مشاهدة النسخة كاملة : تفسير الاحلام


radwa_mounir
11-24-21, 05:49 PM
البيض في المنام (https://www.filmsforaction.org/profile/265244/#about) البيض من الأطعمة الحيوانية التي لها فوائد عديدة، وهو مفيد لبناء العظام والأسنان، وتعتمد عليه كل أم في غذائها وهي حامل، وبعد ذلك تعتمد عليه في تغذية أولادها الصغار.

ومع فوائد البيض التي لا تُحصى نجد أن تفسيره بخلاف ذلك، فقد قال كبار المشاهير في عالم تفسير الأحلام أن البيض وأكله لا يؤول إلى الخير، بل أن من يأكله نيئًا عليه أن يراجع نفسه، وألا يسمح بدخول المال الحرام إلى أمواله، وينعكس ذلك على نزع البركة من كل شيء لديه.

أيضًا عند تفسير حلم أكل قشر البيض نجد أنه التفسير يتجه نحو من يقومون بأعمال السحر التي قد تدعوهم إلى الذهاب إلى القبور وهتك ستر الموتى.

الكلب في المنام هل سبق ورأيت كلبًا في منامك؟ الكثير منا قد يرى هذا الحلم، ولا بنتبه لدلالاته، أو يقف متأملًا ما يعنيه، أو يلجأ لمن لديه الخبرة الكافية من خلال قراءته لكتب تفسير الأحلام، فيجد أن رؤية الكلب تحمل العديد من المعاني حسب ما رآه.

ويختلف تفسير رؤية الكلب إن كان هادئًا أو كان ينبح، فهدوء الكلب واستكانته تحمل معنى أما ارتفاع صوته ونباحه فيحمل معاني أخرى، أيضًا نجد للون الكلب نفسه في الحلم رمز ومعنى مختلف، ومازال تفسير أحلام الشخص يعتمد على حالته الاجتماعية سواء كان متزوج أو أعزب.