مشاهدة النسخة كاملة : جماهير ريال مدريد تحتفي بكاكا بطريقة فريدة


إحساس
07-03-09, 06:59 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/320441_010734sp.JPG

شهدت احتفالية إعلان تعاقد ريال مدريد الإسباني مع البرازيلي ريكاردو كاكا، إقبالا كبيرا من الجماهير العاشقة للنادي الملكي، قدرت بنحو 40 ألف متفرج، ملأت مدرجات سانتياجو برنابيو في مدريد.
وتواجدت الجماهير بشكل مكثف في المدرجات، قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس، حيث حرصت الجماهير على الهتاف للنجم العالمي الجديد كاكا، بمناسبة ارتدائه فانلة الريال بداية من الموسم المقبل.
وأكد كاكا في حوار مقتضب للجماهير الإسبانية، أن تلك الاحتفالية تعتبر بمثابة يوم تاريخي بالنسبة له، ومن ثم فإنه سعيد جدًّا للعب في صفوف ريال مدريد، ليكون انتقاله للنادي الملكي بمثابة مرحلة جديدة في حياته الكروية.
وأضاف أن أمله أن يحفر اسمه مع الريال، وأن يكون له دور كبير لتحقيق مزيد من البطولات مع النادي الملكي، بداية من الموسم المقبل، مؤكدا أن حلم حياته تحقق باللعب في الدوري الإسباني.
من جانبه، قال فلورنتينو بيريز رئيس النادي، إن كاكا فضل الريال على غيره من العروض الأخرى التي تلقاها في الفترة الأخيرة، ولكنه كانت لديه آمال وطموحات في اللعب للنادي الملكي، الأمر الذي جعل المفاوضات تتسم بالسهولة، في ظل التفاهم الواضح بين الجانبين.
وأضاف أن كاكا يعتبر رمزا في كرة القدم على المستوى العالمي ليس من خلال طريقته في الأداء داخل الملعب وخارجه، وإنما من خلال سلوكياته.
بعدها توجه كاكا للجماهير التي حرصت على تحيته، وذلك في حراسة أمنية مشددة، إلا أن أحد الجماهير تخطى كافة الحواجز وحاول تقبيل النجم العالمي، ليكسب كاكا تعاطف جماهير النادي الملكي، ثم حمل الفانلة التي سيرتديها في الموسم المقبل وتحمل رقم 8.

يآعين آبوي
07-03-09, 09:56 AM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

G.A
07-03-09, 12:54 PM
بالتوفيق له >>> الله يذكر آيام ثالث ثانوي ايآم ريال مدريد:mo13:

يسلمووو آحسـآس ~

إحساس
07-05-09, 01:29 AM
الله يسلمكم يانوارة وشدون