مشاهدة النسخة كاملة : رؤية البكاء في المنام بشارة خير للعزباء والمتزوجة


احمد يوسف علي
11-28-21, 02:49 PM
رؤية البكاء في المنام بشارة خير للعزباء
العزباء التي ترى نفسها باكية في الحلم، فتلك بشارة طيبة إلى أنه ستشهد فرحة تغمر قلبها من السعادة وفي الغالب تتعلق بالجانب العاطفي لها، فقد تجد الرجل المناسب لها بالصفات التي تمنت تواجدها به.

كما أن البكاء بحرقة ونحيب في المنام بالنسبة للفتاة، يشير إلى أنها سوف تحقق نجاح ساحق في مجال عملها وتتفوق على هؤلاء الذين كانوا يكنوْن لها العدا ويتمنوا فشلها.

أما التي تبكي ثم تجد شخص يحاول التخفيف عنها، فذلك يدل على أن هناك شخص يهتم لأمرها ويحبها ويسعى لتوفير حياة سعيدة وآمنة لها.

بينما إذا كانت العزباء تبكي من دون دموع، فهي تشعر بكثرة القيود من حولها وعدم قدرتها على التفكير بحريتها أو المضي قدماً في الحياة نحو طموحاتها وأهدافها.

البكاء بشارة خير في المنام للمتزوجة
بكاء الزوجة بدموع يعد بشارة خير على دخول مصدر رزق جديد لبيتها لتنعم هي واسرتها بخيرات وفيرة ونعم بعد أن تثاقلت عليهم الديون بسبب الأزمة المادية الأخيرة.

كما أن البكاء بنحيب وصوت مرتفع، يشير إلى فرحة عارمة ستدخل بيتها قريباً وتسعدها هي وزوجها، ربما سوف تحمل وتنجب الأبناء التي ظلت فترة طويلة تتمناهم.

أما المتزوجة التي تبكي من غير دموع، فتلك إشارة على أن حالتها النفسية في الوقت الحالي متدنية إلى درجة كبيرة بسبب كثرة الخلافات بينها وبين زوجها وقلة اهتمامه و عاطفته نحوها.

بينما التي تبكي بدموع غزيرة فهي على وشك أن تشهد خيراً كثيراً في أبنائها، فقد يتفوق أحدهم في الدراسة أو مجال العمل أو يتزوج من شخص يحبه.
لمعرفة المصدر: اضغط هنا (https://about.me/mshaban)