم
عـآمر\انــــــــــــآ عمــــري(27)سنه مذيــع قي قنـآة(**)طيــــــــب وحبــــــــــــووب ما عنـدي اي خرآبيط تهمنـــــــــــي(رآنيـآ)اختـــــــي كثيـــــــــــر رضي واعشق التطنيش عندي معجبات بس دايم مطنش هع
بـآسم\انـــــــــــــــــآ عمري(25)سنــــــه صحفي في جريدة ابوي جرآئم وحـــــوآدث احب استفز(رآنيـآ)وعصبي مرره مغرور شوي وعنيـــــــــــــــــــــد ولي في راسي يصير غصب عن الكل
بـآسل\تعرفنا عليه
رآنيـآ\تعرفنا عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالمطـــــــآر
شــآفتها وهي تدخل جريت لها وتبكي\غ غـــرور هذآ زوجي يضرب صقر
غرور بصــــــــــــرآخ\وش تقولين
دلع تبكي\مب وقتك روحي لصقر
غرور رحت جري و بصرآخ\هيييييييييييه انت بعد عنه
وآئل ولا اعطها وجه وصقر بعد جوا الناس والامن وبدا الازعاج
دخلت من باب المطار\وجع وش هالازعاج يا ربي !!
ناظرها بملل\اقول سكتي بس
الحـآن ناظرته و ودها تعطيه كف\طيب(اشتغلت اللقافه)ابي اعرف وش صاير
باسل ما يدري ليش حس انه يبي يعرف\طيب نروح
اول ما قربو صرخت الحــــــــــآن\صقــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــر
باسل واحمد مب فاهمين شيء
بكل قوتها دفته ع الارض و بصرآخ\والله لو تقرب منه بعد كذا يا ويلك(مدت يدها لي صقر)وانت قوم
صقر قام بساعدتها وناظرهم\انتوا صدق تزوجتوا
الحان بطنازه\توك تدري !!
صقر ناظرها بحده وصرخ\انعدلـــــــــــي بوقفـــــــــــتك لآ اعيطك كف
الحان بخرعه\طيب
صقر ناظر غرور من فوق لتحت وبقهر\وانتي وش هاللبس ولا لاني غبت يومين بدا اللعب
غرور ناظرته ببرود ولفت وجهها
صقر لف لي دلع\وانتي كفاية دموع بسببك تكسرت
دلع نزلت راسها ودموعها ع خدها
صقر ناظرها بقهر و وده يعطيها كف عشان تصحى من اللي هيا فيه\وانتي يا ست كبريآْء متى بتصيرين بنت
كبرياء بحده\شيء ما يخصك
صقر بصـرآخ بالبريطـآني\وانتـــــــــــــــم كل وآحد يذهب إلـى عمله
ثوآني والكل ابتعد وانشغل



دانيال 02-06-12 04:37 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
صقر بفخر\انا صقــــــــــــر رآشد الحمد عم البنات

احمد ناظره بتقييم\هلا والله
باسل بهدوء مد يده وصافحه\اهلين بالنسيب
صقر ابتسم ولف لي مشاري ناظره بقرف و وده يستفرغ لكن ببرود قال \اهلا
مشاري بنعومة\اهلين تشرفت
صقر لف وجهه ومد يده لي وائل\اهلين
وآئل ببرود مد يده\اهلا
صقر ناظرهم ببرود\لو سمحتوآ من فيكم زوج (غرور)
احمد ابتسم ع الجنب\انا
صقر ابتسم بفرح\وزوج (الحان)
باسل بهدوء\انا
صقر (الله يعينك عليها)\والنعم والله
صقر لف على مشاري\واكيد اانت زوج كبريآْء صح!
مشاري\ايوا
بعد ربع ساعة سوالف
ندآء(الطيـآرة........................... .أـلخ)
ودعوا البنات عمهم وهم رايحين بلد جديدة عليهم من (10)سنوآت مــــــآ شــــــــآفوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالشرقيـه
دخلت الغرفة بهدوء واتجهت للكومودينه وطلعت دفتر بلون(نيلي)فتحت اول صفحه وقرآت المكتـوب دمعت عيونهـآ بـألم\ويــــــنك !!(شهقت بقوة ودموعها مب راضيه توقف)آآآآآآآآآآ أشتقت اضمـك !



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في لندن
دخل البيت وهو يترنح وبصوت مزعج\هلــــــــي لآلآ تبعـــــــدوني عنــــــــــــــــــــــــــــــــــه (ضحك)ههههههههههههههههههههه حلو حلو (بصرآخ)ابــــــــــــــي حبيبي لآ تحرمـــــــوني من اخته ههههههههههه
(ماحس غير بكف على وجهه)
\\
\\\










دانيال 02-06-12 04:41 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
\
\
الهمسه((3))
********************
في الطيـــآره
.../ هدوني (بصرآخ)حســــــــــــآآن انت شلون تخليهم يمسكوني كذا
حسـآن ببرود/ اسف انسه عبير مو ب ايدي انا مامور
عبير بحقد وقهر /وآآآآآآآآآآآآئل خلهم يتركونـــــــــــــي
وائل ببرود/ اتركوها
عبير وهي تتجه لوآئل بحقد/ انت شتبي جايبني كذا
وائل بحـــــــــده\لآ اسمـع لك صوت اللحين احنــآ بنروح السعوديــة
عبير/ شنو are you crazy
وائل بصــــرآخ/ قعــــــــــــــــــدي فمــــــــــــكانك
عبير ببرود/ i’m so sorry ican’t
وائل بعصبيه وقهر\عبــــــــير قعدي في مكـــــآنك لآ اعطيـــــــك كف اللحين وبنروح السعودية فاهمه!
عبير بغرور / تحلـــــــــــــم وانــــــــــآ اللي أقرر كيف اعيش حياتي (وجات بتمشي والبدقارد وقفوا بوجهها بتصفيق)برافو لاصدق رجال هه مخلي كلاب يحرسوك
وائل بعصبيه/ وقسما بالله لو مااحترمتي نفسك لاتشوفي شي عمرك ماشفتيه
لفت عنه وراحت جلست فالكراسي اللي وراه وهي مقهورة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في لندن
دخل البيت وهو يترنح وبصوت مزعج\هلــــــــي لآلآ تبعـــــــدوني عنـــــــــــــــــــه (ضحك)
ههههههههههههههههههههه حلو حلو (بصرآخ)ابــــــــــــــي حبيبي لآ تحرمـــــــوني من اخته ههههههههههه(ماحس غير بكف على وجهه) هيييييييي هي انت وش ححقه تمد ايدك عععلللي ش..اايففني سكككران وقف قدددامك
صقر/ ياحقير شارب هذي اخر دلعنا لك امش قدامي لابارك الله فيك (ومسكه من ثيابه ودخله الحمام <<<الله يكرمكم)
امير والمويه تنزل عليه وبعصبيه/ هييي انت حل عني ياابن الـكلــــــ#
صقر بصرآآخ/ اسكـت حسبـــي الله فـيك
امير بعدم استيعاب شال الفازه وكسرها على كتف صقر
صقر بصراخ/اااااااااااااااااااااااااااااه (ومسك كتفه وطاح ع الارض من الالم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الطيــآره
عنـد الششبـــآإآإب
أحمد نــآظرها بقهر (اللحين وش له هالغرور كله ودي افهم)رفع عيونه وطـآحوآ عليـــــهــآ(وهذي وش قصتها كل شوي تنــآظرني انـآ و وآئل صرآحه شكلــهـآ مــآ يريح)
وآئل انتبه لنظرآتها عليـه وابتسم\احمد انت تشوف نظراتها لنا!!
احمد لف على وائل و ببرود\ايه بس نظراتها ما تريح
وآئل ببرود\افا هذا وانت ولد الفهد تخاف من نظرآت وحده مثلها(ونـآظرها بقرف)
احمد وهو ينـآظرها باحتقار\انا مب خايف لا انا مب مرتاح انت تشوف نظرآتها لاخواتها ولا لا والمشكله زوجها(بقرف)خكررررررررررري!
وآئل ضحك\هههههههههههه ايه وانت الصـآدق مـآ أدري كيف ابوهم وافق عليـه
احمـد ابتسم ببرود وخبث غمض عيونه
وآئل نـآظر دلع اللي تبكي بخوف من المستقبل و عبير اللي في قمت في الهدوء وكـأنها تخطط لشيء برآسها
نــآظره ببرود\انت لآ متى بتظل كذآ؟
رفع حاجبه وهو يبتسم\وش فيني انـآ؟!
بقهر مكتوم\مششـآري لآ تستهبــل علـــي!
مشـآري غمض عيونه وتسرب دمعه مسحها بسرعة قبل تحرق خده\ليــــــــن ربـــــــــك يريد!يـآ بــآسل!
بـآسل بحده\لآ تبكـــــي مثل الاطفـآل والبنـآت
مشـآري رفع عيونه البني وهي تبرق\الدموع مب عيــــــــب يـآ بـآسل
بـآسل مسك يد مشـآري بحنـآن اخوي و هو ينـآظر عيونه\انت وش فيـك وش صــآر يـآ مششـآري تغيــرت كثـــير!!!؟
مشـآري سحب يده بنعومة و بصوت هـآمس\ابـي أنــآم ممكن تتركنـــــــــي!
بــــآسل تنهد\آآآآآآآآآآآآآآآهـ

&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:41 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
عند البنات
كـآنت تنـآظرهم بقوة و وقاحة ولا نزلت عينها عنهم شـآفتهم يتكلمون عنها ابتسمت باستخفاف
بغرور ونـآظرتها وببرود\انتي بتظليـن طول عمرك كـذآ ترى هذآ الشيء مـآيرضي الله
ضحكت وبحده\هههههههههههههههههه انتي اخر وحده تتكلمين يا غرور
غرور لفت لها وبهدوء\انتي ليـش حقودة ؟
لمعت عيونها بحقد وخبث وصوت خشن حــــــــآد\لانــــــــــي مثل الجمـل لو مرت40 سنـه مـآ رآح انسـى يــآ جبـــآنة
غـرور ببرود ورفعت حـآجب\لآ تنسيـن يـآ (ضحكت باستخفـآف)ههههههههههه يا كبريـآْء
كبريـآء رفعت حـآجبها\صـدق انـك سخيفــه
غرور بحده \احترمي الفاظك لآ تشوفين شيء مـآ قد شفتيـه
كبريـآء همست بهمس يرعب\بتندميـن وتقولين كبريـآء قـآلت
غرور بتحدي وهمست بهدوء\مـــــب بس انـآ وانتـــي بعــد!
كـآنت عيونهآ ترآقبهم وهو يتكلمون مـآ كـأنهم اخوآت بـآلعكس كـآنهم اعدآء واخيـر تقــآبلو آ
خرجت من الحمـآم(الله يكرمكم)و مسحت دموعها شافت اخواتها جالسين فرحت من كل قلبها لقت احد تجلس معاه لانها ماتبي تشوف وائل
دلع بنعومـة/هااااااااي
غرور / هااي
الحان/ ياهلا والله باابو سعود يامرحبا اسفرت وانورت اقلطي البيت بيتك
دلع/ هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك انتي ماتسيبي رجتك هذي
الحان / لا ياقلبي مستحيل هيا حياتي
كبريـآء رفعت عيونـهـآ ونـآظرت دلــع بنـظره مـآ فهمها احــد نظرة تخوف وبنفس الوقت تطمـن
دلع نـآظرت كبريـآء بهـدوء وخوف وهي تشوف(العقرب المرسوم على رقبتها)تنهـدت\آآآآآآآآهـ

سمع باسل ووائل واحمد كلام الحـآن
وائل واحمد مانعين ضحكتهم
باسل بقهر / اضحكو لاتكتموها حسبي الله
وائل واحمد ضحــكوآ/هههههههههههههههههههههههههههههههه. هههههههههههههههههههههههههههههه
احمد بطنـآزه/ الحمدلله يارب مابليتني بها
باسل بقـــهر / اسكت مالت عليك بس
وئل ببرود/ الله يعينك بجد اشفقت عليك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الترتيب حقهم كـآن كذآ والدرجه الاوله
وآئل و احمد وباسـل و مشـآري
كبريـآء و غرور ودلع و الحــآن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في لنـدن
قام امير و راح غرفته وهو يغني ولاكانه سوا شي
اما
عند صقر /اااااااااااه ا(رفع جواله) لؤي الحق علي
لؤي بخوف / شفيك وينك انت
صقر بالم/ااااه انا بالبيت بالملحق الحق علي بموت!
لؤي بقلق/انزين انزين جايك الحين
لؤي مشـى بسرعة وهو خـآيف على صديقــه من الابتـدآئي
كلهـآ ربع سـآعة وكـأن قـدآم البيـت نزل من السيــآره وبصرآخ\صـــــــقققــــــر(انصدم وهو يشوف صقر مغمي عليه والدم حولين كتفه شـآله بالقوة وهو يدمع)

هذي الصــدآقــه و لآبــــــــــــــلآش
يـــــــــآرب خلنـــــآ لبــــــــــعض
ولا تفرقنـــــــــــــــــــــــــــــــــآ أبـــــــــــــــــــــــــدآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 04:42 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
اعرفكم على
(صقر رآشد الحمـد) و(امير رآشد الحمد)و(لـؤي رآئد الــــــــــعز)
صقــــــر \انـآ عمري(29)سنـه املك شركتين وحده بلندن والثـآنية بالشرقية عصبي و اغـــــــآر بشكل مب طبيعي مـزآجي وصعب ارضـى مـآآثق بـآحد ولمـــــــــآ أعصب ما اعرف احد جري وما احسب حساب لي تصرفاتي هلالي واعشق السفر اكـــــــــره الغموض واحب اكون وآضح بكل شيء حنون على بنــآت اخوي وابــي رآحتهم
امير\انــــــآعمري(28)سنه سكيــــــــــــر ورآعي بنــــــــآت مــآاعرف ولا شي عن الدين مسلم بالاسم بس حقيـر وخبيث وما يهمني احد والبنـآت لعبتي وخـآصه لاني حلو اعشق السفر واحقد على صقـــــــــر واكثر واحده من بنات اخوي احبها هي(كبريـآء)نسختي عنيــــــــد ومرررره بــــــآرد اعشق(دبــــــي)
لؤي\انا عمري(29)سنه اشتغل مع صقر بـــــــــــــــــــــــــــــــــآرد ومغرور مـآهتم لأحد ورآفع رآسي دآيم متسـآرع وفيني حب التملك مخلص واكره الخيــــآنة خبيـــــــــــــــث واذا ابي شيء اجيبــــــــــــــه عنيــــــــــــــــــــــــــــــــد مررره اشبـــــــــه امي(اميره)بتصرفــــــــآتها كثيـــر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الطيــآره
كبرياء من اول وهيا تنــآظر في وائل واحمد وهم ينـــآظروهــآ بقرف
وائل (وش ذا الشكل وانتي يادلوعه انااوريك )وطالع في دلع وهيا تستهبل مع الحان وخزها
دلع(يامامي هذا يطالع فيني يمه يخوف) جلست مستقيمه ولا كانها مسويه شي
الحان بصوت عالي /وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو بنروووووووووووووح السعوديــــــــــــــــــــة حمــــــــــــــــــآس(بصوت مزعج)سعودية وطنا وسعودية احلى بلد
احمد ماسك نفسه عشان مايضحك
مشاري بنعومة هـآدئه\ شوف مرتك خلها تسكت صجتني ابي انــــــــــــــــآم
باسل طالع فيه بنظرات خلته مايفتح فمه
وطالع في الحان اللي ما عطته فيس وقاعده تغني بصوت مزعج>>مـأخذ راحتها لانهم درجه اولى وما في احد
غرور تفكر (وش نــآويه عليه يا كبريـآء لكن انتي مب قدي ابـــدأ)
احمد ناظر غرور بتحدي (هههههههههه وربي لااكسر شوكتك ياغرور صبرك علي بيني وبينك الايام لاااخليك تعشقين اسمي)
كبريـآء بخبث وهي تناظر غرور (تلعبين بالنار يا غرور انتي مب قدي ابـــــــدآ)
مشـــــآري مغمض عيونه(ليييييييييش يـآبــآسسل تســـآلني وانت عارف اني ما ابي اجـــــــــآوووب ليييييييييييييييييش)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالشرقيــــــــــــه
قفلت الدفتر وشدت على السلسال اللي برقبتها وهي تهمس\اشتـــــــــــــــــــــقت لكم(بهمس)و لـــــــــــه بعد (بطفش)آفففففففف مالت عليه باسم غبي (مسكت الرموت حق الT.v )
دق الباب
قفلت الT.v بسرعه ورمت نفسها ع السرير واتغطت
رانيا بصوت مكتوم/ ماابي اشوف احد
باسم دف الباب ودخل وبرجه/ يازعلان يازعلان خليت قلبي حيران عذبتني ياحبيبي وانا قلبي زعلان
رانيا تكتم ضحكها وهي تحت اللحاف/ خيروش تبي اطلع برا ؟
باسم بـآستفزاز/ افا زعلانه لا لالا طحتي من عيني ياام الشباب
رانيا بصرآخ/ قلت اطلع برا
باسم رما نفسه على السرير/ مشكله انك زعلانه كنت ابي اجيبلك اللي تبيه بس انتي زعلانه!
رانيا قـآمت وشعرها البوي نزل على عينها وبتفكير/ ماراح اسامحك الا لما تجبلي باسكن!
باسم(هههههههههه باسكن انا اوريك)بابتسآمه / انزين بس كذا من عيوني كم رنو عندي
رانيا بـإبتســآمة الم/ وحده مافي غيــــــرهـــآ
باسم قام وباس راسها/ اوكي الحين رايح اجيب لك(لف لها)تبين شيء؟
رآنيـآ بهمس\لآ

خرج باسم والابتسامه شاقه الحلق ركب السياره واتصل على عامر
عامر واخلاقه صفر/هاااه ايش تبي يا تيس؟
باسم بقهر/ ابواالاخلاق المهم اسمع تبي تنتقم من رانيو !!!!
عامر بحماس/بكل تاكيد بكل تاكيييييييييييد
باسم باابتسامه شريره/روح البيت وسوي اللي راح اقولك عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:43 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في لندن
دكتور\Is needed to process the current time (هو يحتاج إلـى عمليه بالوقت الحـآلي)
لؤي بخوف\شـــــــــــــــنو؟
دكتور ما فهم\? What do you say ( مـآذآ تقول؟!)
لؤي هز راسه\ ? Why does the process ( لمـآذ هذه العمليه؟)
دكتور هز راسه\Because the glass entered the injured shoulder and a deep wound ( لآن الزجـآج دخله بكتفه وجرح جرح عمييق)
لؤي هز راسه وبدعى\يارب انك تحمي صقر يا رب
دكتور ما فهم لكن دخل غرفة العمليـآت تحت انظـآر لؤي!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشرقية
دق البـآب
قـآلت بصوت رآيح من كثر البكـى\اتفضل
دخل وشـآفها تحت اللحـآف اتجه لها وبحنـآن\نور
نور رفعت راسها وشـآفته نزلت دموعها اكثر
قرب منها وضمها لصدره\اسسسسسسف يا قلبي اسسسسسسف
نور شدت على حضنه وبصوت مكتوم\ليش يــآ خــآلد تذكرني انتي تدري اني ما احب سيرتها(تقشعر جسمها)مــــــــآ ابـــــــــــــــي اسمع عنها شيء مـآ ابي!
خـآلد ضمها وهو خايف عليها\اهدي نور اهدي خلاص
نور صرخت بقهر\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ تعبـــــــــــــــــــت وانا اقول ابي انساها تعبت
خالد شدها لحضنه وابتسم\وش رايك نروح البحر
نور تعشق البحر ابتسمت مجامله\لا تعبــآنة
خـآلد بشكل يحزن\هيـــــآ نور الله يخليكي !
نور ضحكت بنعومة\ههههههههه تيب يله نروح
خالد ابتسم ورفع اصبعه وباستهبال\عندك5 دقايق لو ما خلصتي باخذك بالبيجامه
نور ضحكت بهدوء وقامت\يله انت بعد اجهز وخلص
خالد ضحك\ههههههه طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ام احمد)
ناظرت الصور إلي بيـدها وابتسمت\وين ايام المتوسط هههههههههه والله وافترقنا صدق من قـآل(ونزلت دمعها من عينها)عـــــــآشر من تعـــــــآشر فلـــــــآ بــــــــدآ من الفرآآآآآآق
دخلت عليها الغرفة وشافتها ماسكه الصورة ودمعه على خدها\خوله خلاص مصيرنـآ نجتمع باذن الله!
خوله رفعت عيونها السودآء مثل الليل وحـآده\تتوقعيـــــــــن يـآنوره!
نوره تنهدت \آآآآآآآآآآآهـ ايه اتوقع
خوله ابتسمت\تخيلي البنــــآت يكونوا غير هههههه واشكالهم غير
نوره ضحكت\ههههههههههه
دخلت على ضحكتها وبحنان\ان شاء الله دوم الضحكه بس ليش؟
خوله رفعت الصورة\تنذكر ايام المتوسط تعالي اجلسي معنـآ!
جنى ضحكت\لآانـــــــآ بطلع عندي شوبنق !
نوره بتريقه\شوبنق هههههههههههههههههههه قولي سوق وبس
جنى بغرور\انا جنى الفهد اقول سوق وع مرررررره
خوله بقهر\وش فيها يا بنت الفهد ترى التواضع زين!
نوره بغرور وكأن مزآجها انقلب\هي صـآدقه حنا بنات الفهد مب اي احد (وخرجت)
خوله ناظرت جنى ببرود\ممكن
جنى وقفت وباست خد خوله\باي خيتو
خوله بطنــآزه \باي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:44 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في بيت(ابو عـآمر)
رفعت جوآلها\ ها جيت
باسم ابتسم/ تركته لك فالمطبخ انا الحين رايح عند اخوياي
رانيا برجه\وآآآآآآآآآآآآآآآآو شكــــــــــــــر
باسم وهو يكتم ضحكته/ انزين يلا روحي خذيه قبل لايسيح
رانيا بحمآس/ اووكي يلاسلام
باسم/ سلام
دخلت المطبخ وهي تغني\بـآسكـن هنـــــــــآ عنــــــــدي انـــــــــآ احب البــــــآسكن (سكتت وهي تحس على رآسها انوآع من الخلطـآت والكـآتشب على عيونها صرخت)عــــــــــــــــــــــآآآمر يــــــــــــــــــــــــــآحققققققققققق ققققير(شاف ت باسكن راحت جري )مب مشكله اهم شي اكل باسكن (بتقكير)بعدين اطلع اخذ شور(فتحت البـآسكن وقعدت تاكل بشراهه وهي قرفانه من ريحتها)وع وقسسسسسسسسسسم بالله علي ريحة كأني طـآلع من مجـآري(وهي تاكل حست بشي بين اسنانها طلعت ولقت صرصور جالسه تطالع بصدمه ومب قادره تتكلم سارت تتنفس بسرعه<<<طبعا صرصور لعبه)
دخلو المطبخ وهما ماسكين الكام ويضحكوآ لدرجة عيونهم دمعت
باسم وعامر /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ه
باسم/ اكلت الصرصور هههههههههههههههههههههههههههههه
عامر/ ريحتهاهههههههههههه خا هههههههههه يسه ههههههه
باسم/ههههههههههههههه مب قـآدر ههههههههه اتتكل ههههههههههههههههه م
رانيا بصرآخ عالي/اااااااااااااااااااااااااااه يااااااااااااااااااكلاب يـآ وسسسسسسسسسسخيين الله امــــــــــــــــــــــي (نزلت دموعها)
عامر وباسم بس سمعوآ اسم امهم طلعوا بسرعة و كل واحد اخذ سيارته وخرج فيها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثـــــــآني
السـآعة2:00(الظهر)
دخلو البيت مسك يدها بقوة حتى حس ان العظم تكسر\اسمعي يا دلوعه قسسسسسم بالله لو اعرف انك مضايقه احد من اهلي وقسسم بالله بمحيك من الوجود
دلع نزلت دمعتها وبصوت رقيق\تيب اترك يدي تالمني !
ضغط علي يدها وقرب منها\سكتي لا كف الحين فاهمه؟
دلع بلعت ريقها و بخوف\تيب اسسفه
وآئل لف لها وبحده\وانتي انعدلي بوقفتك لا اعطيـك كف
عبير وهي تاكل لبـآن وببرود\والله كيفي لمـآ تكون ابوي تعال تكلم
وائل قرب منها بقهر\طبـعـآ تعودتي على الوقـآحه 10 سنوآت عايشة عند خالتك الـصـ###
عبير بصرآخ\أحتــــــــــــــرم نفسسسسسك لآ قسم بالله تشوف شيء مــآ قد شفته
وآئل بعصبية مسك شعرها\انتي تهدديــــــــني يـآ البـزر
عبير دفت وآئل وبكل قوتـهـآ أعطته كف\انـآ مب بزر انــــــآ بنت الخـآلد لو مـآ تعرف!
دلع شهقت بخوف وحطت يدها على فمها\آآآآآآآآآآآآآآآآ
عبير ناظرتها وهي تخزها بقوة (ومشت ببرود لداخل البيت وتـآرك وآئل واقف مصدوم)
كـآن جـآلس على الكرسي وبيده البي بي ويكلم صديقه رفع عيونه على صوت كعب نـآظرها وابتسم بـآستخفاف\هلا والله مرت ابوي
عبير رفعت حاجبها وببرود\انت جـآلس تستهبل علي!
حط رجل على رجل وضحك\هههههههههههه لا وصـآر بيتك بعد ههههههه مقدر انـآ(بصوت مغرور بـــآرد)اعرفك على نفسـي انـآ مـآجد وآئل الخـآلد
عبير انصدمت\هــآآه
مـآجد ضحك\هههههههههه شكلك ما توقعتي يكون لك ولد زوج و تكبري وانتي صغير (وضحك)هههههههههههه
عبير باستخفاف\لمـآ أكون مرت ابـوك تعال تكلـــــم يـــآ(ببرود)بـــــــــزر
مـآجد بحده\اذا انا بزر انتي يعني كبيره (فتح عيونه وبهمس حـآد وهو يوقف)انتــــــــي ميـــــــــــــن أجــل!؟؟؟
عبير بحده ورفعت حـآجب\اسكت لآ اسوي بوجهــك خريـطه نفسسك ابــــــــــــــوك!
مـآجد بدلاخـه\هـــــــــــآه(بصرآخ)انتــــــــ ــي وش مفـــــــكر نفسسسسسك تكلميني كذآ
دخل وآئل على صرآخ عبيـــر\انـــــــآ أسوي اللي ابــــــي
مـآجد نـآظرها ببرود ولف لي ابوه\هذولا من؟
وآئل بقهر وهو ينـآظر عبير\هذي عمتك عبير
مـآجد ضحك بصوت مستفز\هههههههههههه تقول عمتي هههههههههههه وجع مـآبقى غيرها
عبير بصـرآخ\الــــوجع بقلـــبك انت وابـــوك يـآ ولد الكلـ#
وآئل مسك اعصـآبه\عبيـــــــر احترمـــــي نفسسسسسسك!
عبير بحده\مـــآ يخصك فيني !(دفت مـآجد ببرود ودخلـــــت على المجلـــــــس)
مـآجد لف لي ابوه\يبه ومن هذي؟
وآئل بقرف مب وآضح\هـــــــــــذي زوجــــــــــــتي دلـــــــــع!
دلع تجمدت وهي تفكر(ولده هذا ولده آآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب صبرك)
ماجد بصدمه\شنوووووووووووووووو تقول يبـه؟
وائل بتنهيده\آآآآآآآآآآآآآآآهـ اللي سمعته
ماجد برفعت حـآجب \متاكد (وبضحكه)يبـه هذي ينفع اني اخاويها مب تكون زوجة ابوي
وائل بعصبيه هاديه\ماااااجد
ماجد \امزح والله (وبتريقه) ياهلا بزوجة ابوي
دلع تحت تـآثيـر الصدمة لكن بصوت مهموم\هلا(ودخلوآ المجلس)
شـآفتهم جـآلسين قـآلت بصوت هـآمس\هــــــآي
ام وآئل وقفت بصـدمه\ع عبيــــــــــــر!!
عبير رآح جري وحضنت امها بكل قوتها\يمممممممممممممممه اشتقت لك يممممممه
ام وآئل ودمعتها طـآحت على خدهـآ\وانا بعد يمه 10 سنوات يمه 10 سنوات مـآ أشــوفك
عبير ضحكت\ههههه ابيك تشتآقين لي
ابو وآئل سحبهـآ لحضنـه\كل هذآ تغلي يـآ عبير
عبير ضمت ابوها وبصوت مكتوم\مب تغلي يبه بـس انـآ احب لنـدن مـــــــره كثيــــــر(بقهر )لكن هذآ وآئل اللي جــآبني!
رفع حـآجب وبصوت بـآرد\لييش ان شاء الله كنتي تبي تظلين بلندن اكثر من كذآ؟
عبير لفت عليه وببرود\وانت وش دخلــــك فيني ؟
رآكـــآن همس بصـوت حـآد وبغرور\انـآ أخوك ومن حقــــــــي اني اتدخل
عبيـــــر برفعت حـآجب\جد متخلف

بعد ربع سـآعة تعـآرف
رن جوآلها وقفت لكن مسك يدها وبحده\وين رآيحة؟
بخوف\برد على صـقر
ترك يدها\لا تتـآخرين
دلع بهدوء\تيب(ردت وهي تمشي وعيونه تنـآظرهـآ)الو
بـآلم\الو هلا دلع
دلع بخوف\صقر وش فيك؟
صقر وهو يحس ان كتفه بتنطقع من الالم\ لآابـد (بحنـآن)وش مسويه؟
دلع بهدوء\الحمد لله وانت كيفك؟
صقر ابتسم\الحمد لله
دلع سكتت
صقر فهم عليها\تبين تقفلي
دلع برقه\ايه لان وآئل يخزني وانا خـآيفه
صقر ضحك\هههههههههه طيب باي
دلع\باي تيب اكلمك بكره(قفلت الجوآل ولفت وهي تشوفها وآقفة)
توليب تتريق وبنعومة\تيب اكلمك بكره(ضحكت)هههههههههههه والله انك انظلمتي بزوآجك من اخوي وآئل(ومشت)
دلع همست\الله معي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت(ام احمد)
دخل المجلس\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
ام احمد بغرور\ما اشوفها زوجتك!
احمد ضحك وهو عارف تفكير امه\ههههههههههههههه الحين تدخل(صرخ)غـــــــــــــــــــــــــــرور
ارتبك وحس بتوتر وهو يدعي بدآخله(ان شاء الله بس يكوم الاسم)
دخلت بغرور وثقة وريحة عطرها انتشرت بكل المكـآن وبهودء\مرحبـآ
احمد وقف ومسك يدها\هذي زوجتي غرور
بصرآخ\ميــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـن؟؟
احمد لف له\بدر وش فيك؟
بدر رتوتر وعيونه على غرور\لا ابد بس مصدوم!
احمد مـآمشت عليه لكن ابتسم ببرود\اها
جنى قامت سلمت عليها و بغرور\انا جنى اخت احمد
غرور رفعت حاجبها\هلا والله
نوره ببرود وهي تبرد ظفرها\وانا نوره
خوله وتناظرها بحماس صار عندها زوجة اخ\وانا خوله
غرور ابتسمت وهي تنـآظر ام احمد\وانتي اكيد حمـآتي!
ام احمد وتناظرها بتقيم\ايه انا ام احمد
غرور قربت منها وباست خدها\وانا غرور الحمد زوجة ولدك
ام احمد ابتسمت (مب هينه و نفس الصفـآت اللي ابيها والله وطلع عندك ذوق يا احمد)
غرور اتجهت لي بدر و وقفت قـدآمه\هـآي انا غرور
بدر نـآظرها وهو يضغط على يده\وانا بدر
غرور رجعت وجلست جنب احمد <<<غرور ما تغطي بس مسفع واي كلام وعـآئلة احمد مرره فري
بدر نـآظرها وهو مقـهور
غرور رفعت عيونها وطـآحو على عيون بدر(ههههههه والله ومنك فـآيدة يـآ احمد اخيـر وصلت لك يـآبدر والله وبدآ اللعب الصح)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:46 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في السيـآرة
بطفش\آفففففففففففف انت هي متى نوصل؟
بـآسل لف لها وبحقد\اعتقد لي اسم؟
رفع كتفها وبهمس\مـآ أعرفه
بـآسل بهدوء\اسمي بـآسل(وقف السـيـآرة ولف لهـآ)انزلـي
الحـآن فتحت الباب وهي مضـآيقه من العبـآيه ومب عـآرفه تمشي\آففففففففففففففف
بـآسل لف\وش فيك؟
الحـآن بعصبية\مب عـآرفه امشي فيها
بـآسل ضحك\ههههههه عـآدي تتعودين
الحـآن نـآظرته بحقد ومشت
بـآسل سكع اصوآت بالحديقـه واتجه لها و ورآه الحـآن\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
ابو عـآمر قـآم وبهدوء\وين زوجتك ؟
بـآسل ابتسم بقهر\هذي هي ورآي!
ام عـآمر تنـآظر الحـآن بتقييم
الحـآن تقدمت لهم وبرجه\هـــــــــــآآي
بـآسم ضحك\هـــــآيـآت
ام عـآمر\وعليكم السلام
الحـآن سلمت على رآسها ورآس ابو عـآمر وجلست جنب بـآسل
بعد نص سـآعة نزلت وهي تصـآرخ\يمممممممممممممممممه بسـول متى يجي ابي اشوف الكلبه زوجته
بـآسم صرخ\تــــــــعـآلي اول
رآنيـآ جـآت وحط يدها على خصرها\انت لا تكلمني يا حيوآن(لفت لي عـآمر)حتى انت يا حيوآنـآت قسسم بالله انكم تقهرون بس يجي بـآسل وبقـوله
بـآسل بحنـآن\وش سوآ فيـــــــــــك يـآ قلبي؟
رآنيـآ لفت وبصرآخ\بــــــــــــــــآآآآآآســـــــــ ــــــــــ ـــل
بآسل ضمها بحنـآن\يا عيونه
رآنيـآ فتحت عيونه على كبرهآ وهي تشوف الانسـآنة اللي قـدآمهـآ وعيونها دمعت صرخت\الحــــــــــــآآآآن
الحـآن وقف وحضنت رآنيـآ بقـوة\رنوووووووووووووو
رآنيـآ ودموعها تنزل سنوآت يــــــآ كلبه مـآ اشوفك غير ع المسن
الحـآن ضحكت\ههههههههه تذكري ايام 2 ابتدائي
رآنيـآ ضحكت\هههههههههههه ايه
بـآسل بصـدمه\انتو تعرفـــــــــــــون بعض
رآنيــــــــآ والحـــــــآن\ايـــــــــــــه
بـآسل صرخ بشكل يحزن\لالالالالالالالا زوجتي واختي يـآرب سـآعدني
ابو عـآمر كتم ضحكته\ليش وش فيهم زوجتك واختك؟
بـآسل بقهر\لا ابـد بس مهـآبيل
عـآمر بخوف مصطنع\ لاتقــــــــــول
بـآسم يستهبل\والله ورحنــــآ فيهـآ
ام عـآمر ضحكت\هههههههههههه
رآنيـآ سحبت يد الحـآن\تعـآلي في اشيـآء كثــــــير ابي اقولها لك!
الحـآن نـآظرت رقبة رآنيـآ وشـآفت ثلاث تعليقـآت\وش القصه
رآنيـآ رفعت يدهـآ وحطتها على رقبتها\امش بس وانا اقولك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت (ابو خـآلد)
مسدوح على الكنـبه ويحس بـآلم بقلبه تنهد\آآآآآآآآآآآآهـ معقوله مشـآري مب مرتآح من يوم جـآ وهو بغرفته (بقرف)وهذي زوجته مـآ حبيتها الله يعينك يا تومي
سمع صوت احد يمشي ويفتح باب البيت صرخ بحده\وين رآآآآآآآآآآآآيحه ؟
لفت عليه وبحده وهي تنـآظره ببرود\شــــــي مـآ يخصــــك
نزل من الدرج وببرود\فــــــــــــــــهد اتركها تروح
لفت عليه وناظرته بوقـآحة وعيونها مـآنزلت من عليه\وانت بعد ما يخصـــــــــــــــــك!ومـآلك حكم علي
نـآظرها بقرف\عنـدك زوج وهو يحكمك مب انـآ
دخلت وهي تفحط\فهوووووود ميشـو وصل
فهد بحنآن\ايه اعرف وطلع غرفته
بـآستغراب\ليييييييييييش؟
فهد رفع كتفه\ما اعرف نور هذي زوجة مشـآري
نور لفت حست جسمها تقشعر (اللحين هذي بنت !!)بتردد\هـآي
كبريـآء نـآظرتها بنـظرة وقــــــحه وبصـوت خشن\هلا
نزل من الدرج وهي جنبه\هــــــــآي
الكل عـآد كبريـآء\هـآآآآيـــــآآآت
مشـآري نـآظر كبريـآء وبنعومة\وين رآيحه؟
كبريـآء بحده\مـآيخصك
مشـآري بنعومة\تيب برآحتك
خـآلد انصدم تقدم من مشـآري\انت صــــــــآحي وش هالحركـآت
مشـآري بصـوت نـآعم\وش فيه؟
خـآلد بكل قوته اعطى مشـآري كف\يـــــــــــــــــــآ حيوآآآآآآآآآآآآن وين رجووولتك وش هالحركـآت و هالبس انت بنت ولا الـ(5)سنين اللي سـآفرتهم غيروك
مشـآري نـآظر فهد اللي نزل راسه و بهدوء وخر يد خـآلد عنه\خلـهآ تسوي اللي تبي (طلع غرفته)
كبريـآء ضحكت\هههههههههههههههههه انت تبي تعلم هالخكري الرجوله هذا يبي له سنين عشان يتعلم!
خـآلد نـآظرها والشرار يطير من عيونه\انتي لآ اسمع لك صــــــــــــــووووووووت فـآهمه !
كبريـآء عصبت و بصوت حـآد\انت مب قـــــــــــــــــدي !
خـآلد نـآظرها بتحدي\الحيـآة تحدي وانـــــــــــــــآ مـآقد خسرت تحـــــــــــدي يـآ زوجة اخوي (ولف الدرج وطلع)
رغد ناظرت كبريـآء بقرف\نوووووور امششي يله
نور متنحه وتنـآظر كبريـآء
رغــــد مشــت وهي مطنشـه نور
فـــهد نـآظر كبريـآْء بقرف\الله يعينك على نفسسسسسسسك!(وطلع من البيت بكبره)
كبريـآء نـآظرت نور و اتكت على البـآب وبصوت يخقق\لهـذي الدرجه انــــــآ حلـــــــــو!
نور نـآظرتها بدلاخـه\هـآآآآآآآه
كبريـآء قربت من نور ونـآظرتها بوقـآحه\اقولك لهذي الدرجه انا حلو!
نور بعدت وخدودها مولع نـآر\هآآآآآآه احم انا طـآلعه
كبريـآء مدت يدها ومسكت نور وصقع خشمها بخشم نور\ردي علي(جـآت بتشيل شعرها عن وجههآ)
نور توترت ودفتها وطلعت جري
كبريـآء ضحكت\ههههههههههه والله يا مشـآري وعندك اخت (وعضت على شفايفها)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بوصف البنـآت مع اني انا و فوضـى الم ما نحب بس لازم عشان توضح الروآيه
كبرياء:طويله وجسمها حلو عيونها عسلي فـآتح خشمها وآقف شعرها اسود بوي شفـآيفهـآ لونها بين الوردي والبنفسجي الفآتح صغيرة(بسبب الدخـآن) بشرتها برونزي
دلع:نسخة من كبريـآء لكن شفــآيفهـآ توتيه و شعرها لين لين كتفهآ
غرور:متوسطه بالطول جسمها حلو عيونها عسلي غـآمق وخشمها صغير شعرها بني بس صـآبغته شفـآيفهـآ وردية بشرتها بيضـآء
الحـآن:طويله وجسـمهـآ شوي دبه عيونـهـآ عسلي فـآتح وخمشها صغير شـعرهـآ بني شـفـآيفـهـآ توتيه بشرتهـآ بيضـآء

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:46 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
بعد مرور اسبوع
في لنـدن
صرخ بـآعلـى صوتـــــــــــــــه\خلـــــــــــــآل اسبوع تكون قـدآمي فـآهم!!
هز رآسه وطلع من الغرفة
ضرب الطـآوله بقهر\وين بتروحين مني والله لآ اطلــــــــــــــعك لو من تحت الارض!
.

دانيال 02-06-12 04:50 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 

الهمســـــــــه الـ((4))

{همسســــــآت الشيــــــــآطين}
\

*****************
في بيت (ابو مشـآري)
على العشـــــآء
ابو خالد ينـآظر كبرياء\هلا وغلا
كبرياء بصوت خشن وهي عيونها على نور\هلا فيــــــــك
خالد بعصبيه\هييييييه انتي وش هالنظرآت!
كبريـآء ابتسمـت\شيء مـآيخصك
فهد تنح على الغمزه اللي بخدهـآ(هذي يبي لها تعديل وتطلع بنت بجد بجد فظيعه)
نور وخدودها حمرآ(هذي وش تبي وش هالنظرآت احس كأنها رجال مو بنت يممممه تخوف)
رغد بهدوء\يبـــه رآنيـآ اتصلت علي وقـآلت انه طالعين المزرعه وعزمتنـآ
ابو خالد ببرود وعدم اهتمام\انا ما يخصني فيكم سو اللي تبون !(قام عن الغدآ)الحمدلله
كبريـآء باستخفاف\ههههه وانا اقول ليش العائلة هذي متخلفه طلع بسبب الابو(قـآمت ولفت بتطلع)
خالد ببرود \العائله اللي مب عاجبتك واحد منها ضفك عنده وانتي هههههه ما تستاهلين
كبريـآء تقدمت لخالد وبصوت هامس\انت مب قدي يا اخو (باستخفاف قوووي)زوجتـــي(ولفت على الدرج)
ابو خالد طلع ولا اهتم
فهد لف على مشاري\انت ما تشوف زوجتك نظراتها وكلامها كيف ترى مزودتها !
مشاري رفع عيونه وببرود\انت الوحيـــــد اللي لا تتدخل(صرخ بصوت ناعم)فــــــــــــآهم!
فهد نزل عيونه بصمت وكمل اكل
نور بمرح تغير الجو\اقولكم يله تجهز بنروووووح المزرعه اليوم يله (وقامت جري تحت انظآر اخوآنهـآ)
خـآلد وهو يناظر نور(والله خايف عليك من الحيوآنه كبريـآء نظراتها ما تطمن ابدا) تنهـد\آآآآآآآآآهـ الله المعين(وقـآم)
رغد وهي توقف\مشـآري لا تصير حقود سالفه ومرت من (5)سنوآت
مشاري قام بهدوء وبنعومه\لا تتدخلين بشيء مايخصك!
رغد ناظرته بقهر وقامت\الحمدلله (وطلعت الدرج تجري)
فهد لف لمشاري\انت وش فيـــك هاه شلي غيــرك؟
مشاري بهدوء رفع عيونه\لا تتدخل يا فهد(همـس)وانت اكثر واحد عارف وش بسـوي لو احد تتدخل(طلع بعد ما نزلت دمعه من عينه)
فهد تنهد وصرخ\آآآآآآآآآآهـ اكرهــــــــــــــك يبه اكرهــــــــــــــــك!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت (ام احمد)
قامت بغرور\الحمدلله
احمد مسك يدها\مـآ اكلتي
غرور ناظرته ببرود\خلاص اكلت اللي يكفيني (مدت يدها وحطتها على يده و وخرت يده)
بدر قـآم بسرعة\الحمدلله(وطلع من غير يعطي احد مجال يعترض)
غرور ناظرته وابتسمت بخبث ومشت ببرود
نوره وهي تاكل\زوجتك مغرورة على اسمها!
احمد بغرور\يحق لها هي حرم احمد الفهد
خوله بتريقه\حرم احمد الفهد (بقهر)ويعني وش حرم احمد الفهد ترآك مخلوق من ترآب مثلك مثل الفقآرى كلنـآ من ترآب وإلى ترآب(وقـآمت بقهر)
جنى وهي تحط يدها على خدها\وربي ملل مب طبيعي
احمد ابتسم\بكره بنروح المزرعه مع شريـكي الجديد وبيجو اخوآت زوجتي!
جنى بحمـآس\يــــــــــــــــس
ام احمد رفعت عيونها وبهدوء\طيب يمه بس نبي نبيض الوجه عاد انت تعرف كلهم طبقآت رآقيه
نوره ضحكت(هههههه والله مايهمكم غير الناس)حطت يدها على قلبها(يا ربي ليش يدق بسسرعه ما ادري ليش احس اني بشوف احد هنـآك)
فوق بالدرج
مسك يدها بقوة\انتي وش تبــــي !
غرور وخرت يده وناظرته بحده\ما ابي شيء
بدر وهو مولع غيره\ليش تمسكين يد احمد
غرور ضحكت\هههههههههههه ليش هو مب زوجي (بوقاحه)انا من حقي بعد انام بحضنه !
بدر ضغط على يده بقوة وهو ميت عليها\غرور ليش تزوجتي اخوي ليييييييش؟
غرور رفعت كتوفها وابتسمت\مـآ اعرف هذا القدر هو اللي حكم !!!!
بدر قرب منها ومد يده بتردد ولمس وجههاوبهمس\وانـآ؟؟
غرور ببرود وهي تنـآظر عيونه\وانت شنو؟
بدر بهمس دافئ\انا اللي مـآزلت احبك وابيـك اللي كل يوم اتمنى(بقهر)اكون مكان احمد
غرور وخرت عنه بهدوء\بدر بعد عني انا ابي اعيش مرتــآحه(وطلعت الدرج وهي مخنوقه)
بدر وهو ينــآظر ظهرهـآ(بتكوني لي يا غرور لو مهمـآ صــآر)
جلست على الدرج بصدمه(غرور و بدر لالالالالالالالالالالالا مو ممكن )
**********************************
في بيت (ابو وآئـل)
بالحديقه
صرخ بطفش\هيييييييييييييييييييييه انتي كفـآيه تقزين وجع بوجهك !
رفع حاجبها بعصبيه\انت لا تنسى اني عمتك !
مـآجد تكتف وهو يطنز\احلفي بس على 3سنوآت (باستخفاف)يا البــــــزر
عبير بحده\هيييه انت يا ولد ابوك احترم نفسسك!
ماجد\هههههههههههه لما عمتي تحترم نفسها انا احترم نفسي
عبير ناظرته بحقد\اسمع يا مجيده انت لا تحط راسك برآسي لا اعطيك كف يطير خشتك فاااااااااااااهم !!
ماجد رفع حاجبه وابتسم باستخفاف\هههههه طيب طيب روقي انتي !
عبير سرحت وهي تبتسم(يا الله وش جابها على بالي من10 سنوآت ما شفتها الله يرحم ايام 2 ابتدآئي )\ههههههههههههه
مـآجد ناظرها\الحمدلله على نعمة العقل
عبير ناظرته بطنـآزه\اقول كل ترآب احسسسن لك
مـآجد ضحك\ههههههههههههههههه من عيوني يا عيوني
عبير تنحت(لا هذا صدق مريض)صرخت\خلـلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آـآص اسسسسسكـت! بكلم جوآل
ماجد ابتسم وهو يناظرها\طيب
عبير رفعت جوالها وهي تناظر الورقة اللي بيدها ومكتوب عليها بخط طفولي(هذا رقم بيبتي اتصلي)كلها ثواني وجاءها صوت رجولي\الو
عبير بلعت ريقها\السلام عليكم
....باستغرآب\وعليكم السلام
عبير بخوف\ممكن اختك
....بحزن\مـآتت
عبير بصرآخ وهي تحس الدنيا تدور\شنــــــــــــــــــــــــــــو!!!!
.....بحزن\ماتت
عبير ما قدرت توزن نفسها واغمى عليها
مـآجد صرخ\عبـــــــــــــــــــــيــــــــــر!
طلعماجد بتوتر\م ماعرف كا كانت تكلم ج جوال و ط طاحت
دلع قربت منها وضربتها على خدها\عبير عبير قومي(نزلت دموعها بخوف)عبير قووووومي
ماجد قام جري وجاب مويه وكبها على عبير\قووووووووووووومـــــــي
عبير شهقت\آأأأأأأأأأأأ(نزلت دموعها)مـآتت مـآتت
دلع وهي تناظرها بغباء\مين اللي ماتت
عبير وتضرب على صدرها\مـــــــــآآتت وتركتنـــــــي مــــــــآتت
دلع قربت من عبير بتردد وضمتها وعبير تبكي
كـآن يناظرهم من الشباك وهو يبتسم بخبث\يا ريت انا مكانك يا عبير(عض شفايفه)وربي عليك حظ يا وآئل مب طبيعي لكن مثل ما بعدتني عن سهر بتسلى فيك وبزوجتك(وضحك)ههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




دانيال 02-06-12 04:51 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في بيت (ابو عامر)
رفع جوآله\ايه طيب خلاص..........انت تـآمر..........مع السلامه(دخل دآخل)يممممممممممممممممممه
ام عامر\خير وش تبي ؟
باسم بهدوء\يمه رآكـآن خووي اتصل يقول بنطلع المزرعه
ام عامر ضحكت\ههههههههههه يا ولدي حنا نعرف من الزمـآن
باسم تفششل ويرقع\هاه ايه يمه تبي شيء
ام عامر وهي تشرب من القهوة\لا يا ولدي روح الله ييسر لك دربك
باسم ابتسم\امين يمه
دخلت المجلس وهو تعبـآن\السلام عليكم
ام عامر وباسم\وعليكم السلام
عامر جلس على الكنبه بتعبت\آآآآآآه وربي تعباااااان
باسم ضحك\انت اللي دافن نفسسسك بالشغل ارحم نفسسسك شوي
ام عامر\ايه يا ولدي اخوك صـآدق انت طوول الوقت بالاذاعة ارحم نفسسك
عامر ابتسم\ طيب يمه ابششرك انا ماخذ اجازه اسبوعين
ام عامر بفرحه\ايه ياولدي وياريت لو اطول
عامر ضحك\ههههههههههههه يمه ما يصير اصير طماع بعدين ههههههههههه
باسم باستخفاف\ها ها ها مرره تضحك
عامر ناظره بقهر\ما يخصك(لف يمين يسار)إلا وينها رآنيــآ؟
ام عامر ابتسمت\من يوم جـآت الحان وهي معها يا ولدي من زمان ما شفت رآنيا مبسوووطه لهدرجه
باسم بطنازه\هي متى كـآنت زعلانة!
عامر بعصبيه\هييييه انت صلى على النبي الله يديم عليها السعادة
ام عامر و باسم بقلب\اميــــــــــــن
باسم بتفكير وســـرح لقبـل(4)سنوآت(ايه يا رانيا وش قصتك انت والثلاث تعليقات اللي برقبتك وش سرك!وش اللي شايله قلبك الصغير)ابتسم\يله انا بقوم انام
ام عامر\طيب يا ولدي
عامر قام\وانا بعد بقوم انـآم بعد يمه(باس راسها ويدها)لما يجي ابوي قولي له اني اسسسلم عليه
ام عامر وهي تاشر على عيونها من عيوني يمه
في غرفتها فوق
جالسين على السرير وكل وحده تناظر الثانيه
الحان بطفش\اففففففففففففف يعني بنظل ساكتين!!
رآنيا بملل\اكيد طفش وربي زهقت ودي بشيء يغير حياتي
الحان بخبث\كلمي خلود زوجك
رآنيا انقلب وجهها وبانت العصبيه بملامحها\الحان اكلي الترآب ولا تجيبين سيرته
الحان بقهر\انتي اللحين تفكيرين فيه!!
رآنيـا بقهر\لا ما افكره فيه ولا ابي اشغل تفكيري باحد (بصرآخ)فـــــآهمه
الحان ببرود وهي تنسدح على السرير\هو زوجك وعادي تفكيرين فيه يا رآنيـآ
رآنيا بالم\بس انا انجبرت فيه وانتي عارفه يا الحان(بغصه)كل شيء صار
الحان تنهدت\آآآآآآآهـ الله يعينك (باستغرآب)رآنيـآ وين تولين؟
رآنيا بهدوء\تولين بسويسر اللحين
الحان\اها
طق طآآآق طق طــآآآآق
رآنيا ببرود\ادخل باسل
باسل فتح الباب\وش عرفك انه انا!!
رآنيا ضحكت\ههههههههههه ما احد غيرك يطق الباب
الحان ناظرته وصرخت\انـــــــــــــت ويـــــــــــــن كنــــــــــــت؟
باسل بهدوء\لآتصـآرخين علـي مب أصغر عيـــآلك!!
الحان قامت وناظرته باحتقار\تصدق انا الغلطانة اللي اسال عليك(ومشت وهي تنحرق من الدآخل لانه فشلها قدآم رآنيا)
رآنيا لفت على باسل\هي ما سوت شيء غلط تفشلها
باسل ببرود\ما تصارخ علي
رآنيا تبرر لي الحان\بس هي خايفه عليك
باسل ضحك\هههههههههههههههههههه (باستخفاف)كثري منها انتي بس ههههههههههههه
رآنيا ناظرته وبقهر\بـسول بـرى الان
باسل ناظرها ببرود وطلع وقفل الباب بعصبيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المطـآر
اول ما حطت رجله على الارض تنهد برآحه\آآآآآآآآآآآه اخير رجعت لك يا الشرقيه وربي مشتااااااااقه لك
ضحك وهو يضربه على راسه\يعني انك ما كنت هنا قبل اسبووع
حط يده على راسه وضحك\هههههههه احبها هنا الغلا كله
ابتسم\اكيد تقصد امك
ابتسم بقوة\اكيد ومن في غيرها
رفع يده وهو يدعي\يا رب انك تحميها وتخليها لك ولي عُـدي و اخوآتك
لؤي بقلب\اميــــــن هي وابوي (دقق شوي وصرخ)يــــــــــــمه
رفع عيونها الزمرديه وجات على ولدها ابتسمت و تقدمت له برشاقتها اللي مازالت محتفظه فيها\هلا يمه واخير جيت اشتقت لك(وضمته بقوووة)
لؤي وهو يحضنها بقوة\فديتك يمه اشتقت لك كثييير
اميره وهي تمسح على شعره\وانا يا يمه يله امشي معي بنروح البيت
لؤي لف يمين يسار\يمه عُـدي ما جاء معاك!!
ضربه على راسه \يا الذكي معقوله ما اجي اشوف تومي
لؤي ضحك وحضنه\هههههه اشتقت لك
عُـدي ابتسم ببرود\وانا كمان <<<مازال يتكلم حجازي لان اغلب وقته بالمدينة او جده
اميره مسكت يده ومسكت يد لؤي\يله امشو بس لا ياكلني ابوكم
لؤي وعُـدي\ههههههههههههههههههههههه
صقر ناظرهم بحنان وابتسم وهو يمشي اتجهاهم\افا يا امي ما تبغي تسلمي علي
اميره ضحكت\هههههه هلا يا صقر كيفك؟
صقر ابتسم\بخير وانتي ؟
اميره ابتسمت\بخير دامك بخير يا ولدي
صقر ابتسم
لؤي وهو يحط يده على كتف صقر بخفه\يمه صقر بيجي عندنا كم يوم !!
اميره وهي تبتسم\حيـآه يا ولدي البيت بيته (ابتسمت)بعدين هذا ولد الغالي
الكل\الله يرحمه
لؤي باستغراب\يمه انتي كيف تعرفين عمي رآشد؟
اميره ابتسمت بغموض \بعدين نتكلم !
عُــدي بتعب من الوقوف\يله نروح تعبت
اميره مشت وهم ورآها
&&&&&&&&&&&&&&&&
في لندن
جلس على الكرسي وهو مقهور\وين بتروحين والله لا اطلعك انا تتركيني كذا(بعصبيه ضرب الطاوله)انــــــــآ ولد الحمد تلعبين فيني وربي ما اتركك يا رهف (فك ازآرير البلوزه واسترخاء على الكرسي)انا العب على الكل ما احد يلعب علي والله لا اطلعك ولا اربيك من اول و جديد راح اخليك تكرهين اليوم اللي اتولدني فيه يا رهف(ابتسم بخبث وهو يغمض عيونه ويفكر كلها ثوآني وقطع تفكيره الجوال اللي يرن رفعه وشاف اسم(نسختي)رفع الجوآل ببرود\آلــوو
كبريـآء ببرود\ مرحبـآ امير
امير ببرود\مرحبـآ
كبريـآء بصوت خشن\كيفك؟
امير ببرود\بخير
كبرياء ببرود\وانا بخير
امير باستخفاف\ومن سالك انتي !!
كبريـآء بحده\احب اجـآوب على اي شيء بخاطري
امير ضحك\ههههه انتي وش تبين دآقه
كبريـآء عضت على شفايفها وهي تتربع على السرير بطريقه شبابيه\والله وطلع في فايدة من ورآ الخكري اللي متزوجته
امير غمض عيونه\وش هي الفايده؟
كبرياء وهي تتذكر(نور)\عنده اخت يا ويلي بس قمممممر مب طبيعيه البنت !
امير تعدل بجلسته\من جدك تتكلمين؟
كبريـآء بخبث\ايه بس صعبه !
امير ضحك بصوت عالي\ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه مب علي بجيب رآسها
كبريـآء لمعت عيونها بتحدي\نشوف انا ولا انت ؟
امير ابتسم\وانا موافق
كبرياء سكرت السماعه وانسدحت على السرير وهي تفكر(والله اشتقت لي عنود يالبيه البنت هذي عليها جسم مو طبيعي)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 04:52 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
اليوم الثاني
الســـــــآعه (8:00)صبــآح
طلعت الشمس وهم وآقفين على البحر عادة كـآنت فيهم كل ماضاقت عليهم الدنيــآ
وكل وحده لهــآ افكــآرها فرقتهم السنين (4)سنوآت ما شــآفو بعض ونسـو اشـكـآل
بعض لكـــن الذكريـآت ما انمسحـــت ابدا ومــآزآلوآ فــآكرين بعض لكن الشكل لا
(رآنيــآ)
اشتقت لصديقاتي وايام المتوسط احلى سنين حياتي ههههههه بذآت (3)متوسط
جعلني افدى (3م)وربي احلى ايام مرت علي معهم كنا في كل شيء مع بعض
(نزلت دمعتها)لكن اكثر سنه دمرتني الله يســآمح من كــآن السبب وانا خلاص
بنسى واعيش حياتي لا يمكن اظل على الماضي
_____
بالجهه الثانيه
وآقفين وكل وحده افكارها غير
(خوله)
ياربي مشتــآقه للبنات ومشتــآقه لي هبالنا
يا ترى بقابلهم (ضمت السلسال اللي على رقبتها)احبكم
ههههههه يا ربي عندي احساس اني بشوفهم قريب مررره اشتقت لي رجتنا
ومزآجيتنـآ المختلفه وقصص حبنا يارب ترجع ايام زمان يا رب
____
(نوره)
لازم افكر بعقل شوي مو كل من قال احبك صادق بعدين في شيء براسي ولازم يصير
معقوله يكون صادق وما يلعب علي (هزت راسها)لالالالالا يا نوره مافي علاقة تنجح
عن طريق انتي شفتي وش صار بصديقتـك وكيف صار حالها(ضمت نفسها بقوة)انا لازم انتبه
____
قدآم البحر
(نور)
مو عارفة افكر يا ربي وش هالضياع اللي انا فيه
مب فاهمه نفسي ولا وش ابي من جد محتاجه لوحده
من صديقاتي اقول لها انا خايفه اول مرره اعرف (ولد)
معقوله احبه لالا اكيد لا انا اعرفه من(4)سنوآت
يعني من حقي اثق فيه لالالا انتبه لنفسي وخليها على المسسن بس
______
(رغــد)
وش فيك يا مشاري وش اللي غيرك
معقوله يكون صاير فيك شيء
وليش كل هالحقد لهذي الدرجه تغيرت وين مشاري القديم
اللي كــآن كله رجوله ويكره المياعه وش قلب حالك
____
في السياره جالسه
(عبير)
انا لازم اسافر مب قادره اتحمل العيشه هنا
ماتت وتركتني لحالي كيف بعيش من غيرها
ما بقى لي صديقة وفيه غيرها ليش بعدت عنها
كله بسبب خوفي كله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المزرعه
.....صرخت\هلا وغلا
ابتسمت\اهلين فيك(وحضنتها)
بعدت عنها وهي تستهبل\رغودة خنــقــتــينـي
رغد تسوي زعلانه\اهي اهي افا يا رآنيو وانا مشتاقه لك
رآنيا ابتسمت وضمتها بقوة\احبــــــــــك
رغد وهي تبوس خد رآنيــآ\وانا احبـــــــك
رانيا مسكت يد رغد ومشت فيها\امشي ابي اعرفك على الحان
رغد بابتسامه\اخير بتعرف على الحان
رآنيا ضحكت\ههههههههههه(صرخت)الحـــــــــــــــ ــــــآآن
الحان لفت عليها بنزعاج\اكلي ترآب يا مال الحمى وجع وش هالصوت ودي افجر فيك قنبله يمكن تموتين وارتاح من ذا الصوت
رانيا وهي تسبل بعيونها\افا يا لحون ويهون عليك رانيا
الحان وهي تتقدم لهم\لا ما يهون الا يهون ونص يا البقرة
رانيا انقهرت\طيب يا التيس وربي ما تتركك
رغد تنحت وبهمس\كبـريــآْء
الحان لفت عليها و ببرود\لا انا الحان تومها زوجة باسل
رغد ابتسمت\هلا وغلا
الحان برجه\هلالالالالالالالالالالالا فييييييييييييك وغلالالالالالالالالالالالالالا
رانيا تحك راسها\امشو داخل بس
كلها ربع سـآعه واجتمعو عـوآئل الـ(الفهد - السيف - الخالد - الفارس و لؤي و صقر)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مجلس الرجــآل
دخل بغروره اللي لا يمكن يكون في احد وصل له هذا ولــد العـــز\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
صقر قام وسلم عليه\هلا والله
لؤي ابتسم \هلا فيك زود
صقر بصوت جهوري\اعرفكم على صديقي (بفخر)لـــــــؤي رآئــــد العز
الكل باصوات متفرقه\يا هلا....تشرفنا ....حياه الله .....منور
بعد التعارف
رن جوال لؤي رفع\الو
ببرود\الو انت وين ؟
لؤي رفع حاجبه\بالمزرعه مع خوي
بسرعه\وينها فيه بجي لك؟
لؤي قام لبرآ\خير وش له تجي وجهك مغسول بمرق انت!
بغرور وتكبر\انا ولد برآء البــدر
لؤي رفع حاجبه\ادري انك ولد برآء بس وش بتسوي لو جيت يا سيد يوسف
يوسف بغرور\بتعرف على صقر
لؤي تنهد\آآآآآهـ طيب تعال لكن يا ويلك لو تسوي حركه من حركاتك التافهه
يوسف ابتسم\طيب
لؤي قفل السماعه ولف بيدخل لكن لفت انتبهه صوت انثوي يتكلم اتجه لمكان الصوت وشافها تتلكم
....\اعلم ذالك.....وانــآ ماذا بيدي لـافعل...انت لا تعلم كيف هي الحياة هنا......اف انا ايضـآ احـ
لؤي قاطعها وهو يصفق\برآآفو
لفت عليه بصدمه وتوتر\انت من متى هنا!!


لؤي بصرآخ\ليـــــــــــــش تكلمـــــــــــين ولـــــــــــــد؟
بعصبية وقهر\من انت عشـآآآن تصرخ علـــــــــــي؟
لؤي تقدم لها وبجرآئه لمس السلسال اللي في رقبتها\انا اتدخل في اللي ابي وما احد يمنعني
توترت وكل جسمها رجف\وخر عني !
لؤي ناظرها وهمس بهدوء\لنا لقاء يا حلوه(وغمز ولف يمشي وهي يدندن)ناوي لك على نيه بس انت اصبر شوي اذا ما علقك فيني ويصير هوآك بيدي
حطت يدها على قلبها اللي يدق بشكل فظيع وهمست\تحلم (ولفت تكمل طريقها وهي تفكر من هو ؟)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:53 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في الاسطبل
ركبت الخيل وهي تمشي برشاقه وتفكر بكل شيء عاشته(بالماضي و الحاضر)تنهدت\آآآآآآآآهـ الله معي (نزلت من الخيل لانها ملت ودخلته الاسبطل لمست رقبتها وابتسمت سمعت صوت الرجال)يمممممممممممممه والله لو درا بسوم بيذبحني (تفكر)ايه الفلـــــــــــم لا يروح علي (وطلعت جــــــري وصعقت باحد وطاحت فوقه فتحت غمضت عيونها بخوف)اس اسسسفه
تامل ملامحها وسرح وهو يحس انه بيموت(تشبهها كثير)قامت عنه وهي تصارخ\اسسسسسسسسسسسسفه
هو ما استوعب اللي شافه وتنهد\آآآآآه صاير اشوفك بكل مكان بكل بنت لهذي الدرجه احبك لهذي الدرجه شاغله تفكيري
تقدم له\هيييييييييييه انت وش بك؟
ضحك وهو يلف له\مافيني شيء بسوووم
باسم ضحك\ههههههههه ذكرتني برآنيو الهبله
باستغراب\ليش هبله؟
باسم ضحك بقوة\هههههههههههههههه لا هههههههههههههههه نها ههههههههههه ماكله صرصور
ضحك بقوة\هههههههههههههههههههههههههههه كيف هههههههههههههههههههههه؟
باسم حط يده بجيبه\انا اقولك.....................آلخ
ضحك ودموعه تنزل\هههههههههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسسسسسسكم هههههههههههههههههههههههههه
باسم ضحك بخبث\ههههههههههه لسا ماشفت شي هههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دآخل بغرفة البنــآت
كانو جالسين وهدوء يعم المكان ما غير صوت الفلم
حتى نور مافي قافلين الستاير والانوآر والاضاءة
من التليفزيون بس
فتحت الباب بقوة وهي تتنفس بصعوووبه\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ربي
الحان قامت هي ورغد بسرعة\رآنيــآ وش فيك ؟
تالمت وهي تسمع الاسم ولفت لا شعوريـآ لها
رآنيا بصعوبه\يمه الرجال شافني
رغد ضحكت\هههههههههههههه عادي
رانيا وهي ترجف\لا هذا غير
الحان بهدوء\كيف غير
رانيا بهدوء\ولا شيء
نور بصرآخ\خلـآآآآص بنشوووووووف الفلم
توليب بعصبيه\ايه اسكتو
جنى جالسه وتتفرج وهي خايفه\يممممممممممه بيطلع لها
كبريـآء لفت لها وغمزت وبهمس\في حضني لو خايفه
جنى قامت وكانها ملسوعه\بنات انا بنزل تحت
توليب قامت معها\ايه وانا معاك(وطلعوآ)
غرور بهمس وحده\انتي وش قايله لها
كبرياء ببرود\شي خاص(ضحكت)ههههههههه بس حلوه البنت
غرور وقفت\كبرياء بعيدي عن خوات زوجي احسسن لك
كبرياء وقفت ببرود\انا اسوي اللي براسي ولا احد يمنعني فاهممه (وطلعت)
عبير وقفت وهي تشوف السلسال اللي برقبة رانيا بصدمه تقدمت لها\انتي هيه من وين لك هذا السلسال
رانيا وضغطت على السلسال بقوة\هذا من صديقتي
عبير وبكل خوف بلعت ريقها\وش اسمها؟
رانيا بدموع\ع عبير
عبير صرخت\رآآآآآآآآآآآآآنيــــــــــــــــــآ
رانيا دقتت وهي تشوف السلسال اللي برقبتها\ع عبير
عبير تقدمت من رانيا وضمته بقووووووووة وهي تبكي\اهي اشتقت لك يا خايسه
رانيا مصدومه بعدت عنها\عبير
وقفت وهي تتجه لهم\انتو تعرفون بعض ؟
رانيا بابتسامه\ايه كنا صديقات وفجاة تبعادنا
حست بدموعها راح تمشي على خدها\اها طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المجلس
المغرب الساعة (6:40)الليل
دخلت وهي تدور\ياربي منك يا بدر وربي جننتي (شافته نايم على الكنبه اتجهت له)قوووووووووووم يا الحيوآن ترآك مزودها امي من اول تهزآ فيني بسبتك
لف لها وهي فتحت عيونها بصدمه\اسسفه
رفع نفسه وهي يتاملها\انتي ميــن؟
بعدت وجات بتروح
بجرآه مسك يدها وبحده \انتي مين وش مدخلك مجلس الرجال ؟
رجفت وبهمس\وخر عني (ماشافت من اي رد قالت بهمس)خ خوله (وطلعت جري)
ضحك\هههههههههههههههه اجل خوله يا لبيه بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المجلس مع الحريم
الكل\ههههههههههههههههههههههههههههههه
الحان ضحكت\هههههههههههههههههههههههه حلوه صرصور هههههههههههههههههههههههه
رانيا بقهر\طيب يا رغد انا اوريك(وطلعت من القهر)
رغد ضحكت لين دمعت عيونها\ههههههههههههههههههههههههه خلاص وربي اسسفه ههههههههههههههههههههههههه
الحان ضحكت\ههههههههههههههههههههه بالله عليك تكلمين من انتي؟
نور جالسه وتفكر (ياربي وش هذي ليش تناظرني كذا؟؟؟؟)
كبريـآء ماشالت عيونها من على نور(يالبيه البنت تذوب والله ما تركها)
دلع بتفكير(ياربي هو ارسل لي اجي المجلس ياربي وش يبي مني ؟؟)وقامت على المجلس الثاني
الحان(اففففففففف ياربي طفش ابي نركب دبابات )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 04:54 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في المجلس
همس له\انت عارف ان ولد العز صفقه كبيرة
ضحك\هههههههههههه بس لؤي مب هين
بخبث\مب علي وانا وائل الخالد
بتحدي\لو قدرت تسوي معه صفقه لك اللي تبي
وائل بتفكير\طلبي صعب يا احمد!!
احمد بغرور وتحدي\لك اللي تبيه
وائل سرح وهو يفكر (هو الوحيد اللي ممكن يصبر عليها)وطاحت عيونه عليه وهو يضحك
احمد لف عليه\انت تدري اننا بنجلس اسبوع هنا
وائل هز راسه بـ(ايه)وتذكر لما طلبت من الطلاق وصرخ\طلآلآلآلآلآق مـــــــــــــــــب مطلــــــــــــــــــــــــــــق
ودموعها كيف تنزل من عيونها بكل خشوع وخضوع على خدها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المجلس
دخلت بهدوء وخوف\وآآآئل
حست بيد تمسك خصرها\اصير لك وائل ولا يهمك
دلع وهي ترجف\وخر عني
ضحك بخبث\هههههههههههههه انا ما صدقت تكوني بين يديني
دلع وهي تحاول تفك نفسها ودموعها تنزل\خلالالالالاص اتركني
ضغط على خصرها\قفلي فمك
دلع تالمت\آآآآه
ابتسم وهو يضحك\ههههههههههههه ايه ابيك تتالمين اكثر واكثر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تمشي وهي تضحك\ههههههههههههههههه احلفي بس ........لا والله ......هههههههههههههههههههههههههه اقول اكلي ترآب
كانت عيونه عليها وهو متنح فيها وبضحكتها وهبالها سمعها وهي تقول
...\ايه انا بنت الفهد ...هههههههههههههههه لا راسي من زمان كبير ................يحق لي الغرور وانا جمال ومال ودلال ...........ههههههههههههههههه طيب
ذاب عليها وهي تقول جمال ومال ودلال وبقلبه(انا اشهد)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الحديقه
صرخت\لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ تكفــــــــــــــــــــى إلا سلسااااااااااالي بذات هذي التعليقه(كانت لابسه السلسال و عليه وحده تعليقه من الثلاثه)
ضحك وبكل قوته رمـآه\هيه روحي جيبه يا حلوه
رانيا نزلت دموعها\الله ياخذك يا بااااااااسم ويحرق قلبك(ولفت لداخل وهي تبكي )
.
.
http://up.graaam.com/forums/536254/11309554545.png

دانيال 02-06-12 05:00 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
الهمســــــه الـ((5)).,
,.
.,
,.
(همسســـــآإآت الشيـــآإآطيـــن)

مد,خ’ــــــــل
(مــآهي قصــه وانت كـآتبها ولا هــي روآيــه وانت رآويهـآ هذي انــآ حكـآيه مـآلها نهــآيه)
*******************
في لنـدن
يشرب القهوة وهو في قمة استرخـآئه ومروق اندق الباب قال بصوت هـآدئ\ادخل
دخل من الباب ووقف\طـآل عمرك البنت موجوده معنـآ
وقف وابتسـآمه خبيثة على اطرآف شفـآيفه\هلا هلا دخلـهـآ الحيــن!
خرج السكرتير وبعد شوي رجع وهو مـآسك بنت من شعرها وحطها قدآم رجل امـير
امير ببرود وهو ينـآظره\اطلع برا ولا احد يدخل عندي فاهم
السكرتير\فاهم طال عمرك(وطلع من المكتب)
امير ضحك بشر\هههههههههههههههه واخير قدآمي يا رهف
رهف بحقد وهي ترفع عيونها في عيونه\مــآ جيت برغبتي يا امير يـآ###
امير سحبها من شعرها بعصبيه\انـآ###(ضربها كف بكل قوته)انا ولد الحمـــد يا الوسخه
رهف والدم ينزل من شفايفها وبقوه\وانــآ رهــف بنت الـمحمد
امير مسك وجهها بقوة لدرجة ان فكها طق\وش يعني رهف غير انك حثــآله!
رهف دفت يده بقوه ورجعت على ورا\شكلك نسـيت من انـآ يا اميــر
امير نـآظرها من فوق لتحت\لــآ تخـآفين مــآنسيت وشلـون انسـى(بـآستفزآز)البنــت اللي عرضــت نفسهــآ لي
رهف بعيون حـآده\مــآ تتذكــر غير قذآرتـــك دآيم
امير اعطها كف وبهمس عند اذنها\قلت لــك بخلــيك تبوســين رجولـي والايــآم بيننــآ
رهف نـآظرت عيونه وبهمــس\وانــآ بخليــك خــآتم بصبــآعي يا ولد الحمــد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الريـآض
المزرعه
تربعت على الارض وبملل\طفشـــــــآنه !
نوره لفت عليها\صدق والله طفـــش
رغد بتفكير\وش رايكم نركب دبـآبــآت!!
البنــآت بحمــآس\ايـــــــــه
قالت وهي تجلس\وش فيه؟
خوله لفت عليها وببرود\احلفي انتي توك تجين من اول فوق على العموم بنلعب دبابات
جنى صرخت بحمـآس\يــــــــس
نوره تحمدالله\الحمدلله على نعمة العقل بس
جنى ناظرتها بنص عين\ سكتي بس
رغد وهي تسكت البنات\بنـآت اوشش في صوت صرآخ
البنـآت سكتوآ
عبير بصرآخ\رآنيـــوآ خلــآص سكري الموضوع
رآنيـآ بعصبيه\يعني جــآلسين تهددون بعــض ونظرآت التحدي بينكم وتبيني اسكت!!
عبير جلست جنب الحان\رآنيـآ قلت لك ما يخصك
رانيا بقهر وعصبيه\يا شيخه ولي ولا تهميني(وجلست جنب رغد وهي معصبه)
نور تغير الجو\خير وش فيها صديقتي و زوجة اخوي
رانيا ارتجفت وبصوت هامس\بخير
خوله وهي شوي تنتحر\بنـــــــآت يله على مجلس الرجال نبي نلعب دبابات!
رآنيـآ وقفت وبحمــآس\اخر وحده توصل عليها العشى(ورآحت جري)
الحـآن بصرآخ\رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنيـآ يا غشششـآشششه
البنـــآت صــآروا يجرو وصوت ضحكهم ملأ المكان>>الله يديم السعاده
عبيــر وهي تلهث\رآنيوآ يا غشششآششه ما يصير
رآنيا دخلت المجلس وهي تمد لسـآنها لعبير\آمممممم فزت عليكم احسسسسسسن
الرجـآل\هههههههه
رآنيا بدلع مو لايق\بــآبي
ابو عـآمر بحنان\هلا يـآ عيون ابوك
رآنيا تناظر اخوانها بخبث\بـآبي نبي دبـآبـآت
ابو عـآمر ابتسم ولف لي ابو وآئل\انت وش رايك يا ابو وآئل(غمز له)
ابو وآئل وهو كاتم الضحكه\ما عندنا بنات يركبون دبـآبـآت
رغد صرخت\لييييييييييييييييييش؟
فهد ضربها على راسها\وش ذا الصوت عساكي بقطع بالحبال الصوتيه
الشباب\ههههههههههههههههههه
احمد بنذآله\انــآ خوآتـــي مــآيركبون
نوره ببرود\احنــآ جيــنــآ نقول للكبــآر مب البزرآن
الشبـآب فطسوآ ضحك على وجه احمد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
احمد بعصبيه\نوير لا تخليني الفعك بكف اطيرك!
نوره ببرود\كل ترآب
احمد قام لها\نــو
ابو وآئل قـآطعهم\انتوآ مــآ تستحون انـآ وابو عامر موجودين وتتهاوشون(لف على نوره)وانتي يله اعتذري لاخوك
الكل سكت احترآم لكبر ابو وآئل
نوره تقدمت لاحمد وباست راسه وبهمس\تــرى عشــآن عيون عمــي عبدالله
احمد ابتسم(عنيدة وتشبهيني بخبثك!!)
خوله بتأفف\افففففففففففف نبي دبابآت الله يخليكم !!
ابو عـآمر بابتسـآمه\خلـآص يا يبه روحوآ
رآنيـآ بصرآخ وتنـآقز\يس يس
كـآنت عيونه ترآقبها وتنهـد(آآآآهـ تشببها كثير لكن انحف بكثيـر !)
عبير نـآظرت باسم بخبث\يبــه بنـآخذ باسم معنــآ!
ابو وآئل\كلــكم روحــوآ يــآيبه
قـآمو الشبـآب و البنـآت
نوره وهي تهمس لخوله\خوله البنـآت هذولا انـآ احس اني اعرفهم !!
خوله ابتسمت وهي تفكر\وانــآ بعــد
نوره ببرود\تتوقعيــن!
خوله بابتسـآمة امل\ايه
رغد وهي تجري ولافه وجهها على رانيا\رآنيـــو بسسسسسسسرعه(وطــــــآخ)
البنـآت والشبـآب\ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههه
رغد وجهها انصبغ كل الالوآن وقامت وهي شوي تبكي
بـآسم بـآلم\آآه ظهــري يا بقرة
عمر\هههههههههههههههه حلوه ههههههههههههه

بـآسم قــآم ونـآظر رغد بحقد\وجع ظهري انكسر
رغد راح الخجل وعصبت\هيييييييييييه انت قلنــآ اسسفه (بهمس)وجع
عمر سمعها\هههههههههههههههههههههه حلوه ههههههههههههههه
نور باستخاف \معلق على الكلمه
عمر لف لها وعيونه جـآت بعيونها للحظـآت حس ان قلبه بيطلع من محله وابتسم\ايه عندك مـآنع
نور اللي قلب لونها بسبب نظرآته وبهمس\لا
كبريـآء مـآتت من الغيره وتقدمت لنور وبهمس عند اذنها\نرآني اغـآر
نور انتفضت ومـآ احد لاحظ غير توليب اللي رفعت حاجبها باستغراب
وصلوآ للدبـآبـآت
رآنيــــآ تجري وبصرخ\وقسسسسسسم بالله اللي ياخذ هذا الدبـآب بذبحه
ابتسم على رجتها وعيونه ترآقبهـآ
الحـآن تجري ورآ رآنيـآ\والله ما تخذينه يا البقرة كل شي حلو لك مااافي يا البقـرة
رآنيـآ ركبت ومشت بسرعه وهي تصـآرخ\يــــــــــــــس اخذتــــــــــه
عبير بصرآخ\رآآآآآآآآآآآنيــــــــــآ انتبهي
رآنيــآ لفت وبوجهها الشجرة\لــــــــــــــــآ
البنــــــــــآت و الشباب\رآآآآآآآآآآآنيـــــــــــــــــــ ــــآ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 05:01 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في المجلس عند الحريم
ام احمد\ايه يامها مب ناويه تجين مجلـس *** عند ام رآئد !!!
ام وآئل وهي تشرب القهوة\لا والله يا حسنـآء ام رآئد مغروره وبصرآحه انا ما احب مجلسها كله حش بخلق الله
ام احمد ضحكت \ههههه ايه وانتي الصـآدقه(بغرور)بعدين هي اقل من مستوآنــآ
ام وآئل ببتسامه\مب كل شيء المــآل!
ام احمد بهدوء\لكن المــآل عزه
ام وآئل وتشرب من فنجال القهوة\العزه لله وحده يا حسنـآء
ام احمد ابتسمت
ام وآئل بتحسر\والله وآئل مب عارف قيمة النعمه اللي بيده
ام احمد باستغراب\ليش وش فيه؟
ام وآئل بحسره\كل يوم يطق دلع
ام احمد \يا قلبي عليها والله انها احسن خوآتها
ام وآئل\ايه والله بس ما وقعت غير بيد وآئل اللي يكره الدلع وما يطيقه
ام احمد ببرود\وانا زوجة ولدي مغروره وتقهر يا مهـآ!
ام وآئل بدعـآء\الله يهدي الجميع
ام احمد\امــــين
ورجعوآ لي سوآلف الحريم بغرورهم وانـآقتهم المعتـآده
&&&&&&&&&&&&&&&&
في جنـآح
وآئل & دلع
كـآنت بزآويه الغرفه وتبكي وهي تضم الشرشف لجسمها وتحس بالالم والخوف صرخــت بـ(آه)مكتومه وهي تحـآول تهمس عن الالم اللي في قلبها قبل جسمها قامت بصعوبه وتحـآول تمشي لكن مب قـآدره نـآظرت السرير وشـآفته نـآيم ولا همه شيء كآن ودها تصـآرخ عليه(حرآآآآآم وش سووووووويت لك)لكن صوتها مكتوم والدموع تجرح خدها مشت للحمـآم(الله يكرمكم)ودخلت تحت الدوش ودموعها تخـآلط المويه لمت رجلها لصدرها وجلست تبكي بحسـره على نفسهـآ ورجعت لها الذآكره لي امـس
(سحبها من شعرها ورمـآه على الارض\الله ياخذك يا بنت الحـ###
دلع كانت تبكي وضامه رجولها لصدرها \ه هو م مب ان انا
وآئل تفل عليها\الله ياخذك لا اسمع لك صوت فاااااهمه
دلع بكت وهي تضم نفسها وبقلبها(ظلمتني يا يبه ظلمتني)مــآكــآنت تعرف انها قـآلتها بصوت
وآئل لف لها والشرآر يطير من عينه\وش قلتي
دلع رجعت على ورآ بخوف\ مـ مـآ قـ قـلت ش شـيء
وآئل تقدم لها وسحبها من شعرها وصارت واقفه على اطراف اصابيعها\وتكذبيــن قلت لك وش قلتي(باستخفاف)ابوك ظلمك(صرخ)انـــــــآ اللي انظلمت مب انتي
دلع بالم والدموع تنزل بكل خضوع على خدودها ووصلت لي رقبتها وهي تمسك يده\الـ...ــلــ....ــه يـ...ـخـ...ــلـ...ـيـ....ـك شــ....ـــعــ....ـــري اتـ.....ــركــ.....ــنـ......ــي(الله يخليك شعري اتركنـي)
وآئل بتلذذ بتعذيبها شد على شعرها اكثر\لا بعد ابي اقطع شعرك هذآ
دلع صرخت من الالم وهي تحس شعرها طلع في يده\آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وآئل نظر عيونها وبهمس\اكــرهك واكــره اسمك
دلع وتحاول تدفه صرخت بالم وقهر\لــــــيش وش ســـــــويــــــت لك ؟
وآئل صقعها كف بكل قوته\ههههههههههه مزآجـــي وكيفي
دلع بقهر ودموعها تنزل\وانــآ مب على كيفك !
وآئل نـآظرها بخبث وقهر وحقد\تبيــن تتـآكدين انك على كيفي!!
دلع خافت وفهمت نظرآته\لالا ما ابي
وآئل وهو يرميها على السرير\مب كيــفك!
وبكل وحشيه اخذ منها اغلى شي عندها حتى لو زوجها عاملها كالحيوآن وبعدين رمـآهـآ على الارض وسط دموعها والم جسمهآ)
دلع وهي تحت الدوش وبقهر(والله ما تركك والله لا اقول لي صقر)>>>تفكيرها طفولي حرآم اللي يصير فيها >>برآ
&&&&&&&&&&&&&&
في الحديقه الخلفيه
خلني اوصفها(هي كلها ترآب ووآسعه وفيه نخيل بس مب كثير وكبــيره مرره وفي قسسم طـآولآت وكرآسي للي يبغا يجلس و البـآقي حلبه سبـآق للدبـآبـآت)
البنـآت والشبـآب\رآآآآآآآآآآآنيـــــــــــــــــ ــــــآ
رانيا ضغطت على الفرآمل وغمضت عيونها ورفعت وحده من يدينهـآ على السلسـآل وضمته وبدآخلهـآ(بنـآت انا مرره احبكم (بالم)وانت سـآمحني ادري قلت لك ما راح انزله ابدا لكن باسم رمـآه سلسال للي فيه تعليقة(r)والله اسسفه)نطقت الشهادة واستسلمــت
ثوآني والكل تحت الصدمه والنبـآت خـآيفين والشبـآب مصدومين
فتحت عيونها بخوف وصرخت\انـــــــــــــــآ عـــــآيشششششششششه(كـآن الدباب بضبط قدام الشجره لكن لما ضغطت على الفرآمل هدآ)
البنـآت صرخو وهم يتجهو لها \رانيا يا حماره خوفيتني....الحمدلله على السلامه...احبك يا حمـآره.....ههههه لومتي اخوي وش يسوي
رانيا انقلب لونها وتوتر وناظرت نور\سكتي يا بقرة
نور ضحكت\هههههههههههههههههههه
باسم تقدم لرانيا وحضنها بقوة\يا تيسسسسسه يا الحماره خفت عليك(ضربها على راسها)بس الحمدلله مثل القرد مافيك شيء
رانيا صرخت وهي تحت تاثير الصدمه\كل ترآب
بعد ربع سـآعه
والكل يلعب دبـآبـآت ورآنيا جالسه على الكرسي تتحسر لان عامر حلف عليها ما تركب >>هع مسكينه ههههههههههههههههههه
خوله كـآنت مسرعه وتصـآرخ\وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآو
بـآستخفاف\انتبهي على حبـآلك الصوتيه
خوله لفت لها وببرود\بدير ما يخصك يا الثور
بدر بقهر\انا ثور يا بقرة
خوله ضحكت تقهره\ههههههههههههههه اكيد لاني اختك
بدر صار يسرع يبي يبحقلها\انا اوريك
عند رغد وفهد و نور
رغد تمشي بشويش وتصارخ\لالالالالالالالالالا فهد وخر عني
فهد ضحك\هههههههههههههههههههههههه خليك يا خوافه
نور بصرآخ\فهيـــــــــــــد وخر عني لا الفعك ببوكس
فهد فطس ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههه خواتي خوأفـآت
نور شوي تبكي\فهد تكفى (وصارت شوي تسرع)
فهد يصـآرخ\حركــــــآت نور تسرع
نور لفت له\ههههههههههه لاني خايفه
رغد وقفت الدباب ونزلت جلست جنب رانيا وهي تتحلطم\اففففف بس يخوفوني افففففففف
رانيا \هههههههههههههههه انتي بعد جبانه
رغد بقهر\اكلي ترآب
رانيا فطست ضحك\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند جنى ونوره
نوره مسرعه مرره وجنى راكبه وراها وتصرخ
جنى بصرخ\نوووووووووووووووره تكفين خففي ســـــــــــرعه!
نوره تزيد سرعه وتضحك\هههههههههههههههه لا احسسسسن
جنى شافت ضحكت نوره من قلب وابتسمت\ههههههههههههههه عادي اسرعي بكيفك هههه
نوره ضغطت على البانزين وتضحك\ههههههههههههههههههههههههه طيب
جنى تمسكت بنوره وهمست باذنها\احبك يا اختي
نوره ببرود\امشي نرجع لهم
جنى تنهدت بقهر\آآآآآآآآآهـ طيب
عند باسم و عامر و خالد و عمر
سبـآق
عمر يلف لهم\هههههههه بسبقكم
بـآسم بقهر\ها ها مب كيفك يا دب
عمر يزيد بالسرعه ويصارخ عشان يسمعوه\دب في عيـــــــــــــنك
خالد ضحك\ههههههههههههههههه
عامر بخبث\خويلد ودك تشوف زوجتك
خالد بحقد\عمير كل ترآب
عـآمر ضحك\هههههههههههههههههههههههههههه
باسم وهو يسبق عمر\هههههههههههه سبقتك يا سلحفاه
عمر بقهر\ورآك يا الارنب
عامر فطس ضحك\هههههههههههههههههههه
خـآلد ضغط على البانزين بقوة وطـآر وصار قبلهم كلها\ههههههههههههه سبقتكم يا حمـــــير
باسم بحقد\انا اوريك يا النسيـــب
عامر وهو يمشي بشويش ويصـآرخ\انــــــــآمذيع واخــــآف على جمـآلي
عمر نقع ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه حلوه يا عويمر
عامر ضحك\هههههههههههه صادقه نور معلق على الكلمه هههههههههه
عند (احمد & غرور)
وقفوآ الدبـآبات وكل واحد ينـآظر الثـآني
غرور بملل\بطول وانت تـتآمل
احمد بنظرآت حاده\انتي وش بينك وبين بدر؟
غرور ببرود وثقه\انه اخو زوجي
احمد بشك\بس

دانيال 02-06-12 05:02 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
غرور وهي تركب على الدباب\لو مب مصدق بكيفك انا مب مجبوره اني ابرر لك(ومشت من قدآمه)
احمد تابعها بنظره وركب على الدباب(تحسبيني غبي يا غرور مصيرك توقعين بيدي)ولحقها
غرور لفت له\لـــــيش تســآل؟
احمد رفع حــآجبه\ههههههههههه والله كيفي زوجتي وابي استفسر عنها
غرور ببرود وتكمل سوآقها\اها
احمد بحده\غرور
غرور بهدوء وغرور\نعم
احمد بقهر\نعامه لما ترفسك!
غرور ضحكت\ههههههههههههههه وترفسك
احمد كان وده يقوم يعطيها كف لكن ببرود\الايــــآم بيننا وافهم كل شي(وسـآق بسرعه)
غرور وهي وراه وتصـآرخ\نشــــــــوف
عند(الحـآن & باسل)
باسـل بنظرآت خبث\الحـآني
الحان بتنـآحه\هـآه
باسل ضحك بقلب\هههههههههه اقول الحآني
الحـآن استحت\ن اقصد هلا
باسل يمثل الحزن\ليش تكبين علي مويه؟
الحان تذكرت امس ووجهها صار اشارة مرور\هاه ايه هذي رانيو قالت
باسل كتم الضحكه\افا يا الحان تحطينها باختي !!
الحان ترقع\ايه هي قالت لي
باسل بخبث\بس انا زعلان
الحان وهي تجلس على الارض\وكيف تبي ترضى ان شاء الله(تناظر بنص عين)اللي صار امس ما راح يتكرر
باسل رفع حاجبه\وليش ان شاء الله انا مب زوجك!!!
الحان بقهر\والله شيء خاص فيني انا ما ابيك تقرب لي !
بـآسل بهدوء\انا بخليك برآحتك(ههههه صبرك علي اليوم والله لا اجيب راسك)وابتسم
الحان ارتاحت\اوووه شكرا بسول (باست خده)احوبك(وركبت الدباب وهي مبسووطه)
باسل حط يده على خده وابتسم\ههههه والله سهلتي على المهمه يا الحان(وركب الدباب ومشى وراها)
وانوآع الحمـآس
عند توليب و مـآجد
كـآنت راكبه ورآ ماجد وهي تصـآرخ\مجوووووووود اسسسسسسسسسسسسرع
ماجد يضحك\هههههههههه عمتي تبين تموتين انتي
توليب تضحك\هههههههههههههههههههههه لا لساتي صغيره يا عيون عمتك
ماجد ببرود\اجل ليش تبين اسرع
توليب بابتسـآمه\لاني مستانسسسه
ماجد بحب\عسى دوم الونـآسه
توليب شدت على خصر ماجد والابتسـآمه على شفاتها\تدوم انفاسك وتتخلع اسنـآنك
ماجد يصارخ\حرآآآآآآآآآآآم بعدين كيف اكـــــــل!
توليب ضحكت\ههههههههههههه
مـآجد زآد بالسرعه وهو يصـآرخ\وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
توليب وهي تنـآظر الكل وقعت عينها عليه وانصدمت
مـآجد\عمتي و شفيك ؟
توليب صرخت\رآكـــــــــــآن وش تسوي؟
عند رآكــآن
كآن مـآسك الخدآمه من خصرها ويبوس شفايفها والخدآمه مستسلمه له>>>وع مقرف
سمع صرخت توليب\رآكـــــــــــآن وش تسوي(ترك الخدامه ولف لها ببرود)نعم
توليب نزلت من الدباب وتقدمت له وهي يالله تتنفس\يا الحقـ## (صرخت وصوتها شوي يروح)ليـــــــــــش تسوي كذ ليــــــــــش؟
رآكــآن ببرود\شي ما يخصك
توليب بعيون ذآبله من الصدمه\الـ.....ـلـ....ــه يـ....ـســ......ــآمـ....ــحـ......ـــك يـ....ــآ اخـــ.....ــوي عـ....ـــلـ.....ــى الـ...ــلـ....ــي تــ....ــســ....ــويـــه(وطــآحت من غير حول ولا قوة)
رآكــآن ومــآجد\تــــــــــــولـــــــيب!!
الكل اتجه لهم بصدمه
عمر وهو يجري ودموعه على وشك تنزل\ت توليب (صرخ)

لالالالالالالالالالالالا توليـــــب
عبير وهي تنزل على رجولها جنب توليب \توليب قومي توليب(لكن لاحياة لمن تنـآدي)
غرور صرخت وتقدمت منها\وخــــــــــــروآ(قربت منها ومسكت يدها تقيس النبض!!)
عبير دموعهآ نزلت\ لا تقوليـن مــآتت
غرور ببرود\البنت بس اغمى عليها(قربت من توليب وضربتها كف على بسيط)هييييييييه انتي قومي
رآكـآن نـآظر توليب وهي تفتح عيونها\انـآ اسـ....ـسـ.....ــف
توليب ما نـآظرته ولفت لي عمر وبهمس\ابي اروح غرفتي
عمر شالها وهو يهمس باذنها\انتي تعرفين حركـآت راكان !
توليب ودموعها تنزل بقوة\بس مب الخدآمه
عمر ما انصدم ومشى فيها لفوق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 05:03 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
فوق بالسطح
كآن جالس على الحافه ويفكر (الله يسـآمحك يبه الله يسـآمحك)شم ريحه عطر عارفها كويس بنعومه\وش تبين
كبريـآء ببرود\ليش ما تروح لهم
مشاري بنعومه\ ازعــآج
كبريـآء تتريق وبصوت خشن\ازعــآج(صرخت)تكلــــــم عدل
مشـآري ببرود لف لها\لمـآ انتي تنعدلي(بنعومه)انــآ بصير عدل
كبريـآء عصبت\اففففففففففففففففففففف
مشـآري بغباء\وش سويت لك تتاففين!
كبريـآء ضغطت على يدها\مشـآريوا كل ترآب
مشـآري بنعومه\لا وع ابي كيك
كبريـآء قربت منه وهمست\لا تستهبــل على رآسي انـآ اشوف الرجوله في عيونـك
مشـآري ضحك ضحكت بنت قويه\هههههههههههههههااي(بهدوء)انتي ما يخصك فيني!
كبريـآء بقهر\عسـآهـآ اخر ضحكه
مشـآري بحقد\علي وعليك(وقام يمشي)
كبريـآء وهي معطيته ظهرها\مششــــآإآري
مشـآري وقف من غير اي كلمه
كبريــآء وهي تتامل السمـآء\صدقنــي احنــآ غلط مع بعـــض !
مشـــآري ابتسم باستخفاف وصوت ناعم\عــآدي
كبريـآء ضحكت\هههههههههههه اجل خلك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد يومين
في المسبح
صرخت بقهر\انتي شــــــآربه شـــيء من الصبح تســآليني !
الحـآن ببرود\قلت لك وينها ؟
رانيا ببرود\قلت لك تولين بسويسرآ
الحان بنص عين\رآنيـو متآكده!
رآنيـآ طلعت من المسبح وبقهر\ايييييييييييييه
الحان مسك يدها وبعيون حاده\واللحين كيف بتحلين المشكله
رانيا تنهدت\آآآآآآهـ الله يعين مب عارفه وش اسوي ؟!
الحـآن بخبث\وش رايك اجيب لك حل !!
رانيا تعرف الحان وافكارها\انا معاك بس جيبي لي حال
الحان سكتت وهي تفكر
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فوق
خوله دخلت الغرفه تصــآرخ\نـــــــــــورهـ
نوره قامت بخرعه\خير وش فيك الله ياخذك؟
خوله وهي ترمي عليها السلسال\ياحيوآنه كم مرره قلت لك لا يضيع !!
نوره طلعت السلسال من رقبتها\لا تتبلين علي سلسالي معي هذا حقك
خوله صرخت\انـــــــآ سلسالي معي !!
نوره باستغراب وتلمس السلسال\هذا حق منو اجل؟
خوله رفعت حاجبها\معقوله
نوره لفت السلسال ولقت محفور(noor)صرخت\خـــــــــــوله هذا سلسال نور
خوله تحاول تستوعب\نور ه هنــآ!
نوره بابتســآمه\ايه ايه
خوله فتحت البـآب ونزلت وهي تصـآرخ وورآها خوله\نــــــــــــــــــــــور
نور كانت تاكل غصت بالاكل\كح كح خير يا البقر؟
خوله وتتقدم من الطاوله اللي عليها (غرور \ نور\ رغد\ام وائل\ ام احمد\ كبريـآء\ عبير)حاولت تسيطر على نفسها\احم انتي تبلسين سلسال برقبتك
نور رفعت يدها لرقبتها\هاه ايه(صرخت)وييييييييينه سلسالي(شافته على رقبة خوله)انتي هييييييييييه كيف تسمحين لنفسك تلبسين سلسالي !!!
خوله وهي تحط السلسال على الطـآوله وبهمس\رونــآ
نور ارتعش جسمها ووقف الاستيعاب\من انتي
خوله ودموعها تنزل\انـآ خوله صديقتك
نور بهمس\خ خوله(صرخت وهي تبكي)خـــــــــــــــوله(وضمتها)
نوره كتمت دموعها وهمست\نور تذكريني
رغد وقفت واتجهت لهم ودموعها على خدها\نوره خوله
نوره سحبت رغد لحضنهاوبكت بقلب\رغد اشتقت لك رغد
رغد ولفت يدينها حولين نوره وصارت تشهق\وأأأأأأأ انــآ أأأأأأأأأأأ
دخلت رانيا وهي لافه المنشفه على جسمها وباستغراب\وش فيكم!
نور بفرحه\رآنــيــآ (اشرت على البنــآت)هذولا خوله و نوره!
رانيا ضحكت\ههههههههههههه قديمه يا الحمـآره
رغد بفرح وصرخ\تقصد لولي ونوني صديقــآتنــآ
رانيا فتحت فمها وتنحت\هـــآه
نور وهي تاشر على رقبتهم\شوفي السلســآل
رانيا وهي تشوف السلسال اللي ميزهم صرخت\نــــــــــونــــــي لولـــــي وحشتوني
الكل\هههههههههههههههههههههههه
عبير وهي تحط رجل على رجل\هههههه اخير تعرفت على البنـآت اللي اخذوا قلب رنو !
البنـآت\ههههههههههههه
خوله وهي تمشي\بنـــآت انا بروح اسبح
رانيا بحمـآس\اشجعك المويه تجنن
خوله ضحكت\ههههههههههه اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جنــآح
دلع & وآئل
لها يومين بالجنــآح خلصت لبــس اللي هو(جينز اسود و بلوزه صفرآ طويله ورفعت شعرها ذيل حصــآن رشت شوي عطر)تنهدت\اخيـر خفت اثار الضرب !!
وآئل باستخفاف\لا تخافين الجاي اكثر
دلع تنهدت بخوف\آآآآهـ(بتردد)ممكن انزل
وآئل نـآظرها من فوق لتحت\انقلعي عساك ما ترجعين
دلع نزلت دمعتها واتجهت للباب لكن وقفها صوته\هلا
وآئل بتهدد\قسسسسسسسم بالله يا دلع لو احد يعرف باللي صار لا اذبحك
دلع بلعت ريقها\ط طيب(ونزلت)
&&&&&&&&&&&&&
عند
لؤي & صقر
صقر رفع حاجبه\انت متـآكد من كلامك !
لؤي بخبث\ايه
صقر بابتسامه\بس هذي بنت الخـآلد يا لؤي وصعب ترويضها
لؤي ضحك\ههههههههههههه انا اقدر عليها

صقر بتريقها\نششششوف
لؤي بتحدي\ ترآهن!!
صقر بابتسامه\ايه ارهـــن
لؤي ببرود\لو فزت بــآخد صفقه المعادن منك !
صقر بخبث\وانا لو فزت باخذ خيلك الصقر
لؤي صافحه وهو واثق\اتفقنا
صقر بابتســـآمه\اتفقنـــآ
لؤي سرح\اجيبه يعني اجيبه لو كـآن تحت الحرآسه
صقر ضحك\هههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 05:26 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في لندن
صرخت\هيـــــــــــــه انت وش تبي !
امير وهو يحط رجل على رجل \ههههههه ابي اخليك تبكين دم هههههههههههه
رهف بحقد\ها حلم ابليس بالجنه
امير بخبث\نشششوف يا الحلوه !!
رهف بحده\امـــير قسسسسم بالله لو ما تتركني بحالي بذبحك!
امير ضحك بقوه\هههههههههههههههههههههههههههههه انتي تذبحيني يا بنت المحمد
رهف بصرآخ\واشــــــــرب من دمك بعد
امير وقف واتجه لها وضرب خدها بخفيف\ههههههههه نشوف يا حلوه
&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفته
خالد لمس السلسال وهو يحاول يتذكر وين شافه\افففففففف وين شفته والله اذكر اني شفته (ضرب الطاوله بالقهر)
ابـــــــي اتـــــذكر شكلي بروح اسال نور عنه تعطيه لصاحبته (وابتسم)
&&&&&&&&&
على المسن
(نور)اسمها كـآن(يا عيونه بس يكفيني عذآب)
وهو(وينك ياللي غبت عني ترآني اشتقت لك)
عيونه\السلام عليكم
وينك\وعليكم السلام
عيونه\كيفك؟
وينك\بخير وانتي ؟
عيونه\بخير دامك بخير
وينك\وينك صار لك 3 ايام ما تدخلتين !
عيونه\والله اسسسسفه لكن مشغوله
وينك\اها في شنو؟
عيونه\والله طالعه مع اهلي ومشغوله شوي
وينك\اها
عيونه\امممممممممم
وينك ضحك\هههههههههههه وش عندك ؟
عيونه\امممممم اليومين هذي مب حلوه لاني ما كلمتك!
وينك بابتسامه\يا لبى قلبك
عيونه\:$>>فيس خجول
وينك بحب\اشتقت لكي
عيونه استحت\احم هاه طيب مع السلامه
وينك \ههههههه لبى الخجول فمان الكريم
&&&&&&&&&&&&&&&
كانت تسبح بهدوء وتغني \
الدنيا وما فيها بالناس الى فيها متساويش دقيقة فى حضنك اعيشها
حاجات حاسة بيها وحاجات نفسى فيها مقولتش عليها ولاقيك حاسسها(قامت لانها حست بملل)افففففففففففف طفشت بروح اجلس مع البنــآت افضل (لفت المنشفه على جسمها)وربي ملل اقوى شيء يعني ام الملل مافي شيء جديد نسويه غير نسبح نركب دباب(بحمـآس)هع لو يصير لي موقف مجرح وآآآآآآآآآآآو(مشت وما انتبهت للمويه المكبوبه على الارض وتزحلقت)آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ(كـآنت بطيح لكن في يد مسكتها وهي تعلقت فيه)يممممممممممممممممممممه
ضحك على شكلها\هههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله دفته ومشت ولونها احمر هع\قليل ادب
ناظرها بحده\هذا جزآتي اساعدك!!
خوله بخجل\ما يخصك(ورآحت جري)
فطس ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههه (تنهد)آآآآآآآهـ وربي البنت عذآب لا وبعد اسمها خوله يا لبى خوله بس>>>ذأيب الولد هع
&جالس على الكرسي في البلكونه ويدخن بشرآسه\طيب يا توليب صبرك علي ! اجل تصـآرخين علي ههههههههههههه صدقيني بتندمين(وضحك بشر)
.

&&&&&&&&&&&

مــــــ,خ’ـــــــرج
(تبــي الصـرآحه غيـــآبك صــآر شــي عـــآدي وانا في بعـدك عـآيشه برآحه)

دانيال 02-06-12 05:27 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
الهـمســـه الـ((6))
^\
\^
^\
\^
[همسســآإآت الشيـــآإآطـــ(ي)ـــــن]

.
مد’خ’ــــــــــــل
{احبــــك ايــه من النظــرة الــآولــه
بسبتــك اسهــر الليــل بطــوله
وقسم بالله احبــك يــآ مهبولـــه}
\
\
ضمـهــآ لحضنه بقـوة وبأن فرق الطول بينهــم همس بأذنها\حبيبي
بهدوء وهي تلمس يده اللي على خصرهـآ\همممم
ابتسم وبصوت هـآمس\أحبــك
غمضت عيونها وهمسـت بحب\وانــآ احبــك
تأمل وجههـآ وقال بخوف\اخــآف يجــي يوم ويضــيع حبنــــــآ!
لفت له وناظرت عيونه الناعسه وبحب\مــآبيضيع غيــر لو انت قررت الفرآق
مرر اصابعيه على وجههـآ\انا بحـآفظك عليك طول عمري لكن خوفي انتي تطلبين الفرآق
قالت بعشق كبير وهي تمسك يده اللي على خدهـآ\حبيـبي انــآ احبــك ومـ مــلأ عيوني آحــد غيرك
عيونه تتامل عيونها يحبها يعشقها بكل ما فيها\بس فرق السن كبـير
ابتسمت وضحكت\ههههه حبيبـي قلت لك ما همنــي الفرق
قال باعترآض\بس (9)كثيــر وانتـي لسـآ صغيـره وعمـرك (16)سنه!!
لفت يديها على خصره وحطت راسها على صدره وبحـب\حبيـبي تدري حـتى لو كنت شـآيب ابيك
مسح على شعرها\هههههه يا عمري انتي اصلن من غير شيء انا شايب
ضرب كتفه وبدلع\لا منت بشــآيب لسـآ شبـآب عمـرك(25)سنـه
ضمهــآ وضحك بصـوت عـآلي\هههههههههههه يـآحبي لك(نـآظرها بجديه)يله على البيت واخر مرره تهربين من المدرسه فاهمه
بوزت ومدت شفـآيفها بدلع\اففففف انا كنت بشوفك عشان كذا هربت
قرص خدها وهو يهمـس\حيـآتي انتــي وربــي لو بيــدي اخطفــك
بعربجيه فيها شوي دلع\لالالا مافي ابي ابوي وامي انا
ضحك ومسوي زعلان\هههه وانا مالي نصيب؟
ضمته وهي ناسيه نفسها\انت لك كل شيء
(كل اللي يمر يحسبه اخوهـآ او زوجهــآ مـآ احد يعرف انـهم يحبــون بعـض)
ناظر بالناس باحرآج وهمس\حبيبي خلــآص خلنــآ نروح
رفعت يدها وناظرت الساعه\لســآ بدري حنــآ نخرج من المدعسسه الســآعه 1 ونص
شاف السـآعه لســآ(12)ابتسـم\وش رايك نروح مطعم بدل مــآ احنــآ كذآ واقفين بالبحر
ابتسمت\طيب
لف يده على خصرهــآ ومشــوآ للسيــآره
شـآف شله شبــآب ينـآظروهـآ مـآت من الغيره وبحده\غطــي وجهــك
ابتسمت بغبـآء\ليش؟
عصب ولف لها وغط وجهها وببرود\لـآني اغـــآر
حسـت بسعــآدة قويـه وابتســمت
شغل اغنيــه (اوعدني عني ما تغيب )
أوعدني عني ما تغيب.....تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب....يفهم عيوني و ضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفآ حنان
تلقى معاك روحي الأمان .....ياحلى بشر في دنيتي
أوعدني عني ما تغيب.........تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب.....يفهم عيوني و ضحكتي
وحدك أبيك و الله أبيك أبيك....بستك تطمني عليك
ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان ......ياحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا حلى ملاك.....خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك دونك هلاك ...وحدك حبيبي و جنيتي
كـآن طول الوقت يلف عليهـآ ويبتسم بقلــب مسك يدهـآ وهو يسـوق بالثـآنيه\اوعديــني عنــي ما تغيبي
ضغطت على يده وبهمس\آوعــدك عنـك مــآ غــيب
وقفوآ عند المطعم ودخلـوآ
وقضـوآ احلــى وقـت مع بعض بين السوآلف والضحك
بعد (ســآعه ونـص)
وقف قريب من بيتها وبهمس\حبيبي انتبهي على نفسـك
ابتسمـت\وانت كمــآن
بـآس رآسها وخدهـآ ونـآظر شفـآيفهـآ وبلع ريقه ومن غيـر تردد بــآسهـآ
بعدت عنه بـآحرآج وبهمـس\بـآي
ضحك\ههههههههههههههه فمـآن الكريــم
رجع من ذكريــآته وهمـس\وعدتنـي وانا ضيعتهــآ من بين يدينـي هي وينهــآ الحين وش صــآر لها و لــي ولدي اللي كـآن بطنهـآ
(ضرب الطــآوله بقهر)هذآ غلــــــطي انـــآ يــآرب ســآعدني(نـآظر الجوآل)ودي ادق واسمع صوتها بس خـــــآيف انصدم خــآيف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الســآعه (9:00)الليل
بالحديقه الكل موجود عـآد (رآنيـآ - كبريـآء - مششـآإري - رآكــآن)
والشيــآب والحريم جـآلسين يسـآلفوآ و الشبـآب يشــون والبنــآت مرره يســآعدوآ ومــره يلعبون
ام عـآمر بـآستغرآب\بنــآت وين رآنيـآ مب معــآكم ؟
دلع برقه وذوق\خـآلتي هي فوق تقــول بتبدل ملابسهــآ وتنزل!
ام عــآمر \اهـآ طيب يمه اذا مـآعليك امر روحـي شوفيـهآ!
دلع وقفـت ورتبت بلوزتهـآ\ مــن عيونــي يـآخــآلتي (ورآحت تمشـي)
ام عـآمر نـآظرتها وآبتســمت
احمـد يصـآرخ\غــــــــرور
غرور كـآنت تضحك\هههههههههههههههههههه(سمعت صوته ببرود)هلـآ
احمد ببرود\جيبـي الدجـآج من المطبخ!
غرور رفعت حاجبها وحطت رجل على رجل\ويــن الخدم ؟
احمد بحده\انـآقلت انتـي يعنــي انتـي!
غرور ببرود\وانــآ مب قــآيمه
احمد عصـب وقـآم لهـآ\غـرور لمــآ اقـول كلمـه تتنفـذ
غرور بطفـش وقهر من نظرآت الكـل\طـيــب(وقـآمت)
احمد ابتسـم بخبـث ورجع يكمل مع الشبــآب
توليب بصرآخ\الـــــــــــحــــــآن يا البقرة هــــآتي الايفون حقي
الحان وهي تفتش بالايفون\لا يعني لا
توليب قام وهي مصعبـه\الحـــآنوه وربي بدوسك لو مـآعطيتيني الايفون
الحان قامت جري\والله مـآتـآخذينه
توليب قامت جري وراها\الحـــــــــــآن
الحـآن وهي تجري وتصـآرخ\تحلـــــــمين
توليب تعبت وجلست على الارض\الـ...ــلـ....ــه يـــ.....ــأخــ.....ـــذ ابلــ.....ـيـ....ــســ.....ــك(الله ياخذ ابليسك)
الحـآن ضحكت\ههههههههههههـ وش فيك يا العجوز؟
توليب وهي تحط يدها على قلبها اللي يدق بشكل سريع\مـ.....ــآ فــ.....ـيــ.....ــنـ.....ــي شـــ....ــيء(مافيني شيء)
الحـآن اتجهت لها وبخوف\توليب وش فيك يا بنت؟
توليب وهي تقوم وحاطه يدها على قلبها وبهمس\وديني لـي البنـآت
الحان سـآندتها\امشي معي يالله

&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 05:28 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
عند البنـآت
خوله وهي تجلس بالنص وتصــآرخ\قــــــــــــلت لــــآ
نوره وهي تشد شعرها\خوووووووله ترآك جنـــنـــتــينا طفشنــآ وانتي اي لعبه نقولها تقولين لا
خوله وتحط اصباعها على راسها\مـزآجي
نور رمت عليها الشيبس\كلـي ترآب
خوله تدور يمين يسار\تكلمين منو انا!
رغد باستخفاف\لا ظلك
خوله تستهبل\يا ظلي رد عليها
عبير بقـهر\خـــــــــــوله
خوله تسبل بيعونها\يا عيوني انتي !
عبير غمزت للبنات\بنــآت هجوم
خوله وكأنها فهمت\لــآ خلــآص اسسسسفه والله اسسسفه
البنـآت ضحكو\هههههههههههههههـ
نوره بخبث\لـــآ مــآفي (بصرآخ)احمـــــــــــــــد
احمد\نعم وش تبين
نوره وهي تناظر خوله بخبث\احمد خوله تقــول والله ما تسوي شيء ولا تســآعد احد وحتى لو انت مت ما تسمع كلــآمك
احمد عارف ان نوره كذابه لكن سلك لها\خولـــــــــه تعالي هنــآ
خوله قامت وهي شوي تقتل البنات وتبرر\احمد تــرى انــآ مــآلي شغل
احمد ابتسم وبهمس\ههههـ ادري انها كذابه
خوله بابتسـآمه\وتسلك لها صح
احمد ضحك\ههههههه ايه
غرور جـآت وبقهر\تفضــل هذا الدجـآج
احمد بعنــآد\جلسـي جنبي وعطيني الدجـآج عشـآن اشويه
غرور فتحت عيونها بقوة\لــــآ
احمد سحبها من يدهـآ\اقول جلسـي
غرور بقهر\طيب بس بروح اجيب مويه
احمد ترك يدها\طيب
غرور مشــت تحت انــظـآر (بدر و احمد)كلـهــآ ثوآنـي و(بدر)قــآم ورآهــآ

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفتها
خرجت من الحمـآم ورمت حـآلهــآ على السرير وتنهـدت\آآآآآهـ الله يسـآمحك يـآ بـآسم ليش ضيعت سلسـآلي ليــش انا وعدته اني مـآ انزله عن رقبتي(تقصد السلسال اللي عليـه (r)ورمـآه بـآسم )الحين وينه يا ربــي يبي لي اخذ البنـآت وندور على السلـسـآل(وقفت قدام المرآيه وسرحـت بخيـآله بعدت الافكــآر عن راسها)رآنيـآ حرآم تفكيرين فيه انتي خلـآص تزوجتي من خـآلد(نزل دمعه على خدهـآ)بس انــآ احب يــزن احــبه(تـأملت ملامحهـآ العـآديه شعرهـآ بوي اسود قصيــر::بشرتهــآ بيضـآء::قصيـره وشوي دبه::عيونهــآ بني مـآيل للاسود::شفــآيفهـآ ورديه وصغيـره::خشمهـآ شوي كبـير)يــآرب سـآعدني وشيــله من قلــبي وخــل خــآلد مكـــآنه(بعزم)انـــآ لآزم انســـى يزن وخلــآص(بتفكير)لكن السلسال مستحيل افرط فيه

&&&&&&&&&&&&&

كــآنت طــآلعه الدرج وترتب بشكـلهـآ نزلت الشيله من على راسها وطلع شعرهـآ\افففففففففف حرآرهـ(حست بيد تسحبهـآ)آآآآ(لكن كتم صوتها بيده ودخلها على الغرفه)
دلع بخوف\انت وش تبــي؟
رآكـآن وينـآظرهـآ بخبث\ابيــك انتي لسـآ صغيـرة وآئل كآنه ابوك مب زوجك
دلع بخوف وهي ترجف\بس انا ابي وائل وهو زوجي انت مـآيخصك
رآكـآن قرب منها وحـآوط خصرهـآ وانفاسه بانفاسها\بـس انـآ ابيـك (مرر اصـآبيعه على وجههـآ)
دلع نزلت دموعها\تكفـى رآكـآن وخر عنـي تكفى
رآكـآن مسح دموعها\دلـع انــآ ابيــك افهمــي ابيـك مـآ اقدر اقـآومك
دلع بكل قوتها صقعته كف ودفته\وخـــــر عنـــي انا زوجة اخوك افهــم!(وطلعت من الغرفه وانصدمــت)
راكان بصدمه حط يده على خده بصدمه وطلع ورآهـآ وانصـدم
صفق\برآآفــو عــآدي خذوآ رآحتكم(نـآظر دلع باحتقـآر)وانتي يالقذره مب كفـآيه ابوك رآمك على ابوي تجي وتخونيه مع اخوهـ
دلع بـــآلم\حرآم عليـــك
مـآجد قرب منهـآ\وشــو حرآم وانتي تخونين ابــوي ليــــــــش؟.
رآكـآن تكتف وبحدهـ\مـآجد انقلع
مـآجد لف عليه وبعصبيه\انت اخـر واحد تتكلم يا مجنون
راكان عصب واحتد ملامحه وصرخ\مــــــــــآجد احترك نفــــسك انا عمك
مـآجد وشوي ينطق له عرف من العصبيه \عم عســآك العمى ان شاء الله (قرب منه وضرب بقوه على صدره)انت سكـرآن وصلت فيك الحقـآره لزوجة اخوك لييييييييييييييييييش؟
رآكـآن ببرود\دخلت مزآجي
مـآجد بقهر\عسـآ يدخلك جنــي
خرجت من الغرفه وانصدمـت تقدمــت لهم وباستغرآب\وش صـآير؟
دلع رمت نفسها بحضن رآنيـآ\اهي اهي
رانيا رفعت عيونها لمـآجد ورآكـآن وبصرآخ\وش فيـــــــه قولــوآ؟
مـآجد نزل راسه ومشــى لكن همــس\خســآإآره اني اعتبــرتك لــي اخت وصديـقه يــآ(بــآلم)خـــآينه!
رآنيـآ انصدمـت (خـآينه ليش وش سوت دلع)نـآظرت رآكـآن\هيييييييه انت وش فيه؟
رآكـآن ببرود \شـي مـآيخصك(بخبث)يـآ رنـوو!
رآنيـآ تقشعر جسمها من خبثه وناظرته بقوه\مــب من حقك تقـول لــي رنو
رآكـآن ابتسـم ودخل الغرفه وقفل الباب بقووه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المطبخ
رفعت الكـآس لشفتها تبي تشرب لكن سمعت صوته ببرود\نعم
بدر بقهر\قلــت لك لا تقـربين من احمد قـدآمي
غرور بوقـآحه\هــو زوجــي فــآهم
بدر قرب منهــآ وهي لزقة بالثلاجه\لـآ مب فـآهم
غرور وهي تحـآوط رقبته\لـآزم تفهــم (رفعت حاجبها)بــدر انا محيــتك من حيــآتي
بدر صقع جبتهه في جبتها ونزل الشيله\وانــآ ابيـك في حيـآتي
غرور دفته وجـآت بتطـلع لفت له\وانــآ صــرت بحيــآة احمــد اخوك
بدر مسك شعرها وهو يهمس باذنها\انا مب لعبه بيدك ولو ابي اكشف كل شيء
غرور شدت على اسنانها\لو قلـت شيء انت بعـد بتخســر اخوك
بدر شد على شعرها اكثـر\لكــن سويت اللي براسي (ضحك)ههههههههههـ وآدمرك مثل ما انتي تبين تدمريني
غرور بثقه\صدقني كل اللي بتقوله ما راح يأثر علي
بدر بخبث\حــتى لو قـلت انك مب بنــت؟
غرور ضحكت ضحك قويـه\هههههههههههههههههههههههههههههه (رفعت عيونها وهي تدفه)انا اذكـى منك يا بدر ولو فتحت الموضوع بخرج منه بسهوله
بدر بعصبيه \غرور انـآ اقدر اهـدمك
غرور بقوة \انا بكلمه اهدمك
بدر باستخفاف\ها ها انتي تهدميني ولا انـآ
غرور رفعت حاجبها\صدقني لو فتحت الموضوع انت الخسـرآن(ومشت وهي تدندن)
بدر ناظرها بقهر وضرب الطـآوله وبهمس\والله لـآ اوريـك يا غرور

&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 05:29 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
فوق
رانيا بعدت دلع عنها وبحنـآن\دلوعه ليش تبكين؟
دلع بخوف\هـذآ راكان كل شوي ياذيني و وائل يضربني(شهقت)أأأأأ والله مالي شغل انــآ
رانيا مسحت على شعرها\تـعـآلي وفهميني كل السـآلفه
دلع بتردد\ط طيب
رانيا سحبت دلع وجـآلسوا على الكنبه
رانيا بحمـآس\يله قولي!
دلع بلعت ريقها\هـذآ قبل كم يوم.............آلـخ
رانيا بحقد\وجع بشكله الحيـوآن هـذآ
دلع ودموعها على خدها\والله انا مرره خايفه
رانيا بحنان\لـآ تخافين الله معاك
دلع بامل\ايه انا متوكله على الله
رانيا مسكت يدها\صدقيني فيه حل
دلع شدت على يد رانيا\ان شاء الله
رانيا وقفت\يله ننزل تحت وربي الريحه تذوب ههههههههههـ
دلع ضحكت\ههههههههههههـ
بصوت خشن\عسـآهـ دومـ الضحكه
دلع لفت وابتسامتها اختفت
رانيا باستغراب\انتي ليش مب تحت
كبريـآء ببرود\ماودي انزل !
رانيا رفعت حاجب\امـشى معنا يله ما تشمين الريحه انتي ؟
كبريـآء باستغرآب\خير تمونين علي انتي!
رانيا بهبـآل\ليش يعني مـآ امـون ترآك اخت زوجة اخوي
كبريـآء حكت رقبتها وبأن العقرب المرسوم\اهـآ(بحده)لــكــن انا غيـر وخوآتي غير
دلع بكره\اكــيد غيــر انتي مب بشر واحنا بشر ولا تقولين خواتي
رانيا باستغراب ورفعت حاجب(بسم الله هذي وش فيها انقلبت)ابتسمت بغباء\يله ننزل
دلع مسكت يد رانيا ونزلت معها تحت انظار كبريـآْء
فتح الباب وهو يسكر ازآرير بلوزته وما انتبه لها
كبريـآء بحده\اشوفك راسم وشم بصـدرك!
لف لها وبنعومه\ايه عجبني ورسمته بعدين مب وشم هذا رسم عادي يروح
كبريـآء وقت واتجهت له\ليـش تلعب ومسـوي انك خكـري (نـآظرت عيونه)وانت فيـك رجوله ليـش
مشـآري ونظرآته على عيونها وبنعومه هـآدئه\لاني كـذآ (ضحك)ههههههههـ مثلك دآخلك طفلـه تلبسين قناع الرجوله
كبريـآء بغموض\انا لي اسبـآب
مشـآري ببرود\وانـآ بعد
كبريـآء وعيونها ما زالت مركزه بعيونه وباستغرـآب\انت وش لون عينك مره سودآ مره بنـي
مشـآري رفع حاجبه وبمياعه\مـآسمعتي بالعدسـآت
كبريـآء فتحت عيونها على كبرها
مشـآري ابتسم على جنب و نزل الدرج وهي وراه وتمشي بعصبيه وراكـآن سبقهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تحت بالحديقه
البنات جالسين يسولفون
رانيا وهي تجلـس \ الله يا زين ريحة الشوي
نور وتمرر لسانها على شفايفها\ من ججد أحب ذي الريحه
رانيا تطالع خوله باستغراب \خوله هيئيييه خوله !!
خوله بسرحان \هأه نعــــم وش تبين ؟
رانيا باستغرآب وترفع حاجب\ وش فيك سرحانه ساعه أناديك (غمزت لها) مين إلي مأخذ بالك؟!!
خوله ترقع \ هأه لا ولاشيء بس آتأمل السماء تجنن صح
رانيا تسلك لها \آها (موب علي يا خوله)
عبير نقزت بينهم\وش تقولون؟
خوله رفعت حاجبها\بدات اللقافه
رانيا ضحكت\هههههههههههـ
نوره بصرآخ\يـآنــــــــآآس جوعــــــآنه موووت جوع والله
رغد تدفها\وجع بذا الصوت ابي اذني انا
نوره تاشر على راسها\افففففففف المزآج
الحان وهي تجلس وجنبها توليب\السلام
الكل\وعليكم السلام
عبير تناظر توليب بخوف\توتو وش فيك ؟
توليب ضحكت\ههههههـ مافيني شيء
عبير بشك\مـتـآكده!
توليب\ايه
جنى بملل\بنات طفش
دلع بنعومه\وش رايكم نلعب!!
البنات بحماس\طيب
خوله باعتراض\ لو ما عجبتني اللعبه ما تلعبون
غرور رمتها بالمويه\سكتي بس رجيتينـآ
خوله تمد لسانها\اممممم
البنات\ههههههههـ
دلع بنعومه وهمس\بنات يله اقول لكم اللعبه!
البنات\قولي
دلع\امممممممممم اللعبه هي (حكت راسها بفشله)نسيت
نوره عصبت\لـلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآـآ تفكين تذكري يا دلوعه
دلع ضحكت \ههههههـ نسيت والله
خوله\مالت عليك بس
عبير داخله عرض\ليـش مالت عليها؟
رغد بنذآله\وعليـك
وكملو سؤالف

&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 05:30 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
عند العيـآل
(أااااخ يا خوله وربي حبيتك(نـآظر جهة البنـآت) إحبك كثيير بعد بس المشكله ماادري أنتي تحبيني ولا تكرهيني على الموآقف اللي صارت بيينا)
بـآسم بقهر\ هيييييييه أقول لأ يكثر وجبها حقتي مأخذها قبلك !
باسل وهو ياكل \ ماعلي ممنك أنا إلي مأخذها قبلك
بـآسم صرخ\ تجـــيـــبـــها ولا كيـــــــف يأخـــــي رح خذلـــك من الصــــــحن أحســـن شف مليان لحم وكباب
باسل بنذآله\ والله منب فاضي لك رح خذلك انت (قام وتجه لعند البنات بيعطي الحان)
بـآسم بطنـآزهـ: يالييل البزران خلاص بروح أجيب
عمر ضحك \ههههههههههههههههههههه
بـآسم ناظره\وانت اترك البي بي شوي طول الوقت بيدك
عمر رفع حاجب\مايخصك
باسم انقهر\مـــآلت(وقـآم)
ابو عــآمر\ يآ شباب خلاص خلصتوا اللحم ترا باقي الحريم
ابو وائل \والله انك صادق بس يأكلون ذا الشباب
الشبـآب\ههههههههههههههههههههه
وآئل ينـآظر للبنـآت ويشوفها تضحك ومبسـوطه انقـهر مررهـ(ليش تضحك معهـم وانــآ لـآ ليش انا ما اشوف غير دموعها اكرهك يا دلع اكرهك)
صقر صـرخ \لــؤي تعـــآل جوآلك يرن!
لؤي قام وزفر بضيق\اففففففففففف لـآ تصـآرخ
صقر ضحك\ههههههههههـ وابشرك اللي متصل يوسف
لؤي بقهر\افففففففف ودي اغير الرقم بسبتها
صقر بهمس\لا يكون لانه يعرف المدام
لؤي بعصبيه\صقــــــر بتـأخذ بوكس ترآ
صقر ضحك\ههههههههههههـ روق بس
لؤي ببرود رد على الجوال و طنش صقر\الو
يوسف بملل\سنه ترد
لؤي مشى من عندهم\انت وش تبي؟
يوسف وهو يدخل السيارة بالكراج\ابي اقابلك
لؤي رفع حاجب\وليش؟ من متى!
يوسف بخبث\لانك صرت تعرف عبير
لؤي انقهر\لا تجيب اسمها
يوسف ضحك\هههههههههههههـ لايكون اخوها بس
لؤي بثقه\لا زوجها المستقبلي
يوسف ضحك\ههههههههههههههههـ قول والله
لؤي بتريقه\مب شرط تصدق لكن بتشوف
يوسف بتحدي\نشوف(وقفل السماعه)
لؤي ناظر الجوال بقهر\والله لا اوريك يا ولد البدر تسكر السماعه بوجهي(ورجع لهم)
عمر يغني\ياهلـآ بقدوم خلـي يوم جـآني في محلـي يا هلـآ ولالفين سهلـا المهلي ما يولي
لؤي ضحك\ههههههههههههههـ فديتك
عمر مسوي استحى\فدآك الكون كله
الشبـآب\ههههههههههههههههههههـ
عـآمر بصرآخ\شبــــــآب يله خلهم يجهزوآ الطـآوله انا واحمد خلصـنـآ شوي
وآئل ضربه على راسه\لا تنسـى اسمي
عـآمر ضحك\هههههههههههههههه و وآئل
احمد ناظر (وآئل غريبه مروق عسـآه دوم)
جنــى جــآت مفحــطه\احمـــــــد تفكـى بنموت جوع يلا عطونا حقنا
احمد ضحك\ ههههههههههه هأ يا وآئل خلصت حق الحرييم
وآئل ببرود\آيه ايه هذا الصحن حق الحريم وهذا لنا
احمد ابتسم\ زين جنى خذي الصحن هذاك حقكم
جنى اخذته\ أؤك
راحت جنى تأخذ الصحن وهي تطالع عامر نظرات مافهمها عامر نـآظرها باستغراب
وراحت للحريم حطته عندهم وراحت للبنات وهي فرحانه مرهـ
نور ضحكت \هههههههههههـ جنو ؤش فيك فرحانه عساها دوم يا رب
جنى بحب \تسسلمين يا قلبي بس باسالك سؤال ؟؟
نوررفعت حاجبها\ تفصلي
جنى برجـآء\تكفين قولي لي مين إخوانك وأخوان رنو ؟!!
نوربخبث\ ليش؟؟
جنى ترقع\ هأه بس ودي أعرف
خوله جلست معهم\اييييييييييـه تكفين قولي ودي اعرف انا بعد
نور تسلك لهم\طيب(وتاشر على مشاري) هذا اخوي مشـآري (وعلى فهد )وهذآ فهــود (وعلى خالد)خـــآلد
خــوله بنفسها(يــآلبيه اسمه فهــد وربي يهبـــــــل)
نور تكمل \وهذولا اخوآن رانيا(وتأشر على بـآسل)هذآ بـآسل زوج الحـآن(وعلى باسم)وهذا بـآسم(وهذآ)عـآمر مذيع في قنـآة **
جنى سرحت (يـآلبيه بس اخير شفت عامر ياريت تمنيت الجنه هذا هو (رفعت جوالها وناظرت الصورة)وربي احبه(وجلست تفكر كيف تخلي عامر يحبها مثل مأتموت فيه)
رغد بصرآخ\ بـــــنــــات يلا العشاء تعالوووو
خوله قـآمت\ يلا بنات
راحو البنات للحريم وتعشو
وهم يتعشون
أم وائل بحنـآن\نور مأودك تخطبين لفهد
خولة غصت وصار وجهها أحممر\ كح كح أححمم
أم أحمد بخفو \بسم الله عليك يا بينتي جنى جيبي لاختك مويه
جنى عطت خولة مويه
ورجعوا الحريم يكملون
خولة وهي تشرب المويه
أم وائل \ ماقلتي لي بتخطبين لأخوك فهد مـآشـآء الله خالد مملك و مشاري تزوج ما بقى غيره
خولة مرا ثانيه شرقت بالمويه\كح كح كح
عبير بهبـآل\ لاحوول وش فيك أنتي ؟
نور طقت ظهرها من ورآ وهمست باذنها\لو ابي اخطب بخطبك له!
خوله قامت سريع وجهها احمر\الحمد لله
نور ضحكت\ههههههههههه وربي انك تضحكين
خولة (مشيت وطنشتها)
عند رانيا والحان
رانيا فتحت عينها على كبرها\واش تقولين انتي؟
الحان ببرود\هادا الحل الوحيد
رانيا ضحكت\ههههههههههههههههههه تحلمين صح !
الحان بهدوء غريب\سمعي يا رانيا انتي مالك حل غير تواجهين خالد وتقولين كل شيء فاهمه!
رانيا بخوف وتردد\لا خلـآص خلي الايــآم هي تحل كل شيء
الحـآن نآظرتها بقهر\برآحـتك
رانيا ابتسمت وقامت
رغد صرخــت\بنـــآت بكره بنروح المطعم فـآهيمن
البنــآت\اوكي
عبير بخبـآثه\بنــآت لا تنســو كل شيء علــى الاولـآد
البنــآت ضحكو\ههههههههههههههـ طبعــآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند المغــآسل
كــآنت منزله راسها وتغسل يدها وتدندن\هذآك اللي تبيله الخير عشق غيرك و صار للغير (رفعت عيونها وهي تسكر الحنفيه وطـآحت بعيونه وحست قلبها بيطلع من محله من كثر ما يدق)

&&&&&&&&&&

عند الرجـآل
ابو وآئل\وش رآيك يا زيــآد نرجع خلــآص طولنــآ صـآر لنــآ (5)ايـــآم
ابو عــآمر\ايه يا عبدالله خلــآص بنرجع يــوم الجمعه بالليل
ابو وآئل ابتسـم\علــى امـــرك
ابو عـآمر\مــآيأمر عليك ظـآلم
وكملوآ سـوآلف وعشــى

&&&&&&&&&&&&

في لندن
نـآظرت نفسها برضى تدري انهــآ جميلــه بشــكل فظيــع (ابوها امـآرآتي وامهــآ فرنسيـه)بخـبث\والله لــآ اخلــيج خــآتم بصبــآعي يا اميــر(تأملت وجههـآ في المرآيه وابتسـمت بلعــآنه)وتشــوف والايــآم بيننــــآ
.

دانيال 02-06-12 05:32 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
){همسسســآإآت الششيــآإآطيـن}(
%
\
%
\
%


^^الهـمســـه الـــــــ7))
مد’خ’،ـــــــــــــــــــــل
{
عيونـهـآ ورب الكـون عذآب
من نـظره انـآ قلبـي ذآب
من اشـوفهـآ احس بسعـآدة وكأني
فوق السسحآإآب
}
\
\
الامـآرآت
جـآلسه علـى كرسيـهـآ الجلـدي بلـون اسـود غـآمق بكـل فـآخمه وثقـه رفـعت السمـآعـه من جنبـهـآ وبصـوت وآثق يجـذب ملـآيين\آلـو
بكـل هدوء\هلـآ طـآل عمـرك!
ببـرود مغلـف بثقه\جيـبي لـي الملـف حق شركة الـحمـد
السكرتيره بهمـس\تأمرين بشيء ثـآني طـآل عمرك؟؟
ببرود\تسلمين سهـر(بحده)خلـآل 10 ثـوـوآني لو مـآكـآن الملـف على مكتـبي فصـل(وسكـرت السمـآعه وبنفس الوقت اندق الباب)تفضلي
سهر حطت الملـف عـلى الطـآوله\هـذآ هـو
رفعت عيونها الزيتيـه لوجهـه سهـر وبحقد\طـآلعي برع الحـين
سهر بلعت ريقها وحبست دمعتهـآ ولفت تمشـي بخطوآت بـآرده وهـي تحس بكتمـه
فتحـت الملـف وطـآحت عيونـهـآ علـى اسمـه ابتسـمت بـهدوء رفعت نظـرهـآ للوحـه المرسومـه ومحطـوطه بوسط الجدآر تنهدت ومشـت للشبـآك وقفت وهي تتـأمل السيـآرآت وابتسـمت على طـرف شفـآيفهـآ\واخـيــر وصلـت لك يـآصقــر وآخيـر

&&&&&&&&&&&&&&&&&

لندن
في اكـبر مستشفيــآتهـآ
كــآن علـى السـريـر الابيض وحولينـه الاجهزة ووجهه شـآحب لونه اصفر وتحت عيونه سوآد وجسسمه ضعيـف رآحت (القـوه الهيبـه)المـرض نهش عظـآمه دمـره حطم كــل شـيء فيه خسـر بنـآته فلوسه املـآكه اخوآنه تذكر دعوتـهـآ وعيونها تلمع ببـرآءة طفـله(يـآرب تذوق الـلي انــآ حسـيت يـآرب تمـرض وتموت) دمعت عيونـه هو مـب عـآرف الحقيـقه
وخـر حقـت الاكسجـين ونـآظر سكرتيـره اللي ظل وآقف معـه الـى الــآن وبصعوبه\هـ.....ـــ.....ــآدي ابـ.....ــي بـ.....ـنـ...ــآتــ....ــي(هـآدي ابي بنـآتي)
هـآدي بعيون تبـرق\انت تـآمـر(بتردد)يـآ يـبه
ابو رعد نـآظر عيون هـآدي ودمعت عيونه وبصعوبه وبالقوة\الـ...ـلـ....ــه يـ...ـحـ...ـمــ..ــ...ــك يـ....ــ.....ــآ ولـ....ـــ.....ـــدي(الله يحميك يا ولدي
هـآدي باس يده ورجع حقت الاكسجين على فمه\ويحميـك يـآ يبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند المغـآسل
كــآنت منزله راسها وتغسل يدها وتدندن\هذآك اللي تبيله الخير عشق غيرك و صار للغير
(رفعت عيونها وهي تسكر الحنفيه وطـآحت بعيونه وحست قلبها بيطلع من محله من كثر ما يدق)
تقدم لهـآ وهـو يتأمل ملـآمحهـآ تنفس بصعوبـه مد يده بتـردد ولمس خصله من شعرهـآ\انـ....ــتـ....ــي (حس قلبه بيفضح من كثر ما يدق)
عيونـهـآ كـآنت تتـأمل وجهه بخـوف وبهمـس\وخـ....ـر عـ....ــنـ.....ـي
قرب منهـآ اكثـر وكأن فيهـآ مغنأطيس يجذبه\قـولـ...ـي مـيـن انــتــي!
دفته عنهـآ وتكلـمت بقهر وهي تخفي خوفها\وقسسم بالله لو مـآوخـرت لـآ اصـآرخ
تكفـت ببـرود ورفع حـآجب\صـآرخي مـن مـآنعك!!
تكلمـت وهي تشد علـى اسنـآنها وتحس رجفتها وآضح\اسمـع يـآولد النــآ انـآ وحـده متزوجه
حس دمعتـه بتخونـه\م م م متزوجه
بثقه وهي تمشي مـن جنبـه\ايـه متزوجـه(رفعت راسها وعينها جـآت بعيـنه)وآحب زوجي(ومشت بسرعه ويدها على قلبهـآ)
نـآظر ظهرهـآ وهز راسه\استغفر الله انـآ وش صـآر لـي بس قسسسم بالله تشببها تشبههـآ(ضرب المرآيه بقهـر)

&&&&&&&&&&&&&&&

فـي الحديقـه
السـآعه(1:00)الليل
جـآلسين ومولعيـن نـآر ومجتمعيـن(جـنى _ رآنيـآ_عبيـر_خوله_نورهـ_رغد_نور_الحـآن_د لع_غرور_كب ريـآء
_عـآمر_خـآلد_لؤي_فهد_بـدر_بـآسم_عمـر_بـآ سل_وآئل_مش ـآري_مـآجد_يوسف اللي جـآء)توليـب(نـآيمه)رآكـآن(سهـرآن لحـآله)
نورهـ برجـآء\تكفـى بدر بـس اغنيـه وحـده
بدر برفض\قـلت لـآ يعنـي لـآ
نورهـ تكش علـيه\مــآلت بــس
بدر ضحك\هههههههههههـ
الحـآن\اففففففففففففففف طفــش!
رانيا باستهبـآل\وش رايكم نلعـب اغـآني
رغد بحمـآس\ايه ايه يله (وطـآحت عينها على عبير و لؤي)عبورة لؤي يله انتـو!
عبير باعترآض\لـآ انـآ لـآ
رانيا برجـآء\لاااااااااااعشاني يلا بـــــيـــــــــبو
رغد بهبــآل\مافي اعترااااض ماعندنا بنات يعـآرضون هع
عبير وهي تضيع الموضوع\احلفي بس
صقر بلعانه\لاتضيعي الموضوع يلا غني
باسل بلعانه اكبر \يلا اختارولنا اغنيه حلوه اممممم حقت اممم مشاري
لؤي ببتسامه عشان يقهر عبير ويوسف\واناافضلها
الحان وهي توقف \عبير فين غيتارك
عبير ببرود \فوق بغرفتي
يوسف ابتسم\مـعي حقــي الغيـتـآر
عبيرببتسامه \يلاانت اعزف لنا
يوسف بابتسـآمه وضحت غمزته\من عيوني
وبدؤآ يغنـو
لؤي\
في كل يوم احس اني عايش بخير
وانت معاي اشوف الدنيا بعيني غير
حتى الهواى اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لاسمعته قلبي يطير
عبير\
في كل يوم احس اني عايش بخير
وانت ماعاي اشوف الدنيا بعيني غير
حتى الهواى اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لاسمعته قلبي يطييييييييير
انت شمسي والقمر وانت ايام العمر
انت الهوى وانت الدوا وانت هواي حب يمر
وانا من دونك اندمر وانا من دونك اندمر
لؤي\
baby don’t you worry it’s going to be alright
hony take me under your wings we can reach the sky hooow
عبير\
so baby take my hand let’s me be your mand
the one you want the one you love every night
لؤي \
اصحا وانام على همسك باحلامي القاك
والاغرب اني اشتاقلك وانا معاك معاك
بذمتك هذا حب ولاجنون
اللي انت دايم وسط عيني وين مااكون اكون
عبير\
تسالني ليش انا ابيك وبعيوني مشتريك
حبي ترا لك اشكرا وانت هوا ي حب يمر
وانا مندونك اندمر وانا من دونك اندمر

الكل سرح بحيــآته وصوت عبير ولؤي غط عليهم كل واحد عاش مع اللي يحبه في احلامهم وكل من سرح بهم
كانت الاغنيه ع الجرح للبعض وع البعض الاخر احلام عايشها او يتمنى يعيشها واللي صحاهم من اللي هما في
صفقة الكــل عــآد(خوله وجنى و رانيا و دلع و بـآسل والحـآن) صحيوآ من افكارهم وصاروآ يصفقون لهم بحمـآ
رانيا باستهبــآل\وجع يامعفنين خليتوني ابكي>>ارحميني يا رقيقه ههه
الكل \ههههههههههه
بـآسم بابستـآمه\ ذآ اول ثنائي يغنو راح اختار 3 مجموعات يغنوآ وفي 3 مراكز واللي يفوز بالمركز الاول له 5000 ريال والمركز الثاني 2500 والمركز الثالث 1000
الكل \واااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
عبير تفكر \يلا انا راح اختار اللي يغنو آابغا اممممممممممممممممممممم(بنذآله) راينو طبعا وووووووووو عععععععععمر الدوب
رانيا بصرآخ\لاااااااااااااااااااااااااا
عبير بستهبال وهي تخشن صوتها\ماعندنا بنات يعترضون تسمعي الكلمه وانتي ساكته والموافقه لنا ورآح توافقين غصب عنك الاغنيه زينه واللي بتغني معه ازين
الحان بهبـآل وآستخفاف\ههههههههههههههههههههههه خير بتزوجيها باقي تقولي نروح المحكمه ونزوجكم
الكل عـآد خـآلد اللي عرف انها رانيا زوجته^.^\ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يوسف وعبير بنفس الوقت \انا ابي اختار الاغنيه
يوسف وعبير\هههههههههه
عبير بهدوء \انت اختار وانا بعدك
يوسف ابتسم و عمز لها\اوووووكي ابي اغنيه انت موقد الكلام
رانيا تكش عليها\مالت عليكي يابيبو (بنظرآت نذآله)مردووووووووووووووووده
عبيرببرود معتاد\اعلى مابخيلك اركبي يوسف اديني غيتارك
يوسف اعطها هو\take
عبير بصرآخ وابتسـآمه بـآرد\taaaaaaank يلا انا راح ابداء وانتو غنوآ اوك
عمر بحمـآس\آوك
رانيا بصوت مكسـور\
انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرااااام

عمر منزل عيونه على البي بي وسارح\
تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعاجي بعدها قولي اخون
رانيا بآلم وغصه\
انت موقد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
عمر بهمـس دآفيء\
ابتعادي واللي صار صديقيني باختصار هي ظروف وعاكستني مالي فيها اي قرار
رانيا بـآلم \
ابتعد عني بعيد ماابي حبك يزيد الهوا شوق وعذاب وانت موداري اكيد
انت شخص بلا ضمير لاتحب ولاتغير انا مثلك مالقيت لاكبير ولاصغير

عمر دمعت عيونه حس بـآلم الكلـمـآت وقوتها على رانيا\
مااصدق مستحيل هذا قلبك اوبديل كيف غروه العواذل واتهمني بلادليل

رانيا دمعتها نزلت\
انت موقد الكلام كل يم لك كلام

عمر همـس بصـوت متألم\
دام قلبك غيروهـ انتهى كل الكلام

الكل\ووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووو وووووو(صاروآ يصفقوآ ويصفرون)
رغد بالسوري\يئبرني هالصوت
جنى ابتسمت\خطـــــــــيـــــــــــــرره
خوله باست خد رانيا ومسحت دمعتها\يا حركــآت انتي
رانيا ابتسمت وهي تحس بغصه
نور\يلا خلووووود سمعنا صوتك
خـآلد رفع عيونه للسمـآء وبصـوت حزيـن\
من حبها أنا بكيت رغم الرجوله دمعي سال..
المشكله والله وفيت و يلاه من دمع الرجال..
ياناس شوفولي دواء ما أقدر أنا انسى الجمال..
من حبها قلبي أنكوى ومن الجفاء وقل الوصال..
أحلم بها في كل ليل وأدري لقانا شي محال ..
قلبي انا بيها عليل وعلى الفراق مالي إحتمال..
عرفتها بنفسي أنا ..ما اعطيتها لرفضي مجال..
قلتلها أهوى الغنا وأهوى انا فيكي الدلال..
قلتلها أنا وسيم كامل ولله الكمال..
احمد انا ربي الكريم زايد أنا في كل الخصال ..
معتز أنا بقلبي الحنون ..
سلطان أنا لي جاه ومال
أمين أنا ما أقدر أخون وهذي حقيقه مو خيال.
قالتلي إبعد عن هواي قلبي ترى صعب المنال
باكر تشوف غيرك معاي موت من القهر وزيد إشتعال..
من حبها أنا بكيت رغم الرجوله دمعي سال
المشكله والله وفيت ويلاه من دمع الرجال
..
رآنيـآ غــآرت مهمـآ كـآن هو زوجهــآ وقـآمت وهي تصـآرع دموعهــآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـوق
جـآلس علـى السريـر ويفكـر بخبـث وكأنه شيطـآن مب بشـر همـس\اروح لهـآ ولـآ لـآ(عض شفـآيفه)بـس وربـي قمـر مـــب طبيعـي(قـآم وهو لابسه شـورت يوصل للـركبه من غيـر بلوزة فتح البـآب نـآظر يمين يسـآر مـآ شـآف احد قفل البـآب بهدوء وتنهـد)آآآآآهـ مرة المرحـه الاولـه بإمتيـآز(ابتسم بخبـث واتجه لغرفتهـآ وهو يمشي بشويش فتح البـآب بهدوء وقفله)وآخيـر بين يديـني يـآ توليب والله لـآتندمـين(اتجه لها وهي نـآيمه ببـرآءه جلس على طـرف السرير وتأمل ملـآمحهـآ الهـآديه)يـآلبيه قمــر مب صـآحي(قرب منـهـآوصـآر يلعب بشعرهـآ وهي نومها خفيف)
توليب بهمس منزعج\عميـر اطلع بـرآ لـآ اعطيك كف
همس عند اذنهـآ\انـآ رآكـآن
توليب بتنــــآحه\هــــآه!!
راكـآن ضحك ومرره اصابيعه على وجههـآ ورقبتهـآ\انا راكـآن
توليب فزت ورجعت على ورآ\ر رآكـآن و وش تسسوي هنــآآإآ
راكان قرب منهـآ وانفـآسه تلفح وجههـآ\يعنـي وش اسسـوي
توليب دمعتهـآ نزلت وهي ترفع اللحـآف على جسمهـآ\ رآكـآن انـآ اختك
راكـآن ابتسم\وربـــي احبــــك
توليب بلعت ريقهـآ وهي تنـآظر ملـآمح رآكـآن الحـآده وابتسـآمته الخبيثه\رآكـآن تكفى وخر عنـي تكفـى انا اختك
رآكـآن قرب منهـآ ولمس وجههــآ وغمض عيونه\سهـر احبـك
توليب مدت يدها بتردد لوجهه\رآكـآن نـآظرني انا توليب دلوعتك انا توليب اختك
راكـآن رمى نفسه بحضنها وصـآر يبكي بصوت عـآلي\توووليب اسسف اسسف(شهق)أأأأ لكن سهـر سهـر فقدتها يا تووووليب هي حياتي
توليب تنفست برآحه وهي تمسح على شعره النـآعم\راكـآن انت اقوى من كذا
راكان وهو يشد على توليب\فقدتها بحيـآتي(بحقد)والسبب اخوك الحقيـر (صرآخ)اكــــــــرهك يا وآآآآآآآآآئــل
توليب ضمته وهي فقدت حنـآنه ودلعه لها\حبيبي راكـآن(رفعت راسه من حضنها وحطت عيونها في عيونه)انت قـوي معقوله دموعك تنـزل عشان بنت!
راكان بـآلم وعيونه بعيون اخته\بس هذي الوحيده اللي ملكت قلبـي هذي كل كوني هذي اهلي ونـآسي
توليب وتمسح دموعه بـآصابيعهـآ\واحنـآ وين رحنـآ(همست)انت اللي تغيـرت يا رآكـآن صرت شيطـآن مـآيهمك اختك زوجة اخوك الخدآمه بنـآت النـآس مـآيهمك غير تدمر الكـل
راكـآن وقف وبهمـس\وانتقـآمي مـآ خلص يـآ توليب مـآ خلـص(صرخ)وانـــــــسي كـــــــــــل اللـــي صـــــآإآر اليـــوم
توليب انصدمـت\رآكــآن سم بالله
راكان قرب وجهه من وجههـآ وعيونه حمرآ\سمعي يا توليب قسسم بالله لو احد درآ باللي صـآر ذآبحك بفهمتي
توليب رفعت يدها وبكل قوتها صقعت راكـآن كف\طرآآآآآآآآآآآآآآآآخ(بصرآخ)بــــــــــ ـــــــــر آ
راكـآن ناظرها بحقد\وربي لا تشوفين يا توليب (وطلع)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 05:33 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
السـآعه(2:30)
جنـآح
الحـآن^&^بـآسل
بـآسل حضنهـآ\آلحـآن
الحـآن بهمس \لبيه
بآسل باس خدهـآ\غنـي لـي
الحـآن بلا شعور وهي تحس انها ذآيبه\انت تـآمر
باسل ابتسم وجلس و جلسها بحضنه\اممممممممم غنـي لي(لقيت روحي)
الحـآن بدآت بصوت في بحـه\لقيت روحي بعد ما انا لقيتك..........آلخ
بـآسل ذآب وشـآلهـآ
البـآقي مشفر

&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي لندن
مشـت بخطوآت غـآمضه وآثقه فتحت البـآب لكن جـآه صوته
امير بعصبيه\علـى ويـن؟
رهف بدلع وتحـآوط رقبته\كـآنت بطلع جنـآحك
امير بلع ريقه ودفـآهـآ\سمـعي يا رهف وقسسم لو تفكرين تقربي منـي بذبحك
رهف بخبث وتحـآوط خصـره وه معطيها ظهره\بيبي احبـك
امير بلع ريقه(بنت الكلـ## تعـرف ان نقطة ضعفي الحريـم عض شفايفه ولف لها)رهف وخري عنـي
رهف بجرآئه\لـآ انـآ ابيـك
امير ضحك ودفها بقوة\هههههههههههـ تحسبين مـآ اعرف العـآبك
رهف ضحكت بغنج ودلع\هههههــآآآي اي لعبه يـآحلو
امير غمض عيونه وفتحهـآ\ رهف وخرعني لانك بتندميـن!
رهف كتفت يدينهـآ لصدرها\ههههههههههههههـ وش اخسر اكثـر
امير يضيع الموضوع\اشوفك تعرفي تتكلمـي سعودي مضبوط
رهف باستحفـآف\ها ها مب عايشه معـآك سنين يا ولد الحمد
اميـر بدقه\كأصحبآب لكن وآحد ممنـآ حب الثـآني وقرر يدمر العلـآقه
رهف ابتسمت بخبـآثه\مب حب لكـن لعب
اميـر ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههـ والله وصـآيره تشبيهيني بكل شيء يا بنت المحمد
رهف باستخاف وتلف على غرفتها\العشره يا ولد الحمد(وقفلت الباب)
اميـر تنهـد وجلس على الكنبه وفتح ازارير البلوزة\خبيثة يارهف على يدي يا البزر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتعــرف علــى
(رهف شـآدي المحمد)
رهف\انــآ عمــــري(17)اعرف اميـر من(3)سنوآت خبيثه وحقـوده مغروره وقـويه لساني طويل و جريئة نسسسخت امييـر فيني شـر مو طبيعي واكره الخيـر لكل مـآ اعرف اصلي ولا حتـى كيف الوضوء
جميله بشكل جذآب وبريء لكن تحته كل الشـر عصبيه مــره وغيـوره ولعـــآبه


&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المسبح
صرخ\قلـــــــــت لك يا ولد خــآلي بعد عنها
يوسف ببرود\وانا اقولـك يا ولد العمه عبير لي
لؤي تقدم من يوسف\والله لو تحــآول تقرب منها ذابحك
يوسف وخر يده ورتب الثوب\اعلى ما بخيلك اركبه يا ولد العــز
لؤي بحقد\اسمع يا ولد برآء اذا ما بعدت عن عبير والله لا اندمك
صفقت وهي تمشي لهم\برآآآفـــــــو(صرخت بحده)انتوآ تحسبوني لعبة بين يدينكم كل واحد يرميها على الثـآني لــآ يا الحلوين انــآ بنت الخــآلد
يوسف اتجه لها\عبير اطلعي من هنا احسن لك
عبير ببرود ونظره عارفها يوسف\انت ما يخصك فيني
لؤي قرب منها\انتي مالك شغل بكلــآم الرجـآل طلعي فوق
عبير ضحكت\هههههههههههههههه مالت عليكم من رجال (ونـآظرتهم بغرور)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في جنــآح
غـرور ^&^ احمد
نــآظرها بتــآمل وهو ذآيب عليها تنهـد\آآآهـ غرور
غرور ببرود\نعم
احمد بقهر وعصبيه\نـعــآمه ترفسك انا زوجك
غرور وهي ترش عطر\يعني وش اقول
احمد بعصبيه\قولي لبيه امر هلآ مو(يقلد صوتها المبحوح)نعم
غرور كتمت ضحتكهـآ\طيب امر
احمد بخبث وهو ينـآظرها\عليك صلـآه ولـآ لا؟
غرور بحده\لـآ ما علي
احمد انقهر وحط راسه على المخده\افففففففففففففففففف
غرور ضحكت\ههههههههههههههههههههه
احمد بقهر\تعالي نامي نامت عليك طوفه
غرور تضحك تقهره\هههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليـوم الثـآني
نور تصـرخ\جووووووووووووووووعـــــــآنه
عبير وهي تحط مـآسكـآرآ\بنـــآت يله خلـصوآ
توليب وهي تغطي راسها باللحـآف\انا مب رايحه
عبير قامت لها وبصرآخ\اقووووووول كـــلي ترآب ويله قـومي
توليب دمعت عيونها ولفت وجهها للجهه الثـآني\مــــــــــآ ابــــــــــــــي
عبير باستغراب وضربتها على راسها\بكيفك!
جـنى عدلت شكلها في المرآيه ورشت عطـر\يله بنوتــآت انا خلصت
نوره وهي ترمي الجزمه(الله يكرمكم)على خوله\وانتي الله ياخذك خلصي
خوله وهي تحط قلوس هادي\اححححح يا الحمـآره طيب
رغد بصرآخ\بنــــــــآت وين بلوزتي
رانيا وهي تشد شعر نور\نور قسسسم بالله لو ماطلعتي الحلق بدوووووسك
كبريـآء ببرود\مـآ يتحـآج ترى فطور
كل البنـآت توجهت عيونهم على الباب كبريـآء كـآنت تهبل بشكل فظيـع(لابسه جينز سكيني رجالي طـآيح وبلوزة رسمي رمـآدي ومسويع شعرها سبـآيكي وطـآلعه شيء فظيييييييع)
الحـآن طاحت على السرير بصدمه\ك كبريـآْء
كبريـآء وهي تقز بنـور\لـآ توآمهـآ
دلع بقرف\اعـوذبالله انك تكوني وحده فينـآ
البنـآت استغربو
كبريآْء ضحكت بخشونه\ههههههههه(بصرآخ هز البيت) دلــــــــــــــــــع
دلع رفعت حـآجب بقوة\نـعم
كبريـآْء تقدمت لهـآ وبـآن الشبه بينهم\لو ما نعدلتي بعطيـك كف اطير كل وجهك(صرخت وتحس حبالها الصوتيه بتنقطع)فــــــــــــآهمه
دلع لفت واعطتها ظهرها وببرود\طيـب
عبيـر صـآرت تنـآظر دلع وكبريـآء وللحظـه تذكرت كل شيء نـآظرت كبريـآء باحتقـآر ولبست عبـآيتها\يله بنــآت
الحـآن بقهر\والله مب عارفه امش فيها !
رانيا ضحكت\هههههههههههههه تتتعودين
جنى برجاء\توليب تكفيــن تعالي معنــآ تكفين
توليب تنهدت\طيب
رغد بنص عين\لو ندري كآن خلينها من زمـآن تكلمت
جنى بغرور مصطنع\هذا تـآثير كلمــآتي السحريه
خوله بطنـآزه\ارحميني يا ساحره
جنى تفشلت
الحـآن بنذآله\جنو
جـنى ببرآءه\هلـآ
الحــآن وهي تمسك الباب\خشمك يرقص شيلي هههههههههههههههههههههههههههه
جـنى صرخت بقهر\الحـــــــــــــــآن
نوره ببرود\بنـآت وقسسم بالله لو ماطلع عطري بضربكم
رغد ضحكت على التهديد\هههههههههههههههه حلوه بضربكم ههههههههههههه
نوره باستخفاف\هاها بموت ضحك من سخافتك
رغد تفشلت ورمت عليها العبايه\اقول البسي لا اعطيكي كف
نوره ضحكت\هههههههههههه امشي بس
توليب وتسكر ازارير بلوزتها\انا خلصت
جنى بصدمه\هـآه
توليب ضحكت\هههههههههه خلصت
جنى بإنبـهـآر\مـآشـآءالله عليك وربي قمر وكمـآن مخلصه بسرعه
توليب ابتسمت
رانيا تسكر ازارير عبايتها\يله
نور وهي متنـآحه في كبريـآء(وربي لو انها رجال قسسسم مافي بنت ما طـآحت عندها وربي صـآروخ)اتستوعبت ايش تفكر فيه واتنهدت\آآآآآهـ يله بنــآت
كبريـآء ابتسمت بخبث(ههههههههههـ والله يا نور بدآتي توقعي في شبـآكي هههههههههههههه)
توليب بابتسامه صافيه\يلله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند العيـآل
فهد بنوم\مـآيخصنـي بنـــــآم
باسم ضربه على راسه\فهيدآن قووووووووم كلنـآ قمنـآ عــآد انت
فهد يدفه\وخـر لا اقوم اشوتك
لؤي بعصبيه\الله ياخذ ابليسهم هذولا البنـآت
باسل ضحك وهو يتعطر\هههههههههههههههههههه قسسم بالله نذلات
عامر ضرب الطـآوله بقهر\كله منهـآ الراس المدبر رآنيـو
خـآلد مسوي يدآفع\حدك عن زوجـتي
عامر ناظره باحتقار\على تبن انت وهي
عمر يتسخف دمه\هاهههههههههههه حلوه
مشاري ناظره ببرود\غبي انت تضحك على اي شيء
عمر ناظره بقرف\كل تبن بس
مشاري ناظره ولف\انا طـآلع(وطلع على سيارته)
بدر بمملل\فهــــــــــد قووووووووووووم خلــــآص
فهد يلف على الجهه الثانيه\مب قايم عنــآد
احمد بعناد \قوم فهـــد قـــــــــم ابوك يبيك
فهد ضحك باستخفاف\ابوي هههههههه
احمد عض على شفايفه (ياربي كيف نسيت)تنهد\آهـ فهد يا الثور قم تونس معنـــآ
فهد رفع اصباعه\لـآ
بدر سكر الجوآل\اففففففففف احمد قوم خوله بتـآكلنـآ
فهد صحصح وقـآم\شبـآب انتظرونـي بجي معكم
يوسف اللي انتبه على الموضوع ضحك(هههههههههههههه جد غبي)
صقر وهو متكشخ بثوب\ميــــن المسكيــن اللي بيـآخذ البنـآت؟
الشباب بصوت واحد\وآآئــــل
وآئل ببرود\انا مب اخذ غير زوجــتي(وشدد على الكلمه)
لؤي حط راسه بين يدينه\يعنـي وش بنسـوي ؟؟
عمر ضحك على شكل لؤي\ههههههههههههههههههههههههه
باسم تربع على الكنبه\انا عنـدي حل
الشباب بامل\قول
باسم بفلفسه\بمــآ انــي اذكـى وآحد هنــآ بقول لكم لانك حزنتونــي
عامر ضربه على راسه\قـــــول وبس
باسم\اححح وجع طيب(بتفكير)كل واحد ياخذ خوآته واللي متزوج مع زوجته
الشباب باتييد\موآفقين

&&&&&&&&&&&&&&

عند مدخل المـزرعه
البنــآت وآقفين صــف وكل وحده كـــــآشششخه علــى الاخر
طلعو الشبـآب ونـآظروآ البنـآت بقهر بس مــآيقدرون يقولي شـيء دآم الكبــآر موآفقيـن
بـآسم وقف\بنــآت احننا قررنا كل واحد يـآخذ خوآته والمتزوج مع زوجته
البنـآت باعترآض\لـــــــــــآ
عبير وتتقدم لهم\مب كيفك
خوله بطفش\مافي مافي انا ابي مع البنـآت
وآئل بحده\خلــــآص احنــآ قررنا(بقهر)احمــدو الله اننـآ مطلعينـكم واليوم خميـس نبـي نرتـــآح
الحـآن تتريق وتقلده\احمدوآ الله اننـآ مطلعينكــم واليوم خميس نبي نرتـــــــآح
وآئل سمعهـآ بس مـآعرفها صرخ\ميــن اللي تقلديني
رانيا ببرود\انـآ عندك مــآنع
وآئل رفع حاجبه\مــب ولد الـخـآلد اللي ينلعب عليه
آلحـآن تقدمت لعند باسل وحضنت ذرآعه ومسويه خـآيفه\هـذي انـآ(بقوة وتمد لسانها)لكن اتحدكـ تسوي لي شيء وانا مع زوجي
باسل انبسـط عليها\يله مع السلامه انا و زوجتي رايحين
الحـآن تـنآظر رآنيـآ برجـآء يعني انقذيني
رآنيـآ بنذآله\يله استـآنسوآ بالطريق(ضحت بعربجه)هههههههه خخخخخخخخ هههههههه>>>ابدآع الضحكه ههههههههههههههههه
باسم بصرآخ\يلــه شبــآب كل وآحد يــآخذ خوآته
الشبـآب\ طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 05:34 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
تقسيم السيــآرآت
وآئل ^&^دلع
احمد^&^غرور
مشـآري^&^كبريـآْء
بـآسل ^&^الحـآن
خـآلد^&^رانيا
عمـر(عبـير(توليب)
فهد(نور(رغد)
بدر(جنى(نورهـ(خوله)
بـآسم(عـآمر(صقر(لؤي(يوسف)

&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة
(خـآلد)
صعقت الباب بقوة\افففففففففففففففف منك يا عامر
خالد وهو يركب\هيييييه سيارتي جديده
رانيا لفت عليه\كل ترآب
خالد بغمزه\لا ودي اكلك
رانيا حمر وجهها\وقح
خالد ضحك\هههههههههههه ماشفتي شيء يا حلو(وباس خدها)
رانيا دفته ومسحت خدها
خالد ابتسـم ببرود
رانيا بهدوء\خـآلد
خـآلد وهو يسوق\هممممممم
رانيا ببرود\ابـي اتطلــق
خـآلد وقف السيــآره وصرخ\نعـــــــــــــــــم
رآنيــآ صرخت\قـــلـــت ابـــي اتطـــلق
خـآلد لف لهـآ وبهمس\قسسسسسم بالله يا رانيا لو ما قفلتي السيـره هذي بذبحك
رانيــــآ صــرخـــت\انــــــــــــآ اكــــــــــــرهــك
خـآلد بحقـد\شعور متبــآدل يا زوجتي العزيزه
رانيـآ رمت القنبلــه\ انـــآ
.
.
انتهت الـهمســه الــ((7))
http://up.graaam.com/forums/536254/11311149622.gif
مـــــــ’خ’ــــــــــرج
(تكفيـن يا الفرحه ضمــيني.....ابي اضحك قبل تبـدآ رحلــه عذآبي)

دانيال 02-06-12 05:36 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
{,,همســـآآآت الشيـــآآطيــن,,}
$\
\$
هل المــره سـآعدونـآ خــوله و نور صديقـآتنا فديتهم و رنو كتبت اغلب البارت بصراحه ^_^
\$
$\
الهمســــــه الــ((8))
http://up.graaam.com/forums/705926/21311569100.jpg
مدخ ــــــ[ل]
/
(تعبـت اشكـي وابـكي
ودي الفرحـه فيني تبقـى
خلــآص قلبي ما يتحمـل اكثر)

\
\
في سيـآره
(عمــر)
نـآظرها وبهمس\توته وش فيك؟
توليب وهي سرحانه\ولـآشيء(ياربي وش ناوي يا راكان صرت اخاف منك وعليك)
عمر بابتسامه\غريبه العادة نقول سوق او مطعم شوي تطـيرين من الفرحه
توليب ضحكت\هههههههههـ وللحيـن يا الدب
عبير رفعت حاجبها\عمر صح اللي سمعت
عمر باستخفاف وناظرها من المرايه\وش اللي سمعيته
عبيـر ببرود وتأكل لبـآن\اننـآ بآكر بنرجع بيوتنـآ!!
عمر هز راسه\ايه
توليب باستغراب\ليش؟
عمر ابتسم بهدوء\لان عندنا اشغال
عبير بطفش\وعششششششان انتوآ عندكم شغـل احنا ننزل اففففففففففففففففففف
عمر ناظر توليب\وانتي توته وش رايك؟
توليب وهي تلعب في الايفون\همممممممم
عمر باستغراب\وش فيك ساكته العادة يوم نروح السوق او مطعم شوي تطيرين من الفرحه!!
توليب بتوتر وآرتبـآك\هأآه لـآ ولا شيء بس مـآنمت زين!!
عمر ناظرها ورفع حاجب\ليش كل هالتوتر يعني ؟
توليب(آآآهـ يا اخوي وش اقول لك ان راكان حاول يعتدي علي وش اقول بس آآآآهـ)ابتسمت\لا ابدأ
عمر بتسليك\طيب
عبير جالسه على البي بي وتأكل لبنـآن(وهـذآ الزمن يا عبير رجع و كبريـآء رجعت يـآ ربي وش اسـوي خـآيفه ايــه خــآيفه)
عمـر سرح وهو يسـوق(وهـذي رانيا شيء جديد وربي صوتها مجروح وكأنها تقصد الكلـآم اللي في الاغنية بجد(بقـهر) وبعدين وش بها الثانيه هذي ما تدخل يمكن لسا مع اهلها!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(بدر)
نورهـ ببرود\لـآ
بدر يفكر\طيب اكثر شيء تكرهينه؟
خوله بسرعه\الخدم!!
نورهـ بتردد و خوف\لـ....ــ ـــ.....ـأنـ...ــ ـــه حـ.....ـ ـــآولـ...ــت تـ...ــوتـ.....ــي
خوله مـآقـدرت وفطست ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههـــــــــــــآآآآي وربي مـ هههههههههههه ب قـ ههههه ـــآدره
نوره ضحكت بقوة خلـآص و دمعت عنونها\ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههه يعنـي وآضح ههههههههههههههههه اننـآ نكذب ههههههههههههههههه
بدر مصدوم\هـآه
جنى اللي كانت متفقه معهم\هههههههههههههههههههههههههههههه بدر وربـي توحفه انت هههههههههههههههههههههه
بدر لما استوعب صرخ\يااااا حيوووووووووووآنـــآت
البنـآت\هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر ما قدر وفطس ضحك معهم\خخخخخخ هههههههههه يله نمشي
البنات ابتسموآ
نورهـ سرحـت(يالله يا بدر كل هذا خوف بعيونك الله يسعدك يا رب الله يسعدك)
خـوله بتفكيـر(والحـيـن وش اسـوي انـآ حبيـت فهد لكن صدمتنـي امـي لمـآ قـآلت محيره لـي يزيد الله يعين شكلي بدآوي قلبي قبل ينتشر فيه الحب اكثـر)
جنـى تنـآظر خلفيه الجوآل و تسمع اغنيه(في كـل يوم احس انـي عايش بخير وانت معـي ..ألخ)وتتـآمل بصورة{عــآمر} وقلبهـآ يدق بشكـل مب طبيعـي وبأنـآنيه(انــت لـي يا عـآمر انا احبـك وأمــوت فيـك
حلمـي انـي اشوفـك واخيـرآ شفتك وحلمـي الثـآني بتكـون لـي وانت ان شـآء الله لــي)
بدر بخبـآثه يفكـر(غرور وربـي لـآ تندمـي يا البـزر انــآ اوريــك اجل بحيـآة احمد هههههه بتشـوفين والله لـآ ألــزق فيك التهمه بخلـي الكل يشك فيـك بس كبريـآء تبعد عن طريقي!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(فهد)
فهد باهتمـآم وهو يسسوق\ايه
نور بعفويه\وانا وخوله ورانيا كنـآ مررهـ قريبين من بعض مـره كثيـر يعني تقريبـآ ما نفترق حـتى نتقـآسم كل شيء يعني اقرب (3)لبعض في الشله
فهد ابتسم\تقصدين رانيا زوجة خالد
نور ابتسمت بقوة\ايه
فهد ابتسم وبخبـآثه تضحك\اممممم وخولـه
نور وكـآنها فهمت تفكير فهد\ههههههههههههههه خوله محيره لي ولد عمها
فهد باحبـآط وصدمه\وشو تقولين؟
نور بهـدوء\ايـه خولـه محيـره لي ولد عمهـآ يــزيد
فهد لمعت عيونه بالدموع وبصوت هـآمس كله خـبـآثه\انـتـي لـي يا خـوله ويـزيـد يحلـم فيـك يحلـم
نور بابتسـآمه\الا اقول فهد!!
فهد بعدم اهتمام\شنو؟
نور بـبرآءة جذآبه\ويـن رآيحيـن؟
فهد ورغد\هههههههههههههههههههههههههههههـ
رغد و تتـكلم بالمسن\احلفـي انتي يعني خـآرجه ومب عارفه ويـن؟
نور تهز راسهـآ\ايـه (بغبـآء)ادري بنروج مطعم لكن اي مطعم!
فهـد ابتسم على غبـآء اخته\مطعم الـ(,,,,,,,,,)
نور بحمـآس\وآآآآآآآآو احبه
رغد جـآلسه ورا على البي بي وتتكلـم والسمـآعه بإذنهـآ وتسمع انشودة(اهل اول)وتحرك كتفها جـآتها اضافه وكـآلعادة قبلتها>_<شـآفته [أون لـآين] وفتحت على طول معه محـآدثه
وكـآن نكهـآ{رغد \يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
هـآي
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
هايات
{رغد بحمـآس\يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
مين معـــآي؟؟
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
سليـم وسيـم البـــــــــــــــــــدر
{رغد انهبلت وش يبغا منها ولد البدر!\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي مكان}
هلا خير و ش تبي؟
{سليم ضحك\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ههههههههههههـ عادي نسولف
{رغد رفعت حاجبها\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكـآن}
لـآ والله
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ايه والله
{رغد عصبت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
اقول سليم انا ما استهبل معاك ويله باي واحلى بلوك و ديليت
{سليم بسرعه\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
لا بلييييييييـز
{رغد استغربت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
ليش؟
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
انتي اول بنت ترفض صداقتي بعد ما تعرف اني ولد البدر بليز انا ابي نكون اصدقاء
{رغد بتردد\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
طيب يله باي
{سليم ابتسم بهدوء\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
بايات
رغد قفلت المحادثه وطلعت من المسن وتفكر(ياربي صح اللي سويته ولا غلـط افففففففففففف شكلي لما بدخل باحذفه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(أحمممد)
احمد بهدوء بـآرد\غرور
غرور بحده\نعـم
احمد ببرود يقتل\وش بينك وبين بـدر؟
غرور توتـرت\هاه
احمد لف ناظرها وكمل سوآقه\وش بينك وبين بدر اخووي(وشد على كلمة أخوي)
غرور ببرود\انه اخو زوجي
احمد بعناد وعصبيه\قولي لي وش بينك وبينه؟
غرور بوقـآحه وبـرود وتفتحت طرحتها وشعرها يطيح على اكتـآفها\كـآنت لي معه علـآقه
احمد ضغط على الفرامل بقوة وبصدمه ذهول كره حقد احتقار مشاعر كثير اجتمعت في احمد صـرخ وهو يشد شعرهــآ\وش تقـــولي
غرور بـآلم وقـهر\قلـت لـك كنت اعرفه؟!!!
احمد قرب وجهه من وجههـآ وبصرآخ\علـــــآقه شنو؟
غرور دفت يد احمد وبكـرهـ\صدآقه يا حقـ##
احمد بشك وهو يكف شعرها وبتفكيـر\وكيف صدآقه وانــتوآ بينكـم(8)سنوآت(صرخ)تحسبيــــــني غـــــبي!!
غرور ببـرود وثقـه\كــآن يعرف هادي سكرتير ابوي و تعرفت على بدر و كـآن مجرد صديق
احمد والشك مـآ زآل بقلبـه\ايـه
غرور وتحط الطرحه على راسها\وبس!
احمد ناظر عيونها وبهمس خبيـث و مرعــب\قسـم بالله لـو أكتشف ان الكلـآم اللي قلتـي فيـه كذب يـآ ويلك!
غرور ببرود تحته ارتباك\طيب
احمد كمل سوآقه وهو يفكر(غرور وبدر بينهم شيء وانا لو عرفت وما عجبني بذبحهم)
غرور وهي سانده راسها على الشباك(احمد بدأ يشك وانا بدأت اخاف والله لو انكشف الحقيقه بروح فيها الله يستر بس)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره
(مشاري)
كبرياء بطفش وصوت في بحه خششنه\اففففففففففف متى بنوصل
مشاري اللي يسوق بشويش وبنعومه\خلاص تفشتيني (طفشتيني)
كبرياء بتريقه وتنعم صوتها \تفشتيني(صرخت بحده)هيييييييييييه عدل صوتك وكلامك
مشاري لف يسوق و تتأفف\يعني انتي عادي وانا لا
كبرياء استرخت على الكنبه و غمضت عيونها
مشاري ناظرها وبنعومه\وش تبين تسمعين؟
كبرياء بخشونه\اي شيء
مشاري مد يده للمسجل وفتحه واشتغلت اغنيه(ودي أبكي)
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع .....ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع .....ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع ....والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع ....كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع .....وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع ....والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام
كبريـآء كلمـآت الاغنيه أثرت فيها بشـكل فظيع غمضت عيونها والذكريات بدأت ترجع على ورآ(11)سنه
هزت راسها وكـآنها تطرد الذكريـآت وهمست بحقد\وربي لا تندمين يا غرور (غمضت عيونها والشيطان فوق راسها وكل الخبث والحقد تجمع فيها و فتحت عيونها وهي تلمع بشكل غريب)
مشاري لف وناظرها وانصدم من نظرات الحقد واللمعه اللي عطت عيونها جذابيه تجذب اي رجال عاد (مششـآإآري)ضغط على الدريكسون هو الثاني الكلمات أثرت فيـه همـس بشـر وخبـآثه\بتندم صدقني
بتندم
ثنـآئي غريب كلهم حـآقدين كلهم فيهم خبــآثه لكـن هو تخلـى عن رجولته و هي عن انوثتها شـآء القدر يكونو لبعض عشان كل واحد يكمل الثاني بخبثه و حقده و شـره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بدر رفع حاجبه باستغراب\ليش؟
نورهـ بهمس\لأنهم وسخيـن
بدر استغرب اكثر وانجذب للسالفه\وش له تقولين كذآ؟
خوله وتضغط على يد نوره وعيونها غرقت بدموع وبصوت طفولي\اكرههم
نورهـ نزلت دمعتهـآ وتنهدت\آآآآهـ ما نحبهم من الله
جنى شالت السماعه عن اذنها\وش فيكم؟
بدر باعصاب تلفانه\خوله نورهـ وش فيكم قولوآ لنـآ
خوله صرخـت\مــــــــــآ أبــــــي اقووووول
بدر وقف السياره ولف لها وبعصبيه\خولـه وش فيك؟
نورهـ بخوف مغلف ببـرود\انــت مــآيخصك فـآهم !!
بدر بهدوء ويحاول يمسك اعصابه\بنـآت انا اخوكم وش فيكم؟
جنى بخوف وقلق\بنــآت وش فيكم تو كنـتوآ يا زينكم؟


دانيال 02-06-12 05:37 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في سيـآره
(بـآسل)
مـآسك يدها و يبتسم وهو يسوق وهي خجلـآنه
باسل بابتسامه\الحـآني
الحـآن بهمس و خجل غريب\لبيه
باسل ابتسم و ناظر عيونها\تدري
الحان وتحس نفسها بتموت من الخجل\لـآ
باسل وهو يسوق \احس اني احبك وانتي؟
الحان وجهها صار طماطم وهمست\ايه احس
باسل ابتسم و ترك يدها\الايام بتوضح عنوني
الحان ابتسمت >>>يوزعون ابتسامات ههههههههههههـ
باسل ابتسم\اقول الحـآن ودي اسألك سؤآل؟!!
الحـآن باستغراب\تفضل؟!!
باسل اخذ نفس\الحـآن ليش تكرهون كبريـآء و تكرهكم !
الحـآن انصدمت من السؤآل لكن ببرود\كذا والمحبه من الله
بـآسل بتردد\بس انتو توآم
الحـآن بهدوء\ونحس ببعض كثير بكل شيء حتى لو وحده انضرب نحس بألم(بكره)لكن كبريـآء نعرف انها تكرها و احنا نكرهها
باسل استغرب نبرة الكره القويه\لهذي الدرجه!
الحـآن بكره عميق\وأكثـر
باسل سكت و كمل سوآقه والهدوء سيطر على السياره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيارة
(وآئل)
كـآن الصمت هو سيد الموقف ما غير انفاسهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الشبـآب
هدوء كل وآحد يفكر بحيـآته
ندخل لاعمـآق تفكيرهم و نعرف افكـآرهم
بـآسم(رآكـآن وش فيك صاير شيطان اكثر من اول لازم اغيرك يا راكان لازم ترجع راكان الاولي اللي تسويه غلط و اكبر غلط)
عآمر(وش فيها اخت احمد كانت طول الوقت تناظري وربي احس شكلي غلط من كثر ما تناظر انا لازم اعرف ليش تناظرني لازم)
صقـر(ما اقدر اخذ اجازه اكثر بذآت ان شركة اللي في الامارات قبلت بالعقد انا لازم ارجع للشركه الله يعين على الايام الجايه)
لؤي(وهذي عبير افففففففف اكرهها من يوم سمعتها تتكلم وانا كرهتها و زآد كرهي لها لما عرفت انها تعرف يوسف ولد خالي اففففففف بكل مكان يا يوسف ناط لي الله يستر منك)
يوسف(وهذا لؤي وحط عبير في راسه ههههههههههههه مسكين يحلم فيها عبير لي انا مو لي غير افففف نسيت سليم انا قلت له نتقابل في المطعم وربي طفشت هذي العيله ممله مرره)>>من زينك عاد
هههههههـ

&&&&&&&&&&&&&&&&

نرجع لي سيـآره
(خـآلد)
رآنيـآ رمت القنبـله\انــــــــــــآعنـدي بنت!!
خالد انصدم بقوة \و و و وش ت ت تقولين؟
رانيا بتوتر وارتباك ودمعتها تعلقت بعيونها\انا عندي بنت عمرها(3)سنوآت
خالد صرخ بصوت عالي وهو معصب\ششششششششششششششلون؟
رانيا تراجعت لين لصقت في الباب\انـآ انـآ
خالد نزل من السياره وفتح الباب لها ونزلها ووقف قدامها وبأن فرق الطول بينهم\الحيـن تقولين لي كل شيء!
رانيا بعنـآد ودمعتها نزلت\احب احتفظ بالمـآضي لي نفسي(صرخت بقهر)انـــآ ابغا اتطلق ابغا اربي بنتي لي حالي يا خالد انا(بكل قوة)عــــآيفتك!
خالد رفع راسه وباستخفاف\وامي واخواتي يقولون عنك اطهر من الطهـآرة نفسها (ضحك)هههههههههههههه ما يعرفون انك(بـآحتقـآر)وسسخه
رانيا نزلت دموعها وانهارت\طلقــــــني يا خالد
خـآلد ببرود\انتي طـآلق(ركب السياره وصرخ)امشششششششي برجعك المرزعه يا(باستخفاف)رانيا
رانيا ركبت ورا وهي تبكي وبـألم(كله عشان لا اظلمك مع يا خالد كـآن لازم نتطلق لازم)
خالد وهو يسوق بسسرعه(تذكر لما شافها عند المغاسل طلعت زوجته و قال شنو تحب زوجها ههههههههههههه يا كذابه(ناظرها)آآآآآآآآآآهـ كرهتك يا رانيا)

&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد (15)دقيقه
في المطعم
الكل جـآلسوآ على الطـآوله اللي كانت اطول طـآوله في المطعم وضحك و سوآلف
جنـى \خوله قومي جيبي لي سلطه
خوله قامت\افففف منك
جنى وهي تاكل\ههههههههه روحي روحي
خوله وهي تمشي وتتحلطم\اففففففففففففف وش ذا يعني الخبله جنى ما عندها رجل تقول تجيب بنفسها مالت عليها(وطـــــآخ)
تراجع على ورا بالم\ااااااه
خوله تتكلم و سمعها فهد وهي تقول\يمه كل المواقف معه ياربي وش ذا الحظ اففففففففففففف
فهد ضحك\ههههههههههههههههههههههه
خولة تناظره بخجل ومشت (ارتبكت وهي تتذكر ولد عمها اللي طلعت محيره له)بقهر\افففففف بس
فهد بــآلم / أااااخ بس متى تحسين فيني أااه
خولة وهي تمشي سمعته وتقول في نفسها (أانا إلي أعشق التراب إلي تمشي عليه )
وراحت للبنات وهي مرتبكه
جنى باستغراب / خولة !!
خولة بغبـآء/ هأه
نور ضحكت /ههههههههههههه
خوله باستغراب/ الحمدلله والشكر(بقهر) وش إلي يضحك
جنى بايستغراب/ وين السلطه!!؟؟
خوله تذكرت وضربت راسها/ يوووه صح نسيت استني بروح أجيب الحين
جنى تمسك يدها/ أقول أركدي بس خلصنا وأنتي ماجبتيه
دلع ضحكت بنعومه/ههههههههههههه الله يشفيك بس
رغد بممل\وينهم هذولآ؟
الحان باستغراب\منو
رغد بهدوء\اقصد رانيا و خالد
عامر وهو يـآكل\رانيا دقت علي و قالت انها وخالد بيروحون لحالهم(غمز للشباب)واخير شافها صار له (4)شهور مملك
الشباب\ههههههههههههههههههههههـ
ألحـآن باستغراب\غريبه ما قلت لـي؟
نور وهي تاكل \يمكن نست (قامت ) آلحمدلله مين يجي معآيآ آلحمآمآت>>الله يكرمكم
نوره بآستفزآز / مين راح يترك آڪله عشآن يجي معآآڪ << تحرڪلهآ حوآجبهآ
ڪبريآء ببرود وخبـث/ آنآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الحمامات
نور آبتسمت آبتسآمة مجآمله ورآحت
نور تغسل يدهآ وحآطه آلمسفع علے رقبتهآ وڪبريآء ترآقبهآ بصممت
نوور مررآ متوتره من نظرآتهآ(يا ربي ليش كذا تنـآظرني آوففف ترآ مآآحبب) ><
ڪبريآء بخـبآثه / تعجبيني يآنور
نور بحذر / ڪيف !
ڪبريآء تطآلعهآ من فووق لتحت / ڪل شي فيڪي يعجببني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ع الطاوله
جنى في نفسها( آآآآخ يـآ نااس عذاااب وش الجمال هذاا نفسسي اروح اعترف له بإني احبه)
والباقين يسولفون
رغد بهبــآل/ياكلااب بكـره بنرجع ابغــآ أسسسسوي اكششششن
باسم بإستغراب/ هذا كلوه وموب حماس انتي مادري وش تبين من عمرك
بدر بإبتسـآمه وهو يذل البنات بنظراته/ وانت الصادق هذا ومب كفايه اننا مخرجينهم يتمشون ويغيرون جو قلنا يمكن كذا يكفيهم لكن يبون اكثر
الشبـآب\هههههههههههههههه
دلع تكلمت بقهر ونعومه/ اجل انتوآ ماشالله طول وقتكم برا احنا مانصدق تجينا فرص مثل ذي ماتتعوض
نورا تتريق/ هههههههه فرص من ذهب
الحاان بحمــآس/ اقوول ترا في بالي شي من زمان نفسي نسويه
رغد بحمـآس وتفرك يدينها ببعض/ اطربينا ياست الكل
الحان ابتسمت/ وش رايكم نعمل بارتي دي جي ونعزم بخلق الله؟
عـآمر داخل عرض / هيي هيييي انتي ويين قاعدين احنا بتعزمي كانه المزرعه باسمك
الحان رفعت حاجب/ ياخي صاحب المزرعه ماقال شي انت ايش دخل امك؟
البنات\ههههههههههههههههههههههههه
عبير باستغراب و خوف/ الا اقوول بناات + اولاد مب ملاحظين نور وكبرياء تأخرو
توليب تستخف دمها/ لايكون لصقوو بالحمام ولا ششي
غرور باستخفاف / هههههه لا خصوصا كبرياء ماينخاف عليها
توليب بهدوء / آلحمدلله (قآمت ع آلحمآم)>>الله يكرمكم
صقر بطفش / ياليييل البعاريين جد كلام الحريم مايخلص
فهد بتأيد / وانت الصادق ماتنقـــفل سالفه الا ويفتحو الف سالفه
الشباب\ههههههههههههههههههههههه
عمر بحمـآس\شفـتو الفلم الجديد حق انجلا جولي
يوسف وهو ياكل بطاطس/ ايوا يجي منه
عمر/ اقوول مشاري ليش ماتسولف معانا سساكت كذا قول وانا اخوك اذا فيك شي مضايقك
مشاري بهدوء ونعومه/ سلامتك مافيني شي بس ماحب اتكلم وقت الاكل
عمر سرح وهو يناظر البي بي(ياربي متى تدخل هذي بجد اشتقت لها)

&&&&&&&&&&&&&&&

دانيال 02-06-12 05:39 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
في الحمـآمـآت(الله يكرمكم)
قبل دقايق
عند نور + ڪبريآء
ڪبريآء بهـدوء/ وهذآ ڪل آلي عندي (بغموض) لوتعرفي آني عمري مآصآرحت آحد ڪدآ قبلڪ بس مآدري ليه ڪدآ آحس مره آرتحتلڪ ...
نور سـآكته بصدمــه قووويه وهي كـآنت تفكر كبريـآء شيء ثاني
ڪبريآء وتنـآظر نور بحب/ نور
نور بابتسامه/ هڷآ
ڪبريآء بنص آبتسآمه/ يآريت آلسر آلي قلتلڪ عليه مآتقوليه ڷآي آحد
نور بآبتسآمه ڪبيره/ آوڪي
ڪبريآء \آتفقنآ (وغمزتلهآ) يڷآ تأخرنآ عليهم ڷآ يشڪو فينآ هههه
توليب وقت عند الباب بصدمه (معقوله كبريـآء معقوله)ودخلت الحمـآم(الله يكرمكم)وهي مصدومه
كبريـآء سرحت بافكـآرهـآ(المشكله يا نور انك براسي صعب اطلعك صصصصصصصعب)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الامـآرآت
رفعت جوالها\حبيبي انت انتبه على نفسك(قفلت الجوآل وابتسمت وجـآلسه توقع على الورق) دق الباب وبحده\تفضل
سهر دخلت وهي منزله راسها\اممممممم طـآل عمرج اريد اطلع
رفعت راسها و بصرآخ وتضرب الطـآوله\يعـني هذآ وقت تطلعين فيه يا ســــت سهـر
سهر ارتعبت وجسمها رجف من الخوف\انزين انـآ تعبـآنه
صرخت وعيونها لمعت بحقد\تعبـــآنه من شنو تعبانه؟
سهر دمعتها نزلت\فيني برد
مديرتها بحقد\عساج من هالحاله واردا يعلج ما تشوفي الراحه يا سهر
سهر رفعت عيونها وبصوت مرتجف\وش حقه هـ....ــذآ كـ....ـــلـ.....ـــه!
قامت و توجهت لها وبصوت مليان كره\وتسألين يا الحيوآنه(صرخت وهي ترجف من العصبيه)طلعي بـرع
سهر بألم\لا تنسين انا اختج يا منى
منـى الكلمه هزت اعمـآقها صحت فيها الاخوه اللي ماتت من سنين لكـن ببرود قـآلت\طلعي بـرع وسكري البـآب
سهر طلعت وهي تصـآرع دموعها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتعرف علـى
(منــى شـآدي المحمد)و(سهر شـآدي المحمد)
منـى\انــآ عمري(27)سنه عصبيه و حقوده كنت طيب لكن تغيرت مررره جاده و هادئة فيني برود اغــآر على كل شيء يخصني فيني حب التملك مطلقه وعندي ولد و كل حياتي لي ولدي ابغا انتقم من
صقر و اكره اختي سهر ممررره بسبب قصه قديمه اغلى شيء عندي ولدي واخاف عليه من كل شيء مغروره وعنيدة
سهـر\انا عمري(24)سنه سكرتير عند اختي منى اللي تكرهني احبها لكن احسدها يعني غيورة خبيثه وفيني طيبه اكثر من اخواتي (منى و رهف)حاده بتعاملي وما اثق في احد ساكنه مع منى و كأني خادمه
جميييله واحب الروايات بشكل عام جرييييييييئة و متسسرعه بتصرفاتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في لندن
امـير سكر السمـآعه وابتسم بخبـآثه\ههههههـ والله نور بدأت توقع بشبــآك كبريـآء الله يعينهـآ على اللي بتشوفه(ضحك)ههههههههههههههههههههههههـ
و رهف هذي بعد لسـآ بـآقي لها كم قرصه(استرخـآء على الكنبه)وهذي رهف اسمها مب عاجبني بسميـهـآ(وسكت وهو يفكر باسم لها)
فتحت البـآب بهدوء وهي تشوفه مغمض عيونه ابتسمت بخبـث وجـآت من وراه\امييييييييييييييييـــــــــــر
امير صرخ بخرعه و طلع\آآآآآآآآآآآآآآآ وجع يا وسسسخه
رهف بخبـآثه وتلزق جسمها فيه\حبيبي
امير وخرها عنه و بقرف\قلت لك وخري عني لا تندمين
رهف ضحكت بقوه\ههههههههههههههه انت تخلني اندم ههههههههههه جد مسكين
اميربحده\لـآ تخليني اعطيك كــف
رهف هنـآ عصبت\تعطي من كف يا ولد ابوك؟
امير وعيونه في عيونها\اعطيك انتي كف
رهف وتحط يدها على خصرها\ اتحدك تقرب بس مني !
امير ابتسم بخبث\لا تتحدين مب قدي انتي
رهف و تقرب منه وبتحدي\جرب انت
امير رفع يده وحطها على خدها وبصوت يعرف تأثيره على البنات\رهف
رهف ذابت لكن ببرود\نعم
امير حاوط خصرها بيده\تدرين؟
رهف قوتها بدأت تروح\همممممم
امير ابتسم بخبث وقرب منها وباس شفتـآها بقوة
رهف ذابت فيه
امير دفها عنه و ضحك\هههههههههههههههههههههههههه هذاني قربت
رهف صحت من احساسها وصرخت\حقققققققققققققققيـــــر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قبــل (13)دقيقه
في الطريق
رانيا بدموع\تكفى خالد بروح لهم تفكى
خالد بعصبيه\مب انتي قلتي لهم انتي معي
رانيا مسكت يده وبرجاء\تكفى طلبتك
خالد تأثر ودف يدها\طيب (صرخ بحده)لــــآ أحد يعرف بطلاقنا غير لما اقرر
رانيا همست\طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&



\
\
عند البحر
رآكان كان واقف عند السياره والسيجاره بيده و يفكر( أنا لازم أجيب دلع وادمر وائل(عض شفايفه) أاه ياهي عذاب دلع متى تطيح في يدي (بخوف و قهر)توليب أخاف تفضحني لازم أسوي لها شيء عشان
ماتتكلم (بخبث)قريب نهـآيتك يا توليب على يدي وانت يا وآئل والله لا احطم قلبك(مشى وهو يفكر بخبث)قريب يا دلع بتكوني لي )


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المطعم
عند باب الحمـآم(الله يكرمكم)
دخلت توليب وجوآ بيخرجون(كبريـآ و نور)انفتح الباب بقووه وصووت رجه وازعاج جايين البنات كلهم يبغون يعرفون الوضع
و الحان ورانيا اللي جات و خوله ونورهـ يفتحوآ الحمامات النسائيه هههه
نورهـ بصرآخ\كشفــــــتكم
نور بلمت / هاه ( فجاه استوعبت) ياحماره ايش الي كشفتينا ترانا بريئييين
غروور بقرف تناظر كبرياء/ اييه وااضح البرااءه خصوصا الي(بطنـآزه) معاك ملاك ماشالله عليها
كبرياء بحده وصوت خشن/ اضن مايخصك ويلا اسسرري
نور تلطف الجو / يلا بنات غسلو بسرعه عشان نمشي ^.^
عمر داخل عرض واتجه للبنات/ احم يلا شباب + بنات تاخرنا
دلع ببرآءه/ ليش مستعجلين كدا
وائل بنظرات نارييه وهوا يتوعدها بداخله / شكلها عجبتكم الجلسه
دلع خافت ودخلت جوا
رانيا بصوت عالي وهي تحس بالحريه وبنفس الوقت ضيق / يااخواني الاعزااء وينكم عااامرر باسل وبسووم تعالوآ ابي استشيركم بشي قبل مانمشي
باسم بعصبييه / هييي اقوول ماكنك اخدتي رااحتك ترا احنا بمطعم مو بالبيت لا تنسي
باسل بحب/ امري يااميرتنا رنو
رانيا بهبـآل وتحاول تنسى طلاقها/ اقوول بلا رسميات واسمعوآ انا قررت وخلاص جيت اقولكم مو استشيركم زي ماقلت (ببرود ونظرآتها على خالد)اتفقنا مع البنات مو كل وحدا ترجع مع زوجها ولا
اخوها نبي كلنا مع بعض واذا ماتكفينا سياره ننقسم سيارتين
عبير جات وببرود/ ايه انا باخد معاي رانيا ونور وخوله وطبعا توليب معانا
وغرور وجنى ورغد ودلع مع احمد
والحان ونوره و ...
قاطعهم باسل / لا معليش زوجتي معاي ماتروح مع احد وانا موجود
الحان حممرت وسارت زي الطماطم/ عاتي أي شي
وائل بحده و عصبيها مالها داعي/ وانا بعد زوجتي معاي
دلع جات تبي تتكلم بسس سكتت لمن شافت نظراات وائل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 05:40 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
عمر
معه (عبير\ رانيا\ خوله\ توليب\ نور)
احمد
معه(جنى - نوره - رغد - غرور)
مشاري
معه(كبريـآء)
وآئل
معه(دلع)
بـآسل
(الحـآن)
والشباب اتقسمو

&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره (عمر)
رانيا بممل\ عمر صحيح بنرجع خلاص من المزرعه الييوم وكذا !! مرا احس بدري
عمر بابتسامه/ هييه ماتلاحظي طولنا ع الجماعه لينا مدري كم يوم رازين وجهنا عندهم
توليب نست او حاولت تنسى ذكرى اخوها راكان بحب/ بس حقيقي اححلا ايام حبيت كل البنات الي هناك
رانيا بمشاركه وجدانيه / طبعا وانا اولهم
نور بنص عين / ياشين الثقه عليك
خوله برجاء/ تعالو في بيتنا ع طوول لا ترجعون بيتكم خليكم عندنا كم يوم كمان
رانيا ببرود/ احللفي بس
نور بابتسامه / ههههه انا عن نفسي الله يحييني اجي عادي وانام بعد بس لازم الخبلان اللي معاي
توليب بهبال / عمرر شغل شغل محمد عبدو
عبير بقـرف وقهـر/ لاااااااء يع مااحبه ابدآ
عمر بطفش/ اقوول اهجدي انتي وهيا مب عارف اسوق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت السيارات تقريبا ورا بعض وصارو يتسابقون وكل واحد من الشباب يطلع مهارته بالسواقه
والبناات يصرخون بحمـآس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نور بدات بطنها تمغصها (لا ما ابي يا ويلي بطني تعورنـــي) وبهمس\لولي احسني بأستفرغ
خوله فاتحه عيونها ع الاخر / هيييه ترا ماينفع تسكتي كذا( بصوت عاالي)ياعمرر وقف شويا نور بتستفـرغ
عمر بشهقه ويتسهبـل/ لااااااء الا سييارتي تراها جديده
عبير طالعه وبحقد / هيييه تستهبل انت ووجهك تقولك البنت تعبانه حـ(ماكملت كلمتها الا السياره معدومه)
عمـر عصـب بس وقف ع جمب ونزل فتح باب السياره من جهتها ونزلها واعطها كيس
نور وهيا منحررجه اكتر شي/ ابي ارجع البييييت (نزلت دموعها)اهئئ اهئ قولنا لك لا تسرع
عمر حس بمشاعر غريبه وبعدها بسرعه/ معليش وحقك علينا طال عمرك مابسرع وان شاء الله نوصلك ع البيت سليمه (صرخ) ياتوليب خدي كلينكس اعطيها(قفل الباب وكملوآ الطريق)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اما عند السيارآت التانيه
فالينها ولا احلى ^_^

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثـآني
كل العوآئل استعدت لي ترجع لي بيوتها
وفضت المزرعه وانطوى احلـى ايام قضوها البنات مع بعض
و ذكريات توليب و دلع السيئة
و مشاعر جميله بين باسل و الحان
وعناد وشك بين احمد و غرور
وتفكير بالماضي بين مشاري و كبرياء
وطلـآق خـآلد و رانيا

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خـآلد)
خـآالد ببرود وهو ياكل تفاحه\انا طلقت رانيا
نور طاحت من يدها الكأسه و بصدمه\ششششششششنو؟
خالد ببرود\هذا اللي صار!!
فهد وقف بعصبيه\انت خبل ولا شنو حرام عليك البنت مو لعبه بيدك
خالد وهو منقهر/ لو سمحت فهد لاتزيد الحطب نار(باستخفاف)هي إلي طلبت موب أنا
نور توها تستوعب/ انت ؤش تقول ؟؟ طلقتها ممرا وححده
خالد بهدوء/ ايه طلقتها فيها شيء بععد بعدين أنا ما أبيها ولا هي ماتبيني
نؤر قامت/ لا أنا لازم اتفاهم مع رانيا
خالد مسكها/ أقول أركدي لاتتفاهمين معها ولاشيء بكيفها هي إلي تبي
نور جلست (أنا موب ساكته ع إلي يصير بس خليها لا اجتمعنـآ)
وكملو أكل
فهد ( أااخ بس يا خولة متى يجئ اليوم إلي إشوفك فيه زوجتي وحبيبتي وكل شيء في حياتي أاخ يا ربي جب اليوم ذااك)تذكر يزيد وحس بغصه
كبرياء تطالع نور وابتسمت نور ابتسمت لها (المشكله انك في راسي يا نور)
رغد سرحانه في البي بي وتفكر(ياربي ما ادري ليش تردد اني احذفه افففففففف)
ابو خالد دخل وعلى غرفة الطعام وكـآن يسمع لهم ناظر خالد\انت اليوم ترجع رانيا لك فاهم
خالد بقهر\لا يبه ما ابيها
ابو خالد بعصبيه\انا قلت كلــــــمه تنفـــــذها
خالد وقف ببرود\قلت لا
ابو خالد بصرآخ\بعـــــــــد اسبـــــــــــوع زوآجـــــــــــــــك
خالد صرخ\لــــــــــلآآ يبه ما ابيها
ابو خالد ببرود\انا قلت كلمتي وانتهى الموضوع
رغد بقهر\يبه حرام انت تظلمهم
ابو خالد صرخ\وانــــتي الثـــآإآنيه اكلي ترآب
رغد سكتت بقهر
مشاري يأكل بصمت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابـو وآئل
عبير بتفكير(ياربي وش تبي كبريـآء من نور خايفه على نور منها كبريـآء لها اكثر من وجه و تخوف مررره يا ربي تحمي نور يا رب)
توليب وهي تجلس\يمه وين عمور ؟
ام وآئل\والله طلع للشغل
عبير باستغراب\بس احنا امس جينـآ!!
راكان وهو يجلس ببرود\السلام عليكم
الكل\و عليكم السلام
توليب قامت بتوتر\يمه بروح غرفتي
راكان بهمس\حضرت الشياطين و ذهبت الملائكه(بحده)جلسي
توليب جلست وهي ترجف\همممم
عبير استغربت بس طنشت\يمه وش الغدآء؟
ام وآئل بابتسـآمه\والله يمه معكرونـه بالبشامل و ورق عنب و سلطة و بطاطس مقليه اعرفك ما تأكلين غيرها
عبير نقزت جنب امها وضمته بقوة\احبك يمه
ام وآئل ابتسمت و ضمتها
توليب غارت وقربت من راكان وضمته ومدت لسانها لي عبير\احسسسن انا بحضن راكان(اتسوعبت و جات بتقوم لكن راكان ضمها)
ام وآئل ضحكت\ههههههههههههههههههههـ من زمان ما شفتك مع راكان
توليب بابتسامه صفرا\لا يمه انا وراكاني رجعنا زي زمان
عبير حطت يدها على خصرها\وانا لي عمور
توليب مدت لسانها\راكان احسن (وابتسمت بخوف)
راكان ضمها بقوة(ياربي وش افكر فيه انا توليب اختي كيف كنت افكر جد غبي غبي)
ماجد ناظر راكان بحقد و كره وهو ناوي يقول لي ابوه
فوق بجنـآح
وآئل & دلع
دلع وخرت وآئل عنها و وجهها احمر\خـآلتي تبينـآ تحت
وآئل حاوط خصرها وهو رايق \مـآ علينا بعدني ما شبعت منك!
دلع نزلت دمعتها\وآئل ابي انزل
وآئل مسح دمعتها بحنـآن غريب \ليش تبكين؟
دلع وهي تشهق\لـ...ــأنـ.....ــك أنـ.....ــآنـ....ـي
وآئل باستغراب\أنــآ!!
دلع بهمـس \ايه وقت ما تبي شيء تعاملني بحنان و حب و وقت ما يكون لك شيء ترميني و تضربي(بكت بقوة)اهي اهي تعبت(ورمت نفسها بحضنه)
وآئل حضنها يحسها بنته مو زوجته تنهد\آآآآآآهـ(فجاء تذكر راكان و دفها و بأحتقـآر)انتظرك تحت
دلع صرخت\اففففففففففففف طفشت منك
وآئل سمعها لكن طنش

&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو عامر)
باسل بطفش\الحاني يله خلصي
الحان من غرفة الملابس \افففففففففف مب عارفه وش البس
باسل دخل و شافها لابسه بلوزة بيجامته اللي واصلها لي نص الفخذ و حاط يد على خصرها والثانيه على راسها و تفكر ابتسم و حاوط خصرها وبهمس\انتي بكل شيء حلوه
الحان حمرت و بهمس\ليش دخلت هنا؟
باسل بشوق ولهفه\مشتــآق لك وانتي طولتي
الحان نزلت راسها بخجل\باسل بعد
باسل هز راسه\لا(وضمها بقوة و باس رقبتها)
الحان وهي تدفه\باسل ما يصير اهلك تحت بننزل لهم
باسل وهو ذايب\بعدين (وباس شفتهـآ)
والباقي مشفر ^_^
تحت
ام عامر باستغراب\وش فيهم تأخروآ
باسم ابتسم\يمه خلهم توه عرسنـآ

ابو عامر بابتسامه و غمز لام عامر\يمكن مشغولين
عامر ورانيا و باسم\ههههههههههههههههههههههههـ
رانيا بعربجه\حلو ابوي
ام عامر تضربها على راسها\يا بنت استحي
رانيا ضحكت\ههههههههه اح يمه يعور
باسم بنذاله\احسسسسن
عامر ضحك\ههههههههههههه مسكينه امي ضربتها !
رانيا نتاظرهم\صدق اطفال
الكل\هههههههههههههههههههه
ابو عامر وهو يأكل\الله وش ذا الأكل تسلم يدك يا ام عامر
ام عامر ابتسمت\عساه عافيه يا رب
رانيا بنذاله\يبه ترى الخدم اللي سوه
ابو عامر هز راسه\لا هذا طباخ امك اعرفه
رانيا تفشلت \طيب (واكلت)
عامر ضحك\ههههههههههههههههه تفشلت البنت هههههههههههههههه
باسم وبنذاله\وانا صورت هههههههههههههههه
رانيا انقهرت منهم
و ابو وام عامر مبسسسوطين فيهم مرره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ام احمد)
مسك يدهـآ\امشي تغدي
غرور دفته يده\مـآ ابي
بدر قرب منها لين لزق فيها\قلت لك امشي
غرور بعدته بقوة وصرخت\بـــــدر و خر عن طريقي
بدر مسك يدها ولفها له وعينه في عيونها\احبـك
غرور مسكت يده بتوخـره
سمعو صوت صفقه و انصدمو بقوة \برآآآآآآآفـو

.
.


انتهى البـآرت الـ((8))
http://up.graaam.com/forums/705926/01311569100.jpg
مــــ خ ــــــــرج
مــــ خ ــــــــرج
/
(
تكفيــن يا صديقـتي ضميـني
ضــآق هـآلكون فيني)
/


دانيال 02-06-12 05:46 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
الهمســــــه الـ((9))












همسسسســآآآإت الشيـــآآطيــن**
\
/
\
http://up.graaam.com/forums/705926/01314642886.gif
مدخ ـــــــــــــــــل
[{
تكـفى لـآتصدمـنـي وتقــول
احبـك وانت مـآ تـدري معنـاها..

]
\
\
في غرفتهـآ بعد الغدآء
رمت نفسها على السرير وشعرها البوي على عيونها وتكفر(أنسب حـل الطلـآق لنـآ أنـآ مهمـآ حـآولت قلبي لي يزن)تنهـدت ولمسـت رقبتها(الله يسـآمحكَـ يا بـآسم ابي سلسـآلي ابـي احس فيه قـربي)غمضـت عيونها واتجهت للكومدنيه وطلعت(دفتر بلون نيلي فتحت اول صفحه وابتسمت بقلـب وهي تلمـس وجهه بأطرآف اصـآبيعها) ودمعتها نزلت\سبحـآن الله يـآ يزن حتى وانت صغير حلـو بنتنـآ تشبهك كثيـر كأنها انت بذآت وانت صغيـر(كـآنت صورة له وعمرهـ(5)سنوآت ولابس ثوب وشكله يهبـل)همسـت\يـزن انا تتطلـقت من خـآلد يـزن(دموعهـآ تنزل على خدهـآ)الحيـن كيف شكلك تغيـرت طـولت سمنت نحفت طلع لك ذقن قصيت شعرك(ضمت الصوره وبكت بصوت عالي)يزن تـدري اشتقت لك(ضمت رجولها لصدرها ومدت يدها للجوال وفتحت انشودة(ياليت الورد)
يالــــــــيت الــورد مايذبـــل يالــــــــيت الدمع مايــــنزل
يا ليت الدنيا تصفا لــــــــي تعبت أشيل وأتحمـــــــــــل
دموعي صارت حروفــي حياتي أنجرح و ازعـــــل
حرام الناس تجرحنــــــــي وجرحي بالصبر يدمــــــل
حرام الخل يطعنــــــــــــي وطعناته ترى تقتــــــــــــل
ومن حولي الطعن يكثـــر ولا احدٍ يرحم ويبــــــــذل
بديت أخاف يا قلبــــــــــي بديت أخاف تتملــــــــــــل
ولا مليت يا قلبـــــــــــــي من يخفف ومن يســـــــأل
كفاية لعبة الدنيـــــــــــــــا تدور بنا وبها نعتـــــــــل
تشتتنا تمزقنــــــــــــــــــا وكلن بالأذى ينشـــــــــــل
أبــــــصرخ بس يا دنيـــــا وآهاتي بدت توصــــــل
أريد الناس تفهمنــــــــــي أبى الإحساس ما ينــــذل
أريد الكل يرقى بـــــــــي وأبرقى بالمنى الأفضـــل
أبى كفي بأياديكـــــــــــم وأبى من قال لي يفعــــل
وأشوف الصدق في عينٍ غدت تتلون وتخجـــــــل
عسى تتحقق أحلامـــي وعمر الزين ما يكمــــــــل
همست بتعب\تعبت من شوقي لك(صرخت وهي تقطع الصورة إلى فتات)اكـــــــــــــرهـ ضعفــــــــــــي قدآم مشـــآعــري لـــــــكَـ(رفعت الجوال الثاني واتصلت وكلها شوق وحقــــد)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خالد)
دخلت الغـرفه وقفلت الباب بقوه وبصـرآخ\مـــــــــب من حقــــــــــكَـ يا خـــــآلد تطلـــــق(انهارت على الباب وبألم)ليـش تطلقهـآ وهـي بدأت تصلـح من نفسها رانيا تغيـرت (4)سنوآت غيرتها غيرتها كثيـر(حست بشيء حار على خدها)آآهـ مو دمـوعـي ياالله متى تجـف(صرخـت)مـــــتـى!!!!(قامت للمـرآيـه وشـآلت خصلـه من شعرها عن وجههـآ وبأن المستور لمست الحرق اللي من عند جبتها لين طرف عيونها ونزلت دموعها اكثر)ليـش انـآ اللي تشوهـت كـذآ ليـش (تنهدت)آهـ لو اسمـي ألـم احسـن من نـور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس يـآرب(رمت نفسها على السـرير وبكـت وسط ظلـآم الغـرفه وجـور الايـآم وكـل الذكريـآت تدور بـرآسهـآ)
**
في نفـس البيـت الغـرفه اللـي جنبـهـآ
ناظرت المـرآيه وتفكر\يـآربي احذفه او لا مدري ليش احسه طيـب (هزت راسهـآ)رغد انتي عارفه المسن والنت كله لعب بلعب ومافي علاقة عبر النت تستمر وتنتهي بالزواج (صرخت بممل)يعنــــــــي ايش اسوي في احساس داخلي يقول انه طيب وحنون وحبوب(تنهدت وضربت راسها)آآآآآآهـ بس من متى المعرفه عشان تحسين صدق غبيه(جلست على الكنبه الموجوده وبيدها البي بي)امممممممممممم هو أون لـآين طيب اكلمه ولا لا اممممممممم اخاف ما يرد (فتحت التلفزيون)وانا وش علي فيه بس مالت(حطت رجل على رجل وهي تسمع الاغنيـة بكـل روقـآن وتردد ورها)مات حبك بعد لا تسال عليه(سمعت البي بي رفعته بعدم اهتمام لكن عيونها توسعت لما شافت(سليم)مرسل لها توتـرت وعدلت جلستها
سليم نكه كـآن(دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..)
اما رغد نكها كان(اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي)
{سليم \دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
هاي
{رغد بتوتـر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هايات
{سليم ابتسـم\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
كيفك يا الغلا
{رغد رفعت حاجبها\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هيييه انت لا تمون زيادة قال الغلا لا تقول شيء فاهم وانا بخير وانت؟
{سليم ضحك بقوه\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
ههههههههههههه طيب وش اناديكِ وانا بخير
{رغد ببرود\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
قول رودي
{سليم بهدوء\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
اوكك رودي
{رغد بتردد\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
انت من وين جبت ايميلي؟
{سليم ببـرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
شفته برساله جاتني على البريد واخذته
{رغد بقهر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
ومن سمح لك!!!
{سليم ابتسم ورفع حاجب\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
انا سمحت لنفسي
{رغد ولعت وبعصبيه\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
بـآي
{سليم ببرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
بـآي لكن هوينها وتهون(وطلع من المسن)
رغد ضغطت على البي بي بقوة وبقـهـر وبصرآخ\غبــــــي يحسبـني متوتـره عشـآنه>عشان ابوك اجل ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


دانيال 02-06-12 05:48 PM

رد: رواية همسآت الشياطيين ..
 
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي بيت(ابو وائل)
واقف على البلكونه والسيجاره بفمه ويفكـر بكل شيء حوليه غمض عيونه وهو يشوفها قدامه وبدآخـله(طفلـه يـآ دلع طفلـه)ضغط على يدهـ بقوهـ وفتح عيونه بقوهـ اكثر وهو يتنهـد\آآآآآآآآآآهـ خسـآرة بـوآئل انتي يا دلع خسـآرهـ وائل متخلف وغبـي وما يفهم بسرعه انتي شيء ثمين انا الوحيد اللي اعرف قيمته (صرخ بصوت مكتوم)آآآآآآآآهـ يا وائل يا اخوي ضيعت حب سنين من بين يديني وانا بضيع زوجتك بحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي (لمعت عيونه بخبث وهو يشوفها تمشي لاخر الحديقه)بأخذ بحقك يا سهـر بأخذ بحقـك(طلع من الغرفه وهو يجري بسرعه وما انتبه للعيون اللي شافته ولحقته)

&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي المكتب
رفع جوآله باستغـرآب وهو يشوف رقم غريب رد بصوت ثقيل\آلـو(سمع صوت انفاس وكأن احد يبكي صرخ)آلـــــــــــــــــو!!!!!!
نزلت دموعها غصب وهي تسمع صوته كانت داقه عشان تهزأ عشان تطلع شوي من حرتها تبي تعرف مصيرها هو ضيعها وضيع شرفها لكن برضها!! سبب لها عقدهـ خلها ما تثق بـأحد همست\يـزن
يزن قلبه بغـى يوقف وهـو يسمع همسها عرفها هذي دنيته هذي حبيبته ماضيه كل شيء بحياته حس بقشعريره بكل جسمه وبصوت يرجف\ر رانيـآ!!
رانيا بكت وهي تسمع اسمها من فمه اشتاقت تسمع اسمها منه صرخ بصوت مكتوم \ليــــــــش؟ يا يزن ليش حرام عليك والله حرام ظلمتني (صارت ترجف وبحقد)ضيعتنــي انا ضعت وانت السبب الله لا يسامحك
يزن غمض عيونه وهو يحس بدموعه تنزل(تكفين يا رانيا لا تدعين تكفين)بصوت هامس متألـم\حبيـبتـي!
رانيا بصرآخ \لاآآآآآآآآ تقولها يا كذاب حرآآم وش ذنبي وش ذنبي حرآآم عليك الله لا يوفقك يا حيوآن (تنهدت بألم)آآآآآآآآآآآهـ يا ريت سمعت كلام صديقاتي يا ريت(بندم) صدقتك ورحت معاك حملت منك وشكيت فيني (صرخت بألم)ليـــــــــــــش عشششان وثقت فيك (بحقـد وقهـر)كنت بتزوج لكـن ما ابغا اظلمه معـي كيف بيأخذني وانا مـب بنت مـب بنت
يزن دموعه نزلت من كلامها لكـن(الزوآج)صدمهه رانيا تتزوج احد غيري تنام بحضن غيري صرخ بصوت عالي\لـــــــــــــــآ انتي لــي يا رانيا لي لحالي (بأنـآنيه وتملك)كلـك لـي انا لحـآلي ما احد له حق يشاركك فيني
رانيا ابتسمت من بين دموعها وباستخفاف\كذآب يـآ يزن كذآب انا ما اثق فيك ولا بغيـرك(همسـت)من بـآعنـي برخيص بترآب ينبـآع(بصوت عالي)ينبـــآع
يزن اهتز توهـ يعرف غلطته ظلـمهـآ عذبهـآ شكك فيها وهي حبيبته خذلها بعد ما وثقت فيه بصوت مرتعش\انتـي ملكـي لـي لحـآلي
رانيا صرخت\أكـــــــــــــرهــــــــــــك(بكت بصوت عالي)انا مب لك ولـآ لاحد انا اكرهــك الله لا يسـآمحك
يـزن صرخ من أعمـآق قلبـه\انتــي لي يـآ رانيا طال الزمن ولا قصر لي
رانيا بحده\قلـت لا يعني لا (قفلت السماعه وهي تبكي)
اما هو حط راسه على المكتب وبكـى بصوت عالي(لــــآ حيـــآتي جالسه تتدمـر الا رانيا هذي ملكي انا)وقف وهو يمسح دموعه و اتجه لمكـآن محدد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيت (ابو وآئل)
الحديقـه
مشـت وهي تغني ومبسوطه رن جوالها وردت\الو..... بخير ......وانتي ..... الحمدلله ....هههههههههههههه احلفي.....يمامي انتي فين عقلك.....ابدا شاكه بوجوده صراحه
وقف وراها بالضبط وسحب الجوال\اششش(مسك جوالها وقفله وبنظرات خبيثه)واخيـرآ ذآ المره مافي مهرب
دلع بخوف ورجفه وبصوت مرتعش\راكان الله يخليك ابعد عني انا زوجة اخوك
راكـآن قرب منها وحـآوط خصرها بقوة وهو يغرز اظافيره بجسمها\اشششش لا اخوي ولا ابوي ولا احد يقدر يطلعك من راسي(وباس خدها بقوة)
دلع صرخت \وآآآآآآآآآئـــــــل
كـآن واقف ومصدوم زوجته واخوهـ مب قادر يتحرك لين سمع صراخها واتجه لهم وبحقد\بعد عنها ياحقــــــــيــــــــــر
راكان وخر دلع بسرعه وبخبث\هه شوفها وين ما اروح تتلزق فيني(بخبث)حتى لبسها شوف وش تلبس(بنبرهـ حادهـ متقنـة)خلها تلزم حدودها هالبزر انا طالع (وخرج من البيت)
وائل اتجه لدلع وهو ما يشوف غير منظرها مع اخوهـ وبقهر وهو يشد شعرها\ياحقـــ## الله يأخذك (وصار يضربها لدرجت اغمى عليها وصار ينزل منها دم بصراخ)الله يلعنك يا بنت الكـ## يا وسـخـ#( ويرفسها على بطنها بقوه)
ماجد صرخ وهو يشوفها تطيح\يبـــــه حرآآآآم هذا مــب مهــــــــآ (نزلت دموعه)يبــــه هـــــذي مب امي يــبه رآكـآن هو اللي يتلزق فيها
وائل وقف ضرب وهو يتفس بسرعه ويطالع بمـآجد بصدمه
ماجد بقـهـر وألــم\يبه لاتظلمها (بغصه) يبـــه دلع مب مثل امي يبـــــه دلع غيــر(نزل على ركبه جنبهآ)دلـع قومي كلميني تكفيـن
عبير وتوليب بانزعاج نزلوآ من غرفهم بعد ماسمعوآ صراخ دلع
عبير بشهقه وصرآخ\وش سويت فيها يامجنون؟
توليب واقفه بمكانها وتطالع بصدمه
عبير وهي تسحب دلع من حضن ماجد وبصرآخ\توووووليب بسرعه اتصلي ع الاسعاف (وصارت تسوي الاسعافات الاوليه لدلع وهي تقيس النبض وكـآن ضعيف صرخت)بسسسســـــــــــرعه
توليب تحركت بصدمه وهي ماسكه الجوآل\لا راح اتصل على الدكتور لو اتصلت ع الاسعاف راح يصير فيها تحقيق
ماجد بصراخ وخــوف \اخلصي دقي على اي احد لاتموت
عبير وهي تطالع في توليب وتشوف دم قاعد يسيل من دلع بشكل فظيع والدمعه فعينها\تـ..تــ ووللــــ...يـــب اتتـ...صصص..لي ععـ...لللـ...ىى الااااسعـــ...أاااففف(توليب اتصلي على الاسعاف)
توليب بخوف من صوت عبيـر\عبيــــــر وش فيه ليش الاسعاف
عبير بخوف وهي تشوف الدم \توليب دلع تنـــــــــــزف
توليب طاحت من يدها السمااعه وبصرخه\آيـــــــــــــــــــــــــش؟
عبير وهي تقيس النبض\بسرعه راح تموت
ماجد اتجه لهم والدمع بعيونه\ الاسعاف راح يتاخر كلمت السوآق بسرعه شيلوها
لبسوآعبير وتوليب عبيـآتهم وراحوآ للمستشفى وهذا كله
ووائل واقف بمكانه يطالع على الارض بصدمه وهو يشوف الدم اللي مالي الارض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيـت (ابو مشـآري)
قبل دقـآييق
صرخـت بـألم وهي جـآلسه بالصـآله\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ هـ(حست روحها بتطلع)
فهد لف عليها بصدمه\كبريـآء وش فيك؟
كبريـآء بـألم\آآآآآآآآآآآآهـ خوآتـي (غمضت عيونها من الالـم اللي بجنبها و بطنها)
مشـآري قرب منها وبخوف\وش فيـك كبريـآء ردي علـي(ضربها على خدها بنعومه)كبريـــــــــــــآء!!!!!
فهد وهو يصــــرآخ\رغــــــــــــد نــــــــــــور
نور ورغد نزلوآ بسرعه وانصدمو من منظر كبريـآء وهي تصـآرخ
نور بصدمه\وش فيها؟
فهد بسرعه\مب وقت اسألتكم بسسسرعه خليـنـآ نأخذها المستشفى!
مشاري وقف بسرعه وهو يشيلها ويمشي فيها بسرعه على السيـآرهـ
رغد لبست عبـآيتها على السريع \وش فيها كبريـآء توها وش زينها ما فيها شيء؟
نور وهي تدمع\يمكن تعبت فجـآة
فهد بصرآخ\مب وقت الكلــآم بسرررعه على السيــــآرهـ
رغد وهي تجري وتركب ورا مع كبريـآء ونور\ مشــــآررري بسسسرعه
مشـآري كـآن يسسوق بسسرعه وكل تفكيره فيـهـآ غمض عيونه بسرعه(مـآ ابي اخسرهـآ)سـآق بسسسسسرعه وقطع كل الاشـآرآت
نور وهي تبكي \مشــــآري هدي
فهد وهو يمسك على يد مشـآري\هدي يا اخوك معاك (5)اروآح
مشـآري خفف سرعه
كبريـآء بهمس\آآ
نور بسرعه\كبريـآْء وش فيك ردي علينـآ
كبريـآء بألم\خ خـ...وووآآآتتتـ...ي
رغد بـآستغرآب\وش فيهم خوآتك؟؟
كبريـآء رجعت غمضت عيونها وهي تحس بألم فظيع
كلها ثوآني وكـآنو قدآم المستشفى
نزل مششـآري بسسرعه وهو يشيل كبريـآء ويصـآرخ\الحـــــــقوآ علي بسسسسسسسسسسسسرعه
جـآبوا سرير وحطوها عليـه الدكتور وهو يقيس النبض ضعيف بدآ يسوي لها صدمه كهربـآئية ونقلوها للغرفه
مشـآري انهار على البـآب\لـــآ تموووووووووتـي كبريــآآء
فهد لف وجهه ما يقدر يشوف توأمه كذآ ما يقدر
نور وهي تبكي\رغد كبريـآء ما تموت صح !
رغد كـآنت قويه من الخـآرج بس من الدآخل لا \ان شاء الله انتي ادعي لها
مشـآري صـآر يبكي بصوت عالي
فهد قرب من اخوهـ وهو يهديه\مشـآري قول لا اله الا الله
مشـآري لمعت عيونه وبنعومه هـآدئه وهو يعيد جمله(نور)\مشـآري كبريـآء ما تموت صح!!
فهد بلع ريقه بصعوبه\ان شاء الله تقوم بالسلامه انت وكل امرك لله
مشـآري لف ينـآظر البـآب وبهمس\لا تموتي يا كبريـآء لسـآ ما بدأ انتقـآمي لسـآ!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:46 PM.

الدعم الفنى المجانى من روابط فى بى اطلب الان دعمك مجانا


HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثّل منتديات كوفي كوب بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0