مشاهدة النسخة كاملة : ابوظبي الرياضية تتعاقد لنقل الدوري الانجليزي حصريا لثلاثة مواسم


إحساس
07-07-09, 02:35 AM
تمكنت قناة ابوظبي الرياضية من الحصول على حقوق نقل الدوري الانجليزي الممتاز بشكل حصري ابتداء من شهر اغسطس المقبل ولمدة ثلاثة مواسم مقبلة وذلك بعد مفاوضات طويلة جدا بين شركة ابوظبي للاعلام ورابطة المحترفين للدوري الانجليزي .
من جهته قال إدوارد بورغيردينغ المدير التنفيذي لشركة أبوظبي: «إن هذه الفترة تعتبر حاسمة لأبوظبي وشركتنا للإعلام ،حيث إننا أنشأنا شراكة مع أكثر البطولات إثارة في العالم. وهدفنا أن تستمر الشراكة مع الدوري الإنجليزي لسنوات عديدة للبث في الوطن العربي وتقديمها للأسرة العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهذا يدعم استراتيجيتنا للتطوير نحو تقديم أفضل الخدمات الترفيهية والرياضية والإخبارية للجمهور العربي».
محمد نجيب مدير قناة أبوظبي الرياضية قال: «الفوز بحقوق الدوري الإنجليزي الممتاز شهادة نجاح للعمل الشاق في بناء البرامج وشهادة لقناتنا، ونحن واثقون من قدرتنا على تقديم تغطية خاصة لجماهيرنا من خلال زيادة عدد قنواتنا بتغطية جميع المباريات على الهواء مباشرة.
وكانت شركة أبوظبي للاعلام أعلنت انها حصلت على الحقوق الحصرية لصالح لقناة أبوظبي الرياضية لبث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات.
وقالت الشركة في بيان إن رابطة المحترفين للدوري الانجليزي منحت حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز حصريا لقناة أبوظبي الرياضية اعتبارا من أغسطس عام 2010 ولمدة ثلاثة مواسم متتالية دون الكشف عن قيمة الصفقة ، وقال ادوارد بورجيردينج المدير التنفيذي لشركة أبوظبي في البيان « هذه فترة حاسمة لأبوظبي وشركتنا للاعلام ،حيث إننا أنشأنا شراكة مع أكثر البطولات إثارة في العالم. وهدفنا أن تستمر الشراكة مع الدوري الانجليزي لسنوات عديدة للبث في الوطن العربي وتقديمها للأسرة العربية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وكانت شبكة شوتايم هي صاحبة حقوق نقل الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط طوال السنتين الماضيتين والموسم المقبل الذي يعد الأخير لها ، وقال ريتشارد سكودامور المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الانجليزية «نحن سعداء جدا بالترحيب بأبوظبي الرياضية كشريك جديد لنا في الشرق الأوسط وكلنا ثقة أن أبوظبي الرياضية ستقدم البطولة كاستعراض جميل جدا للجماهير الغفيرة للدوري الانجليزي.».

Angel
07-17-09, 11:01 AM
ربي يعطيك العافيه احساس

إحساس
08-17-09, 02:25 AM
الله يعافيكـ ياإنجل