مشاهدة النسخة كاملة : النصر يحرز المركز الثالث بمسابقة كأس أمير الكويت


إحساس
06-21-09, 08:20 PM
أحرز نادي النصر المركز الثالث بمسابقة كأس أمير الكويت ال 47 لكرة القدم عقب فوزه المستحق على نظيره نادي القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وانتهى الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على إستاد محمد الحمد بنادي القادسية بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف.
وأحرز الهدف الأول للنصر لاعبه زبن الهذال من تسديدة سهلة، ليدرك التعادل للقادسية حمد العنزي بعد مرور عشر دقائق من تسديدة متقنة.
وأعاد التقدم للنصر محمد عبد الله بعد نجاحه في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء فيما وسع الفارق للنصر المحترف الإيراني مسعود فريدون اثر استثماره للكرة الذكية التي مررها له زميله طلال نايف ليسددها فريدون على يمين حارس القادسية احمد الخالدي بعد مراوغته لأحد المدافعين.
ولعب حارس النصر المتألق علي جواد دورا كبيرا في فوز فريقه بعد منعه للعديد من التسديدات الصعبة والتي أبرزها تصديه لركلة الجزاء التي سددها لاعب القادسية النشط عبد العزيز المشعان.
وجاءت المباراة سريعة بين الطرفين بأفضلية نسبية للنصر الذي قدم أداء جيدا ومترابطا في خطوطه ونجح في استثمار الكرات التي سنحت للاعبيه في حين أهدر لاعبو القادسية جملة من الفرص بسبب التسرع وعدم التركيز أمام المرمى.

يآعين آبوي
06-22-09, 08:36 AM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
06-22-09, 09:38 PM
الله يعافيك يانواره