مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد يعرض 60 مليون يورو لضم فيا


إحساس
06-28-09, 01:20 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/319851_276sp33.jpg

أعلنّ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنّ إدارة الفريق قد قدمت عرضاً رسميّاً إلى نادي فالنسيا الإسباني بقيمة 60 مليون يورو تقريباً؛ مقابل الحصول على خدمات المهاجم الدولي دافيد فيا.
وذكر أن إدارته وبطلب من مدرب الفريق الإسكتلندي أليكس فيرجسون قد عجل في تقديم العرض لوجود أكثر من منافس في الأندية الإسبانيّة، أبرزها نادي ريال مدريد وبرشلونة اللذان يسعيان بكل قوة للحصول على خدمات الهداف الإسباني.
وأكد أن المدرب فيرجسون عبرّ عن إعجابه الشديد باللاعب الإسباني، لتعويض الغياب الذي خلفّه رحيل نجمي الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الملكي.
يذكر أن نادي فالنسيا قد تراجع منذ عدة أيام عن بيع أفضل مهاجمي العالم فيا على الرغم من الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي بعد أن أكد اللاعب في أكثر من مناسبة رغبته في الاستمرار مع الخفافيش وعلى الرغم من دخول مانشستر بقوة في سباق الفوز بخدمات فيا إلا أن حظوظه تبقى أقل من منافسيه على الصفقة برشلونة وريال مدريد على الأخص بعدما أكد اللاعب إنه في حالة اضطراره مغادرة فالنسيا فإنه لا يرغب في ترك أسبانيا وسيفضل الانتقال لأحد الأندية المحلية.

يآعين آبوي
06-28-09, 11:15 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

ََدايم السيفَََ
06-29-09, 09:54 AM
الله يعطيكـ العافيه
واتوقع اقرب ينضم لنادي اسباني
جزييت خيرآآآ آخ احساس

إحساس
07-01-09, 01:20 AM
تسلمون على تواصلكم يانواره ودايم السيف