مشاهدة النسخة كاملة : تونس تحافظ على الصدارة والمغرب يتعثر من جديد


إحساس
06-21-09, 08:25 PM
حافظ المنتخب التونسي على صدارته لفرق المجموعة الثانية رغم تعادله السلبي مع ضيفه منتخب نيجيريا في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت ضمن التصفيات الافريقية (http://sports.naseej.com/Champ.aspx?ChampID=839) المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 والتي شهدت تعادل سلبي للمغرب مع توجو وخسارة السودان امام غانا بهدفين دون مقابل، وفوز ساحل العاج على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف لهدفين.
ففي المجموعة الأولى فشل المنتخب المغربي في تحقيق فوزه الأول في التصفيات وذلك بتعادله السلبي مع ضيفه منتخب توجو ليرتفع بهذا التعادل رصيد المغرب إلى نقطتين بفارق 4 نقاط عن المتصدر منتخب الجابون الذي يستضيف منتخب الكاميرون في الخامس من الشهر القادم.
ويملك منتخب الجابون فرصة كبيرة لضمان التأهل خاصة في حالة فوزه على الكاميرون في المباراة القادمة اما اي نتيجة غير ذلك فتفتح الباب على مصراعيه لمنتخبات المجموعة الأربعة.
وفي المجموعة الثانية حافظ المنتخب التونسي على الصدارة بتعادله مع ضيفه منتخب نيجيريا لترفع تونس رصيدها إلى 7 نقاط وبفارق نقطتين عن نيجيريا صاحبة المركز الثاني.
وضمن نفس المجموعة فازت كينيا على موزمبيق بهدفين مقابل هدف.
وفي المجموعة الرابعة وصل منختب غانا للنقطة التاسعة بفوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه منتخب السودان بهدفين دون مقابل، ويبدو ان المنتخب الغاني سيكون أول المتأهلين لجنوب افريقيا.
وفي المجموعة الخامسة سلك منتخب ساحل العاج نفس طريق منتخب غانا بتحقيقه الفوز الثالث وعلى حساب مطارده ومضيفه منختب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف لهدفين، لينفرد ساحل العاج بالمركز الأول بتسع نقاط وبفارق 3 نقاط عن بوركينا فاسو.

يآعين آبوي
06-22-09, 08:59 AM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
06-23-09, 12:32 PM
الله يعافيك يانواره

ََدايم السيفَََ
06-29-09, 10:05 AM
الله يعطيك العافيه اخوي احساس

إحساس
07-01-09, 01:19 AM
الله يعافيك يادايم السيف