مشاهدة النسخة كاملة : هادي خشبة: أهلي دبي لم يتقدم بطلب استعارة أبو تريكة رسميا


Cherries
07-12-09, 03:44 AM
أكد أن اللاعب لن يبتعد عن الفريق القاهري لأكثر من 6 أشهر
هادي خشبة: أهلي دبي لم يتقدم بطلب استعارة أبو تريكة رسميا


http://images.alarabiya.net/large_40105_78465.jpg



http://media.alarabiya.net/img/spc.gif

أهلي دبي بحاجة لخدمات أبو تريكة في كأس العالم للأندية
http://media.alarabiya.net/img/dot_blue.gif


القاهرة - د ب ا
اعترف مدير الكرة في النادي الأهلي المصري لكرة القدم هادي خشبة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية من معسكر الفريق المقام حاليا في ألمانيا، بوجود اتصالات مع نادي أهلي دبي الإماراتي حول التعاقد مع لاعب الوسط محمد أبو تريكة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأكد خشبة أن المفاوضات لم تتخذ الصفة الرسمية بعد، بل ما زالت مجرد اتصالات بين مسؤولي الناديين المصري والإماراتي، "على أمل أن تأخذ صفة الرسمية في وقت لاحق".

وأضاف اللاعب الدولي المصري السابق، أن أهلي دبي لم يقم حتى الآن بإرسال فاكس رسمي إلى مسؤولي النادي القاهري يطلب فيه التعاقد مع أبو تريكة، "بل تقتصر المحاولات الإماراتية حاليا على المكالمات التليفونية فقط، ولم تتعداها من قريب أو بعيد".

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية أن الأمر كله سيكون في يد الجهاز الفني للفريق الذي يقوده حسام البدري؛ إذ من المتوقع أن تكون له الكلمة الأخيرة في الاستغناء عن أبو تريكة من عدمه، لا سيما أنه يعتبر أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الأحمر.

ومن المتوقع أن يجد مجلس إدارة الأهلي في انتقال أبو تريكة إلى نظيره الإماراتي فرصة للخروج من الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها في الفترة الأخيرة، لا سيما أن ذلك سيكون بمثابة فرصة لإنعاش خزينة النادي الخاوية بعد تخلي عضو مجلس الإدارة السابق ياسين منصور عن دعمه ماليا

إحساس
07-13-09, 12:55 AM
تسلمين على التوضيح ياميس بينك

قبل لا أقرأ موضوعك جلست أقرأ هذا الموضوع
مصدر مسؤول بنادي الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم، إن النجم الدولي محمد أبو تريكة اقترب جدا من الانتقال إلى نادي أهلي دبي الإماراتي بعدما رفع الأخير عرضه إلى خمسة ملايين دولار لمدة موسمين.
ولم تكشف وكالة الأنباء الفرنسية عن هذا المصدر لكن الأيام الماضية شهدت تواتر أنباء عن اقتراب أبو تريكة من الرحيل خصوصا إلى أهلي دبي.
وفي حالة إتمام الصفقة فسيلعب أبو تريكة إلى جانب زميله في منتخب مصر حسني عبد ربه الذي ساهم بقوة في تتويج أهلي دبي بالدوري الإماراتي وتأهله بالتالي إلى كأس العالم للأندية التي ستقام لأول مرة في الإمارات وذلك في الفترة من 9 إلى 19 ديسمبر المقبل.
ويبدو أن الأهلي قد يقدم على بيع نجمه من أجل الخروج من أزمته المالية الحالية التي نتجت عن توقف عضو مجلس الإدارة السابق ياسين منصور عن تقديم الدعم المالي للنادي خصوصا راتب المدرب الأجنبي الذي كان الأهلي ينوي التعاقد معه.
وبعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه للإشراف على تدريب منتخب أنجولا، اكتفى الأهلي بتعيين حسام البدري مديرا فنيا بعد أن كان مساعدا لجوزيه في السنوات الماضية.

نوور
07-13-09, 01:32 AM
ياآح‘ـَِلوكم ..
مششٍ ـكورين~..

كحيلآآن
07-13-09, 01:38 AM
الــــف شكر ...

وابو تريكه ما تعودنا ع ــليه بـغ ــير شعار الاهلي .. يارب ما يترك اللاهلي المصري .. الا لو كان فـ احدى الانديه الاوروبيه
اما الخليجيه ((غير النصر طبعاً )) لا والف لا ..


مشكووووووووووورآآآ

Cherries
07-13-09, 03:52 AM
الله يسلمك..~
وماقصرت ع الزيادات..~http://www.cofe-cup.net/vb/coffee-cup/images/icons/ba.gif

Cherries
07-13-09, 03:54 AM
نوور ..~
فديتك .. / العفــو ..~

Cherries
07-13-09, 03:55 AM
العفو ..~

Cherries
07-13-09, 04:04 AM
العفو كحيلان