مشاهدة النسخة كاملة : انتخابات اتحاد جدة على صفيح ساخن


F.B.I
07-07-09, 02:18 AM
قدمت إدارة نادي الاتحاد المكلفة، البارحة المرشح لكرسي الرئاسة الدكتور خالد المرزوقي لوسائل الإعلام ولاعبي فريقها الأول لكرة القدم الكروي، عبر زيارته لمقر النادي التي أكد من خلالها، أنها كانت فرصة سانحة له للاطمئنان على استعدادات فريقه الكروي الأول للموسم المقبل.
وقال المرزوقي لقد اجتمعت مع حامد البلوي مدير الكرة في الاتحاد للاطلاع على الأمور كافة ولاسيما ما يتعلق بإعداد الفريق لخوض غمار الأدوار النهائية لبطولة آسيا، لو وفقنا في الانتخابات ووصلت إدارتي لرئاسة النادي فإننا لن نعلن عن أي تعاقدات مع لاعبين أجانب لحين أخذ الموافقة النهائية من الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق، وأنا أتمنى التوفيق لي ولباقي المرشحين الأربعة الذين يملكون الحظوظ نفسها للفوز في الانتخابات المقبلة.
وعن ترأس شقيقه الأصغر النادي الأهلي العام الماضي، رد في حال فوزي سنكون أنا وشقيقي أحمد قد قدمنا رسالة لكل المتشنجين والمتعصبين بأن التنافس بين الأندية السعودية يكون في أرض الملعب فقط.
من جهته أبدى المحامي عادل جمجوم عضو شرف نادي الاتحاد المترشح لرئاسة النادي، امتعاضه من تصرف إدارة ناديه بتقديمها لمنافسه المرزوقي وعد إعطاء باقي المرشحين الميزة نفسها، واكتفى بالقول لقد كنت جالسا في المنصة الرئيسية لملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي ولم يقم أي أحد من أعضاء مجلس الإدارة بتقديمي للاعبين ووسائل الإعلام كما حدث مع المرزوقي.
من جانب آخر، بدأ الجهاز الكروي التباحث مع علي الزبيدي لاعب وسط فريقها بشأن توقيعه لعقد احترافي جديد مع الاتحاد، حيث قدمت إدارة النادي مبلغ 1.1 مليون ريال لمدة خمس سنوات، فيما يصر اللاعب على الحصول على مليوني ريال، ولا تزال تنتظر الرد النهائي بشأن موافقة اللاعب عن طريق وكيل أعماله سلطان البلوي.
من جهة ثانية، تأكد غياب حامد البلوي مدير فريق الاتحاد الكروي الأول عن مرافقة الفريق غدا إلى لمعسكره الإعدادي في إسبانيا وسيضطر للبقاء لحين الانتهاء من مراسم الجمعية العمومية والتي يدخلها البلوي كمرشح لعضوية مجلس إدارة الدكتور خالد المرزوقي، كما تأكدت مغادرة الفريق إلى إسبانيا بحارسين فقط هما تيسير آلنتيف والحارس علي المزيدي بسبب سفر الحارس مصطفى ملائكة إلى بريطانيا للخضوع لتجربة احترافية مع أحد الأندية هناك بجانب إجازة الحارس الدولي مبروك زايد.

Cherries
07-08-09, 01:07 AM
الله يعطيك العافيه ..~
ودي لك .~.

إحساس
07-08-09, 02:57 AM
تسلم على الأخبار وأهم شئ يكون رئيس ينفع النادي

G.A
07-08-09, 05:18 AM
يسلموووع الخبر
ثـآنكيووووووووو